DJ Station
انقر للتصويت
تصنيف: 3.9/ 5. من أصوات 101.
يرجى الانتظار ...

DJ Station

Silom Soi 2, Bangkok, Thailand, 10500  رسم خريطة 

مؤسسة مثلي الجنس في بانكوك تحظى بشعبية بين كل من السكان المحليين والأجانب. تنشغل محطة DJ كل ليلة وتزدحم في عطلات نهاية الأسبوع.

يحتوي DJ على 3 مستويات مع بار في كل طابق وشرفة خارجية ومنطقة للتدخين في الطابق الأول. يبدأ عرض السحب في منتصف الليل ، ثم يسخن النادي بسرعة. تأتي القمصان متطايرة .. تحصل على الفكرة.

يشمل الدخول مشروبين. 2+ فقط (مطلوب بطاقة هوية سارية المفعول). قمم للدبابات والسراويل على ما يرام. شبشب غير مسموح به.

المميزات

بار ، موسيقى ، رقص ، عرض go-go ، عرض ملهى

تم التحديث: 25 مايو 2022

Travel Gay صور المجتمع 9

قم بتحميل صورك

عن طريق التحميل ، فإنك تمنحنا ملف رخصة لاستخدام الصور.
تتم مراجعة الصور قبل أن يتمكن الآخرون من رؤيتها.


Travel Gay تقييمات محطة DJاترك مراجعة

  1. J جيمي
    لقد دفع الدي جي الجديد الناس بعيدًا. مكان سيء سيء.

    "حسنًا ، يحتاج شخص ما إلى الاتصال بالمالكين للاستيقاظ. لقد اتخذوا مكانًا رائعًا وقاموا بترقيته وجعلوه المكان الأكثر غباءً للذهاب إليه. لقد قاموا بنقل الدي جي إلى منتصف حلبة الرقص ، وبالتالي قللوا مساحة الرقص بنسبة 20٪ ثم قاموا ببناء سلسلة من الخطوات لتغيير المستويات على حلبة الرقص. لذا أنت ترقص مع احتساء الجعة وعليك أن تشاهد الناس وهم يسقطون على الدرج. المسرح يعني أن العرض لا يستهدف أي شخص.

    إنه لأمر محزن أن ترى أن مكانًا ممتعًا أصبح الآن عبئًا. عندما يسقط شخص ما وكسر ساقه أو ظهره ، آمل أن يكون تأمينه كبيرًا بما يكفي ...

    ليس المكان الذي اعتاد أن "

    20 أكتوبر 2019
  2. L ليتشي
    يستحق الزيارة

    “كان في Fake club و DJ Station. أود أن أقول إن محطة DJ أمر لا بد منه للزوجين / المسافر الفردي. 4 غرف مختلفة مع أنواع مختلفة من الأجواء. الدخول لعطلة نهاية الأسبوع 400 باهت بما في ذلك مشروبين ، يستحق ذلك. مغلق الساعة 2 صباحًا. الحشد خلال عطلة نهاية الأسبوع كثير جدًا. هاها.

    03-أبريل-2019
  3. P باتريك
    الموسيقى كبار

    "الموسيقى رائعة وفريق العمل ودود. المشروبات غالية الثمن قليلاً والعرض متوسط ​​، ويشاهد الراقصات أفضل. هناك العديد من الأشرطة ويمكنك اختيار المظهر الذي تريده. الحشد من الشباب ويزدحم عند منتصف الليل. "

    02-يونيو-2018
  4. m مارسين
    كامل

    "ذهبت يوم الجمعة 02.03 ، كان المكان ممتلئًا ، ولا توجد فرصة للمشي بسهولة ، والناس يتنفسون على رقبتك ، والموسيقى كانت مروعة. [أثار المراجع مخاوف تتعلق بالصحة والسلامة] "

    03 مارس 2018
  5. R روبرت
    أفضل نادي للمثليين!

    “نادي مثلي الجنس ممتع بشكل مثير للدهشة. من الاثنين إلى الخميس مدخل 150 باهت ، بما في ذلك مشروب واحد. من الجمعة إلى الأحد سعره 1 باهت ، بما في ذلك مشروبان. كل ليلة هناك عرض من 300-2: 11 مساءً ، وهو أفضل وقت للقدوم إلى النادي ، على الرغم من أن العرض نفسه ليس شيئًا مميزًا.

