سبا UME الجديد
TravelGay توصية جديدة UME سبا
سبا UME الجديد
انقر للتصويت
تصنيف: 3.5/ 5. من أصوات 73.
يرجى الانتظار ...

سبا UME الجديد

Jalan Merta Agung 11B, Kerobokan, Bali, Indonesia  رسم خريطة 

تحديث بشأن فيروس كورونا: يرجى ملاحظة أنه قد يتم إغلاق بعض الأماكن تماشياً مع نصيحة الحكومة المحلية. يرجى التحقق من موقع الويب الخاص بالمكان للحصول على أحدث ساعات العمل والمعلومات قبل القيام برحلتك. حافظ على سلامتك واتبع إرشادات السلطة المحلية لتقليل مخاطر انتقال الفيروس.

مصح صغير على الطراز البالينيزى. يقدم سبا UME الذي أعيد افتتاحه حديثًا جلسات تدليك بالي تقليدية ومجموعة متنوعة من العلاجات الحسية الأخرى بسعر معقول.

توجد ثلاث غرف معالجة منفصلة ، جميعها مزودة بتكييف. غرفة واحدة مناسبة لزوجين. تحتوي كل غرفة على دش c / w الخاص بها ، ويتم تسخينه بواسطة الطاقة الشمسية. لن يتم تقصير مدة التدليك للاستحمام. يتوفر شاي الزنجبيل الساخن مجانًا وخدمة الواي فاي. بالتأكيد لن يطلب منك أي إكرامية. يفتح سبعة أيام في الأسبوع. يمكن ترتيب خدمة Outcall.

مميزات التطبيق

تدليك ، واي فاي مجاني

محدث: 02 يوليو 2020

Travel Gay صور المجتمع 0

قم بتحميل صورك

عن طريق التحميل ، فإنك تمنحنا ملف رخصة لاستخدام الصور.
تتم مراجعة الصور قبل أن يتمكن الآخرون من رؤيتها.


Travel Gay مراجعات ومناقشة المجتمع اترك مراجعة

  1. S ستيف
    تدليك رائع

    “تدليك رائع وتقنية رائعة. يوفر هذا المنتجع الصحي أفضل تدليك بمهارة مدربة تدريباً جيداً من المعالج .. إنه مختلف تمامًا عن نفس النوع من السبا في بالي. ريزال معالج موصى به للغاية. إنه لطيف للغاية ومفيد للغاية ، ولديه اتصال جيد باللغة الإنجليزية .. ولديه تقنية تدليك جيدة. سوف ألتقي بك مرة أخرى في أقرب وقت ممكن.

    16 أكتوبر 2019
  2. L لي
    استمتعت حقا

    “تدليك تقني مذهل ... مريح بالفعل. موصى به يا رفاق. معالج إيدي.

    04 مايو 2019
  3. L الأسد
    أنصح به!

    “سعيد حقًا لوجودي هنا ... فريق العمل ودود
    تدليك تكنيك جيد
    أفضل سعر شكرا إيدي على الخدمة الجيدة
    موصى به لرجالك “

    26 مارس 2019
  4. J الأردن
    خيالي

    “سعيد للغاية بعد العلاج هنا. كان جميع المعالجين من ذوي الخبرة حقًا. كانت غرفة التدليك أيضًا نظيفة وآمنة للغاية .. بما في ذلك غرفة الاستحمام. لا صاخبة ومريحة للغاية. موصى به للغاية يا رفاق. شكرًا لك ، سبا UME الجديد. “

    08 مارس 2019
  5. M ماركو
    مكان جيد

    “هذا المكان جيد جدًا للتدليك ومريح جدًا لتقدير المثليين. لأن الموقع هادئ جدا وخاص. جميع المعالجين ودودون ولديهم خبرة جيدة. لذلك أوصيتكم جميعًا يا رفاق. مختلف تمامًا عن سبا الرجال الآخرين.

    24 فبراير 2019
  6. M ميكروفون
    متحمس

    "سعيدا أن أكون هنا. كل فريق العمل ودود للغاية. غرفة سبا نظيفة وكبيرة أيضا للتدليك. شكرًا لك ، سبا UME الجديد. سأعود مرة أخرى للعلاج ".

    17 فبراير 2019
  7. P فيل
    في كل مرة تدليك رائع.

