إدم ساونا
TravelGay توصية IDM Sauna
إدم ساونا
انقر للتصويت
تصنيف: 3.4/ 5. من أصوات 85.
يرجى الانتظار ...

إدم ساونا

4 rue du Faubourg, Montmartre, Paris, France, 75009  رسم خريطة 

تحديث بشأن فيروس كورونا: يرجى ملاحظة أنه قد يتم إغلاق بعض الأماكن تماشياً مع نصيحة الحكومة المحلية. يرجى التحقق من موقع الويب الخاص بالمكان للحصول على أحدث ساعات العمل والمعلومات قبل القيام برحلتك. حافظ على سلامتك واتبع إرشادات السلطة المحلية لتقليل مخاطر انتقال الفيروس.

ساونا كبيرة للمثليين في أربعة طوابق. يحتوي الطابق الأرضي على صالة ألعاب رياضية وبار وساونا جافة وجاكوزي وغرفة بخار. في الطوابق العليا ، توجد كبائن خاصة وغرفة فيديو ومنطقة لعب وما إلى ذلك.

يفتح IDM يوميًا من الظهر إلى 1 صباحًا. من الخميس إلى الأحد من الساعة 4 مساءً "عارية فقط".

أقرب محطة: الشوارع الكبرى

مميزات التطبيق

بار ، غرفة بخار ، ساونا ، جاكوزي / حمام سباحة ساخن ، كبائن مريحة ، صالة ألعاب رياضية

محدث: 13 يناير 2021
3.4
تقييم الجمهور

من أصوات 85


أيام الأسبوع: 12:00 - 01:00
نهاية الأسبوع: 12:00 - 01:00

الإبلاغ عن معلومات خاطئة
أضف حدثًا

Travel Gay صور المجتمع 0

قم بتحميل صورك

عن طريق التحميل ، فإنك تمنحنا ملف رخصة لاستخدام الصور.
تتم مراجعة الصور قبل أن يتمكن الآخرون من رؤيتها.


Travel Gay مراجعات ومناقشة المجتمع اترك مراجعة

  1. R R
    أفضل ساونا في باريس

    “كبير ، مشغول ، نظيف بشكل معقول ، لا يوجد موقف من الموظفين أو العملاء. أكثر ما يمكن أن تسأل عنه؟ لقد زرت جميع حمامات الساونا في باريس وهذا هو الأفضل - وأيضًا أفضل بكثير من أي من الأماكن المروعة في لندن. "

    X
  2. c كريس
    يجب أن في باريس

    "لدي أفضل عمل في كل مرة أذهب فيها إلى هناك!"

    X
  3. L لوقا
    مكان جيد في باريس

    "زرت بعد ظهر أحد أيام الأحد في حوالي الساعة 15:30 في نوفمبر 2019. اضطررت إلى الانتظار لمدة 20 دقيقة في قائمة انتظار للدخول لأنها كانت ممتلئة بالفعل ، ولكن عندما دخلت ، كنت سعيدًا لوجودي هناك حيث كان مليئًا بالرجال من مختلف الأعمار ، اللون ، الأسلوب ، السياح والسكان المحليون. جو لطيف ، المكان كبير ويمكنك التجول والبحث عن المتعة في كل مكان تقريبًا. بعض المواقف ولكن بشكل عام الناس موجودون للاستمتاع وليس فقط للوقوف. يمكنك الحصول على النعال عند المدخل (فعلت) مقابل رسوم إضافية ، تغيير المناشف مجاني. أنا بالتأكيد أعتبر هذا بمثابة ساونا جيدة وفي الواقع هو المفضل لدي في باريس. "

    11 نوفمبر 2019
  4. C C
    جيد جدا

    “ربما أفضل ساونا ذهبت إليها. واقي ذكري نظيف ومجاني. كل شيء يعمل ولا موقف. ذهبت مرتين عندما كنت في باريس. كانت المرة الأولى يوم الأحد واضطررت إلى الوقوف في طابور للدخول. لقد صدمت لكنها كانت رائعة. لم أكن أعرف أنني أستطيع أخذ المزيد من المناشف واكتشفت ذلك في المرة الثانية فقط. حسنًا ، أعتقد أن السبب في ذلك هو أنني لم أتحدث الفرنسية ، لذا فهي مفهومة. بشكل عام ، إنها حقًا ساونا جيدة حقًا. "

    11 أيلول 2019
  5. P بيبي
    بشكل جيد للغاية

    “نظيف ، مع تركيب جيد ومع أشخاص تناسب جميع الأذواق. بعد زيارة ساونا أخرى في باريس ، تتميز بقلة النظافة ، أحببتها حقًا ".

