G Bangkok
TravelGay التوصية ز بانكوك
جي بانكوك
انقر للتصويت
تصنيف: 3.9/ 5. من أصوات 123.
يرجى الانتظار ...

G Bangkok

60/18-21 Silom Soi 2/1, Bangkok, Thailand, 10500  رسم خريطة 

نادي الرقص الشعبي للمثليين بعد ساعات العمل في بانكوك ، يقع على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة DJ.

يحتوي G Bangkok (أو ببساطة GOD) على مسرح صغير وقاعة رقص وكشك دي جي وبار في كل طابق. يتسكع معظم الرجال في الطابق الأرضي بجوار المسرح. احصل على Resident DJ Be (ليالي نهاية الأسبوع) و DJ Spectrum K (عطلات نهاية الأسبوع) على النادي المليء بالعضلات مع رجال بلا قميص.

تشمل رسوم التغطية مشروبين. أفضل وقت للذهاب بين الساعة 12 صباحًا و 1 صباحًا.

المميزات

بار ، موسيقى ، رقص ، عرض سريع

تم التحديث: 25 مايو 2022
3.9
تقييم الجمهور

من أصوات 123


أيام الأسبوع: 11 ظهرًا - 3 صباحًا
نهاية الأسبوع: 11 ظهراً - 3 صباحاً

الإبلاغ عن معلومات خاطئة
أضف حدثًا

Travel Gay صور المجتمع 0

قم بتحميل صورك

عن طريق التحميل ، فإنك تمنحنا ملف رخصة لاستخدام الصور.
تتم مراجعة الصور قبل أن يتمكن الآخرون من رؤيتها.


Travel Gay تقييمات G Bangkokاترك مراجعة

  1. W الوابات
    اختيار جيد للاسترخاء

    "لقد كونت العديد من الأصدقاء من هذه الحفلة ، وهي خاصة جدًا ، مع العديد من الشباب ذوي العضلات."

    05 يوليو 2019
  2. G جيجي
    أنا أيضًا

    كان يغلق في الخامسة صباحا أو نحو ذلك حتى الانقلاب العسكري. يمكنك أن تجد مجموعة مثيرة من الرجال بلا قميص هناك. يتسكع في الغالب في الطابق الرئيسي ، قليلاً في الطابق الثاني والثالث توجد منطقة جلوس مظلمة والحمام حيث يتسكع الأشخاص الذين يبحثون عن شيء ما هناك. الشيء الوحيد الذي لا يحبه معظم غير المدخنين في هذا المكان هو أنهم سمحوا للأشخاص بالتدخين داخل الملهى وهذا قد يكون مزعجًا حقًا "

    13 أكتوبر 2017
  3. J جوليو سيزار. تيندر
    موي مال

    "Si quieres ir a un lugar muy top y ni siquiera poder bAilar por lo lleno que se encuentra، el aire se hace غير مرغوب فيه، la música es muy mala la entrada es cara. Muy mal pero muy mal. موي مال بيرو مو مال. Tendría que ser bueno porque es en Bangkok؟ Se rey pero me desilusionó 1000٪ “

    X
  4. T توسينج
    منطقة مخصصة للتدخين

    "سيكون من الأفضل لو كانت هناك منطقة للتدخين للمدخنين."

    09-أبريل-2016
  5. A أمان
    الله - تجنب النشاط في لوس

    "كل شيء جيد عن الله ولكن إذا ذهبت إلى الحمام فكن حذرًا. نشاط آخر قد يلفت انتباهك ... تجنبه ... هو ...
    الموسيقى رائعة ... مجموعة جيدة من المشروبات الكحولية ... الرجال ساخنون ، لكن الحشد ضعيف ، بسبب التوقيت ... "

    14 مارس 2015
  6. J جون
    مغلق الساعة 2:00 صباحًا!

