نادي الرجال دن

نادي الرجال دن

The Den Men's Club

أيقونة الموقع

187 شارع برونزويك ، فورتيتيود فالي, بريسبان, أستراليا, 4007

نادي الساونا والرحلات البحرية الصغيرة ، المهلهل بعض الشيء ، يقع في قلب مدينة بريسبان ، وعادة ما يجتذب أنواعًا مختلفة من الرجال.

يحتوي نادي Den الرجالي على مرافق منتشرة على طابقين ، بما في ذلك فتحات المجد ، والرافعات ، والحجرات الخاصة ، والاستحمام ، ومنطقة المتاهة ، والكبائن والمزيد. مفتوح من الساعة 9 صباحًا حتى 1 صباحًا.

أيام الأسبوع: 9 صباحًا - 12 صباحًا

عطلة نهاية الأسبوع: 9 صباحًا - 12 صباحًا

المميزات:
غرفة مظلمة
كبائن الاسترخاء
ساونا
معدل نادي الرجال دن
2.8
تقييم الجمهور

مرتكز على 103 الأصوات

A
April Carey

6 يناير 2024

القرص المضغوط الأول في The Den

هل كنت تراقب للتحقق من هذا المكان ولكن هل أيام السبت جيدة مثل اليوم/الليلة؟ مضحك جداً
G
George

28 مارس 2022

السعر

هل تكلفة الزيارة؟
S
Stuart

18-يونيو-2021

ثنائية الرجل الذي هو حريص

أي شيء كثير ليالي الثلاثاء؟
J
Jerry

16 مايو 2021

المكان يختلف

لم يكن لبعض الوقت. هناك الكثير من مناطق الرحلات البحرية والأركان الخاصة للاستمتاع والمكان مظلم بشكل مناسب. يمكن أن يكون هادئًا جدًا خلال أيام الأسبوع. عادة ما تكون عطلة نهاية الأسبوع بعد التاسعة مساءً جيدة.
S
Stuart

4 يناير 2022

ستو

الرغبة في الالتقاء في دن ، لم يكن هناك.
J
James

21 يناير 2021

تريفور

لطالما أحببت دن. لديه كل ما أريد بما في ذلك الرجال الأكبر سنا الساخنة. قد تحتاج اللوس إلى تنظيف لكنني أستمتع حقًا بالتخطيط وخاصة المقصورات الخاصة. مكان ممتع جيد فقط ارتدِ ملابس أحذية اختيارية. تعامل مع الأشياء بعقل متفتح وستستمتع بمزيد من المرح.
S
Straight

29 فبراير 2020

استمتع

لأول مرة إلى هذا المكان هذا الصباح ، كان هناك خزانة ملابس كانت تدخن تمامًا. الآن ذهبت للتو إلى هناك للحصول على BJ لكن هذا الرجل تقريبًا أخذ أنفاسي بعيدًا. لقد فعلنا كل ما يمكن أن يخطر ببالك. إذا لم أكن طرية لكنت فعلت ذلك ب. لقد شربت الكثير من الكحول ولم أستطع الانتهاء ، لذا في النهاية جاءت على وجهي وكان أفضل شيء أنها تلعقها نظيفة. كانت أفضل ليلة قضيتها لفترة من الوقت. أتمنى أن أراها مرة أخرى ليلة الغد.
P
Paul

6 مايو 2019

مخيبة للآمال جدا

يجب على الموظفين الذين يديرون النادي زيارة بعض SOPVs عالية الجودة في الولايات المتحدة أو في أوروبا لمعرفة كيفية القيام بذلك. التنظيف عمل روتيني مستمر ولا يمكن القيام به قبل الافتتاح فقط. كان مكيف الهواء على وميض لذا كان الجو حارًا مثل الجحيم. الرجال في الملهى قذرون ورائحة كريهة.
M
Mike

9 مارس 2019

ليلة ساخنة

أول مرة في دن. وقت رائع. استمتع على القاذفة وفي كل مكان آخر. السادة الناضجة الساخنة الرائعة ، معظمها مجهز جيدًا.
V
V