    17-أغسطس-2019
  6. A مجهول
    حسنا! قم بزيارتها!

    ذهبت لأول مرة في 30 يوليو 2019.
    مشيت من Garu du Nord باستخدام الخرائط ووصلت إلى الساونا في حوالي 20-30 دقيقة من المشي (أمشي ببطء).
    من الشارع دخلت ساحة داخلية ورأيت بابًا وبعض السلالم. الشخص من المكتب الأمامي يتحدث الإنجليزية وهو شخص لطيف وودود للغاية. أجاب على جميع أسئلتي في كل مرة كان لدي شيء أسأله. حتى أنني أسأل عن عدد الأشخاص الموجودين في الساونا بالفعل منذ أن كانت الثانية بعد الظهر. كان هناك 2 شخصًا بالفعل. استلمت مفتاح الخزانة ومنشفة وأعطاني تعليمات بشأن اتجاه غرفة خلع الملابس والاستحمام.
    لم أطلب ولم يخبرني أن الواقيات الذكرية والمزلقات مجانية ويمكنك العثور عليها في أي غرفة ومكان في الساونا ولكني كنت سعيدًا برؤية ذلك. الشيء الوحيد الذي جعلني أفكر هو أن الحاوية مع الواقي الذكري مفتوحة من كلا الجانبين ويمكن للجميع أن ينزلق هناك واقيات ذكرية أخرى ، وأنا لا أقصد استخدامها.
    قيل لي إنه يمكنني أخذ أكبر عدد ممكن من المناشف التي أحتاجها مجانًا ، وكان ذلك يفعله الجميع ، وأجد أن هذه فكرة رائعة!
    كما أنني استعملت النعال الخاصة بي ونسيت أن أسأل عما إذا كانوا قد قدموا نعال مجانية أم لا ، لذلك لا يمكنني إعطاء إجابة لك. كان الكثير من الرجال يمشون حفاة ولكن هذا ليس صحيًا بالنسبة لي حيث يمكنك بسهولة التقاط الفطريات. على عكس غرف الساونا الأخرى حيث رأيت أفرادًا ينظفون كل ساعة إلى ساعتين ، لم أر أي شخص هنا يأتي وينظف الأرضيات.
    لذا ، بالقرب من المكتب الأمامي توجد غرفة خلع الملابس والبار وصالة الألعاب الرياضية ، ومن هناك يمكنك النزول إلى الجاكوزي والدش والمراحيض وكبائن الساونا ، أو يمكنك الصعود إلى الطابق العلوي حيث توجد منطقة الإبحار ، والحجرات الخاصة ، مقلاع ومنطقة للتدخين ، ويمكنك أيضًا الذهاب إلى الطابق العلوي إلى منطقة أخرى بها غرف غريبة.
    لقد وجدت أن موسيقاهم مسلية للغاية وأن البرق في جميع المناطق لطيف جدًا ، وليس مشرقًا ، وليس مظلمًا.
    كانت الكبائن الخاصة صغيرة في رأيي ، مع أسرة صغيرة لا يمكن لشخصين البقاء جنبًا إلى جنب. كان هناك عدد قليل من الغرف بأسرة أكبر. تي
    كانت الغرفة المظلمة مجرد غرفة مستطيلة ، وشبه مظلمة لأنه كان من السهل رؤية الجميع بمقاعد ومنصة. "

    31 يوليو 2019
  7. M ميكروفون
    أفضل تجربة ساونا في باريس

    "لقد جربت عددًا قليلاً من حمامات الساونا المختلفة في باريس ووجدت أن IDM هو الأفضل من حيث عدد الحشود والمرافق. مشغول للغاية في عطلات نهاية الأسبوع (حوالي 3-8 مساءً يومي السبت والأحد) ونشط إلى حد ما في أيام الأسبوع في نهاية العمل (حوالي 3 مساءً إلى 6 مساءً).

