مأوى
TravelGay التوصية المأوى
مأوى
انقر للتصويت
تصنيف: 3.5/ 5. من أصوات 61.
يرجى الانتظار ...

مأوى

near Nonhyeon Station, Gangnam, Seoul, South Korea  رسم خريطة 

تحديث بشأن فيروس كورونا: يرجى ملاحظة أنه قد يتم إغلاق بعض الأماكن تماشياً مع نصيحة الحكومة المحلية. يرجى التحقق من موقع الويب الخاص بالمكان للحصول على أحدث ساعات العمل والمعلومات قبل القيام برحلتك. حافظ على سلامتك واتبع إرشادات السلطة المحلية لتقليل مخاطر انتقال الفيروس.

نادي الرحلات البحرية للمثليين في منطقة جانجنام ، يرتاده فئة أصغر سنا وأكثر عضلية ودببة. تشمل المرافق غرفة مظلمة وكابينة خاصة ودش. يتم توفير لوازم السلامة في حفل الاستقبال.

SHELTER مفتوح 24 ساعة في عطلة نهاية الأسبوع. توقع حشد بعد ساعات العمل من الأندية. يستضيف ليالي منتظمة.

استقل مترو الأنفاق (الخط 7) إلى محطة Nonhyeon. من المخرج 5 ، سر نحو متجر "Buy The Way" ، انعطف يمينًا عند الزاوية. قم بالسير نحو نهاية الطريق ، ثم انعطف يمينًا مقابل Tomato Gym. ابحث عن مدخل مبنى أخضر # 18-2.

أقرب محطة: نونهيون (مخرج 5)

مميزات التطبيق

كبائن الاسترخاء ، غرفة مظلمة

محدث: 29 يناير 2021
3.5
تقييم الجمهور

من أصوات 61


أيام الأسبوع: 16:00 - 00:00
نهاية الأسبوع: 24 ساعة

الإبلاغ عن معلومات خاطئة
أضف حدثًا

Travel Gay صور المجتمع 0

قم بتحميل صورك

عن طريق التحميل ، فإنك تمنحنا ملف رخصة لاستخدام الصور.
تتم مراجعة الصور قبل أن يتمكن الآخرون من رؤيتها.


Travel Gay مراجعات ومناقشة المجتمع اترك مراجعة

  1. F الفلبينية
    الرجال الكوريين الساخنة ولكن ...

    "ذهبت ليلة السبت في حوالي الساعة 11 مساءً ، فمن الصحيح أن معظم اللاعبين هناك يتمتعون بالعضلات والساخنة. ومع ذلك ، لكوني أجنبيًا وقليلاً من العضلات (فلبينية) ، لم يكن لدي الكثير من التفاعل مع السكان المحليين حيث يبدو أنهم يتشبثون بالكوريين المحليين أيضًا. عندما حاولت التحدث باللغة الإنجليزية ، يميلون إلى الابتعاد والبحث عن واحدة أخرى.

    النظافة مشكلة صغيرة على الرغم من أنني تمكنت من الوقوف على واقي ذكري مستعمل؟ لول لكنني تمكنت من تنظيف قدمي في منطقة الاستحمام.

    حشد حار لكنهم يبدون وطنيون للغاية بالنسبة للحوم الأخرى LOL لكنها كانت تجربة جيدة! "

    16 يوليو 2019
  2. T T
    أكد

    "أنا أيضًا أجنبي زرت المأوى عدة مرات ويمكنني تأكيد هذه المراجعة ، على الرغم من أنني لم أذهب إلى هناك منذ بضع سنوات. يجب على الأجانب أن يدركوا أن الرجال الموجودين في الملجأ يبدو أنهم من ذوي التوجهات الكورية بشكل خاص. هذا لا يعني أنني لم أشاهد أبدًا أي نشاط في المأوى ، فقط أنه كان هناك ما يقرب من عدد الليالي التي تم تجاهلها تمامًا. كان الموظفون (عادةً المالك الياباني عندما ذهبت) متعاونين بشكل عام عندما كانت هناك حاجة إلى الواقيات الذكرية والتي كانت ميزة إضافية وجودة الهواء أفضل بشكل ملحوظ من Black و Equus. "

    31 مايو 2019
  3. K كين
    جمهور كوري على الكوريين الحقيقيين ..

    ”جئت إلى هنا مؤخرًا. أنا غربي لائق ، ها هي انطباعاتي .. ذهبت ليلة السبت حوالي الساعة 10 مساءً - منتصف الليل ، ليلة الاثنين حوالي الساعة 8 مساءً - منتصف الليل وليلة الثلاثاء حوالي الساعة 8 مساءً - منتصف الليل. لقد تأثرت بمدى امتلاءها حتى في ليلة الاثنين / الثلاثاء والتي عادة ما تكون `` متقطعة '' - ما لا يقل عن 20-30 رجلاً هناك. كان الحشد في الغالب من الكوريين الذين يتمتعون بلياقة بدنية عالية ، وكانوا بسهولة أكثر الحشود التي رأيتها في الساونا. (عادةً ما يكون العديد من الرجال غير المتميزين ، حسب تجربتي.)