3 مايو 2019

حرر نفسك

تعال إلى هنا للحصول على المتعة وليس البحث عن شريك الحياة! قد لا يكون مع الجميع ولكن العب بحرية ، بعد كل شيء ، هذا هو مكان اللعب. تقييمات الخمس نجوم هي لأنه يتم تنظيف المبنى عند فتحه للعمل. إنهم الرجال الذين قذروا المكان.
M
Mike

21 أكتوبر 2018

مراجعة صادقة

ذهبت إلى هناك ليلا. لم يكن المكان نظيفًا ولم يكن هناك زيوت أو واقيات ذكرية (لذا أحضر معك كما فعلت أنا). بدأت في فتحات المجد لكنها استسلمت لأن لا أحد كان يرتدي الواقي الذكري ومعظمهم لم يكونوا نظيفين. تجولت بحثًا عن رجال نظيفين لم يكونوا في حالة سكر .. استغرق هذا بعض الوقت. وجدت شخصًا أعجبني ولكني شعرت بالإحباط عندما حاول الآخرون الانضمام إليه واستغلوا الأمر عندما أخبرتهم بذلك. إلى جانب توقعاتي السيئة مع الحشد ، لم تكن المرافق كثيرًا للكتابة عنها في المنزل. النظافة كانت سيئة. مضحك بما فيه الكفاية ، وجدت سجل الأسبستوس عندما كنت هناك ، وكان المكان مليئًا به. لا أستطيع أن أقول إنني سأعود لأن النادي كان من الممكن أن يكون جيدًا لثقوب المجد والمتعة الساخنة. لست من النوع الذي يشتكي كثيرا ..
K
Keith

7 مارس 2017

حائر

المتجر نظيف وترحاب يديره فريق عمل ودود يبذل قصارى جهده لمساعدة العملاء. النادي الموجود في متناول اليد متسخ وقذر ، ويتم تشغيله في عطلات نهاية الأسبوع من قبل موظفين ليس لديهم مفهوم خدمة العملاء. يبدو أنهم أكثر اهتمامًا بالجلوس حولهم وعدم القيام بأي شيء أكثر من إدارة النادي. المتجر رائع ، ويمكن للنادي والموظفين الذين يديرونه القيام بمسافة زائدة.
W
Warren

8 فبراير 2017

انقلب

لا أستطيع أن أصدق أن هذا المكان لم يتم إغلاقه من قبل وزارة الصحة. ما كان يومًا ما ناديًا جيدًا ينهار الآن ، المكان زنخ ، الخشب متعفن ، السباكة مكسورة ، لا توجد مناشف ورقية للتنظيف بها ، لا توجد واقيات ذكرية أو لوب في المقصورات ، صابون يد خشن يذوب في أحواض اليد المكسورة ، الجدران والأرضيات اللاصقة ، والقمامة في جميع أنحاء الأرض والأسرة ، والمراتب الممزقة ، ومكيفات الهواء المكسورة كان المكان حارًا بشكل لا يطاق. لا أعتقد أن الزوجين اللذين كانا هناك قد استحموا لأشهر.
D
DR TYSON

25 يوليو 2020

RESPONSE

لقد تم التحقيق فيها مرات عديدة وحصلت على تصنيف جيد.
C
Chester

2 فبراير 2017

مهلهل

سيكون دن مكانًا رائعًا للزيارة إذا كان مستوى النظافة يرتفع إلى المعايير المقبولة. كنت في النادي عدة مرات في العامين الماضيين ، وكانت المقاعد قذرة ولزجة ، ولا يوجد ورق تواليت أو صابون. للأسف كان هذا في الساعة 2:9.30 صباحًا. موظفو المتجر مذهلون ، لكنهما الرجلان الأكبر سناً اللذان يديران النادي هما وقحان وجعلني غير مرتاح.
W
Whittney

31 يناير 2017

مكان عظيم

قبل شهر أو نحو ذلك ، جاء منظف جديد ويمكنك أن ترى الفرق حقًا ، فالمكان يبدو مهتمًا به ولم تكن رائحته نفاذة لمرة واحدة! كما أنك لم تلتزم بالمشي على الأرض منذ أن بدأ المدير الجديد (جاستن أعتقد أن اسمه) يجعلك تشعر بالترحيب ويقدم خدمة عملاء رائعة! دائما تجربة رائعة في الآونة الأخيرة
r
ray