    المكان ممتع ومزدحم كل ليلة من أيام الأسبوع ، حتى يوم الاثنين. في يومي الجمعة والسبت ، يكون المكان مكتظًا بالفعل: ستحتاج إلى الدفع والدفع إذا كنت تريد الذهاب إلى أي مكان. ومع ذلك ، على الأقل في عطلات نهاية الأسبوع ، من المحتمل أن يكون Fake Club أكثر ازدحامًا من محطة DJ. دي جي والموسيقى رائعون ، فهم يحافظون على الطاقة طوال الليل.

    النوادل وطاقم البار ودودون ، لكن الرجال عند الباب ليسوا كذلك. يقوم الموظفون ببطاقات الجميع بدقة (20+). هناك عملية فحص مجانية ملائمة للحقائب عند المدخل. أرضيات الرقص خالية من التدخين ولكن الزقاق المركزي مليء بالناس الذين يدخنون.

    الحشد رائع كل يوم. على الرغم من أن هذا المكان يحظى بشعبية لدى الأجانب ، إلا أن معظم الرجال هنا ما زالوا من الشباب التايلانديين المحليين ، وعادة مع أصدقائهم. هذا مشهد أفضل بكثير من الحانات في Soi 4 ​​حيث 95٪ من الناس أجانب. العديد من الأجانب الذين يأتون هم أيضًا من الآسيويين. تقريبا جميع اللاعبين المحليين ودودون ومهذبون.

    إذا كنت لطيفًا ، فتوقع أن يحاول بعض التايلانديين تقديم أصدقائهم إليك! هناك الكثير من الرقص ، ولكن على حواف حلبة الرقص ، هناك أيضًا الكثير من الرجال الذين ينظرون حولهم ويتجولون. في كل ليلة تقريبًا عندما تعزف إحدى طوابق الرقص موسيقى kpop ، يمكنك رؤية الشباب التايلانديين وهم يرقصون على تصميم الرقصات. عندما يغلق النادي ، يتسكع الكثير من الرجال بالخارج ، ويتجولون ".

    02 أيلول 2017
  6. c كريستوفر
    لا يزال الأفضل في المدينة

    "على مر السنين كنت دائمًا أذهب إلى DJ .. لم أشعر بخيبة أمل أبدًا في هذا المكان الذي يستمر في التألق .. خاصة في الطابق الثاني ... العروض ذات قيمة جيدة أيضًا .."

    03 مارس 2017
  7. S سيباستيان
    موسيقى جيدة ، أجواء رائعة

    “ذهبت إلى DJ في يونيو من هذا العام. أنا لست نوادًا ، لكن هذا المكان يبرزها بداخلك. الموسيقى رائعة ، وتريد ببساطة أن ترقص طوال الليل. طاقة رائعة ، أجواء رائعة. "

    17 أكتوبر 2016
  8. S ستانلي
    مزدحم ، كروزي وعالمي

    “كان هناك يوم 2 أبريل 15. مزدحمة ورحلة كالمعتاد. المشروبات بأسعار معقولة وإذا كنت تريد أن ترضي لوحتك العالمية ، فهذا هو المكان المناسب لك. العديد من الأندية الدولية وهذا يجعلك تشعر أنك لا تضرب بالهراوات في BKK. "

    11-أبريل-2015
  9. F صريح
    مزدحمة ورحلة

    "لم أذهب إلى محطة DJ في بضع سنوات. ذهبت إلى هناك يوم الجمعة الماضي. كان المكان مزدحمًا كما كان دائمًا. كانت المشروبات على الجانب القوي (الذي أحببته). كان هناك أشخاص ودودون وبعض الرجال المتعجرفين - اعثر على المكان المناسب للتسكع .. "

    19 مارس 2015
  10. A الاسكندرية
    ديسكو رائع للمثليين ، لكن السلامة من الحرائق مشكلة !!