    النبأ السار للأجانب هو أنهم على ما يبدو يسمحون لهم بالدخول الآن ، وبينما كنت سأجتاز "التفتيش" ، لم يطلبوا مني إظهار جسدي ، وكان هناك عدد أقل من الرجال المناسبين هناك. لذلك لا يبدو أنهم جميعًا صارمون إلى هذا الحد. النبأ السيئ بالنسبة للأجانب هو أن الكوريين المحليين هم في الغالب مع بعضهم البعض فقط. وهم يربطون الكثير مع بعضهم البعض. هذا ليس المكان الذي يقف فيه الناس فقط. (إذا كان هناك أي شيء ، فإن الرجال يدفعون بشدة لاتخاذ إجراء فوري ..)

    إذا كنت أجنبيًا ، فإنني أوصيك بالحضور مبكرًا ، والبقاء في وقت لاحق ، وخفض معاييرك قليلاً إذا كنت تريد التواصل ، وحاول ألا تتخذ موقفًا تجاه السكان المحليين المنعزلين - فسوف يفسد مزاجك ويجعلك أقل جاذبية لمن قد يكون مهتمًا. لقد لاحظت أنه قرب نهاية الليل ، كان هناك عدد غير قليل من الرجال ، معظمهم من الكوريين ، والكثير منهم ساخنون جدًا ، والذين كانوا محبطين بشكل واضح لأنهم لم يتمكنوا من الاتصال .. أصبح المزاج متوترًا حينها ..

    أود أن أضيف أن هناك لافتة بارزة على الحائط تقول "هذا نادٍ بلا سرج" ، لكن كان لدي العديد من الرجال الذين رفضوني بعد أن رفضت السرج معهم.


    أيضًا ، النادي صغير جدًا ومظلم جدًا ، لذلك من الصعب رؤية وجوه الأشخاص ، أو من يتعامل مع من ، وهو دائمًا جزء من المرح ، IMO. وعلى الرغم من أن الكثير من حمامات الساونا في سيول لا تتمتع بالخصوصية على الإطلاق ، إلا أن هذه الغرفة بها غرف نوم صغيرة بها أبواب يمكنك إغلاقها ولكن لا يمكنك قفلها. تحتوي الغرف والأبواب أيضًا على نوافذ يمكنك النظر من خلالها ، إذا كان بإمكانك رؤيتها في الظلام. لذلك فهو ليس خاصًا تمامًا. يميل الرجال إلى عدم إضاءة أضواء الهاتف هنا كما يفعلون في بعض الأماكن الأخرى أيضًا .. لا أعرف ما إذا كان هذا عن طريق السياسة أم لا. "

    X
  4. B B
    صغير جدا

    "جئت إلى هنا في إحدى ليالي عطلة نهاية الأسبوع ، ولم يكن الجو سيئًا للغاية ، وحشد لائق المظهر. كنت واحدًا من اثنين من الغربيين في الساونا ، وكان الجمهور في الغالب "آسيويًا إلى آسيوي" وهو أمر جيد .. المرافق محدودة للغاية ، والساونا صغيرة جدًا جدًا. في الواقع ، إنها أصغر ساونا ذهبت إليها على الإطلاق! كان الجمهور في الغالب من الرجال من منتصف العشرينات إلى أواخر الأربعينيات - معظمهم من لاعبو الاسطوانات. أنا رجل أبيض 20 ، متوسط ​​الطول والوزن ، ذو مظهر لائق ولكن ليس نموذج. لكن هذه كوريا ، ماذا أفعل؟ الناس سوف يحبون ما يحلو لهم. من أنا لأحكم؟ "

    11 نوفمبر 2018
  5. C تشوي
    نعم

    "هونغ كونغ لديها أكثر الرجال إثارة بين رواد الساونا في SG و TPE و BKK و MLA .... كما أن التمييز غير موجود في هونج كونج. السعر المرتفع هو المشكلة الوحيدة في هونج كونج "

    01-أغسطس-2018
  6. c كريس
    المزيد من العمل في فولكانو

    "كنت على حق! ذهبت إلى بركان في طوكيو الأسبوع الماضي. أقل صعوبة بكثير من المأوى. استمتعت بالعديد من العضلات والدببة الساخنة! "

    13 مايو 2018
  7. Y شاب
    يجب أن تجرب ساونا هونج كونج

    "لقد زرت للتو أنا وصديقي ، بيئة سيئة مع الرجال الكوريين العاديين.
    يجب أن نظهر جسدنا قبل تسجيل الوصول لكننا لم نرى أي جسد كوري ساخن في الداخل.
    الشيء الجيد هو أن كل اللاعبين يفتحون أجسادهم للعمل.
    الساونا في هونغ كونغ أفضل بكثير مع الرجال المثيرين حقًا. "

    22-أبريل-2018
  8. x شياوهاي
    على الفور

    "المأوى مبالغ فيه للغاية. بالإضافة إلى أن كوريا للكوريين فقط ".