6-أبريل-2016

قذر

قذرة ، قذرة ، بدون صابون أو ورق تواليت ، ظل حذائي ملتصقًا بالأرض. لا أعتقد أن المكان قد تم تنظيفه لمدة عام. لم يكن هناك سوى رجل عجوز كبير كان نائما يشخر. كان الرجل في المنضدة وقحًا جدًا. لن اعود ابدا
V
V

5 فبراير 2016

ليلة عارية

زرت ليلة الثلاثاء ، 2 فبراير ، وكانت مكتظة لأنها كانت ليلة عارية. كان هناك حوالي 25 رجلاً عندما وصلت حوالي الساعة 20. كان سعر القبول 10 دولارات أسترالية. قدم الموظفون كيسًا من القماش لاحتواء الملابس بعد أن تقوم بخلع الملابس وإصدار بطاقة رقمية لها. ينصح بارتداء القدم. نظرًا لعدد الرجال وأولئك المتهورون الذين لم يحاولوا الحفاظ على النظافة ، تم إلقاء المناديل الورقية حولها.
V
V

2 مايو 2018

ليلة عارية - ملغاة

تم تغيير موضوع ليلة عارية. لم يعد يعمل ولكنه سيبدأ مرة أخرى قريبًا. لم يتم تأكيد التاريخ بعد. تبلغ التكلفة خلال زيارة وقت الغداء 10 دولارات أسترالية مع مرور غير محدود ليوم كامل. كان النادي نظيفًا عندما زرت! يحتاج المستفيدون للمساعدة في الحفاظ على النظافة.
P
Peter

23 أيلول 2014

مهلهل

مكان الجري القديم. معظمهم من كبار السن. لا يتم تنظيفه عند فتحه. يغلق مبكرًا جدًا ويبدو أن منطقة الصالة مغلقة دائمًا.

التعليقات / المراجعات هي رأي شخصي لـ Travel Gay المستخدمين وليس من Travel Gay.

The Den Men's Club

The Den Men's Club

The Den Men's Club

Location Icon

187 Brunswick St, Fortitude Valley, Brisbane, Australia, 4007

Small, slightly sleazy men's cruise & sauna club, located in the heart of Brisbane, usually attracting various types of guys.

The Den Men's Club has facilities spread out across two floors, including glory holes, slings, private cabins, showers, maze area, cabins and more. Open 9am-1am.

Weekday: 9am-12am

Weekend: 9am-12am

Features:
Dark Room
Relaxing Cabins
Sauna
Rate The Den Men's Club
2.8
Audience Rating

Based on 103 votes

A
April Carey

6-Jan-2024

CD 1st timer at The Den

Been watching to check this place out but are Saturdays good like today/tonight? Lol
G
George

28-Mar-2022

Price

Does it cost anything to visit?
S
Stuart

18-Jun-2021

Bi guy who's keen

Anything much Tuesday nights?
J
Jerry

16-May-2021

The place varies

Haven't been for some time. There's plenty of cruise areas and private nooks to have fun and the place is suitably dark. It can be very quiet esp weekdays. Usually after 9pm weekend is good.
S
Stuart

4-Jan-2022

Stu

Wanting to meet at the Den, never been there.
J
James

21-Jan-2021

Trevor

I have always liked the Den. Has everything I want including hot older guys. The loos might need a clean but I really enjoy the layout especially the private cubicles. Good fun place just wear shoes clothes optional. Approach things with an open mind and you’ll have more fun.
S
Straight

29-Feb-2020

Had fun

First time to this place this morning, there was this cross dresser that was absolutely smoking. Now I just went in there to get a BJ but this almost she-male there took my breath away. We did everything you could think of. If I wasn't soft I would have done it bb. I had drank too much alcohol and could not finish, so in the end she came on my face and the best thing was she licked it clean. It was the best night I had for awhile. I hope to see her again tomorrow night.
P
Paul