    الإعداد الأساسي: ساونا / جاكوزي في الطابق السفلي وخزائن / صالة ألعاب رياضية / بار في الطابق الأرضي. الطابق العلوي هو المكان الذي تحدث فيه معظم الأحداث. هناك الكثير من الغرف الخاصة حيث يلتقي الرجال ، وبعضها به فتحات مجدولة. يحتوي هذا الطابق أيضًا على غرفتين مظلمة مفتوحة. كانت المنطقة المفضلة في هذا الطابق هي "قمرة القيادة" التي تحتوي على ثقوب مجدولة مرتفعة (تسمى أحيانًا "مصاصة") حيث يسير الرجال بضع خطوات إلى عدد من فتحات المجد الكبيرة. يوجد في الطابق العلوي منطقة إبحار أصغر مع غرفة مظلمة بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الثقوب المرتفعة ، على الرغم من أن هذا الطابق أقل ازدحامًا بكثير من الأرضية الموجودة تحته.

    طالما أن توقعاتك معقولة (على سبيل المثال ، لا تتوقع أن يكون المكان مليئًا بنجوم Bel Ami الكبار) ، فهذه ساونا ممتعة ومشغولة للغاية حيث يمكنك "الحصول على ما تريد". ينصح به بشده!"

    13-يونيو-2019
  8. M موسكارديني
    مزدحما

    ”الموقع: ملائم. على مرمى حجر من محطة مترو Grand Boulevards.
    نوع الزبون: الرجال من 25 إلى 50 سنة ، ولكن بشكل خاص حوالي 40 سنة. تتمتع الساونا بشعبية كبيرة ، لكن متوسط ​​جودة الرجال ليس مرتفعًا جدًا. بمعنى أن نموذج "الرجل العادي" هو النموذج الأكثر شيوعًا في الممرات. لم نر كبار السن ، ولهذا السبب أيضًا ، سنعود بالتأكيد.
    الهيكل: 4 طوابق. في الطابق الأرضي توجد غرف تغيير الملابس وصالة الألعاب الرياضية (يتدرب شخص ما عارياً ، لكن الأدوات تستخدم القليل جدًا ، إنها ليست صالة ألعاب رياضية حقيقية). في الطابق الأول (حيث يتركز الحشد) توجد أكشاك ومنطقة للترفيه الجماعي. يوجد في الطابق الثاني مراحيض لألعاب معينة ومنطقة مظلمة (فارغة). يوجد في الطابق السفلي ساونا صغيرة (لا أحد يدخلها) وغرفة بخار صغيرة جدًا ، بالإضافة إلى حمام سباحة دافئ لطيف للغاية.
    التنظيف: لتحسينه.
    الأسعار: جيدة ، لأن المناديل النظيفة مكدسة في البار وتترك مجانية للعملاء.
    نصيحة للعملاء: أحضر النعال. إذا كنت تشعر براحة أكبر ، يمكنك ارتداء ملابس السباحة. من الأفضل دخول فترة ما بعد الظهر ، خاصة يومي السبت والأحد. سيسهل تنوع العملاء عليك العثور على شخص يناسب ذوقك ، إلا إذا كنت تبحث عن ذكور عضلات ؛ في هذه الحالة ، قد تصاب بخيبة أمل.
    نصائح للمديرين: إذا كان هناك الكثير من المداخل خلال ساعات بعد الظهر ، فمن الأفضل التنظيف قبل وصول الضيوف بعد العشاء. الخزائن حيث تكون الملابس صغيرة جدًا ، يجب عليك تغييرها. من غير المقبول إطفاء جميع الأضواء قبل ساعة وعشرين دقيقة من موعد الإغلاق (لدفع الناس إلى المغادرة). "

    11-أبريل-2019
  9. C تشاز
    جيد متعه نظيفه

    "المنشأة مصانة جيدًا ، مزيج جيد من الرجال عندما ذهبت بعد ظهر يوم الأربعاء ، تلاشى بشكل ملحوظ بعد الساعة 9 مساءً. سأذهب مرة أخرى "

    15 نوفمبر 2018
  10. Y إيفان
    زيارة لا ساونا cada vez que visito Paris

    "كنت يوم الأحد الماضي مع زوجي. وصلنا الساعة 3 بعد الظهر وكانت الساونا مليئة بالناس بالفعل. المكان كبير جدًا وله توزيع جيد جدًا ، في طوابق مختلفة ، مع إضاءة جيدة في الأماكن الضرورية. كل شيء نظيف للغاية وتحتوي جميع الكبائن على مستوصفات بها واقيات ذكرية ومواد تشحيم ومصابيح ذات إضاءة قابلة للتعديل.