    "آخر مرة ذهبت فيهما إلى الله هذا الصيف (ليلتان من ليالي السبت في أغسطس) لديهما نفس المشكلة ، الديسكو يغلق في الساعة 2:00 صباحًا من المؤسف الحقيقي. كانت الموسيقى رائعة والأجواء ليست سيئة للغاية (على الرغم من رقص غربي مجنون شديد البوتوكس مثل كينغ كونغ) ، ولكن ما كان مروعًا كان عندما كان الجميع يستمتعون وفجأة أضاءت الأنوار ... و FINISH ... الجميع بالخارج. من المؤسف حقا. في المرة القادمة سأذهب إلى محطة DJ مباشرة. "

    X
    • J جون
      محزن لكن حقيقي

      "كان هذا المكان يغلق في الساعة 5:00 صباحًا ولكنه كان ضحية لحملة القمع التي شنتها الشرطة والجيش على جميع أماكن الحياة الليلية. لا شيء يضاهي الوهم بأن كل مواطن صالح ينام الساعة 2:00 صباحًا. بشكل عام شريط لطيف عالي الطاقة. "

      08-أغسطس-2015
    • N نايثان
      سيفتح في وقت لاحق الآن

      "على الرغم من إغلاقها في هذه اللحظة بسبب وفاة الملك ، إلا أن أوقات افتتاح الله بشكل عام بدأت تمتد إلى 3 على الأقل في ليلة مزدحمة."

      06 نوفمبر 2016
  7. M ماكسيميليان فوك
    ممل !

    "ذهبنا إلى الله في 0.30 صباحًا يوم الأحد (ليلة السبت 30 أغسطس). رسوم الدخول 150 حمام بما في ذلك مشروب واحد ، ولكن كان هناك 1 منا فقط وحوالي ضيف واحد أو ضيفين ؟؟؟؟؟؟؟؟ لا يصدق. اعتاد الله أن يكون نادًا متأخرًا للرجال المثليين (3-1 صباحًا) ، قبل الساعة 2 صباحًا ، يذهب جميع الضيوف إلى محطة DJ ، ولكن بعد الانقلاب التايلاندي ، يتعين على جميع الأماكن إغلاق أبوابها قبل الساعة 2 صباحًا ، لذلك يذهب الضيوف إلى محطة DJ فقط ، و ثم في الثانية صباحًا ، يعودون إلى المنزل أو الفندق ، لذلك يمكنني أن أفهم لماذا بدا الله مثل المقبرة. يا له من مؤسف كبير لبانكوك! جميع الأندية الأخرى يجب أن تغلق في الساعة 5 صباحًا أيضًا ، ولا يوجد مكان للناس المتأخرين.

    18 أيلول 2014
  8. t tr
    المسافر

    "لقد جربت حانات / نوادي المثليين في جميع أنحاء آسيا (فقط في عداد المفقودين هونج كونج واليابان) ، ويمكنني أن أخبرك أن هذا هو أفضل نادي للمثليين ستجده إلى حد بعيد. الموسيقى جيدة وجنسية ، الحشد في الغالب جيد البناء ، بلا قميص ، ومثير ، والجميع على استعداد لبعض المرح الساخن. تحذير: إذا أتيت إلى الله ولم تقم بتوصيل رجل مثير ، فأنت تفعل شيئًا خاطئًا ... "

    10-يونيو-2014
  9. S سيمون
    الله

    "إن الله هو تجربة نوادي بانكوك الحقيقية. تمتلئ عطلات نهاية الأسبوع دائمًا بحشود مرحة ومثيرة (العديد من القمصان) من السكان المحليين والسياح. الطابق الثالث مظلم للغاية ، به مناطق جلوس حيث من يعرف ماذا يحدث ..
    يقوم Resident DJ Spectrum K دائمًا بجعل الحفلة مستمرة من خلال مزجه الرائع وأسلوبه. الجانب السلبي هو أن التدخين مسموح به داخل النادي. وكإجراء وقائي عام ، كن دائمًا على دراية بهاتفك المحمول ومحفظتك ".