    "أحب الذهاب إلى محطة DJ والاستمتاع بشكل خاص بعروض السحب التي تقام مرتين في الليلة. ولكن نظرًا للافتقار التام للسلامة من الحرائق في مثل هذا المكان المزدحم ، فأنا عادة ما أغادر عندما يكون المكان مزدحمًا للغاية. أقترح في المرة القادمة التي تذهب فيها ، إلقاء نظرة فاحصة على ما يسمى بـ "مخارج الحريق" والتي يتم تثبيتها جميعًا ومقفلة بمسامير ، مما يجعل من المستحيل دفعها إلى الفتح في حالة الطوارئ! كما تم حظر مخرج الحريق بجوار المنصة بواسطة كومة ضخمة من الأرضيات المطاطية القديمة لسنوات حتى الآن - فلماذا لا يتخلصون من هذه القمامة فقط؟ والأفضل من ذلك ، أن بعض الأبواب تحمل لافتة تقول "ادفع الفتح في حالة الطوارئ" على الرغم من أن قفل القفل يقع بجواره مباشرةً! يا لها من نكتة مضحكة ، في الواقع ، اللعب بحياة الناس! يرجى الاستمتاع بنفسك ، ولكن يرجى البقاء آمنًا وقريبًا من المخرج الرئيسي في الطابق الأرضي خاصةً عندما يكون مزدحمًا في منتصف الليل تقريبًا! "

    06 مارس 2014
  11. C الكندور نسر أميريكي
    نادي يجب زيارته

    "لا تزال محطة DJ بمثابة النادي الذي يزوره الأجانب إلى بانكوك حتى بعد سنوات عديدة. رسوم الدخول رخيصة وهي بالفعل منطقة دولية للمثليين. استمتعت بعروض دراج كوينز الليلية ".

    22 نوفمبر 2013
    • T توم
      ليس بنفس الجودة

      "لم يعد هناك عدد قليل من ملكات السحب الذين كانوا في العرض. يا له من عار لأنهم كانوا الأفضل ".

      03 أكتوبر 2014
  12. K Kovan ل
    الموقت الأول كاد أن يخدع من قبل النادل

    "كنت أقرأ كثيرًا عن عمليات الاحتيال في تايلاند ، وقرأت شيئًا مشابهًا حدث لشخص آخر في GOD. دخلت للتو محطة DJ ودفعت 300 باهت مقابل نوعين من البيرة (الثمن بعض الشيء) مع فاتورة بقيمة 1000 بات. أعاد لي الساقي 200 باهت فقط. عندما استعدت ، تصرف كما لو أنه لا يستطيع أن يسمع ولم يكن مباليًا بشأن ذلك. حتى إذا كنت مخطئًا ، يرجى مشاهدة متعلقاتك وإلا ستنتهي ليلتك مبكرًا. "

    10 نوفمبر 2013
  13. C شانيوت

    "محطة دي جي هي أفضل مرقص في العالم. رسوم دخول رخيصة جدًا - 150 باهت بما في ذلك مشروب واحد في اليوم العادي و 300 لمشروبين ليوم الجمعة وليلة السبت أو في يوم خاص. يوجد في الداخل العديد من الرجال اللطفاء من جميع أنحاء العالم ، بالإضافة إلى العديد من المشروبات المميزة. كل يوم في الساعة 23.30 هناك عروض carbaret خاصة. عروض مذهلة وجميلة. بعد ذلك ، يقوم DJ بتدوير مزيج خاص جدًا من الأغاني الشعبية. يمكنك طلب أغنيتك المفضلة من DJ. سعيد جدا وممتع يفتح كل يوم. إذا كنت تريد الرقص مع شخص ما تنتظرك محطة DJ ".

    17 مارس 2013
  14. K كانغ

    "أفضل نادي للمثليين ذهبت إليه على الإطلاق. الجو رائع ، والموسيقى رائعة ، والناس لطفاء. لا أستطيع الانتظار للذهاب مرة أخرى! "

    17 مارس 2013
  15. B بريج

    “مكان لطيف للخروج في عطلة نهاية الأسبوع ، وخاصة ليلة السبت. عرض السحب تجربة مختلفة تمامًا. موسيقى جيدة مع مرقص من 3 مستويات. النادي يبقى مفتوحا حتى وقت متأخر وهو أمر جيد ".

    01 فبراير 2013
  16. h هنري

    "لم تعد رخيصة للغاية. المدخل 300 باهت والمشروبات 150 باهت ، لكن لا يوجد كحول تقريبًا! لا يزال هذا جيدًا ، لكن الموسيقى لا تزال كما كانت قبل 3 سنوات وأشخاص أقل جمالا. أعتقد أنهم يذهبون إلى ديسكو آخر لتجربة شيء آخر ".

    03 يناير 2013
تقييم الجمهور:
انقر للتصويت:
تصنيف: 3.9/ 5. من أصوات 101.
يرجى الانتظار ...

اكتب تعليق أو مراجعة حول DJ Station

يمكن أن تساعد تجربتك وتعليقاتك حقًا المسافرين المثليين الآخرين.

