دليل أنتيغوا للمثليين والفنادق

دليل أنتيغوا للمثليين والفنادق

تتحد أنتيغوا مع باربودا لتشكيل دولة جزرية في منطقة البحر الكاريبي. إنه مكان شهير لقضاء الإجازة.

أنتيغوا هي المكان المناسب للذهاب لتعيش فيه خيالك الكاريبي. تشتهر بشواطئها ذات الرمال البيضاء وباعتبارها أرض الدوس السابقة للأدميرال نيلسون ، والتي أصبحت الآن مخلدة على قاعدته في وسط لندن. أنتيغوا هي مكان ذو جمال طبيعي رائع.

فنادق أنتيغوا

أنتيغوا

أنتيغوا لديها أكثر من 90 ميلا من الخط الساحلي. هناك شعاب مرجانية لاستكشافها ، والعديد من الفنادق الممتازة ويمكن القول إن المناخ الأكثر اعتدالًا في العالم. أنتيغوا هي وجهة شهيرة للغاية لسبب ما.

 

تحقق من الأسعار واحجز الآن
لماذا هذا الفندق ؟: رومانسي مهرب!

Hermitage Bay Resort هو فندق بوتيكي فاخر صديق للمثليين يقع على الساحل الغربي لأنتيغوا في منطقة البحر الكاريبي. المنتجع على بعد 20 دقيقة فقط من سانت جون و 35 دقيقة بالسيارة من المطار ويقع فى خليج صغير خاص به على الساحل.

يعد هذا الملاذ الشامل مثاليًا لقضاء عطلات رومانسية والاسترخاء التام حيث تشعر وكأنك في جزيرة خاصة. يقع على مساحة 140 فدانًا من الأراضي غير المطورة ، مع أكثر من 30 جناحًا واسعًا قائمًا بذاته على الجزيرة للاختيار من بينها ، ويتميز المنتجع بديكور معاصر في حين لا يزال وفياً لجذوره الكاريبية.

اختر من بين أجنحة Hillside Pool أو Beachfront أو Seaview-Garden التي تعتبر جميعها خاصة بك واستمتع بالمناظر الخلابة للمنتجعات. تأتي أجنحة Hillside Pool مع أحواض غطس خاصة بها وجميع الأجنحة تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة واسعة ومشغل DVD وقاعدة للآي بود وواي فاي مجاني وتكييف وخزنة شخصية وبار صغير ومرافق صنع الشاي والقهوة. 

يقع مطعم وبار Hermitage Bay بجانب الواجهة البحرية ويوفر مناظر مذهلة. المطبخ عبارة عن مزيج من المأكولات الكاريبية والأوروبية وشامل كليًا يشمل الإفطار والغداء وشاي بعد الظهر والكوكتيل و مقبلات الوقت والعشاء مع الكثير من الخيارات للاختيار من بينها ، كما يتوفر تناول الطعام داخل الجناح مقابل رسوم بسيطة.

يحتوي الفندق أيضًا على جناح لياقة بدنية على أحدث طراز ، ومنتجع صحي مع مجموعة متنوعة من علاجات الاسترخاء / التدليك وحوض السباحة. جميع معدات الرياضات المائية مجانية أيضًا قوارب الكاياك وركوب الأمواج شراعيًا والغطس وسمك الشمس وألواح التجديف وإبحار قطط هوبي مع الرياضات الآلية التي لا يتم تشجيعها على البقاء في جو الخليج الهادئ

يرجى مراجعة الموقع الرسمي لهذا المنتجع الرائع للاستفسارات والحجز مباشرة.

مميزات التطبيق

أجنحة خاصة ، حمامات غطس خاصة ، مطعم ، بار ، مسبح ، شامل كليًا ، سبا ، صالة ألعاب رياضية ، رياضات مائية

P. O. Box 60, St. John's, أنتيغوا


لماذا هذا الفندق ؟: Island Getaway. فخم. ترف. جزيرة خاصة.