    "أنا عميل متكرر لعدة سنوات بالفعل وسأستمر في العودة. كان لدي العديد من المعالجين ، وكلهم يقدمون تدليكًا لطيفًا للغاية. يعد The Body-to-Body مع Dimas إحساسًا رائعًا ويمكنني فقط أن أقول أنه يجب عليك تجربته بنفسك. إنه ليس الخيار الأرخص ولكنه تجربة رائعة. بالنسبة لأولئك الذين يريدون توفير بعض المال ، اذهبوا إلى تدليك مثير ، إنه رائع أيضًا. الاستحمام متاح قبل وبعد التدليك إذا أردت.

    لم يُطلب مني أبدًا نصيحة من قبل أي من المعالجين ، فهم يركزون على التدليك ويقدمون لك أفضل خدمة. أنا دائمًا سعيد جدًا بهذا ، في صالات الاستقبال الأخرى ، يبدأون دائمًا في السؤال عن طرفهم في منتصف الطريق - لا شيء أكثر إزعاجًا وإزعاجًا من ذلك. حقيقة أنهم لا يسألون (ولا حتى في النهاية!) تجعلني أعطيهم أكثر من صالات الاستقبال الأخرى.

    استمروا في العمل الرائع والخدمة يا رفاق! سأعود قريبا.."

    27 يناير 2019
  8. R شعاع
    شعاع

    ”منتجع صغير رائع. أعيش في بالي وقد ذهبت إلى أوما بشكل متقطع منذ افتتاحه قبل حوالي 7 سنوات. أحدث إدارة تدير خدمة لطيفة للغاية. الغرف نظيفة للغاية ومجهزة جيدًا بدش ساخن جيد بالفعل. الأولاد ودودون ويقدمون تدليكًا جيدًا للغاية. هذا هو المكانان الوحيدان اللذان أذهب فيهما للتدليك الأسبوعي. "

    10 أيلول 2018
  9. S ستيفان
    تجربة رائعة

    "لقد قضيت بضعة أيام في إجازة في بالي الشهر الماضي ، وكنت بحاجة إلى تدليك جيد لجسمي المؤلم. في الواقع لم تكن تلك المرة الأولى لي في Ume Spa ، لقد جئت إلى هنا عدة مرات قبل أن يغيروا الإدارة ، واعتقدت أنهم مغلقون. لكن يبدو أنهم لم يكونوا كذلك. وتحت الإدارة الجديدة ، أصبح المكان أفضل وأفضل ، وتتم خدمة المرافق المعطلة. بالنسبة للتدليك ، كان المدلك الخاص بي هو كريس ، وكما قال العديد من المراجعين الآخرين ، كان ماهرًا جدًا وقد اهتم بطلباتي. غادرت المكان متجددًا وحيويًا وسعيدًا. من الضروري الحجز أولاً لأنك تريد الأفضل منهم بشكل صحيح.
    سآتي هنا مرة أخرى.

    30 يوليو 2018
  10. C كريستيانو
    ممتاز

    "عندما أكون في بالي أذهب لأحصل على تدليك في هذا المنتجع الصحي الصغير الجميل. المعالجون مدربون جيدًا وودودون للغاية. أنت تحجز التدليك ولن يطلب أحد أموالاً إضافية. استمتع بالشاي بعد التدليك ولا تنس أن تنصح معالجك.

    24 يوليو 2018
  11. C كريستيانو
    ممتاز...

    "عندما أكون في بالي أذهب لأحصل على تدليك في هذا المنتجع الصحي الصغير الجميل. المعالجون مدربون جيدًا وودودون للغاية. أنت تحجز التدليك ولن يطلب أحد أموالاً إضافية. استمتع بالشاي بعد التدليك ولا تنس أن تنصح معالجك ... "

    22 يوليو 2018
  12. R روجر
    جسم مذهل للجسم

    "كريس وديماس هما أفضل المعالجين لإعطاء الجسم للجسم! عرفنا هؤلاء الأولاد الجيدين لمدة عامين. هم ودودون ومحترفون للغاية. نعود كثيرا! اذهب إلى هذا المنتجع الصحي - الأفضل في سيمينياك "

    16 مايو 2018
  13. S ستيفن
    أفضل تدليك لأموالك

    “هذا هو أفضل مكان للتدليك الجيد حقًا في بالي. KRIS هو الأفضل لكنني جربت موظفين آخرين وهم جيدون. الخطر جديد ولكنه سيصبح جيدًا أيضًا. شكرا ل معاملتي بشكل جيد.
    عناق كبير يا رفاق "

    07 مايو 2018
  14. M M
    رائعة

    "أعيش في بالي منذ عدة أشهر وقد جربت العديد من منتجعات التدليك للرجال. كانت هذه أفضل خدمة تلقيتها في بالي. تدليك حسي رائع من قبل كريس. لم يتم مطاردتي أو حتى سؤالي عن نصيحة وتركت عميلًا سعيدًا جدًا. وسوف يكون بالتأكيد مرة أخرى. :-) "

    12-أبريل-2018
  15. H هاري
    تستحق الزيارة

    "حسنًا ، لقد كنت هناك ثلاث مرات بالفعل. حاول كريس وديماس. إنهم يقومون بعمل جيد ، لذا أعتقد أنهم سيرونني كثيرًا قبل مغادرة الجزيرة. المكان غرف نظيفة وجيدة وتدليك جيد. اذهب إلى هناك ، فهم يستحقون ذلك ".