لن يتم نشر لقبك وعنوان بريدك الإلكتروني.
بتقديمك للمراجعة ، فإنك توافق على إضافتك إلى قائمتنا البريدية.
الرجاء إدخال عنوان بريدك الإلكتروني بعناية - قد نرسل طلب تحقق.
لن نشارك معلوماتك الشخصية مع أي شخص.
نتحقق من كل مراجعة قبل النشر.
يمكنك أن تقرأ سياسة الاعتدال والصورة لدينا هنا.

فنادق مميزة في بانكوك

DJ Station
Click to vote
Rating: 4.0/5. From 107 votes.
Please wait...

DJ Station

Silom Soi 2, Bangkok, Thailand, 10500  map 

Coronavirus Update: Please note that some venues may be closed in line with local government advice. Please check the venue's own website for the latest opening hours and information before making your journey. Stay safe and follow the local authority's guidance in order to minimise the risk of transmission of the virus.

A Bangkok gay institution that is popular with both locals and foreigners. DJ Station gets busy every night and packed solid on weekends.

DJ has 3 levels with a bar on each floor, outdoor terrace and smoking area on the 1st floor. Drag show starts at midnight, then the club heats up quickly. Shirts come flying off.. You get the idea.

Admission includes 2 drinks. 20+ only (valid photo ID required). Tank tops and shorts are ok; flip-flops are not allowed.

Features

bar, music, dancing, go-go show, cabaret show

Updated: 12-Oct-2021
4.0
Audience Rating

From 107 votes


weekday: 21:00 - 02:00
weekend: 21:00 - 02:00

report wrong information
add an event

Travel Gay Community Photos 9

Upload your photos

By uploading, you grant us a license to use the photos.
Photos are reviewed before other people can see them.


Travel Gay Community Reviews and Discussion Leave Review

  1. J Jamie
    The New DJ has driven people away. A bad bad place.

    “OK someone needs to give the owners a wake up call. They have taken a great venue and upgraded it and made it the most stupid place to go. They have moved the dj to the middle of the dance floor, so reducing dance space by 20% Then they have built a series of steps to difference levels on the dance floor. So you dance with a beer and have to watch people falling down the stairs. The stage means the show is aimed at no one.

    It is very sad to see a once fun place now be a liability. When someone falls and breaks their leg or back, I hope their insurance is big enough...

    Not the place it used to ben“

    20-Oct-2019
  2. L Lychee
    Worth to visit

    “Been to Fake club and DJ Station. I'd say DJ station is a must-go for couple/solo traveler. 4 different rooms with different kinds of vibe. Entrance for the weekend is 400 baht including 2 drinks, very worth it. Closed at 2am. The crowd during the weekend is a bit too much. Haha.“

    03-Apr-2019
  3. P Patrick
    Top music

    “The music is great and staff friendly. Drinks are little expensive and the show is average, seen better dancers. There are several bars and you can choose the theme you want. The crowd is young and it does get crowded round midnight. “

    02-Jun-2018
  4. m marcin
    Full

    “Went on Friday 02.03 the place was full, no chance to walk easily, people breathing on your neck, music was terrible. [ reviewer raised health and safety concerns ]“

    03-Mar-2018
  5. R Robert
    Best gay club!

    “An amazingly fun gay club. Monday through Thursday entrance is 150 baht, including 1 drink. Friday through Sunday it's 300 baht, including 2 drinks. Every night there's a show from 11-11:30pm, which is the best time to come to the club, although the show itself is nothing special.

    The place is fun and crowded every single night of the week, even on Monday. On Friday and Saturday the place is actually overcrowded: you’ll need to push and shove if you want to get anywhere. That being said, at least on the weekends Fake Club is probably much more crowded than DJ Station. The DJs and music are great, they keep the energy going all night.

    The waiters and bar staff are friendly, but the guys at the door aren’t. The staff strictly card everyone (20+). There is a convenient free bag check at the entrance. The dance floors are smoke free but the central alleyway is full of people smoking.

    The crowd is great every day. Even though this place is popular with foreigners, most of the guys here are still young local Thais, usually with their friends. This is a much better scene than the bars on Soi 4 where 95% of the people are foreigners. Many of the foreigners that come are also Asian. Almost all the local guys are friendly and polite.