منتجع Jumby Bay هو منتجع جزيرة خاص شامل كليًا. يقع على بعد ميلين من ساحل أنتيغوا ويمكن الوصول إليه بالطائرة من مطار البر الرئيسي.

يضم المنتجع 40 غرفة تحتوي على تراسات خاصة وأراجيح ودش خارجي.

الجزيرة بها مجموعة متنوعة من الحياة البرية ، مما يجعلها مثالية لعالم الطبيعة. توجد مزرعة تضم سلحفاة حمراء القدمين ومحمية للطيور المائية في قلب الجزيرة. هناك أيضًا خيار التوجه إلى شاطئ Pasture Bay حيث يمكنك مشاهدة سلاحف منقار الصقر النادرة. يوفر المنتجع دراجات للتجول في الجزيرة ، أو بدلاً من ذلك عربات الغولف كخيار يسهل الوصول إليه.

تتوفر العديد من الأنشطة التي تشمل مختلف الرياضات المائية واليوغا. هناك أيضًا خيار الذهاب للغطس ، عبر Yennecott Yacht.

تشمل خيارات تناول الطعام الخاصة بوفيه التراس والوجبات على شاطئ البحر والمشروبات والوجبات في المزرعة.

 

 

 

 

مميزات التطبيق

حمام سباحة ، واي فاي مجاني ، صالة ألعاب رياضية ، شاطئ ، فطور ، دراجة ، جليسة أطفال ، خدمة غرف ، خدمة تنظيف الغرف ، شاطئ خاص ، شرفة خاصة ، إطلالة على المحيط ، أجنحة ، عربات جولف ، أرجوحة ، حوض غطس ، دش خارجي ، شرفة خاصة

Jumby Bay Island, أنتيغوا


9.7
استثنائي

بناءً على 5 صوتًا

لماذا هذا الفندق ؟: واجهة المحيط. للبالغين فقط.

Cocobay Resort Antigua هو منتجع رومانسي للبالغين فقط ، يقع على الجانب الغربي من الجزيرة. يقع الفندق الريفي على "جانب غروب الشمس" من الجزيرة ، على منحدر تل. يحتوي المنتجع الشامل كليًا على مجموعة من الأكواخ الملونة التي تحتوي على شرفات خاصة تطل على المحيط. تشمل الميزات الفريدة الأخرى أراجيح شبكية على سطح السفينة الخاص بك وأحواض غطس خاصة وخلوات صحية.

يوجد خيار للاسترخاء على شاطئين أمام المنتجع ، أو يمكنك استكشاف الشواطئ المحيطة ومناطق الجذب القريبة من المنتجع. وهذا يشمل مطاعم المأكولات البحرية ومنتزه جرينكاسل هيل الوطني والمزيد! إذا كنت من محبي الطبيعة ، فتأكد من الذهاب في جولة في الطبيعة مع إرشادات يقودها رجل الطب.

 

مميزات التطبيق

مسبح ، مركز للياقة البدنية ، إنترنت مجاني ، بار ، ردهة ، نقل من وإلى المطار ، إطلالة على المحيط ، خدمة تنظيف الغرف ، شرفة خاصة ، شاطئ ، التجديف ، التدبير المنزلي

Valley Church, أنتيغوا


8.6
ممتاز

بناءً على 121 صوتًا

هل حصلنا على خطأ؟

هل نفتقد مكانًا جديدًا أو لدينا نشاط تجاري مغلق؟ أو هل تغير شيء ولم نحدث صفحاتنا بعد؟ الرجاء استخدام هذا النموذج لإعلامنا. نحن حقا نقدر انطباعاتك.

Antigua Gay Guide and Hotels

Antigua Gay Guide and Hotels

Antigua combines with Barbuda to form an island nation in the Caribbean. It's a popular vacation spot.

Antigua is the place to go to live out your Caribbean fantasy. It’s famed for its white sand beaches and as the former stomping ground of Admiral Nelson, now immortalised on his plinth in central London. Antigua is a place of great natural beauty.