    15 مارس 2018
  16. B بيرند
    أفضل قيمة في المدينة ......

    “لطيف للغاية وترحاب مكان نظيف. يجب أن يكون أمرًا ضروريًا لجميع الأشخاص الذين يأتون إلى بالي. الموظفون ماهرون للغاية ويقومون بعملهم بشكل رائع.

    بفضل فجر وكريس وديماس وسكري وإكسل. أنت مرحب بك كثيرًا لتناول شاي الزنجبيل والدردشة بعد العلاج. "

    20 فبراير 2018
  17. B بيرند
    الجنة في بالي

    "كان لدينا B2B مع فجر في ذلك اليوم. لقد عاملني بأسلوب احترافي حقًا. سوف أعود."

    19 فبراير 2018
  18. D ديماس
    شكرا السيد جيمس

    “نحن سعداء لأنك حظيت بتجربة رائعة في New Ume Spa. شكرا لزيارتنا ونتطلع إلى الترحيب بك مرة أخرى. "

    12 فبراير 2018
  19. A أرو
    ولدت من جديد تماما

    “يجب أن يكون هذا أفضل منتجع صحي في بالي. كان الموظفون جميعًا محترفون ويحملون مؤهلات رسمية. كانوا جميعًا ودودون للغاية ومرحبون.

    كانت منطقة الاستقبال ساحرة للغاية ومريحة. الغرف نظيفة ومصانة جيدا. لقد تلقيت هنا أكثر جلسات التدليك تنشيطًا ورائعة ومتأخرة مما جعلني أشعر بالولادة من جديد. الخدمة رائعة ولا يوجد ضغط للحصول على إكرامية. أوصي تمامًا بـ New Ume Spa. أنت يا رفاق رائعون وفقط الأفضل. شكرا لك كريس وديماس وفجر وبقية الفريق. سوف يعود قريبا جدا."

    09 فبراير 2018
  20. J جوامع
    نوصي بشدة !!

    ”زرت بالي ثلاث مرات. هذه جنة على الارض.

    كلما أتيت إلى بالي ، أزور متجر التدليك هذا كل يوم.

    هذا هو أفضل صالون تدليك في بالي أيضا قيمة للمال !!

    خصوصا "كريس" و "ديماس" هم في أفضل حالاتهم.

    إذا قمت باختيارهم ، فستتمتع بتجربة سعيدة في بالي.

    لا تضيع وقتك وأموالك في أي مكان آخر.
    إذا كنت في بالي ، يجب أن تأتي إلى هنا ".

    07 فبراير 2018
  21. I إلماس
    يا له من مكان رائع

    "قمت أنا وشريكي بزيارة جميع المنتجعات الصحية في بالي حتى تعثرنا في سبا UME الجديد. واو واو واو. يا له من مكان رائع وأفضل تجربة مررنا بها على الإطلاق - من وقت ركن السيارة كان كل شيء إيجابيًا للغاية. منتجع صحي صغير جذاب في بيئة ريفية ، استقبال ترحيبي للغاية ، جميع المعالجين المؤهلين الحاصلين على شهادات ، غرف ودش نظيفة للغاية ، والأهم من ذلك كله ، التدليك الأكثر روعة الذي يمكنك العثور عليه في بالي. المنتجع الصحي الوحيد الذي صادفته حيث لا يزعجك المعالجون للحصول على النصائح ولكنهم يؤدون وظيفتهم من قلوبهم. لذا يرجى إذا قمت بزيارة ، يرجى إرشادهم بسخاء ، لأنه يستحق ذلك. شاي الزنجبيل الذي يتم تقديمه بعد التدليك في أكواب مناسبة مع شرائح زنجبيل حقيقية كان لمسة لطيفة ولم يتم تقديمه في أكواب الرصاص مثل بعض المنتجعات الصحية! جلس الموظفون معنا وتحدثوا أثناء تناول الشاي. Terima kasih Kris و Dimas و Fajar وجميع المعالجين الرائعين الآخرين لجعلنا موضع ترحيب كبير وجعلنا نشعر بأننا في المنزل مع أفضل مساج في بالي لأن المغتربين الذين يعيشون في بالي لا يكفي أن يوصوا بهذا المنتجع الصحي. يرجى زيارة ، لن تندم. لقد كنا هناك بالفعل مرتين هذا الأسبوع ونذهب إلى العامل الثلاثي !! أحسنت ، سبا UME الجديد. إن سبا UME محظوظ جدًا لوجود كريس الذي شعرنا أنه رائع ليس فقط في التدليك ولكن في تسويق وتنمية هذا المنتجع الصحي الجميل. استمروا في العمل العظيم."

