سيتجيس - بلدة Gayest في إسبانيا

سيتجيس - بلدة Gayest في إسبانيا

سيتجيس هي من أفضل الوجهات في أوروبا للمسافرين المثليين

مدينة منتجع لا مثيل لها ، سيتجيس تنضح بالسحر. تجعل الواجهات البحرية المحاطة بأشجار النخيل والأزقة الخلفية المرصوفة بالحصى والهندسة المعمارية المذهلة من سيتجيس واحدة من أفضل أماكن العطلات للمثليين في أوروبا. على بعد 40 دقيقة فقط بالقطار من برشلونة ، يسهل الوصول إلى سيتجيس بالقرب من واحدة من أكثر مدن القارة حيوية.

الملقب بـ "سانت تروبيز إسبانيا" و "إيبيزا الصغيرة" ، المدينة مليئة بالحياة الليلية. يوجد ما يقرب من 24 بارًا للمثليين لاستكشافها. حجم سيتجيس الصغير يجعل من السهل التنقل بين المكان. ليس كل شيء عن الحياة الليلية. الشواطئ رائعة أيضًا.

غالبًا ما يشار إليها باسم "المدينة الأكثر جاذبية على البحر الأبيض المتوسط" ، في أشهر الصيف ، يمكن أن يفوق عدد السائحين من مجتمع المثليين والمتحولين جنسيًا عدد المغايرين جنسياً وتتجلى ثقافة المثليين المزدهرة في المدينة طوال الوقت. إلى جانب الحياة الليلية السائدة في المدينة ، هناك أيضًا ثروة من الأماكن والمساحات للأشخاص LGBT + وينجذب الآلاف إلى هذه المدينة الجذابة كل عام.

اذهب إلى سيتجيس

 

حانات ونوادي المثليين في سيتجيس

 

تقع معظم حانات ونوادي المثليين في سيتجيس في وسط المدينة مباشرةً. التنقل في الشريط سهل للغاية. ومع ذلك ، فإن النقطة المحورية في مشهد المثليين المحلي حانة الببغاء، أشهر بار مثلي الجنس في سيتجيس والمكان المثالي لبدء ليلة. يواجه الفناء الخارجي الشارع ، مما يجعله المكان المثالي لاحتساء مشروب ومشاهدة الناس قبل الخروج.

شركة هورنو هي واحدة من أقدم بارات مثلي الجنس في سيتجيس وأيضًا عنصر أساسي في مشهد الحياة الليلية هنا. تم تصميم البار على أنه حانة تقليدية ، مع أعمال فنية وتصميمات كلاسيكية ، وهو مشهور بشكل خاص بين كبار السن من السكان المحليين والسياح. تعتبر El Horno عنصرًا أساسيًا في مجتمع الدب في المدينة ، حيث تعمل كمقر لنادي Bear Sitges وهي أيضًا نقطة محورية لمهرجان Bear السنوي.

معروف بكونه أحد أقدم نوادي المثليين في المدينة ، نادي الرقص العضوي هو مكان يقام في وقت متأخر من الليل يبدأ بالفعل بعد الساعة 3 صباحًا. يقام حفلات الرغوة مرتين في الأسبوع ، وينشغل النادي للغاية خلال موسم الذروة.

للحصول على تجربة أكثر استرخاءً ، ضع في اعتبارك زيارة مقهى سنترال بار. يفتح هذا المكان الساحر والمريح أبوابه من الساعة 10 صباحًا حتى 2 صباحًا كل يوم ، وهو المكان المثالي للاسترخاء والدردشة مع مشروب. يحتوي البار على فناء كبير وفي أشهر الصيف هو المكان المثالي لمشاهدة الحلوى التي تسير في الماضي.

سيتجيس

 

فنادق مثلي الجنس في سيتجيس

 

إن هوية سيتجيس كواحدة من أكثر الوجهات شعبية للمثليين في العالم تعني أن هناك مجموعة واسعة ومتنوعة من الفنادق الصديقة للمثليين وبي إن بي ودور الضيافة التي تركز على المثليين. إل سيغالير دار الضيافة يقع على بعد 15 دقيقة فقط من قلب سيتجيس وهو محتضن بسلام بين مزارع الكروم والتلال المتموجة. الفندق مخصص للرجال المثليين فقط ، مما يعني أنه يمكنك الاسترخاء والراحة في وجود المثليين الآخرين. يحتوي مكان الإقامة البوتيكي هذا على 5 غرف نوم وحديقة متوسطية مشتركة كاملة مع المساحات الخضراء الفاتنة ومسبح.