    هناك أناس من مختلف الأعمار ولجميع الأذواق ؛ مع عدد غير قليل من اللاعبين "المثيرين" جدًا. فريق العمل في الساونا مهذب للغاية ومتعاون. ودود بشكل خاص النادل في الحانة ، إريك ، الذي كنت أجري معه محادثة جيدة. هذه هي زيارتي الثالثة إلى IDM ، وسأعود بالتأكيد مرة أخرى عندما أعود إلى باريس في المرة القادمة ؛ موصى به تمامًا "

    05 أكتوبر 2018
  11. M مارك
    بطيئة ليلة الجمعة في سبتمبر

    ”المرفق لطيف ونظيف. جئت حوالي الساعة 10 مساءً ليلة الجمعة واعتقدت أنها كانت بطيئة بشكل مدهش. معظمهم من الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 25 و 40 عامًا. لا توجد دببة كبيرة أو كبار السن على الإطلاق. إنهم يقدمون البيرة فقط في البار الصغير وبخلاف موظف الاستقبال ، لا يتحدثون الإنجليزية لذا كن مستعدًا. قابلت طرفة عين رياضية رائعة زائرة من المكسيك لكنه كان في طريقه للخروج. اعتقدت أن IDM كان مفتوحًا في وقت لاحق في عطلات نهاية الأسبوع ، لكنه أغلق في تمام الساعة 1 صباحًا. لقد غادرت غير راضٍ.

    30 أيلول 2018
  12. M ماركوس
    ok

    "كان هناك عدة مرات بالفعل. وجدت دائمًا شخصًا ما للاستمتاع به.

    28 أيلول 2018
  13. C كريس
    أفضل ساونا في باريس

    "أيام العراة رائعة. أذهب إلى هناك في كل مرة أتيت فيها إلى باريس ، ولدي وقت رائع! "

    26 نوفمبر 2017
  14. S ستيفن
    مسافر أقدم من فلوريدا.

    "ذهبت إلى IDM Sauna 3 مرات أثناء إجازتي. كان المكان نظيف معقول النظر في ما يجري. يختلف الرجال في الأعمار حتى يستمتع الجميع. يذهب الرجال في باريس للاستمتاع ، وليس مجرد الوقوف وكأنهم جيدون جدًا للجميع. لقد ذهبت إلى الحمامات في العديد من البلدان وهذا هو أحد الأماكن المفضلة لدي لأن الرجال الذين يذهبون إلى هناك يسخرون من الأمر. شكرًا للرجال المثليين في باريس لكونهم مثيرًا وممتعًا. "

    27-يونيو-2017
  15. I ايان
    هل الأعمال

    "هذه الساونا بالتأكيد تقوم بالأعمال وتقدم أثناء العمل. تم تصميم الجوانب بعناية ، لا سيما The Cockpit ، ولكن تصميم الساونا وغرفة البخار محرج بعض الشيء. لن أقوم بتقييمه على أنه أفضل ساونا في باريس ، فهو خيار رائع على الإطلاق. "

    X
  16. A الاسكندرية
    مدهش

    "هذا المكان هو مدهش. كنت في باريس خلال شهر أبريل وقمت بزيارة هذا المكان 3 مرات ، أحب فكرة أن أكون عاريًا لأن كل ما تحصل عليه هو مجرد منشفة يد عند الوصول. رجل ذو مظهر جيد جدا! وربما كان من المفترض أن تكون أكثر أيام حياتي المحظوظة لأن كل شخص قمت بالتواصل معه كان لطيفًا جدًا ولطيفًا! ولم أواجه أي موقف من أي شخص. أوصي بشدة بهذا المكان ، ولا يمكنني الانتظار حتى نوفمبر للعودة إلى باريس. "

    31-أغسطس-2016
  17. J جان مارك
    Un Cran en dessous du suncity

    “Même prix que le suncity alors que les prestations ne sont pas au même niveau: salle de gym minuscule et très mal équipée، pas de salle tele، pas de piscine، Sauna nettement moins bien.
    Même le dimanche après midi je trouble la clientèle peu mixte (pratiquement pas de blacks ni de beur) ، beaucoup de Bears et des trolls. Jamais vu un seul beau mec.
    J'y suis allé trois quatre fois et toujours déçu. "