    17 أكتوبر 2013
  10. ,war แจ๊ ค

    "แม้ จะ เปลี่ยน ชื่อ ไป นาน แล้ว แต่ คน ยัง ติด เรียก ชื่อ เดิม" จี โอ ดี "อยู่ ดี เจ น้อง เป๊ก เปิด เพลง แซ่ บ เว่อ ร์ คืน ศุกร์ และ เสาร์ คน แน่น บาง ครั้ง เปิด ถึง เกือบ เช้า แนะนำ ให้ ไป หลัง ตี สอง แต่ อาจ เหม็น ค วัน บุหรี่ หน่อย ครับ "

    X
  11. J جو

    ”نادي رائع. نادي الرقص الوحيد اللائق للمثليين في جنوب شرق آسيا !! (البقية هي أفضل 40 بارًا ، في أحسن الأحوال.) فريق عمل ودود ونظام صوت معقول وأضواء مناسبة وزوايا مظلمة. شكواي الوحيدة: لديهم منطقة باردة تمامًا بالخارج (إذا كان بإمكانك الحصول على منطقة "باردة" في الخارج في BKK) ، ومع ذلك فهي تسمح بالتدخين في الداخل. دوه. أعرف أشخاصًا يبتعدون بسبب هذا السهو ".

    15 نوفمبر 2012
تقييم الجمهور:
انقر للتصويت:
تصنيف: 3.9/ 5. من أصوات 123.
يرجى الانتظار ...

اكتب تعليقًا أو مراجعة حول G Bangkok

يمكن أن تساعد تجربتك وتعليقاتك حقًا المسافرين المثليين الآخرين.

لن يتم نشر لقبك وعنوان بريدك الإلكتروني.
بتقديمك للمراجعة ، فإنك توافق على إضافتك إلى قائمتنا البريدية.
الرجاء إدخال عنوان بريدك الإلكتروني بعناية - قد نرسل طلب تحقق.
لن نشارك معلوماتك الشخصية مع أي شخص.
نتحقق من كل مراجعة قبل النشر.
يمكنك أن تقرأ سياسة الاعتدال والصورة لدينا هنا.

فنادق مميزة في بانكوك

G Bangkok
TravelGay recommendation G Bangkok
G Bangkok
Click to vote
Rating: 4.1/5. From 130 votes.
Please wait...

G Bangkok

60/18-21 Silom Soi 2/1, Bangkok, Thailand, 10500  map 

Coronavirus Update: Please note that some venues may be closed in line with local government advice. Please check the venue's own website for the latest opening hours and information before making your journey. Stay safe and follow the local authority's guidance in order to minimise the risk of transmission of the virus.

Popular after-hours gay dance club in Bangkok, located a 5-minute walk from DJ Station.

G Bangkok (or simply G.O.D) has a small stage, dance floor, DJ booth and a bar on each floor. Most guys hang out on the ground floor by the stage. Resident DJ Be (weeknights) and DJ Spectrum K (weekends) get the muscle-packed club heaving with shirtless guys.

Cover charge includes two drinks. Best time to go is between 12am-1am.

Features

bar, music, dancing, go-go show

Updated: 02-Mar-2020
4.1
Audience Rating

From 130 votes


weekday: 23:00 - 03:00
weekend: 23:00 - 03:00

report wrong information
add an event

Travel Gay Community Photos 0

Upload your photos

By uploading, you grant us a license to use the photos.
Photos are reviewed before other people can see them.


Travel Gay Community Reviews Leave Review

  1. W Worapat
    Good choice for relaxing

    “I made many friends from this party, and it’s quite private, with many muscular young guys.“

    05-Jul-2019
  2. G Gigi
    Me too

    “It used to close at 5am or so until the military coup. You can find shirtless, sexy group of guys there. Mostly hanging out on the main floor, slightly on the second and the third floor is a dark lounge area and the bathroom where people who seek for something will hang around there. The only things most non-smokers dislike about this place is that they let people smoke inside the club and that could de really irritating “

    13-Oct-2017
  3. J Julio cesar. Tendr
    Muy mal

    “Si quieres ir a un lugar muy top y ni siquiera poder bAilar por lo lleno que se encuentra, el aire se hace irrespirable, la música es muy mala la entrada es cara. Muy mal pero muy mal. Tendría que ser bueno porque es en Bangkok? Se rey pero me desilusionó 1000%“

    24-Dec-2016
  4. T Tousing
    Smoking area

    “It would be the best if there had a smoking area for smokers.“

    09-Apr-2016
  5. A Aman
    G.O.D - avoid activity in the loos

    “Everything is good about G.O.D But if you go to the loo be careful. Other activity might draw your attention... Avoid...it...
    Music is nice...good selection of alcohol... Guys are hot, but crowd is thinning, because of the timings...“

    14-Mar-2015
  6. J John
    Closed at 2:00 AM!