    15-أبريل-2018
  9. M اكثر شئ
    نتن

    "ذهبت إلى هناك مساء الأحد ، المكان بأكمله مليء فقط بـ 4 أو 5 أشخاص على الأكثر (حشد عادي ، وليس عضليًا على الإطلاق كما زعموا). الأسوأ هو أن المكان كله قذر والهواء كريه الرائحة ، لا أستطيع أن أتخيل أن المرء يمكنه فعلاً أن يخرج في مكان مثل هذا.
    يدفع الأجانب ضعف كالمعتاد.

    08-أبريل-2018
  10. 2 2020
    تجنب حتى لو كنت لائقًا

    "هذا المكان مزحة مقارنة بما يمكنك الحصول عليه في اليابان. أتفق تمامًا مع المعلقين الآخرين بشأن ما ذكروه بشأن عدم وجود أشخاص حسن المظهر هناك.

    الموقع سيء لأنه بعيد عن منطقة إتايوان للمثليين في سيول. الداخل ضيّق جدًا وصغير جدًا ، وبالكاد يتسع للقيام بأي نوع من الحركة. تفوح منها رائحة شديدة ويفتقر إلى النظافة.

    كانت الممرات مليئة بالواقي الذكري ، ويمكنك بسهولة أن تطأها لأنها مضاءة بشكل خافت. جودة المستفيدين هي دون المستوى المتوسط ​​في أحسن الأحوال ، ليست في حالة جيدة.

    في الواقع ، كانت هناك شكاوى مؤخرًا من رعاة Shelter حول عدم وجود قيود كافية على الأجانب ، وخاصة جنوب شرق آسيا. لذا من الأفضل تجنب هذا المكان معًا. لا يمكن التحدث باللغة الكورية ، تم رفضه على الفور. كما يقول المثل ، كوريا للكوريين ".

    08-أبريل-2018
  11. M ميلوس
    أختيار عظيم

    "ربما يكون أفضل نادي رحلات بحرية زرته على الإطلاق , العديد من اللاعبين المثيرين مع حدوث الكثير من الإجراءات actions سنعود بالتأكيد!"

    03-أبريل-2018
  12. j جب
    حشد قبيح

    "لا أعرف السبب ، ولكن عندما جئت إلى هذا النادي ، الأسبوع الماضي كان مزدحمًا ولكن في الحقيقة لم يكن هناك أي أشخاص يتمتعون بمظهر جيد على الأقل ليس من نوعي. كان معظمهم من الدببة في الأربعينيات من العمر وعدد قليل من الشباب الأصغر سنًا ولكن لم يكن مظهرهم جيدًا على الإطلاق. وأيضا الأهم من الحشد بالداخل هو نظافة هذا المكان ، لنقول أنه أصح عدم وجوده إطلاقا. "

    17 فبراير 2018
  13. J حرن
    حشد حسن المظهر

    "كان معظم الرجال هناك حسن المظهر مع أجسام رياضية لطيفة. كانت المرة الأولى التي زرت فيها هذا المكان. لذلك لا يمكن مقارنتها مع أماكن أخرى. في رأيي ، المكان مظلم قليلاً لذا لا يمكنك رؤية وجوههم حقًا. لذلك اتضح أنني استمتعت مع رجل كان أكبر مني.

    الرجال هناك صعب الإرضاء إذا لم يكن جسمك في حالة جيدة مما قد تحتاجه للعثور على مكان آخر. المنجم ليس في حالة ممتازة لذلك تم رفضه من قبل عدد قليل من الرجال. لذلك سأعمل على ذلك وسأزور هذا المكان مرة أخرى ونأمل دون أي رفض :). راجع للشغل أنا آسيوي ولكن لست كوري. وهذا جيد في رأيي أنهم يقومون بتصفية الرجال الذين هم في الغالب من نوع ذوقي.

    08 أكتوبر 2017
  14. J جيم
    لا يسمح للأجانب

    "ذهبت إلى هناك اليوم (السبت 10 مساءً) وقيل لي أن المكان مخصص للكوريين فقط. لدي نظرة صينية لذلك يبدو أن الموظفين يمكنهم حقًا التمييز بين الكوريين والصينيين.

    لم أكن غاضبًا على الرغم من أن المكان كان هادئًا جدًا من الخارج لذا خمنت أنني لن أتلقى أي إجراءات على أي حال ".