6-May-2019

Very disappointing

The staff who run the club should visit some quality SOPVs in the States or in Europe to see how it is done. Cleaning is an ongoing chore and it can't just be done prior to opening. The airconditioning was on the blink so it was hot as hell. The men in the club dirty and smelly.
M
Mike

9-Mar-2019

Hot night

First time at the Den. Fantastic time. Had fun on the sling and everywhere else. Great hot mature gents, mostly all well-equipped.
V
V

3-May-2019

Set Yourself Free

Come here to have fun and not to look for a life time partner! It may not be with everyone but play freely, after all, this is a PLAY VENUE. The 5 Star ratings is because the premises are cleaned when it opens for business. It's the guys that dirty the place.
M
Mike

21-Oct-2018

Honest review

Went there at night. The place was not clean and there were no lube or condoms (so bring your own as I did). Started at the glory holes but gave up as no one was wearing a condom and most weren't clean. Walked around looking for clean-looking men who weren't drunk.. This took awhile. Found someone I liked and but was frustrated when others tried to join in and played up when I told them off. Besides my bad expectation with the crowd, the facilities were not much to write home about. The hygiene was poor. Funny enough, I found a asbestos register whilst I was there, and the place was riddled with it. Can't say I will return because the club could have been good for glory holes and hot fun. I'm not the kind of person to complain much..
K
Keith

7-Mar-2017

Confused

The shop is clean and welcoming run by friendly staff who go out of their way to help customers. The club on the over hand is dirty and dingy, and is run on weekends by staff who have not concept of customer service. They seem more interested in sitting around doing nothing than running the club. The shop is fantastic, the club and the staff who run it could do with an over haul.
W
Warren

8-Feb-2017

Run Down

I cant believe this place has not been shut down by the health department. What once was a good club is now falling apart, the place is rancid, the wood is rotting, plumbing broken, no paper towels to clean up with, no condoms or lube in the cubicles, skanky hand soap melting in the broken hand basins, sticky walls and floors, rubbish all over the floor and beds, torn mattresses, and broken air conditioners the place was unbearably hot. I don't think the couple of guys that were there had a shower for months.
D
DR TYSON

25-Jul-2020

RESPONSE

IT HAS BEEN INVESTIGATED NUMEROUS TIMES AND GOT A GOOD RATING.
C
Chester

2-Feb-2017

Sleazy

The Den would be a great place to visit if the standard of cleanliness was lift to acceptable standards. Been to the club a few times in the last 2 years, and it's been filthy, sticky seats, no toilet paper or soap. Sadly this was at 9.30 in the morning. The shop staff are amazing but tho are the two older men that run the club they are rude and made me uncomfortable.
W
Whittney

31-Jan-2017

Great place

A month or so ago a new cleaner came it & you could really see the difference, the place looked cared about & didn't smell of wee for once! Also you didn't stick to the floor walking Since the new manager (Justin I think his name is) has started he makes you feel welcomed and provides great customer service! Always a great experience lately
r
ray

6-Apr-2016

Dirty

Dirty, filthy, no soap or toilet paper, my shoes kept sticking to the floor. I don't think the place has been cleaned for a year. There was only one very large old man there who was asleep snoring. The guy at the counter was very rude. I will never be back .
V
V

5-Feb-2016

Naked Night

I visited on Tuesday night, 2 Feb, and it was packed because it was Naked Night. There were about 25 men when I arrived at about 20hr. The admission price was AUS$10. The staff provided a cloth bag to contain clothes after you strip and issued a number tag for it. Foot wear is advised. Due to the number of guys and those inconsiderate ones who didn't try to maintain cleanliness, there were thrown tissue papers around.
V
V

2-May-2018

Naked Night - Canceled

There has been a change to the Naked Night theme. It's no longer running but it'll start again soon. The date isn't confirmed yet. The cost during lunchtime visit is AU$10 with an unlimited pass out for the whole day. The club was clean when I visited! Patrons need to help to upkeep the cleanliness.
P
Peter

23-Sep-2014

Sleasy

Old run down place. Mostly older guys. It doesn't get cleaned when open. Closes very early and the lounge area always seems to be closed.

Comments / Reviews are the subjective opinion of Travel Gay users, not of Travel Gay.