    26 يوليو 2016
  18. M ماريو
    غير نظيف

    "تنبيه: يذهب الناس في جاككوزي كبير دون الاستحمام والمكان رائحة فظيعة. همام صغير جدا ورائحته قذرة. الكبائن متسخة للغاية ، ورائحتها كريهة ، والمراتب مبللة ، والأرضية زلقة - لا توجد مواد تنظيف في الكبائن - لم ير أي تنظيف يقوم به الموظفون ، ناهيك عن ذلك لـ 21eu. (ساونا الأغلى في باريس) يتمكنوا من الحفاظ على نظافة المكان !!! بالتأكيد ذهب منحدر. لا أستطيع التحدث / لم تستخدم عن معداتها الصغيرة المحدودة. نادي رياضي. لم أر الناس يستخدمون ، بخلاف الأشخاص الذين يذهبون إلى هناك للخزائن. "

    18-أبريل-2016
  19. M ميريك
    مكان عظيم

    ”نيويورك هنا في باريس. تمت زيارته مرتين خلال الأسبوع. يمكن تخيل عطلة نهاية الأسبوع فقط. دائما راض.

    07 يناير 2016
  20. K كيكي
    الافضل على الاطلاق

    "لقد كنت هناك 5 مرات وكل مرة متعة حقيقية. أنا أحب حفرة المجد وهناك مقصورة خاصة لهذا ، يمكنني أن أقضي ساعتين في الظلام على ركبتي في انتظار عدة هدايا جميلة !!!! لقد جربت العديد من حمامات الساونا الأخرى وأقسم أن هذا هو الأنظف والأفضل. "

    17 نوفمبر 2015
  21. T الطيب
    الأوقات العظيمة التي يجب أن يكون!

    "ذهبت بعد ظهر يوم الأحد في الساعة 4.30 (عندما يكون المكان 'عارياً فقط') وكان مشغولاً بالفعل. بعد ساعة والمكان ينفجر. مجموعة كبيرة من الرجال (العمر ونوع الجسم والأناقة) وبعض الجذابات الحقيقية. كان كل مكان نظيفًا وفي حالة جيدة. الساونا وغرفة البخار والجاكوزي كلها جيدة الحجم ومناطق الإبحار واسعة بالفعل. إذا كنت من الشباب الأصغر سنًا ، في اليوم الذي ذهبت فيه كانوا يميلون إلى الوصول في الغالب في وقت لاحق (بعد الساعة 6.00) ، لكنني لا أعرف ما إذا كان هذا نموذجيًا. بسعر 21 يورو ، إنه أحد الأماكن الأكثر تكلفة - ولكنه يستحق ذلك بالتأكيد.

    05 نوفمبر 2015
  22. A ألفريد
    معيار

    "هذا المكان قد حول إلى الأبد، وأنه دائما يقدم قيمة جيدة. الكثير من الرجال العضليين ، بعضهم يتمتع "بالموقف" ، ولكن هناك شخص ما يناسب الجميع هنا ومعظم الرجال المثليين في باريس سيعترفون بأنهم ذهبوا إلى هناك أكثر من مرة! "

    28 يوليو 2015
  23. C كريج
    الأفضل في باريس

    “مرافق رطبة / ساخنة جيدة جدًا ، ومناطق إبحار جيدة جدًا ، وتنوع رائع من الرجال! أفضل ما في حمامات الساونا في باريس! “

    X
    • J جيم
      ساونا أنيقة

      "أحد أفضل حمامات الساونا في باريس ، هذا هو المكان المناسب للرجال السمينين والذين يطاردونهم. أيام الأحد ساخنة ومليئة بالرجال الرائعين من جميع الأعمار. مكان جميل في واحدة من أذكى مناطق باريس ، الدخول عبر أحد أروقة التسوق الصغيرة الشهيرة التي تعود إلى القرن التاسع عشر. "

      07 فبراير 2015
تقييم الجمهور:
انقر للتصويت:
تصنيف: 3.4/ 5. من أصوات 85.
يرجى الانتظار ...

اكتب تعليق أو مراجعة حول IDM Sauna

يمكن أن تساعد تجربتك وتعليقاتك حقًا المسافرين المثليين الآخرين.

لن يتم نشر لقبك وعنوان بريدك الإلكتروني.
بتقديمك للمراجعة ، فإنك توافق على إضافتك إلى قائمتنا البريدية.
الرجاء إدخال عنوان بريدك الإلكتروني بعناية - قد نرسل طلب تحقق.
لن نشارك معلوماتك الشخصية مع أي شخص.
نتحقق من كل مراجعة قبل النشر.
يمكنك أن تقرأ سياسة الاعتدال والصورة لدينا هنا.