    02 أيلول 2017
  15. K كيث
    فريق عمل غير ودود

    "أوصي بشدة بعدم الذهاب إلى الملجأ في حال لم تكن لائقًا بدرجة كافية في نظر الموظفين. أنا صالة ألعاب رياضية صينية وأقضي ساعة واحدة للبحث عن هذا المكان. عندما وجدته أخيرًا ، قال الكلب النباح عند البوابة إن هذا النادي المبحر يرحب فقط بالرجل النحيف والعضلي. لقد تعرضت للإهانة ورأيت أن هذا الرجل في الواقع غير لائق. على أي حال ، أوصي بشدة بعدم زيارة هذا النادي مثل العديد من الأندية الأفضل في العالم. "

    07-يونيو-2017
  16. V زائر
    شكرا للمعلومات المفيدة جدا حول موقعهم

    "شكرًا على المعلومات المفيدة جدًا حول موقعهم. حاولت الذهاب إلى هناك آخر مرة في ديسمبر ولكن لم يحالفني الحظ وأمشي في البحث وقضيت ما يقرب من ساعة واحدة ... (أعتقد أنني كنت يائسًا جدًا) .. لول. إذا كان الأمر على ما يرام ، فهل يمكنك تقديم المزيد من الإرشادات حول موقعهم؟ "

    14 مايو 2017
  17. L الأسد
    نرحب بالأجانب

    "زرت المأوى في الصباح الباكر يوم السبت 3-4 صباحًا. العنوان هو 33-3 Sinbanpo-ro 47-gil ، سيساعدك هذا في العثور على المكان. لقد استغرق الأمر بعض الوقت للعثور على الزقاق الصحيح وتحديد المبنى بالأحرف الصينية "安全". توجد علامات تدل على وجود "مأوى" خارج المبنى. نقدًا فقط ، رسوم الدخول للأجانب هي 13000 وون كوري. إنهم يرحبون بالأجانب حتى أنهم يقدمون إشعارًا باللغة الإنجليزية للإشارة إلى رسوم الدخول للزوار الأجانب تحديدًا. أنا نفسي لا أتحدث أي الكورية على الإطلاق. المكان أصغر بكثير مما كان متوقعا. طابق واحد فقط ومساحة محدودة نوعًا ما. المقصورات صغيرة أيضًا ، معظمها لشخص واحد فقط. حسنًا ، كان الجمهور لائقًا وشابًا ورياضيًا ، لكني كنت أتوقع المزيد من اللاعبين منذ منتصف ليلة الجمعة. المكان ليس نظيفًا أو يتم صيانته جيدًا ، ولكن نظرًا للمساحة الصغيرة والمضغوطة ، فهو حميم بدرجة كافية. لا توجد مساحة كبيرة للعمل نظرًا لأن المقصورات صغيرة ويشغلها في الغالب الأشخاص الذين ينامون فوقها. نظرًا لأنني لم أقم بزيارة حمامات البخار الأخرى ، وبناءً على المراجعات ، يبدو أن هذا الشخص يتمتع بأفضل جودة من الرجال ، لا يمكنني إجراء مقارنة عادلة. أود أن أقول إن تجربتي كانت جيدة ، وليست استثنائية ".

    03 مارس 2017
  18. R كبش
    حشد متعجرف

    "إذا كنت لا تتحدث الكورية ، فلا تتوقع حتى أن يتم لمسك هناك.

    لا ينصح به للغاية. "

    27 يناير 2017
  19. L لي
    أفضل مكان

    "أنا أجنبي لكن يبدو كوري وأتحدث الكورية. لذلك ليس لدي أي قيود للدخول إلى أي نادي رحلات بحرية أو ساونا. لكني أخبرك بشيء أن المأوى هو الأفضل إذا كنت تبحث عن المتعة مقارنة بالآخرين.

    لا أهتم حقًا بالحجم ولكني أهتم بمن سيأتي إلى هذا المكان. جسم جميل ، جيد ، حار ، عضلي في كل مكان. إنه ليس نظيفًا ، لكنني لا أبحث عن مكان مثل فندق للبقاء فيه على أي حال. حصلت على بعض الإجراءات ".

    14 يناير 2017
  20. E E
    مقبول

    “كنت مترددًا في المجيء لأن التقييمات هنا ولكنني حاولت على أي حال. أنا رجل من جنوب شرق آسيا إلى حد ما. ذهبت يوم الجمعة حوالي الساعة 4:30. المكان مظلم للغاية وصغير ولكن شعرت بنظافة جيدة ولم تكن رائحته سيئة. كنت سعيدًا جدًا لوجود مكان خالٍ من الرجال المسنين. لست متأكدًا ولكن أعتقد أن 13٪ كانوا كوريين محليين وكان هذا لطيفًا. لقد استمتعت بالقليل لكن معظمهم يفضلون الخاصة بهم. تركني بعض الرجال بمجرد أن أدركوا أنني لست كوريًا لأنني لا أتحدثها. عنصرية بعض الشيء ولكن ناه ، لكل منها. لم أمانع كما أفعل نفس الشيء في بعض الأحيان. ليس رائعًا ، لكنك موجود لإرضاء نفسك وليس لهم. بشكل عام لا بأس به. من الممكن أن أعود. "

    15 أكتوبر 2016
  21. J J
    مرفوض

    "عمري 25 عامًا. ذهبت إلى هناك ، طرقت الباب وبعد ذلك عندما فتح الرجل الباب قال آسف للكوريين فقط. قلت أوه وغادرت. أي مكان آخر يمكنني الذهاب إليه أي الرجال الكوريين يذهبون؟ "

    03 أكتوبر 2016
  22. B B
    يصعب العثور عليها وصيانتها سيئة

    “هذا المكان يصعب العثور عليه حقًا. إنه عند مدخل الممر الجانبي ، على يسار الطريق Travelgayذكر آسيا في الاتجاه.