    “The two last times I went to G.O.D this summer (two August Saturday nights) got the same problem, the disco closes at 2:00 a.m. Real pity. The music was awesome and the ambiance not too bad (despite a crazy hyper-botoxed westerner dancing like king kong), but what was awful was when everybody was enjoying and suddenly the lights turned on... and FINISH... everybody out. Pity, really pity. Next time I'll go to DJ Station directly.“

    05-Dec-2014
    • J John
      Sad but true

      “This place used to close at 5:00 AM but was a casualty of the Military and subsequent police crackdown on all nightlife. Nothing like the illusion that all good citizen go to bed at 2:00 AM. Overall a nice high energy bar.“

      08-Aug-2015
    • N Nathan
      Opening later now

      “Although closed at this moment due to the passing of the King, generally the opening times of G.O.D. have started to stretch to at least 3 on a busy night.“

      06-Nov-2016
  7. M Maximilian Phuoc
    boring !

    “We went to GOD on 0.30am Sunday (Saturday night 30-August). Entrance fee is 150 bath including 1 drink, but there were only 3 of us and about 1 or 2 guests???????? Unbelievable. GOD used to be a late club for gay guys (2-5am), before 2am all guests go to DJ station, but after the Thai coup, all venues have to close their door before 2am, so guests go to DJ station only, and then at 2am they go back home or hotel, so I can understand why GOD looked like an cemetery. What a big pity for Bangkok! All other clubs have to close at 2am too, no place for late hang-over people.“

    18-Sep-2014
  8. t tr
    traveler

    “I've tried gay bars/clubs all over Asia (only missing HK and Japan), and I can tell you that this is for far the best gay club you'll find. The music is good and sexual, the crowd are mostly well build, shirtless, and sexy, and everyone are up to some hot fun. Warning: if you come to GOD and don't hook up a sexy man, you are doing something wrong...“

    10-Jun-2014
  9. S Simon
    GOD

    “GOD is your genuine Bangkok clubbing experience. Weekends are always packed with a fun, sexy (many shirtless) crowd of both locals and tourists. The third floor is quite dark, with lounge areas where who knows what's going on..
    Resident DJ Spectrum K always gets the party going with his cool mixing and style. The downside is that smoking is allowed inside the club. And as a general precaution, always be aware of your mobile phone and wallet.“

    17-Oct-2013
  10. แจ๊ค

    “แม้จะเปลี่ยนชื่อไปนานแล้ว แต่คนยังติดเรียกชื่อเดิม"จีโอดี"อยู่ ดีเจน้องเป๊กเปิดเพลงแซ่บเว่อร์ คืนศุกร์และเสาร์คนแน่น บางครั้งเปิดถึงเกือบเช้า แนะนำให้ไปหลังตีสอง แต่อาจเหม็นควันบุหรี่หน่อยครับ“

    27-Dec-2012
  11. J Joe

    “Great club. The only decent gay dance club in SE Asia!! (The rest are just top 40 bars, at best.) Friendly staff, reasonable sound system, the right lights and dark corners. My only complaint: they have a perfectly nice chill area outside (if you can have a 'chill' area outside in BKK), yet they allow smoking inside. Duh. I know people that stay away because of this oversight.“

    15-Nov-2012
audience rating:
click to vote:
Rating: 4.1/5. From 130 votes.
Please wait...

Write a review about G Bangkok

Your experience can really help other gay travellers.

Your surname & email address will NOT be published.
By submitting a review you agree to be added to our mailing list.
Please enter your email address carefully - we may send a verification request.
We will NOT share your personal information with anyone.
We check every review before publication.
You can read our moderation and picture policy here.

Featured Bangkok Hotels