فنادق مميزة في باريس

IDM Sauna
TravelGay recommendation IDM Sauna
IDM Sauna
Click to vote
Rating: 3.4/5. From 85 votes.
Please wait...

IDM Sauna

4 rue du Faubourg, Montmartre, Paris, France, 75009  map 
Tomorrow:  Wednesday Young Crowd - discount for under 25's

Coronavirus Update: Please note that some venues may be closed in line with local government advice. Please check the venue's own website for the latest opening hours and information before making your journey. Stay safe and follow the local authority's guidance in order to minimise the risk of transmission of the virus.

Large gay sauna on four floors. The ground level features a gym and bar, dry sauna, jacuzzi and steam room. On the upper floors, there are private cabins, video room, play zone, etc.

IDM is open daily from noon-1am. Thursdays through Sundays from 4pm are ‘Naked Only’.

nearest station : Grands Boulevards

Features

bar, steam room, sauna, jacuzzi / hot pool, relaxing cabins, gym

Updated: 13-Jan-2021
3.4
Audience Rating

From 85 votes


weekday: 12:00 - 01:00
weekend: 12:00 - 01:00

report wrong information
add an event

Travel Gay Community Photos 0

Upload your photos

By uploading, you grant us a license to use the photos.
Photos are reviewed before other people can see them.


Travel Gay Community Reviews Leave Review

  1. R R
    Best sauna in Paris

    “Large, busy, reasonably clean, no attitude from staff or clients. What more can you ask for? I've been to all the Paris saunas and this is the best - also much better than any of the horrible places in London.“

    17-Dec-2019
  2. c chris
    A must in Paris

    “I have the best action every time I go there!“

    14-Dec-2019
  3. L Luca
    Good place in Paris

    “Visited one sunday afternoon around 15:30 in november 2019. I had to wait 20 minutes in a queue to enter as it was already full, but as I got in I was happy to be there as it was full of men of different age, color, style, both turists and locals. Nice atmosphere, the place is big and you can walk around and find fun almost everywhere. Some attitude but in general people are there to have fun and not only to pose. You can get slippers at the entrance (I did) with an extra fee, towels changes are free. I definitely consider this as a good sauna and actually my favourite one in Paris.“

    11-Nov-2019
  4. C C
    Pretty good

    “Probably the best sauna I’ve been to. Clean, free lube/condom. Everything works and no attitude. I went twice when I was in Paris. The first time was Sunday and I had to queue to get in. I was shocked but it was great. I didn’t know I could take more towels and only found out the second time. Well I guess it was because I didn’t speak French so it’s understandable. Overall it’s a really really good sauna.“

    11-Sep-2019
  5. P Pepe
    Muy bien

    “Clean, with good installation and with people for all tastes. After visiting another sauna in Paris, characterized by the lack of cleanliness, I really liked it.“

    17-Aug-2019
  6. A Anonymous
    OK! Visit it!

    “I went the for the first time in 30th july 2019.
    I walked from the Garu du Nord using Maps and I arrived at the sauna in about 20-30 minutes of walking (I walk slow).
    From the street I entered a interiour yard and I could see a door and some stairs. The person from the front office talks english and is a very nice and friendly person. He answered all my questions every time I had something to ask. I even ask how many people are in the sauna already since it was 2 in the afternoon. There were 40 people already. I received my locker key and a towel and he gave me instructions regarding the locker room direction and the showers.
    I didn's ask and he didn't tell me that condomns and lube are for free and you can find those in any room and place in the sauna but I was happy to see that. The only thing that made me think was that the container with condoms is open in both sides and everyone can slip there other condoms, and I don't mean used.
    I was told I can take as many towels I need, for free, and that was everyone doing, and I find that a great idea!
    Also I used my slippers and I forgot to ask if they offered free slippers or not, so I can not give you an answer. A lot of men were walking barefoot but that is not hygienic for me since you can easily catch a fungus. Unlike in other saunas where I saw personnel cleaning every 1-2 hours, I haven't seen anyone here come and clean the floors.
    So, near the front office there is the locker room, the bar and the gym, from there you can go downstairs to the jacuzzi and showers, toilettes and sauna cabins, or you can go upstairs where the cruising area is, the private cabins, slings, smoking area, and also you can go even further upstairs to another area with kinky rooms.
    I found their music to be very entertaining and the lightning of all areas very nice, not to bright, not to dark.
    The private cabins were small in my opinion, with tiny beds that 2 persons can not stay side by side. There were few rooms with bigger beds. T
    The dark room was just a rectangular room, semi dark cause you could easily see everyone, with benches and a platform.“

    31-Jul-2019
  7. M Mike
    Best Sauna Experience in Paris

    “I tried a few different saunas in Paris and found IDM to be the best of the bunch, in terms of both crowd numbers and facilities. Quite busy on weekends (around 3-8pm both Saturdays and Sundays) and fairly active on weekdays at the end of work (around 3pm to 6pm).