    04 فبراير 2018
  22. s سيباستيان
    مكان رائع للتدليك

    "تدليك لطيف للغاية ومريح بواسطة كريستيان من Magic Hands."

    02 فبراير 2018
  23. b ريحان
    الترحيب

    “هذا المنتجع هو متعة الزيارة. الموظفون مرحبون للغاية وملزمون. شاي الزنجبيل بعد التدليك لمسة لطيفة! "

    21 يناير 2018
  24. D دانم
    شباب عظماء

    “منتجع صغير رائع نيو أوميه ، ودود محترف وتدليك حسي. مريح للغاية ، بدون ضغط لمزيد من البقشيش. قاب قوسين أو أدنى من Elegantz ، ولكن خدمة فائقة الجودة. نوصي بشدة بالتحقق منها. "

    09 يناير 2018
  25. D دون
    تدليك رائع

    ”أفضل ما في بالي. اسأل عن ديماس. إنه رقم واحد ".

    X
  26. J جوزيه
    سبا أوميه الجديد الرائع!

    "لقد كنت من العملاء المنتظمين في New Ume Spa. منشآت جيدة ومحيط.

    المعالجون حاصلون على شهادة مدلكين رسمية ، فهم ودودون للغاية ومدربون جيدًا على تقنيات التدليك المختلفة. انا اوصي بشده به."

    30 نوفمبر 2017
  27. S ستيف
    مكان تدليك جديد رائع في بالي

    "اعتدت القدوم إلى هنا منذ بضع سنوات وكان ممتازًا. إنه مفتوح مرة أخرى وأفضل

    جرب التدليك بأربعة أيادي كانت رائعة "

    24 نوفمبر 2017
  28. F صريح
    منتجع صحي ودود ونظيف وجيد للغاية للرجال في بالي

    “زرت أنا وشريكي هذا المنتجع الصحي. رحب بنا الموظفون بطريقة لطيفة للغاية وأظهروا لنا قائمة السبا. التدليك الذي تلقيناه كان جيدًا جدًا. بالتأكيد سنعود. نصيحتنا لك: اذهب وقم بزيارة هذا المنتجع الصحي. "

    23 نوفمبر 2017
  29. S العملاء
    فريق عمل ودود للغاية ، تدليك جيد للغاية !!

    “بالأمس قمت أنا وشريكي بزيارة المنتجع الصحي. رحب بنا الموظفون بطريقة لطيفة للغاية وأظهروا لنا قائمة السبا. التدليك ثار الذي تلقيناه كان جيدًا جدًا. بالتأكيد سنعود. نصيحتنا لك: اذهب وزيارة سبا أوميه “

    22 نوفمبر 2017
  30. T توني
    تدليك ممتاز

    “بالنسبة لي أفضل تدليك في بالي. قمت بتدليك الإحساس. كان التدليك مريحًا للغاية ، فأنت تنسى كل شيء وتستمتع به تمامًا. رجال لطيفون ، ومعالجون جيدون ، وغرفة خاصة ، وموسيقى بالي ، ونظيفة ، والاستحمام في غرفتك ، كل شيء مصمم جيدًا والمنتجع الصحي يقع في زقاق جانبي ، وأجواء ريفية. أعطيهم 10 نقاط ".

    20 نوفمبر 2017
  31. R رود
    رود هيجنز.

    "أنا سعيد جدًا بالعثور على هذا المكان. إنه أفضل زيارة. "

    19 نوفمبر 2017
  32. d دانيال
    اسأل عن كريس

    "قرأت وقيل لي إنه أحد أفضل المدلكين في بالي ، كنت هناك ، تلقيت تدليكًا هائلاً مع هذا الخبير ، وأود أن أوصي به ، وأنا متأكد من أنك لن تشعر بخيبة أمل أبدًا!"