كاليبوليس هو فندق كبير على شاطئ البحر يوفر مناظر رائعة عبر المحيط. تحظى أماكن الإقامة العصرية والمريحة هذه بشعبية كبيرة بين المسافرين المثليين بسبب موقعها المناسب في وسط المدينة ، وقريبة من الكثير من أفضل أماكن الحياة الليلية للمثليين. تفتخر كاليبوليس بمسبح كبير في الهواء الطلق وتراس شمسي والشاطئ على بعد خطوات فقط. هذا هو الخيار الأمثل إذا كنت ترغب في الاسترخاء أثناء النهار والانغماس في المشهد المحلي ليلاً. إنه مقابل شاطئ المثليين.

مزينة بأناقة مع الذوق المعاصر ، فندق MiM يقع بالقرب من شاطئ مثلي الجنس الأكثر شهرة في سيتجيس ، بلاتجا دي لا باسا رودونا. الفندق هو أحد أكثر الفنادق أناقة في المدينة ويتمتع بجو منعش ومثير. يتميز التراس الكبير الموجود على السطح بحوض سباحة خارجي وبار ويوفر مناظر خلابة عبر سيتجيس والبحر الأبيض المتوسط.

سيتجيس

 

شواطئ المثليين في سيتجيس

 

نظرًا لسمعتها باعتبارها واحدة من أفضل المدن الساحلية للمسافرين المثليين ، فليس من المستغرب وجود العديد من شواطئ المثليين في سيتجيس. الرمال الناعمة شائعة هنا والماء الدافئ يجعل الاسترخاء منعشًا.

بلاتجا دي لا باسا رودونا هو شاطئ سيتجيس الأكثر شعبية للمثليين ، وخلال أشهر الصيف يصبح مكتظًا بالرجال المثليين الباحثين عن الشمس. يقع الشاطئ بالقرب من مركز الحياة الليلية للمثليين في المدينة ، وهو موقع يجب زيارته على خط سير الرحلة الخاص بك في Sitges بسبب بارات الكوكتيل القريبة والرجال الجذابين والأجواء المريحة.

إذا كانت الكلمات الملابس الاختيارية تبدو جيدة بالنسبة لك ، فتحقق من ذلك Platja de l'Home Mort - شاطئ العراة الأساسي للمثليين في سيتجيس. بينما يقع الشاطئ على بعد 45 دقيقة سيرًا على الأقدام من وسط المدينة ، فإنه يعد مركزًا صاخبًا للنشاط ، حيث تكون الغابات والشجيرات مزدحمة مثل الشاطئ. تسير أجزاء من المسار المؤدي إلى الشاطئ قريبة جدًا من مسارات القطار ، وهذه المسارات قيد الاستخدام ، لذا كن حذرًا للغاية عند القيام بالرحلة التي يوصى بها كثيرًا إلى Platja de l'Home Mort.

 

برشلونة

 

تقع برشلونة على بعد 40 دقيقة فقط بالقطار من سيتجيس وهي مركز حيوي ذو أهمية ثقافية وتاريخية. هناك أشياء لا حصر لها للقيام بها في برشلونة ، من استكشاف الهندسة المعمارية Gaudi إلى التجول في Camp Nou ، هناك شيء يناسب اهتمامات وأذواق المسافرين المثليين. يمكن رؤية أعمال Gaudi في جميع أنحاء المدينة ، ويظهر أسلوبه القوطي في بعض المباني الأكثر شهرة في برشلونة. يمكن القيام بعدد من الجولات المصحوبة بمرشدين لاستكشاف تأثيره بشكل كامل على المدينة.

تفاصيل أكثر: دليل لغاودي في برشلونة

تعد برشلونة أيضًا موطنًا لـ Eixample ، حي المثليين في المدينة ، ومنطقة تتميز بتركيز حانات ونوادي المثليين ومجتمعها المزدهر. من المؤكد أن Eixample تستحق الزيارة ، كما أن حجمها الصغير يعني أنه يمكن استكشافها بسهولة في يوم واحد. سيتجيس هي المكان الذي تذهب إليه للحفلات والاسترخاء ، وبرشلونة هو المكان الذي تذهب إليه لإصلاح الثقافة. يمكنك أيضًا الاحتفال في برشلونة ، إذا كان المزاج يأخذك.

