Silver Sand Bar
TravelGay التوصية شريط الرمال الفضية
انقر للتصويت
تصنيف: 3.5/ 5. من أصوات 63.
يرجى الانتظار ...

شريط الرمال الفضية

Silver Sand Hotel, 92 Moo 4, Ao Phai, Koh Samet, Thailand  رسم خريطة 

تحديث بشأن فيروس كورونا: يرجى ملاحظة أنه قد يتم إغلاق بعض الأماكن تماشياً مع نصيحة الحكومة المحلية. يرجى التحقق من موقع الويب الخاص بالمكان للحصول على أحدث ساعات العمل والمعلومات قبل القيام برحلتك. حافظ على سلامتك واتبع إرشادات السلطة المحلية لتقليل مخاطر انتقال الفيروس.

مطعم وبار شهير في الهواء الطلق مع حلبة رقص ويقع في فندق سيلفر ساند على شاطئ آو باي. يعتبر هذا المكان بمثابة حانة غير رسمية للمثليين في كوه ساميت.

ينشغل Silver Sand في منتصف الليل تقريبًا ويجذب حشدًا مختلطًا ، مع المزيد من العملاء المثليين من بانكوك في عطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية.

المميزات

بار ، موسيقى ، رقص ، مطعم

تم التحديث: 17 فبراير 2020
3.5
تقييم الجمهور

من أصوات 63


الإبلاغ عن معلومات خاطئة
أضف حدثًا

Travel Gay صور المجتمع 0

قم بتحميل صورك

عن طريق التحميل ، فإنك تمنحنا ملف رخصة لاستخدام الصور.
تتم مراجعة الصور قبل أن يتمكن الآخرون من رؤيتها.


Travel Gay مراجعات ومناقشة المجتمع اترك مراجعة

  1. J JB
    مشهور لكن لست متأكدًا من السبب

    "ذهبنا لساعة سعيدة. دلو كوكتيل 300B. يقولون كل الكوكتيلات ولكن ليس عندما تصل إلى هناك. على أي حال ، كان دلو شاي لونغ آيلاند المثلج جيدًا (لم يكن بينا كولادا شريكي) لكن ... لكن الموظفين ، غير ودودين وغير مرحبين. إنهم يتصرفون وكأنهم عملوا أكثر من اللازم بينما يخبرنا كل أصحاب الأعمال أن السياحة أقل من 50٪ من السعة بسبب فيروس كورونا 19 ... كنا على الأرجح 3 أو 4 طاولات على الشاطئ من أصل 20 ... ولا نتوقع خدمة المائدة .... الشاطئ نفسه ليس نظيفًا (شاهد الزجاج المكسور ، استخدم على الأقل شبشب) "

    16 فبراير 2020
  2. A اليستر
    غرف حديثة لطيفة

    “أقمنا هنا في أوائل 18 ديسمبر وقد أدهشنا مدى جودة الغرف والأسعار. مرافق حديثة ، بعيدة كل البعد عن توبتيم. ومع ذلك ، فقد مرت ذروة المثليين ، حيث قام الجيش بإغلاق الديسكو مبكرًا ، وبالتالي يبقى معظم المثليين بعيدًا. كان المطعم سيئًا ولكن الإفطار المجاني كان رائعًا. "

    X
  3. O اولي
    مكان ممتع على الشاطئ لإنهاء أمسيتك

    “بعد قراءة التقييمات هنا قررنا التحقق من ذلك. حشد مختلط من كل الجنسيات ونمط الحياة. لقد استمتعنا كثيرًا واستمتعنا بمشروبات الدلو. لا توجد خدمة مائدة لذلك عليك أن تذهب إلى البار وتخدم نفسك. للأسف تغلق حلبة الرقص في منتصف الليل لكن المنطقة الخارجية تظل مفتوحة. سيزور مرة أخرى.