    16 نوفمبر 2017
  33. H هنريك
    استرخاء رائع

    "تحسن جيد ، عندما أقارن NEW UME مع UME MASSAGE سابقًا: في سبتمبر 2017 ، تم تجديده جيدًا ، ولكن لا يزال أسلوب بالي ، المعالجون الذكور ذوو التعليم الجاد والأفكار الفردية ، فلا داعي للتسرع ودائمًا منفتحون لمتطلباتي. الموظفين بحرارة وأسعار مواتية.

    كل الغرف تحتوى على تكييف ودش ج / ث. ورقة ومنشفة جديدة ونظيفة. شعرت براحة تامة مع NEW UME وبالتأكيد سأعود مرارًا وتكرارًا في رحلاتي القادمة إلى بالي. "

    15 نوفمبر 2017
  34. S ستيفن
    مثل السماء أيها

    "كان التدليك من كريس رائعًا. أنت تجعل مثل أنا ولدت من جديد. بالتأكيد أعود. جميع الموظفين لطفاء للغاية وتحصل على تدليك حقيقي. التهديد الذي تحبه هو الملك وبسعر معقول. Thx نيو أوم سبا
    ييي "

    13 نوفمبر 2017
  35. R رون
    احياء تدليك اومي

    "تم استئناف تدليك الأومي القديم مع بعض الموظفين القدامى من الرماة وفي المكان الصغير الجميل في kerobokan بالقرب من السجن. كنت قد زرت ume القديمة من قبل عدة مرات والآن شعرت بالعودة إلى المنزل مرة أخرى مع فريق عمل رائع جديد يقدم تدليكًا احترافيًا للاسترخاء. ودائما يقدم شاي الزنجبيل الساخن. كريس هو المفضل لدي. لكن يجب أن تجرب الآخرين أيضًا. لا تتردد في إخبارهم بنوع التدليك الذي تفضله وهم على استعداد لتلبية احتياجاتك. الغرف نظيفة مع مساحة كافية. سيعود بالتأكيد.

    05 نوفمبر 2017
  36. M مارك
    منتجع صغير لطيف

    “إنه مكان صغير مصمم بلطف. كريس وفضلي وديماس مدلكون معتمدون ويعرفون حقًا ما هو التدليك الجيد. أنا آخذ فقط تدليك الاسترخاء. السعر طبيعي وبالتأكيد قيمة مقابل المال. لا تنس أن تعطي نصيحة جيدة لأن الراتب الأساسي للمدلكين منخفض. بعد كل 100.000 idr هي فقط حوالي 6,50،XNUMX €.
    سوف اعود."

    05 نوفمبر 2017
  37. C كريس
    منتجع جميل جدا

    "سبا UME الجديد - أعيد افتتاحه من قبل بعض الرجال الذين عملوا في Shooter من قبل (Kris ، Dimas ، Fajar). في جو خاص في غرف على الطراز البالينيزي ، فإنها توفر جميع أنواع التدليك. الغرف نظيفة للغاية ومجهزة بدش. لا توجد إكرامية إضافية مطلوبة. "

    03 نوفمبر 2017
تقييم الجمهور:
انقر للتصويت:
تصنيف: 3.5/ 5. من أصوات 73.
يرجى الانتظار ...

اكتب تعليقًا أو مراجعة حول New UME Spa

يمكن أن تساعد تجربتك وتعليقاتك حقًا المسافرين المثليين الآخرين.

لن يتم نشر لقبك وعنوان بريدك الإلكتروني.
بتقديمك للمراجعة ، فإنك توافق على إضافتك إلى قائمتنا البريدية.
الرجاء إدخال عنوان بريدك الإلكتروني بعناية - قد نرسل طلب تحقق.
لن نشارك معلوماتك الشخصية مع أي شخص.
نتحقق من كل مراجعة قبل النشر.
يمكنك أن تقرأ سياسة الاعتدال والصورة لدينا هنا.

فنادق بالي المميزة

New UME Spa, Bali - gay massage service in Bali - Travel Gay

New UME Spa

Jalan Merta Agung 11B, Kerobokan, Bali, Indonesia

New UME Spa
New UME Spa
audience rating: New UME Spa, 3.5 out of 5 based on 73 ratings click to vote:
Rating: 3.5/5. From 73 votes.
Please wait...
+62 821 4590 9494
click to copy

Small, gay-owned spa in Balinese style. The newly re-opened UME Spa offers Traditional Balinese massages and a variety of other sensual treatments for a reasonable price.