    بعد أن زرت تايبيه وهونغ كونغ وبانكوك والساونا الأوروبية ، يجب أن أخبرك بالحفاظ على توقعاتك للخدمة والمرافق والنظافة منخفضة للغاية. المكان سيء الصيانة وصغير حقًا. الأبواب لها نافذة عليها وستتم مراقبتك أثناء العمل. غالبًا ما تكون المقصورات صغيرة ويصعب استخدامها إذا كنت في مجموعة ثلاثية.

    الرجال صغار وساخنون جدًا ، لكن معظمهم ينتظرون شخصًا ما ليبدأ ، وهو ما فعلته. لكن نوعية الرجال وحدها لا تستطيع إنقاذ هذا المكان ، إنه حقًا مكان شنيع ".

    16 أيلول 2016
  23. P PKyai
    المأوى هو الأمل الأخير

    "لقد حصلت للتو على الرفض من الساونا السوداء. لماذا الكثير من قضايا التمييز بين المثليين! أخبرني موظف الاستقبال في بلاك أن المأوى ما زال مقبولاً كأجنبي.

    غدا ، سأحاول المأوى. نخبرك قريبا. كيف لن يميزوا بيني وبينكم جميعًا ".

    21 يوليو 2016
  24. l لي
    شعاع

    ”لا تصدق المراجعات التي نشرها الأجانب. كنت هناك يوم الجمعة وكان موضع ترحيب كبير. ربما يكون هناك عدد كبير جدًا من الرجال المحليين الذين يتمتعون بمظهر جيد ولا يمكنك توقع أي إجراءات معهم إذا لم تكن من الرجال الطيبين. كان لديه 3 رجال محليين ساخنين في غضون ساعتين. راجع للشغل أنا أجنبي بنفسي "

    06-أبريل-2016
  25. C كريس
    لا يسمح للأجانب

    "جئت إلى هنا منذ بضع ساعات فقط ولكن تم رفضها لأنني لست كوريًا. راجع للشغل ، أنا من الفلبين. الشخص الذي كان في مكتب الاستقبال قال "كوري فقط" لذا فهذا يعني أنه لا يسمح للأجانب ".

    X
  26. T T
    حشد من الصعب إرضاءه للغاية

    "أعيش في سيول وقد كنت هنا عدة مرات. أنا رجل أجنبي قليل السُمك (قوقازي). لقد زرت العديد من حمامات الساونا للمثليين في سيول ولكن لم يكن الرجال صعب الإرضاء في أي مكان مثل هذا. إنهم مصممون جدًا على النوع الذي يريدونه وليسوا مهذبين بشأن الرفض أيضًا. في المرة الأخيرة التي حاولت فيها الاقتراب من رجل محلي هنا ، أصدر صوتًا حرفيًا وهو يدفعني بعيدًا. لن يقبل الرجال المحليون أيضًا الرجال الآسيويين الأجانب الآخرين الذين يتمتعون بسمات جيدة جدًا كما رأيت. بعض الرجال الذين تزيد أعمارهم عن 30 عامًا أكثر انفتاحًا على الرجال غير الكوريين غير الممزقين. إنها مقامرة.

    ما لم يكن لديك جسد رائع وأنت كوري ، لا أوصي بتجربة حظك في مأوى. كان المالك / المدير ودودًا للغاية رغم ذلك.

    29 نوفمبر 2015
تقييم الجمهور:
انقر للتصويت:
تصنيف: 3.5/ 5. من أصوات 61.
يرجى الانتظار ...

اكتب تعليقًا أو مراجعة حول SHELTER

يمكن أن تساعد تجربتك وتعليقاتك حقًا المسافرين المثليين الآخرين.

لن يتم نشر لقبك وعنوان بريدك الإلكتروني.
بتقديمك للمراجعة ، فإنك توافق على إضافتك إلى قائمتنا البريدية.
الرجاء إدخال عنوان بريدك الإلكتروني بعناية - قد نرسل طلب تحقق.
لن نشارك معلوماتك الشخصية مع أي شخص.
نتحقق من كل مراجعة قبل النشر.
يمكنك أن تقرأ سياسة الاعتدال والصورة لدينا هنا.

فنادق سيول المميزة

SHELTER, Seoul - gay cruise club in Seoul - Travel Gay

Coronavirus Update: Please note that some venues may be closed in line with local government advice. Please check the venue's own website for the latest opening hours and information before making your journey. Stay safe and follow the local authority's guidance in order to minimise the risk of transmission of the virus.