    The basic set up: sauna/jacuzzi on the basement level, lockers/nice sized gym/bar on the ground level. One floor up is where most of the action takes place. There are lots of private rooms where guys meet up, some with gloryholes. This floor also has a couple of open darkroom areas. My favorite area on this floor was the "cockpit" which has elevated gloryholes (sometimes called a "suckatorium") where guys walk up a few steps to a number of large gloryholes. On the top floor there is a smaller cruising area with a darkroom as well as another set of elevated gloryholes, though this floor is much less busy than the floor below it.

    As long as your expectations are reasonable (i.e., don't expect the place to be filled with Bel Ami adult stars), this is a really fun and very busy sauna where you can "get your fill". Highly recommended!“

    13-Jun-2019
  8. M Moscardini
    Crowded

    “Location: Convenient. A stone's throw from the Grand Boulevards metro station.
    Type of customer: Men from 25 to 50 years, but especially around 40. The sauna is very popular, but the average quality of men is not very high. In the sense that the 'average man' model is the one most often encountered in corridors. We have not seen old men and, also for this reason, we will come back for sure.
    Structure: 4 floors. On the ground floor there are the changing rooms and the gym (someone trains naked, but the tools are used very little, it's not a real gym). On the first floor (where the crowd is concentrated) there are booths and an area for group fun. On the second floor there are toilets for particular games and a dark (empty) area. In the basement there is a small sauna (nobody ever enters) and a very small steam room, as well as a very nice heated pool.
    Cleaning: To be improved.
    Prices: Good, also because the clean wipes are piled up at the bar and left free for the customers.
    Advice for customers: Bring your slippers. If you feel more comfortable, you can wear a swimsuit. Better to enter the afternoon, especially on Saturdays and Sundays. The variety of customers will make it easy for you to find someone who matches your tastes, unless you are looking for muscular males; in this case, you may be disappointed.
    Tips for the managers: If there were so many entrances during the afternoon hours, it would be better to clean up before the after dinner guests arrive. Lockers where leaving clothes are a bit too small, you should change them. It is not acceptable to turn on all the lights an hour and twenty minutes before closing time (to push people to leave).“

    11-Apr-2019
  9. C Chaz
    Good clean fun

    “Facility is well maintained, good mix of men when I went on a Wed afternoon, died down significantly after 9 pm. Would go again“

    15-Nov-2018
  10. Y Yvan
    Visito la sauna cada vez que visito Paris

    “I was last Sunday with my husband. We arrived at 3 in the afternoon and the sauna was already full of people. The place is very large and has a very good distribution, on different floors, and with good lighting, in the necessary places. Everything is very clean and all the cabins have dispensaries with condoms and lubricant, and lamps with adjustable light.

    There are people of different ages and for all tastes; with quite a few very "hot" guys. The staff at the sauna is very polite and helpful. Especially friendly is the bartender at the bar, Eric, with whom I was having a good conversation. This is my third visit to IDM, and I will definitely come back again when I return to Paris the next time; totally recommendable“

    05-Oct-2018
  11. M Marc
    Slow on Friday night in September

    “The facility is nice and clean. I came about 10 pm on a Friday night and thought it was suprisingly slow. Mostly younger guys between 25 to 40. No big bears or old guys at all. They only serve beer at the small bar and other than the receptionist, they don’t speak English so be prepared. I met a fine athletic twink visiting from Mexico but he was on his way out. I thought IDM was open later on the weekends but it closed promtly at 1 am. I left unsatisfied.“

    30-Sep-2018
  12. M Markus
    ok

    “Was there a few times already. Found always somebody to have fun with.“

    28-Sep-2018
  13. C Chris
    Best Sauna In Paris

    “The naturiste days are great. I go there every time I come to Paris, and I have such a great time!“

    26-Nov-2017
  14. S Stephen
    Older traveler from Florida.