There are three private rooms, one of which is for room for a couple. You absolutely will not be asked for an extra tip. Free WiFi available. Open 7 days a week. Out-call service available.

weekday: 10:00 - 22:00

weekend: 10:00 - 22:00

venue Massage | features massage, free wi-fi | customers: mostly gay | attracts: All types

| email this to me | report wrong information | add an event
last updated: 21-Nov-2019

ADD YOUR PHOTOS

USER ADDED PHOTOS

Upload your photos

By uploading, you grant us a license to use the photos.
Photos are reviewed before other people can see them.

WHAT PEOPLE SAY...

  

WRITE A REVIEW

  1. Fantastic massag

    “Fantastic massage and awsome technique. This spa provide best massage with well trained skill from therapist.. it's very different with other same kind of spa in Bali. Rizal is really high recommended therapist. he is very kind and very helpfull you, and good communication in English.. He has well massage technique. Will meet you again soonest.“

    Steve on 16-Oct-2019 | Reply Problem with this review?

  2. Really enjoyed

    “Amazing technic massage...really relaxing. Recommended for you guys. Eddi therapist.“

    Lee on 04-May-2019 | Reply Problem with this review?

  3. Recommended

    “Really happy to be here ...staff friendly
    Good technic massage
    Best price thanks Eddie for good service
    Recommended for your guys“

    Leo on 26-Mar-2019 | Reply Problem with this review?

  4. Fantastic

    “So happy after treatment here. All the therapists were really experienced. Massage room was also very clean and safe..including showers room. Not noisy and very relaxed. Highly recommended for you guys. Thank you, New UME Spa.“

    Jordan on 08-Mar-2019 | Reply Problem with this review?

  5. Good place

    “This place very good for a massage And very comfortable for gay discretion. Because the location is very quiet and private. All therapists really are friendly and have good experience. So I recommended for all you guys. Very different from other men's spa.“

    Marco on 24-Feb-2019 | Reply Problem with this review?

  6. Excited

    “Happy to be here. All staff very friendly. Spa clean and big room also for massage. Thank you, New UME Spa. I will come back again for treatment.“

    Mike on 17-Feb-2019 | Reply Problem with this review?

  7. Each time a fantastic massage.

    “I’m a repeat customer for several years already and will keep coming back. I had several therapists, and all give very nice massages. The Body-to-Body with Dimas is a fantastic sensation and I could only say you should try it out yourself. It’s not the cheapest choice but a great experience. For those wanting to save some money, go for the Sensational Massage, it’s great also. Shower is available before and after the massage if wanted.

    I have never been asked for a tip by any of the therapists, they concentrate on the massage and giving you their best service. I’m always very pleased with this, at other parlors they always start asking about their tip halfway - nothing more disturbing and annoying than that. The fact they don’t even ask (not even at the end!) makes me giving them more than in other parlors.

    Keep up the great work and service, guys! I will be back soon..“

    Phil on 27-Jan-2019 | Reply Problem with this review?

  8. Ray

    “Great little spa. I live in Bali and have been to Uma on and off since it opened about 7 years ago. The latest management run a very nice service. The rooms are very clean and well mantained with really good hot showers. The boys are friendly and give a very good massage. This is one of the only two places I go for my weekly massage.“

    Ray on 10-Sep-2018 | Reply Problem with this review?

  9. Wonderful Experience

    “I had a few days getaway in Bali last month, and I needed a good massage for my sore body. Actually that was not my first time in Ume Spa, I came here for a few times before they changed management, and I thought they were closed. But well, apparently they weren't. And under the new management, the place is getting better and better, broken facilities are serviced. As for the massage, my masseur was Kris, and like many other reviewers said, he was very skillful and he paid attention to my requests. I left the place rejuvenated, and happy. It is necessary to book first because you'd want the best from them right.
    Will come here again.“

    Steffan on 30-Jul-2018 | Reply Problem with this review?

  10. Excellent

    “Whenever I am in Bali I go to have massage in this nice little spa. The therapists are well trained and very friendly. You are booking your massage and nobody will ask for extra money. Enjoy your tea after the massage and don’t forget to tip your therapist.“

    Christian on 24-Jul-2018 | Reply Problem with this review?

  11. Excellent...

    “Whenever I am in Bali I go to have massage in this nice little spa. The therapists are well trained and very friendly. You are booking your massage and nobody will ask for extra money. Enjoy your tea after the massage and don’t forget to tip your therapist...“

    Christian on 22-Jul-2018 | Reply Problem with this review?

  12. Amazing body to body

    “Kris and Dimas are the best therapists to give body to body! We knew those good boys for 2 years. They are very friendly and professional. We come back often! Go to this spa - the best in Seminyak“

    Roger on 16-May-2018 | Reply Problem with this review?