SHELTER

near Nonhyeon Station, Gangnam, Seoul, South Korea

SHELTER
SHELTER
audience rating: click to vote:
Rating: 3.6/5. From 59 votes.
Please wait...
+82 2 541 3279
click to copy

Gay cruise club in Gangnam area, frequented by a younger, more muscular and bear type. Facilities include dark room, private cabins, showers. Safety supplies are provided at the reception.

SHELTER is open 24 hours on the weekends. Expect after-hours crowd from the clubs. Hosts regular themed nights.

Take subway (Line 7) to Nonhyeon Station. From Exit 5, walk towards ‘Buy The Way’ convenient store, turn right at the corner. Walk towards the end of the road, then turn right opposite Tomato Gym. Look for entrance to a green building #18-2.

nearest station : Nonhyeon (Exit 5)

Coronavirus Update: Please note that some venues may be closed in line with local government advice. Please check the venue's own website for the latest opening hours and information before making your journey. Stay safe and follow the local authority's guidance in order to minimise the risk of transmission of the virus.

weekday: 16:00 - 00:00

weekend: 24 hours

venue Cruise / Fetish | features relaxing cabins, dark room | customers: gay | attracts: Muscles, Bears, All types

| email this to me | report wrong information | add an event
last updated: 21-Nov-2019

ADD YOUR PHOTOS

USER ADDED PHOTOS

Upload your photos

By uploading, you grant us a license to use the photos.
Photos are reviewed before other people can see them.

WHAT PEOPLE SAY...

  

WRITE A REVIEW

  1. Hot Korean guys but...

    “Went on a Saturday night at around 11PM then it’s true that most of the guys there are muscular and hot. However, me being a foreigner and little bit muscular (Filipino), I haven’t had too much interaction with the locals since they seem to cling to local Koreans as well. When I tried to talk in English, they will tend to go away and look for another one.

    Cleanliness is a small issue though I was able to step on a used condom? Lol but I managed to clean my foot at the shower area.

    Hot crowd but they seem too patriotic for another meat LOL but it was an okay experience!“

    Filipino on 16-Jul-2019 | Reply Problem with this review?

  2. Confirm

    “Im also a foreigner who has been to Shelter many times and can confirm this review, although I haven't been there in a few years. Foreigners should def be aware that the guys at shelter seem to be particularly Korean-oriented. Thats not to say I never saw action at Shelter, just that there were about just as many nights that I was totally ignored. The staff (usually the Japanese owner when I went) were generally helpful when condoms were needed which was a plus and the air quality is markedly better than Black and Equus.“

    T on 31-May-2019 | Reply Problem with this review?

  3. Hot Korean-On-Korean crowd, For Real..

    “Came here recently. I am a fit Westerner, here are my impressions.. I went on a Saturday night at around 10pm-midnight, a Monday night around 8pm-midnight and a Tuesday night around 8pm-midnight. I was impressed with how full it was even on Mon/Tue night which are usually 'off' night - at least 20-30 guys there. The crowd was mostly gym-fit Koreans, easily the hottest crowd I've seen in a sauna. (usually many out-of-shape guys, in my experience.)

    The good news for foreigners is, they seem to let them in now, and while I would have passed their 'inspection', They did not ask me to show my body, and there were a fewer fit guys there. so it didn't seem like they're all that strict. The bad news for foreigners is that the local Korean guys are mostly only into each other. And they hook up a LOT with each other. This not a place where people just stand around. (If anything the guys are overly pushy for immediate action..)

    If you are a foreigner, I'd recommend you come earlier, stay later, and lower your standards a bit if you want to hook up, and try not to get an attitude towards the aloof locals - it will spoil your mood and make you less attractive to whomever might be interested. I did notice that near the end of the night, there were quite a few guys, mostly Koreans, many quite hot, who were visibly frustrated that they could not hook up.. the mood got edgy then ..

    I would add that there is a prominent sign on the wall saying 'this is a no-barebacking club', but I had several guys reject me after I refused to bareback with them.


    Also, the club really is small and very dark, so it's hard to see people's faces, or who is hooking up with who, which is always part of the fun, IMO. And while a lot of Seoul saunas have no privacy at all, this one has small sleeping rooms with doors that you can close but cannot lock. Thee rooms and doors also have windows that you can look through, if you can see in the dark. so it's not completely private. Guys tend not to shine phone-lights here like they do at some other places either.. I don't know if this is by policy or not.“

    Ken on 21-Dec-2018 | Reply Problem with this review?

  4. Way too small

    “Came here on a weekend night and it wasn't too bad, decent-looking crowd. I was one of two Westerners in the sauna, and the crowd were mostly 'Asian into Asian' which is fine.. The facilities are very limited, and the sauna is very, very small. In fact, it's the smallest sauna I've ever been to! The crowd is mostly guys from their mid 20's to late 40's - mostly jocks. I am a white guy 24, average height and weight, decent-looking but not a model. But this is Korea, what can I do? People are gonna like what they like. Who am I to judge?“

    B on 11-Nov-2018 | Reply Problem with this review?