تفاصيل أكثر: دليل مثلي الجنس لايكسامبل

 

مثلي الجنس فخر في سيتجيس

 

سيتجيس كبرياء مثلي الجنس

لمدة خمسة أيام في شهر يونيو من كل عام ، تصبح Sitges قاسية مما هي عليه بالفعل ، حيث ينزل الآلاف من LGBT + الأفراد إلى المدينة للاحتفالات السنوية بالفخر. غالبًا ما يُنظر إلى سيتجيس برايد على أنها واحدة من أفضل الفنادق في أوروبا ، مع عدد من الحفلات الشاطئية والمسيرات والاستعراضات النابضة بالحياة. خلال الاحتفالات ، نزل أكثر من 70,000 شخص إلى شوارع المدينة مرتدين عددًا لا يحصى من الملابس والأزياء الرسمية ، مما يجعل سيتجيس برايد واحدة من أكثر الأماكن الملونة في إسبانيا.

يقام أسبوع Sitges Bear Week في سبتمبر من كل عام ويدور حول بار El Horno ، أشهر أماكن Bear في المدينة. تطور المهرجان إلى 10 أيام ، مع العديد من الأحداث والحفلات التي تحتفل بالدببة من جميع أنحاء العالم.

 

حقوق المثليين في سيتجيس

 

يمكن للمقيمين والمسافرين في سيتجيس التمتع بالحقوق والحماية الممنوحة لأفراد مجتمع الميم في جميع أنحاء إسبانيا. أصبح زواج المثليين قانونيًا في البلاد منذ عام 2005 وهناك عدد من القوانين التي تحمي الأشخاص المثليين من التمييز والخطر.

على الرغم من أن إسبانيا بلد كاثوليكي إلى حد كبير حيث يعرف 69 ٪ من السكان على هذا النحو ، فإن غالبية الجمهور لديهم موقف منفتح ومقبول تجاه المثليين +. إن هوية سيتجيس كنقطة ساخنة عالمية لسياحة المثليين تعني أيضًا أن المواقف الاجتماعية من المرجح أن تكون أكثر ليبرالية هنا مقارنة ببقية إسبانيا ، حيث يعتمد السكان المحليون على سياحة LGBT +. يجب أن يشعر المسافرون المثليون بالأمان والراحة عند استكشاف سيتجيس والمنطقة المحيطة. ستجد العديد من سكان LGBT + بما في ذلك أولئك الذين ينتمون إلى بلدان أخرى الذين يتدفقون على سيتجيس كل صيف ومنازلهم الثانية.

الانضمام الى Travel Gay بريدك الإلكتروني

ما هو عليه اليوم

المزيد من أخبار السفر مثلي الجنس والمقابلات والميزات

أفضل الجولات في سيتجيس

تصفح مجموعة مختارة من الجولات في سيتجيس من شركائنا مع إلغاء مجاني قبل 24 ساعة من بدء جولتك.

أفضل التجارب in سيتجيس لرحلتكاحصل على دليلك

Discover Sitges - Spain's Gayest Town - Travel Gay

Discover Sitges – Spain’s Gayest Town

Gay Sitges

Sitges is of the best destinations in Europe for gay travellers

A resort town like no other, Sitges oozes charm. Palm-lined seafronts, cobbled back alleys and stunning period architecture all make Sitges one of the best vacation spots in Europe. Just a 40-minute train journey away from Barcelona, Sitges is easy to reach and close by to one of the continent’s liveliest towns.

Nicknamed “The St Tropez of Spain” and “Little Ibiza”, the town is packed with nightlife. There are roughly 24 gay bars to explore. Sitges’ small size makes it easy to hop between venue. It isn’t all about nightlife. The beaches are great too.

Often referred to as the “gayest town on the Mediterranean”, in summer months LGBT+ tourists can outnumber heterosexuals and the town’s thriving gay culture is evident throughout. Along with the city’s mainstream nightlife, there is also a wealth of venues and spaces for LGBT+ people and thousands are drawn to this quaint town every year.

Go To Sitges

Gay bars and clubs in Sitges

Most of the gay bars and clubs in Sitges are located right in the centre of town. Bar hopping is very easy. The focal point of the local gay scene, however, is Parrot’s Pub, Sitges’ most popular gay bar and the perfect place to start a night. The outside patio faces the street, making it the perfect place to sip a drink and people-watch before heading out.

El Horno is one of Sitges oldest gay bars and also a staple of the nightlife scene here. Styled as a traditional tavern, with classic artwork and design, the bar is particularly popular with older locals and tourists. El Horno is an important fixture in the town’s bear community, acting as the headquarters for the Bear Sitges Club and is also a focal point of the annual Bear Festival.

Well known as being one of the oldest running gay clubs in the town, Organic Dance Club is a late-night venue that really gets going after 3 am. Holding foam parties twice a week, the club gets very busy during peak season.

For a more relaxed experience, consider visiting the Central Bar Cafe. This charming and laid-back venue is open from 10 am to 2 am every day and is the perfect place to unwind and chat over a drink. The bar has a large patio and in summer months it’s the perfect place to gaze upon the eye candy walking past.