    “I went to IDM Sauna 3 times while on my vacation. The place was reasonably clean considering what goes on. The men vary in ages so that everyone has fun. Men in Paris go to have fun, not just stand around like they are too good for everyone. I have been to bath houses in many countries and this is one of my favorite because of the men going there making it fun. Thanks gay men of Paris for being so sexy and fun.“

    27-Jun-2017
  15. I Ian
    Does the business

    “This sauna certainly does the business and delivers on action. Aspects are thoughtfully designed, particularly The Cockpit, however the layout of the sauna and steam room is a little awkward. I wouldn't rate it as the best sauna in Paris, neverheless a great option.“

    20-Dec-2016
  16. A Alex
    Amazing

    “This place is amazing. I was in Paris during the month of April and I visited this place 3 times, I do love the idea of being naked because all you get is just a hand towel upon arrival. Very good looking men! and it probably had to be my most lucky days because every guy that I hooked up with was very nice and sweet! and I did not experienced any attitude from anyone. I strongly recommend this place, and cannot wait for November to be back Paris.“

    31-Aug-2016
  17. J Jean marc
    Un cran en dessous du suncity

    “Même prix que le suncity alors que les prestations ne sont pas au même niveau : salle de gym minuscule et très mal équipée, pas de salle tele, pas de piscine, Sauna nettement moins bien.
    Même le dimanche après midi je trouve la clientèle peu mixte ( pratiquement pas de blacks ni de beur), beaucoup de Bears et des trolls. Jamais vu un seul beau mec.
    J'y suis allé trois quatre fois et toujours déçu.“

    26-Jul-2016
  18. M Mario
    Not clean

    “Caution: People go in big jaccuzzi without showering and the place smell awful. Hammam very small and smell dirty people. Cabins are extremely dirty, smell bad, mattresses wet, floor slippery- no cleaning material in the cabins - did not see any cleaning going on by the staff, not to mention that for 21eu. (most expensive sauna in Paris) they could keep the place clean!!! Definitely gone downhill. Can't speak/did not use about its small limited eqpt. gym. Did not see people using, other than people going in there for lockers.“

    18-Apr-2016
  19. M Merrick
    Great Place

    “New Yorker here in Paris. Visited twice during the week. Can only imagine the weekends. Always satisfied.“

    07-Jan-2016
  20. K Kiki
    Best ever

    “Have been there like 5 times and every single time is a real pleasure. I do love a glory hole and there is à special cabin for this, I can spend like 2 hours sitting in thé dark on my knees waiting for several beautiful presents!!!! I tried many other saunas and I swear this one is the cleaner and thé best.“

    17-Nov-2015
  21. T Tib
    Great times to be had!

    “I went on a Sunday afternoon at 4.30 (when it's 'naked only') and it was already busy. An hour later and the place was heaving. Great range of men (age, body type, style) and some real hotties. Everywhere was clean and in good condition. Sauna, steam room, jacuzzi are all a good size and the cruising areas are really extensive. If you're into younger guys, the day I went they tended to arrive mostly later (after 6.00), but I don't know if this is typical. At 21 Euros it's one of the more expensive places - but definitely worth it.“

    05-Nov-2015
  22. A Alfred
    A standard

    “This place has been around forever and it always provides good value. LOTS of muscle guys, some with "attitude", but there is someone for everyone here and most gay guys in Paris will admit to having gone there more than once!“

    28-Jul-2015
  23. C Craig
    Best in Paris

    “Pretty good wet/hot facilities, very good cruising areas, and great variety of men! Best of the Paris saunas !“

    22-Dec-2014
    • J Jim
      Classy sauna

      “One of the best saunas in Paris, this is the place for chubby men and those who chase them. Sundays are HOT, packed full of gorgeous guys of all ages. A beautiful place in one of the smartest areas of Paris, entry is through one of those famous little 19th century shopping arcades.“

      07-Feb-2015
audience rating:
click to vote:
Rating: 3.4/5. From 85 votes.
Please wait...

Write a review about IDM Sauna

Your experience can really help other gay travellers.

Your surname & email address will NOT be published.
By submitting a review you agree to be added to our mailing list.
Please enter your email address carefully - we may send a verification request.
We will NOT share your personal information with anyone.
We check every review before publication.
You can read our moderation and picture policy here.

Featured Paris Hotels