  13. Best massage for your money

    “This is the best place for really good massage in Bali. KRIS is the best but I did try other staff and they are good to. Risky is new but also will become really good. Thx for treating me well.
    Big hug guys“

    Steven on 07-May-2018 | Reply Problem with this review?

  14. Awesome

    “I've been living in Bali for several months now and have tried many of the male massage spas. This was the best service I've received in Bali. Fantastic sensual massage by Kris. Was never once hounded or even asked about a tip and I left a VERY happy customer. I will definitely be back. :-)“

    M on 12-Apr-2018 | Reply Problem with this review?

  15. Worth a visit

    “Well, i was there three times already. Tried Kris and Dimas. They are doing a good job, so i guess they will see me much more often before leaving the island. The place is clean, good rooms and good massage. Go there, they are worth it.“

    Harry on 15-Mar-2018 | Reply Problem with this review?

  16. Best value in town......

    “Very nice and welcoming clean place. Should be a must for all folks who come to Bali. The staff is very skilled and perform their job fantastic.

    Thanks to Fajar, Kris, Dimas, Sukri and Exel. You are more than welcome for a ginger tea and chat after the treatment.“

    Bernd on 20-Feb-2018 | Reply Problem with this review?

  17. Heaven on Bali

    “Had the B2B with Fajar the other day. He treated me in a really professional style. Will be back.“

    Bernd on 19-Feb-2018 | Reply Problem with this review?

  18. Thanks Mr James

    “We are happy you had a great experience at New Ume Spa. Thank you for visiting us and we look forward to welcoming u again.“

    Dimas on 12-Feb-2018 | Reply Problem with this review?

  19. Absolutely Reborn

    “This has to be the best spa in Bali. The staff were all professional and held formal qualifications. They were all very warm friendly and welcoming.

    The reception area was very charming and relaxing. The rooms are clean and well maintained. i have had the most revitalizing and wonderful and unhurried massages here which made me feel reborn. The service is outstanding and no pressure for tips. I totally recommend the New Ume Spa. u guys are amazing and just the best. Thank you Kris, Dimas, Fajar and the rest of the team. Will be back very soon.“

    Aro on 09-Feb-2018 | Reply Problem with this review?

  20. Strongly recommend!!

    “I visited Bali three times. This is a heaven on earth.

    Whenever I come to Bali, I visit this massage shop everyday.

    This is the best massage parlor in Bali also value of money!!

    Especially "Kris" and "Dimas" are at their best.

    If you choose them, you will have a happy experience in Bali.

    Don't waste your time and money elsewhere.
    If you are in Bali, you must come here.“

    JAMES on 07-Feb-2018 | Reply Problem with this review?

  21. What an awesome place

    “My partner and I have visited all spas in Bali till we stumbled across new UME spa. Wow wow wow. What an awesome place and the best experience we have ever had - from the time we parked everything was so positive. quaint little spa in a rural setting, extremely welcoming reception, all qualified therapists with certification, very clean rooms and shower, and most of all, the most amazing massage you can find in Bali. The only spa I have come across where therapists don't hassle you for tips but perform their job from their heart. So pls if u visit, pls tip them generously, as it is well worth it. The after-massage ginger tea served in proper cups with real ginger slices was a nice touch and not served in shot glasses like some spas! The staff all sat down with us and chatted while we had our tea. Terima kasih Kris, Dimas, Fajar and all the other lovely therapists for making us so welcome and making us feel at home with Bali's best massage As an expat living in Bali words are not enough to can recommend this spa. Please visit, you will not regret it. We have already been there twice this week and going for the tri factor!! Well done, new UME Spa. UME spa is so lucky to have Kris who we felt was great not only at massage but marketing and growing this lovely spa. Keep up the great work.“

    Ilmas on 04-Feb-2018 | Reply Problem with this review?

  22. Wonderful massage place

    “Very nice and relaxing massage by Kristian from Magic Hands.“

    sebastien on 02-Feb-2018 | Reply Problem with this review?

  23. Welcoming

    “This spa is a delight to visit. Staff is very welcoming and obliging. The after-massage ginger tea is a nice touch!“

    basil on 21-Jan-2018 | Reply Problem with this review?

  24. Great guys

    “Great little spa New Ume, friendly professional and sensual massage. Very relaxing, no pressure for extra tipping. Just around the corner from Elegantz, but a far superior service. Highly recommend you check them out.“

    Danm on 09-Jan-2018 | Reply Problem with this review?

  25. FANTASTIC MASSAGE

    “Best in Bali . Ask for Dimas . He's number one .“

    Don on 15-Dec-2017 | Reply Problem with this review?