Sitges

Gay Hotels in Sitges

Sitges’ identity as one of the world’s most popular gay destinations means that there is a wide and varied range of gay-friendly hotels and gay-focused BnBs and guesthouses. The El Cigaliere guesthouse is located just 15 minutes from the heart of Sitges and is nestled peacefully amongst vineyards and rolling hills. The hotel is for gay men only, meaning that you can relax and unwind in the presence of other gay folks. This boutique accommodation has 5 bedrooms and a communal Mediterranean garden, complete with luscious greenery and swimming pool.

Calipolis is a large beachfront hotel offering unobstructed views across the ocean. This modern and comfortable accommodation is widely popular amongst gay travelers because of its convenient location in the centre of the town, and close to much of the best gay nightlife. Calipolis boasts a large outdoor pool and sundeck and the beach is mere steps away. This is the perfect choice if you want to relax during the day and be immersed in the local scene by night. It’s right opposite the gay beach.

Elegantly decorated with a contemporary flair, Hotel MiM is conveniently located next to Sitges’ most popular gay beach, Platja de la Bassa Rodona. The hotel is one of the most stylish in the town and has a fresh and exciting atmosphere. The large rooftop terrace features an outdoor pool, bar and offers breathtaking sights across Sitges and the Mediterranean.

Sitges

Gay beaches in Sitges

With its reputation as one of the best coastal towns for gay travelers, it’s no surprise that there are several gay beaches in Sitges. Soft sand is common here and the warm water makes for refreshing relaxation.

Platja de la Bassa Rodona is Sitges most popular gay beach and during summer months becomes packed with sun-seeking gay men. Located close to the centre of gay nightlife in the town, the beach is a must-visit location on your Sitges itinerary due to the nearby cocktail bars, attractive guys and laid-back atmosphere.

If the words clothing-optional sound good to you then check out Platja de l’Home Mort – Sitges’ primary gay nudist beach. Whilst the beach is a 45-minute walk from the centre of town it is a bustling hub of activity, with the woods and bushes being just as busy as the beach. Parts of the path that lead to the beach run very close to the train tracks, and these tracks are in use, so be extremely careful when making the much-recommended trip to Platja de l’Home Mort.

Barcelona

Barcelona is only a 40-minute train ride from Sitges and is a buzzing hub of cultural and historical significance. There are countless things to do in Barcelona, from exploring Gaudi architecture to touring Camp Nou, there’s something to suit every gay travelers interests and tastes. The work of Gaudi can be seen throughout the city, and his gothic style is featured in some of Barcelona’s most famous buildings. A number of guided tours can be taken to fully explore his influence on the city.

Read More: A Guide to Gaudi in Barcelona

Barcelona is also home to Eixample, the city’s gay district, and an area characterised by its concentration of gay bars and clubs and thriving community. Eixample is definitely worth a visit and its small size means it can easily be explored in one day. Sitges is where you go to party and unwind and Barcelona is where you go for a culture fix. You can also party in Barcelona, should the mood take you.

Read More: A Gay Guide to Eixample

Gay Pride in Sitges

Sitges gay pride

For five days every June, Sitges becomes gayer than it already is, as thousands of LGBT+ individuals descend on the town for the annual pride celebrations. Sitges Pride is often regarded as one of the best in Europe, with a number of beach parties, marches and vibrant parades. During the celebrations over 70,000 people take to the town’s streets, dressed in a myriad of regalia and costumes, making Sitges Pride one of the most colourful in Spain.

Sitges Bear Week takes place in September every year and revolves around the El Horno bar, the town’s most popular Bear venue. The festival has evolved into a 10-day affair, with numerous events and parties celebrating Bears from across the world.

Gay rights in Sitges

Residents and travelers in Sitges can enjoy the rights and protections afforded to LGBT+ people across the rest of Spain. Gay marriage has been legal in the country since 2005 and there are a number of laws that protect LGBT+ people from discrimination and danger.

Despite Spain being a largely Catholic country with 69% of the population identifying as such, the majority of the public have an open and accepting attitude towards LGBT+ people. Sitges identity as a global hotspot for gay tourism also means that social attitudes are likely to be more liberal here than in the rest of Spain, with the locals being reliant on LGBT+ tourism. Gay travelers should feel safe and comfortable when exploring Sitges and the surrounding area. You’ll find many LGBT+ residents including those from other countries who flock to Sitges each summer and their second homes.

30-Jul-2020 by George Pizani   |   More: Gay Sitges

Discover Sitges – Spain’s Gayest Town
https://www.travelgay.com/editorial/discover-sitges-spains-gayest-town