    28 مايو 2018
  4. V فيكتور
    مكان رائع للرقص

    "أنا لست حيوانًا للحفلات ولكننا كنا نرقص هناك لمدة ثلاث ساعات بدون توقف بدون أي محفزات. كانت هناك موسيقى رائعة ، ومزيج رائع من الناس وأجواء جنونية - أفضل توصياتي. بعد هذا الرقص التايلاندي أي ملهى ليلي أوروبي مثل الجنازة. لقد تأثرنا كثيرا. "

    X
  5. J جيمي
    لا يزال المكان المناسب ليكون ...

    "تمت المراجعة الأخيرة منذ ما يقرب من عامين ، لذا أعتقد أنه سيكون من المفيد التأكيد على أن Silver Sands لا يزال أفضل مكان مسائي للمثليين. تزداد شعبية الرمال الفضية من حوالي الساعة 2 مساءً فصاعدًا. بالتأكيد حشد مختلط ، لكن خلال زيارتنا (CNY) كان هناك الكثير من الرجال المثليين ، معظمهم في مجموعات.

    بشكل عام ، يجب أن نقول إن Samet جزيرة جميلة ، بها شواطئ ممتازة ، وأقل تطورًا بكثير من المنتجعات التايلاندية الأخرى - وهي أيضًا أصغر كثيرًا. ثلاث ساعات بالسيارة من بانكوك (استخدمنا سيارة أجرة عادية - تكلفتها 2200 بات لكل اتجاه) ، أسهل وأسرع للوصول إلى ساموي أو فوكيت (بمجرد مراعاة أوقات تسجيل الوصول وانتظار الطائرة وما إلى ذلك). "

    01 فبراير 2017
  6. J جوجو
    المكان المناسب ليكون

    "إذا كنت تبحث عن الخروج ليلاً في جزيرة Samed ، فإن Silver Sand Bar هو المكان المناسب لك. عدت إلى هناك الأسبوع الماضي. تمت ترقية المكان وتوسيعه. كان هناك عدد غير قليل من الرجال المثليين والأزواج السحاقيات حتى ليلة الثلاثاء. موسيقى مبهجة ، أجواء هادئة ، عرض إطفائي ساخن ، إلخ. حتى أنهم يقدمون المعكرونة اللذيذة / فطيرة باللحم في وقت متأخر من الليل في حال كنت جائعًا. كان الحصول على الخدمة صعبًا بعض الشيء ، رغم ذلك. ربما كان هناك نقص قليل في الموظفين في أحد ليالي الأسبوع ".

    19 مارس 2015
  7. J جيمي
    الرمال الفضية

    “دائمًا مكان ممتع للتسكع وتناول مشروب أو اثنين. ليسوا مثليين بشكل حصري ولكن يوجد عادة بعض الأولاد المثيرين حولهم بالتأكيد تستحق الزيارة (أو مرتين!).

    16 أكتوبر 2013
تقييم الجمهور:
انقر للتصويت:
تصنيف: 3.5/ 5. من أصوات 63.
يرجى الانتظار ...

اكتب تعليق أو مراجعة حول Silver Sand Bar

يمكن أن تساعد تجربتك وتعليقاتك حقًا المسافرين المثليين الآخرين.

لن يتم نشر لقبك وعنوان بريدك الإلكتروني.
بتقديمك للمراجعة ، فإنك توافق على إضافتك إلى قائمتنا البريدية.
الرجاء إدخال عنوان بريدك الإلكتروني بعناية - قد نرسل طلب تحقق.
لن نشارك معلوماتك الشخصية مع أي شخص.
نتحقق من كل مراجعة قبل النشر.
يمكنك أن تقرأ سياسة الاعتدال والصورة لدينا هنا.

فنادق مميزة في كوه ساميت

Silver Sand Bar
TravelGay recommendation Silver Sand Bar
Silver Sand Bar
Click to vote
Rating: 3.5/5. From 63 votes.
Please wait...

Silver Sand Bar

Silver Sand Hotel, 92 Moo 4, Ao Phai, Koh Samet, Thailand  map 

Coronavirus Update: Please note that some venues may be closed in line with local government advice. Please check the venue's own website for the latest opening hours and information before making your journey. Stay safe and follow the local authority's guidance in order to minimise the risk of transmission of the virus.