  5. Yeah

    “Hong Kong have the hottest guys among sauna goers in SG, TPE, BKK and MLA.... discrimination is also non existent in HK. High price is the only problem in HK“

    Choi on 01-Aug-2018 | Reply Problem with this review?

  6. more action at Volcano

    “You were right! Went to Volcano in Tokyo last week. Much less fussy than Shelter. Had fun with several hot muscle and bears!“

    chris on 13-May-2018 | Reply Problem with this review?

  7. U should try Hong Kong sauna

    “My bf and I just visited, bad environment with average Korean guys.
    We have to show our body before check in but we didn’t see any hot body Korean inside.
    The good thing is all guys open their body for action.
    Sauna in Hong Kong is much better with really hot guys.“

    Young on 22-Apr-2018 | Reply Problem with this review?

  8. Spot On

    “Shelter is so overrated. Besides Korea is for Koreans only.“

    xiaohai on 15-Apr-2018 | Reply Problem with this review?

  9. Stinky

    “Went there on Sunday evening, the whole place is only filled with 4 or 5 people at most (normal crowd, not muscular at all as they claimed). Worst is the whole place is dirty and air stinks, can't imagine oneself can actually make out in a place like this.
    Foreigners pay double as usual.“

    Max on 08-Apr-2018 | Reply Problem with this review?

  10. Avoid even if you are fit

    “This place is a joke compared to what you can get in Japan. Totally agree with the other commentators on what they mentioned about no good looking people there.

    The location is bad because it is far away from Itaewon, the gay district of Seoul. Inside is too cramped and small, barely room to do any sort of action. It heavily reeks of smell and lacks of cleanliness.

    The corridors were littered with condoms, you can easily step on them since its so dimly lit. Quality of patrons are subpar average at best, not in good shape.

    In fact, recently there has been complaints from the patrons of Shelter about not enough restriction of foreigners, especially southeast Asians. So best to avoid this place all together. Couldn't speak Korean, was rejected immediately. Just as a saying goes, Korea is for Koreans.“

    2020 on 08-Apr-2018 | Reply Problem with this review?

  11. Great choice

    “Probably the best cruise club I ever been to,many hot guys with lots of actions happening!Will definitely come back!“

    Millos on 03-Apr-2018 | Reply Problem with this review?

  12. Ugly crowd

    “I dont know why, but when I came to this club, last week it was crowded but there really was no any good looking people at least not my type. Most of them were bears in their 40s and a few yonger guys but not good looking at all. And also more important than the crowd inside is the cleanliness of this place, to say it more correct absolutely lack of it. “

    jap on 17-Feb-2018 | Reply Problem with this review?

  13. Good-looking crowd

    “Most of guys there were good-looking with nice athletic bodies. It was my first time when I visited such place. So can't compare with other places. In my opinion the place is little bit too dark so you can't really see their faces. So it turns out that I had fun with a guy who was quite elder than me.

    Guys there are quite picky if your body not in a good shape than you might need to find another place. Mine is not in a perfect condition so was rejected by a few guys. So I am going to work on it and will visit this place again hopefully without any rejection :). Btw I'm an Asian but not Korean. And thats good in my opinion that they filter guys that are mostly of my type of taste.“

    Jib on 08-Oct-2017 | Reply Problem with this review?

  14. Foreigners not allowed

    “I went there today (Sat 10pm) and was told that the place is only for Koreans. I have a Chinese look so it seemed the staff could really tell Koreans and Chinese apart.

    I wasn't mad though as the place was very quiet from the look outside so I guessed I would not get any actions anyway.“

    Jim on 02-Sep-2017 | Reply Problem with this review?

  15. Unfriendly staff

    “I highly recommend not to go to the Shelter in case you are not fit enough in the eyes of the staff. I am a gym fit Chinese and spend one hours to search for this place. When I finally find it, the barking dog at the gate say that this cruising club only welcome slim and muscular guy. I got insulted and see this guy actually not fit. Anyway, i highly recommend not to visit this club as many better club in the world.“

    Keith on 07-Jun-2017 | Reply Problem with this review?

  16. Thanks for very useful information about their location

    “Thanks for very useful information about their location. I tried to go there last time in December but have no luck and walking around searching and spent almost 1 hour...(guess i was so desperate)..lol. If it's okay with you can you give more guidance about their location?“

    Visitor on 14-May-2017 | Reply Problem with this review?