Antigua Hotels

Antigua

Antigua has over 90 miles of coastline. There are reefs to explore, many excellent hotels and arguably the most temperate climate in the world. Antigua is a hugely popular destination for a reason.

 

Check Rates & Book Now
Why this hotel?: Romantic Getaway!

Hermitage Bay Resort is a gay-friendly luxury boutique hotel located on the west coast of Antigua in the Caribbean. The resort is just 20 minutes from St John’s and 35 minutes drive from the airport and sits in its own cove on the coastline.

This all inclusive retreat is perfect for romantic getaways and total relaxation as you feel like you are on a private island. Set in 140 acres of undeveloped land, with over 30 spacious free standing island suites to choose from the resort has a contemporary decor whilst still being true to its Caribbean roots.

Choose from Hillside Pool, Beachfront or Seaview-Garden suites which are all private to you and enjoy the resorts spectacular views. Hillside Pool suites come with their very own plunge pools and all suites have wide flat screen TV, DVD player, iPod docking station, complimentary wifi,, air conditioning, personal safe, mini bar and tea & coffee making facilities. 

Hermitage Bay’s restaurant and bar sits by the seafront offering amazing vistas. Cuisine is a mixture of Caribbean and European and all-inclusive includes breakfast, lunch, afternoon tea, cocktail and hors d’oeuvres time and dinner with plenty of options to choose from and en-suite dining is also available for a small charge.

The hotel also has its own state of the art fitness suite, spa with a wide variety of relaxation/massage treatments and pool. All water sports equipment is also complimentary for kayaks, windsurfing, snorkeling, sunfish, paddleboards, and Hobie cat sailing with motorised sports not encouraged to keep in with the tranquil atmosphere of the bay.

Please check the official website of this spectacular resort for enquires and to book direct.

Features

private suites, private plunge pools, restaurant, bar, pool, all inclusive, spa, gym, water sports

P. O. Box 60, St. John's, Antigua


Why this hotel?: Island Getaway. Luxury. Private Island.

The Jumby Bay Resort is an all inclusive private island resort. It is 2 miles off the coast of Antigua and is accessible via plane from the mainland airport.

The resort has 40 rooms, which contain private terraces, hammocks, and outdoor showers.

The island has a variety of wildlife, perfect for a naturalist. There is a farm which is home to a red-footed tortoise, and a waterfowl sanctuary at the heart of the island. There is also the option of heading to Pasture Bay beach where you can see the rare Hawksbill turtles. The resort offers bicycles to get around on the island, or alternatively golf buggies as an accessible option.

There are many activities available inlcuding various water sports and yoga. There is also the option to go snorkelling, via the Yennecott Yacht.

Private dining options include a terrace buffet, beachfront meals and drinks and meals on the farm.

 

 

 

 

Features

pool, free wi-fi, gym, beach, breakfast, bicycle, babysitting, room service, housekeeping, private beach, private balcony, oceanview, suites, golf buggies, hammock, plunge pool, outdoor shower, private terrace

Jumby Bay Island, Antigua


9.7
Exceptional

Based on 5 votes

Why this hotel?: Ocean Front. Adult Only.

Cocobay Resort Antigua is a romantic adult-only resort, on the west side of the island. Located on the ‘sunset side’ of the island, the rustic hotel sits on a hillside. The all-inclusive resort has a collection of colourful cottages, that come with private balconies overlooking the ocean. Other unique features include hammocks on your own private deck and private plunge pools and wellness retreats.

There is the option to relax on the two beaches in front of the resort, or you can explore the surrounding beaches and attractions close to the resort. This includes seafood restuarants, Greencastle Hill National Park and more! If you’re a nature-lover, make sure to go on a guided Nature Walk led by the Medicine Man.

 

Features

pool, fitness center, free internet, bar, lounge, airport transport, ocean view, housekeeping, private balcony, beach, canoeing, housekeeping

Valley Church, Antigua


8.6
Excellent

Based on 121 votes

Have we got something wrong?

Are we missing a new venue or has a business closed? Or has something changed and we've not yet updated our pages? Please use this form to let us know. We really appreciate your feedback.