    If you’re cute, expect some Thais to try to to introduce their friends to you! There’s lots of dancing, but on the edges of the dance floor there’s also plenty of guys looking around and cruising. Almost every night when one of the dance floors plays kpop music you can see young Thais dancing to the choreography. When the club closes, lots of guys hang around outside, cruising.“

    02-Sep-2017
  6. c christopher
    STILL THE BEST IN TOWN

    “Over the yrs i have always gone to DJ .. I have never been disappointed in this place it continues to shine .. Especially on the second floor ...The shows are good value also ..“

    03-Mar-2017
  7. S Sebastian
    Good music, great vibe

    “Went to DJ in June this year. I'm not a clubber, but this place brings it out in you. The music is great, and you simply want to dance all night long. Great energy, great vibe.“

    17-Oct-2016
  8. S Stanley
    Crowded, Cruisy and International

    “Been there on 2 Apr 15. Crowded and cruisy as usual. Drinks are affordable and if you wanna satisfy your international palette, this is the place to go. Many international clubbers and this makes you feel you are not clubbing in BKK.“

    11-Apr-2015
  9. F Franco
    crowded and cruisy

    “Hadn't been to DJ Station in a few years. Went there last Friday. The place was as crowded as ever. Drinks were on the strong side (which I liked). There were friendly people and some snooty guys - find the right spot to hang out..“

    19-Mar-2015
  10. A Alex
    Great gay disco, but fire-safety is a problem!!

    “I like going to DJ-Station and especially enjoy the drag-shows which take place twice a night. But given the complete lack of fire-safety in such a crowded place I usually leave when the place gets too packed. I suggest that next time you go, take a closer look at the so-called "fire exits" which are all bolted and pad-locked, making it impossible to push them open in case of an emergency! The fire-exit next to the stage has also been blocked by a huge pile of old rubber-flooring for years now - why don't they just dispose of this rubbish? What's best, some of the doors even bear a sign "push open in emergency" although the pad-lock is just next to it! What a funny joke, indeed, playing with peoples' lives! Please enjoy yourself, but please stay safe and close to the main exit on the ground-floor especially when it gets crowded around midnight!“

    06-Mar-2014
  11. C Condor
    A must-visit club

    “DJ Station remains as the club to visit by foreigners to Bangkok even after so many years. The entrance fees are cheap and it is indeed an international gay enclave. Enjoyed the nightly drag queens performances.“

    22-Nov-2013
    • T Tom
      Not as good

      “A few drag queens who were in the show were not there anymore. Such a shame as they were the better ones.“

      03-Oct-2014
  12. K Kovan
    first timer almost gets scammed by waiter

    “Been reading a lot about scams in Thailand, and read something similar happened to someone else at GOD. Only just entered DJ Station and paid 300 baht for two beers (a bit pricey) with a 1000 baht bill. The bartender only gave me 200 baht back. When I reclaimed, he acted as if he couldn't hear and he was very nonchalant about it. Even if mistaken, please watch your belongings or your night might end early.“

    10-Nov-2013
  13. C Chanyut

    “Dj Station is the best discotheque in the world. Very cheap entrance fee - 150 baht including for one drink on a normal day and 300 for two drinks for friday and Saturday night or a special day. Inside there aremany cute guys from around the world, plus many speacial drinks. Everyday at 23.30 there is a special carbaret shows. Amazing and beautiful shows. After that the DJ spins a very special mix of popular songs. You can request your favorite song from the DJ. Very happy and fun Open everyday. If you want to dance with someone DJ Station is waiting for you.“

    17-Mar-2013
  14. K Kang

    “The best gay club that I have ever gone to. Atmosphere is fabulous, music is awesome, people are nice. Can't wait to go again!“

    17-Mar-2013
  15. B Brij

    “Nice place to go out on the weekend, especially Saturday night. The drag show is altogether a different experience. Good music with 3-level discotheque. The club stays open until late which is good.“

    01-Feb-2013
  16. h henri

    “It is not so cheap any more. Entrance is 300 Baht and the drinks cost 150 Baht, but almost no alcohol! That is still OK, but the music is still the same as 3 years ago and less beautiful people. I think they go to another disco to try something else.“

    03-Jan-2013
audience rating:
click to vote:
Rating: 4.0/5. From 107 votes.
Please wait...

Write a comment or review about DJ Station

Your experience and comments can really help other gay travellers.

Your surname & email address will NOT be published.
By submitting a review you agree to be added to our mailing list.
Please enter your email address carefully - we may send a verification request.
We will NOT share your personal information with anyone.
We check every review before publication.
You can read our moderation and picture policy here.

Featured Bangkok Hotels