  17. Foreigners welcome

    “Visited Shelter on Saturday early morning 3-4AM. The address is 33-3 Sinbanpo-ro 47-gil, this will help you find the place. It took me quite a while to find the correct alley and identify the building with the Chinese characters '安全'. There are signs of 'Shelter' outside the building. Cash only, entrance fee for foreigner is KRW 13000. They do welcome foreigners as they even put up English notice to indicate the entrance fees specifically for foreign visitors. I myself don't speak any Korean at all. The place is much smaller than expected. Only one floor and rather limited space. The cubicles are small too, mostly just for one person to lie down. Well the crowd was decent, young and athletic, but I would have expected more guys since it was Friday midnight. The place isn't that clean or well-maintained, but given the small and compact area it's intimate enough. Not much space for action since cubicles are small and mostly occupied by people who are sleeping over. Since I have not visited other saunas and based on reviews this one seems to have the best quality of guys, I cannot make fair comparison. I would say my experience was alright, not exceptional.“

    Leo on 03-Mar-2017 | Reply Problem with this review?

  18. Arrogant crowd

    “If you don't speak Korean, don't expect to even get touched there.

    Highly not recommended.“

    Ram on 27-Jan-2017 | Reply Problem with this review?

  19. Best place

    “Im foreigner but looks like Korean and speak Korean. So i don't have any restriction to get in any cruise club or sauna. But I tell you on thing that Shelter is the best if you are searching for fun compared to the others.

    I don't really care about the size but I care about who is coming to this place. Nice, good, hot, muscle body all around the place. It's not that clean, but i am not looking for a place like hotel to stay anyway. I got some action.“

    Lee on 14-Jan-2017 | Reply Problem with this review?

  20. Passable

    “I was hesitating to come because the reviews here but i tried anyway. Im a South east Asian guy fairly in shape. I went on a friday around 4:30.i Was charged 13.w. The place is too dark, small but felt ok clean and didn't smell bad. I was so glad there's actually a place without the touchy old men. Im not sure but i think 90% were local koreans which was nice. I had fun with a few. But most of them prefer their own. Some guys left me as soon as they realize im not a Korean as I don't speak it. A bit racist but nah, to each is own. I didn't mind as i do the same sometimes. Not cool, but you are there to please yourself not them. So overall its alright. Its possible that I come back.“

    E on 15-Oct-2016 | Reply Problem with this review?

  21. Rejected

    “I'm 25 yrs old. I went there, knocked and then when the guy opened the door he said sorry Koreans only. I said oh and left. Any other place I can go to which Korean guys go to?“

    J on 03-Oct-2016 | Reply Problem with this review?

  22. Hard to find and poorly maintained

    “This place is really hard to find. It is at the entrance of the side lane, on the left of the road that Travelgayasia mentioned in the direction.

    Having been to Taipei, Hong Kong, Bangkok and European saunas, I must tell you to keep your expectations of the service, facilities and cleanliness very low. The place is poorly maintained and really small. The doors have window to them and you would be watched while having action. The cubicles are mostly small and hard to use if you are in threesome.

    The guys are young and very hot, but most are waiting for someone to initiate, which I did. But the quality of men alone could not save this place, it is really quite a hideous setting.“

    B on 16-Sep-2016 | Reply Problem with this review?

  23. Shelter the last hope

    “Just got rejection from Black sauna. Why many discrimination issue for gays! The receptionist at Black let me know Shelter still acceptable foreigner.

    Tomorrow, I will try Shelter. Let you know soon. How they will not discriminate me and you all.“

    PKyai on 21-Jul-2016 | Reply Problem with this review?

  24. ray

    “Don't believe the reviews posted by foreigners. I was there on a Friday and was very welcomed. Probably too many good looking local guys around and you cant expect any actions with them if you're not one of the good looking guys. Had 3 hot local guys in a span of 2 hours. BTW I'm a foreigner myself“

    lee on 06-Apr-2016 | Reply Problem with this review?

  25. No foreigner allowed

    “Came here just a few hours ago but got rejected because am not korean. Btw, am from the Philippines. The one at the front desk said "only Korean" so it means to say they do not allow foreigners.“

    Chris on 15-Dec-2015 | Reply Problem with this review?

  26. Very Picky Crowd

    “I live in Seoul and have been here a couple of times. I am a slim foreign (Caucasian) guy. I have been to many gay saunas in Seoul but nowhere were the guys so picky as this one. They are very set on what type they want and aren't polite about rejecting either. The last time I tried to approach a local guy here, he literally made a gagging sound as he pushed me away. The local guys would also not accept other foreign Asian guys with very good physiques as I saw. Some of the 30+ year old guys there are more open to non-Korean, non-ripped guys. It's a gamble.

    Unless you have a great body and are Korean, I don't recommend trying your luck at Shelter. The owner/manager was very friendly though.“

    T on 29-Nov-2015 | Reply Problem with this review?

Reviews are the subjective opinion of Travel Gay users, not of Travel Gay.

audience rating:
click to vote:
Rating: 3.6/5. From 59 votes.
Please wait...

Write a review about SHELTER

Your experience can really help other gay travellers.

Your surname & email address will NOT be published.
By submitting a review you agree to be added to our mailing list.
Please enter your email address carefully - we may send a verification request.
We will NOT share your personal information with anyone.
We check every review before publication.
You can read our moderation and picture policy here.

SHELTER
https://www.travelgay.com/venue/shelter