Popular open-air bar & restaurant with a dance floor, located at Silver Sand Hotel on Ao Phai beach. This place is regarded as the unofficial gay bar of Koh Samet.

Silver Sand gets busy around midnight and attracts a mixed crowd, with more gay customers from Bangkok on weekends and public holidays.

Features

bar, music, dancing, restaurant

Updated: 17-Feb-2020
3.5
Audience Rating

From 63 votes


report wrong information
add an event

Travel Gay Community Photos 0

Upload your photos

By uploading, you grant us a license to use the photos.
Photos are reviewed before other people can see them.


Travel Gay Community Reviews Leave Review

  1. J JB
    Popular but not sure why

    “We went for happy hour. A bucket of cocktail is 300B. They say all cocktails but it’s not when you get there. Anyway my bucket of Long Island iced tea was good (my partner’s pina colada wasn’t) But ... the but is the staff, so unfriendly, and uninviting. They act like they are over worked while every business owners tell us that tourism is less than 50% capacity due to covid19... we were prob 3 or 4 tables on beach out of 20.... and don’t expect table service .... the beach itself isn’t not that clean (watch for broken glass, use at least flip flop)“

    16-Feb-2020
  2. A Alastair
    Nice modern rooms

    “We stayed here in early December 18 and were struck by how good the rooms and prices were. Modern up-to-date facilities, a far cry from Tubtim. However, the gay heyday has passed, as the military close up the disco early, and so most gays stay away. The restaurant was poor but the free breakfast was great.“

    09-Dec-2018
  3. O Ollie
    Fun place on the beach to end your evening

    “After reading the reviews here we decided to check it out. Mixed crowd of all nationality and lifestyle. We had a lot of fun and enjoyed the bucket drinks. No table service so you have to go to the bar and selfserve. Unfortunatly the dancefloor closes at midnight but the outside area stays open. Will visit again.“

    28-May-2018
  4. V VIKTOR
    Great place for dancing

    “I'm not party animal but we had been dancing there for three hours non-stop without any stimulators. There was a fantastic music, amazing mix people and crazy atmosphere - my best recommendations. After such thai dancing any european night club like a funeral. We were impressed a lot.“

    25-Dec-2017
  5. J Jamie
    Still the place to be...

    “Last review was nearly 2 years ago, so thought it would be helpful to confirm that Silver Sands is still the best evening venue for gay gays. Silver Sands gets more popular from around 10pm onwards. Definitely a mixed crowd, but during our visit (CNY) there were plenty of gay guys there, mostly in groups.

    Overall have to say that Samet is a lovely island, with excellent beaches, far less developed that other Thai resorts - also a lot smaller. Three hour drive from Bangkok (we used a regular taxi - cost 2200 baht each way), is easier and faster to reach that Samui or Phuket (once you take into account check-in times, waiting for the plane etc).“

    01-Feb-2017
  6. J JoeJoe
    The place to be

    “If you're looking to go out at night on Samed island, Silver Sand bar is STILL the place to be. I went back there last week. The place has been upgraded and expanded. There were quite a few gay guys and lesbian couples even on a Tuesday night. Upbeat music, chill-out atmosphere, hot fireman show, etc. They even serve yummy noodle/wonton late at night in case you're hungry. To get service was a bit challenging, though. A bit understaffed on a weeknight, perhaps.“

    19-Mar-2015
  7. J Jamie
    Silver Sand

    “Always a fun place to hang out and have a drink or two. Not exclusively gay but there are usually some sexy boys around. Definitely worth a visit (or two!).“

    16-Oct-2013
audience rating:
click to vote:
Rating: 3.5/5. From 63 votes.
Please wait...

Write a review about Silver Sand Bar

Your experience can really help other gay travellers.

Your surname & email address will NOT be published.
By submitting a review you agree to be added to our mailing list.
Please enter your email address carefully - we may send a verification request.
We will NOT share your personal information with anyone.
We check every review before publication.
You can read our moderation and picture policy here.

Featured Koh Samet Hotels