  26. Splendid New Ume Spa!

    “I have been a regular customer of New Ume Spa. Good installations and ambient.

    The therapists holds a formal masseurs certification, they are very friendly and well trained in the different massage techniques. I highly recommend it.“

    Jose on 30-Nov-2017 | Reply Problem with this review?

  27. Great New massage place in Bali

    “I used to come here a few years ago and it was excellent. It is open again and even better

    Try the four handed massage it was fantastic“

    Steve on 24-Nov-2017 | Reply Problem with this review?

  28. Friendly, clean and very good spa for men in Bali

    “Me and my partner visited this spa. The staff welcomed us in a very nice way and showed us the spa menu. The massage we received was VERY good. We definitely will come back. Our advice to you: go and visit this spa.“

    Frank on 23-Nov-2017 | Reply Problem with this review?

  29. Very friendly staff, very good massage!!

    “Yesterday me and my partner visited the spa. The staff welcomed us in a very nice way and showed us the spa menu. The massage thar we received was VERY good. We definitely will come back. Our advice to you: go and visit Ume Spa“

    Satisfied on 22-Nov-2017 | Reply Problem with this review?

  30. Excellent massage

    “For me the best massage in Bali. I did the sensation massage. The massage was soooo relaxing,, you forget everything and totally enjoy. Nice men, good therapists, private room, Bali music, clean, shower in your room, everything well designed and the Spa is positioned ina side alley, rural ambiance. I give them 10 points.“

    Tony on 20-Nov-2017 | Reply Problem with this review?

  31. Ruud Huijgens.

    “I am so happy to find this place. It is the best to visit.“

    Ruud on 19-Nov-2017 | Reply Problem with this review?

  32. Ask for Kris

    “I read and have been told he is one of the best masseur in Bali, I was there, had a tremendous massage with this expert, and I would recommend him, i'm sure you'll never been disappointed!“

    daniel on 16-Nov-2017 | Reply Problem with this review?

  33. Great Relaxation

    “Good improvement, when I compare NEW UME with UME MASSAGE formerly: In September 2017 well renovated, but still Bali style, male therapists with serious education and individual ideas, no hurry and always open for my requirements. Warmly staff and favorable prices.

    All rooms have AC and c/w shower. New and clean sheet and towel. I felt fully comfortable with NEW UME and surely I’ll come again and again on my next trips to Bali.“

    Henrik on 15-Nov-2017 | Reply Problem with this review?

  34. Like heaven yeye

    “The massage from Kris was fabelous. You make like i am reborn. I sure come back. All staff is very kind and you get real massage. The threat you like you are the king and for a fair price. Thx New Ume Spa
    Yeye“

    Steven on 13-Nov-2017 | Reply Problem with this review?

  35. Ume massage revival

    “The old ume massage has restarted with some old staff of shooters and in the lovely little place in kerobokan near the jail. I had been to old ume before many times and now I felt coming home again with a new great staff that gives professional relaxation massage. And always serving hot ginger tea. Kris is my fav. But you must try the others too. Don't hesitate to tell them what kind of massage you like and they are willing to fulfill your needs. Rooms are clean with enough space. will come surely back.“

    Ron on 05-Nov-2017 | Reply Problem with this review?

  36. Quaint little spa

    “It's a small place, nicely decorated. Kris, Fadly and Dimas are certified masseurs and really know what a good massage is. I have only taking the relaxation massage. Price is normal and definitely value for money. Don't forget to give a decent tip since the basic salary of the masseurs is low. After all 100.000 idr are only about 6,50 €.
    I'll be back.“

    Marc on 05-Nov-2017 | Reply Problem with this review?

  37. Very nice spa

    “New UME spa - reopened by some guys who worked at Shooter before (Kris, Dimas, Fajar). In private atmosphere in rooms of Balinese style they offer all range of massage. Rooms a very clean equipped with shower. No extra tip required.“

    Chris on 03-Nov-2017 | Reply Problem with this review?

Reviews are the subjective opinion of Travel Gay users, not of Travel Gay.

audience rating: New UME Spa, 3.5 out of 5 based on 73 ratings
click to vote:
Rating: 3.5/5. From 73 votes.
Please wait...

Write a review about New UME Spa

Your experience can really help other gay travellers.

Your surname & email address will NOT be published.
By submitting a review you agree to be added to our mailing list.
Please enter your email address carefully - we may send a verification request.
We will NOT share your personal information with anyone.
We check every review before publication.
You can read our moderation and picture policy here.

New UME Spa
https://www.travelgay.com/venue/ume-massage