سكتوركس
TravelGay التوصية SecteurX
سكتوركس
انقر للتصويت
تصنيف: 3.5/ 5. من أصوات 68.
يرجى الانتظار ...

سكتوركس

49 rue des Blancs Manteaux, Paris, France, 75004  رسم خريطة 

تحديث بشأن فيروس كورونا: يرجى ملاحظة أنه قد يتم إغلاق بعض الأماكن تماشياً مع نصيحة الحكومة المحلية. يرجى التحقق من موقع الويب الخاص بالمكان للحصول على أحدث ساعات العمل والمعلومات قبل القيام برحلتك. حافظ على سلامتك واتبع إرشادات السلطة المحلية لتقليل مخاطر انتقال الفيروس.

نادي الرحلات البحرية للمثليين في Le Marais ، مركز المثليين في باريس. كل ليلة ، SecteurX لها سمة مختلفة من SM ، لاعبو الاسطوانات ، عارية إلى الجلود.

مدخل سري قريب من منطقة المثليين الرئيسية.

أقرب محطة: رامبوتو

مميزات التطبيق

بار، موسيقى، غرفة مظلمة، للبالغين فقط، رحلة بحرية / صنم

تم التحديث: 21 فبراير 2020
3.5
تقييم الجمهور

من أصوات 68


أيام الأسبوع: 15:00 - 04:00
نهاية الأسبوع: 15:00 - 06:00

الإبلاغ عن معلومات خاطئة
أضف حدثًا

Travel Gay صور المجتمع 0

قم بتحميل صورك

عن طريق التحميل ، فإنك تمنحنا ملف رخصة لاستخدام الصور.
تتم مراجعة الصور قبل أن يتمكن الآخرون من رؤيتها.


Travel Gay مراجعات ومناقشة المجتمع اترك مراجعة

  1. M ماريو
    رهيب

    "
    الرعاة كبار السن والملكات. المشروبات الكحولية باهظة الثمن. لن يحدث مطلقا مرة اخري !!!!!!"

    15-أغسطس-2019
  2. D دون
    عظيم

    “بعد تجربة سيئة في البار المقابل وقت رائع هناك. فريق عمل ودود.
    العمل في الطابق السفلي. مهما كان المشهد الخاص بك.
    مكان جيد. أصبح مكتظًا بحلول الساعة 11 مساءً.
    سوف يعود."

    03 مارس 2019
  3. M ميكي
    صغير

    “ذهبت في حوالي الساعة 8 مساء يوم الأحد. إنه نادٍ صغير مع بار ومنطقة إبحار في الطابق السفلي. لا مجال للتغيير. صغير جدًا في الطابق السفلي ولا يوجد مكان حقيقي لأي عمل. ليس رائع. "

    25 فبراير 2019
  4. A أليك
    لطيف ومهذب ولكن لا يوجد سيجار

    "مساء الخميس كان في الأساس أقل حركة .."

    01 فبراير 2019
  5. J يوب
    الأحد بعد الظهر متعة

    "كانت زيارتي الثانية بعد ظهر أحد أيام الأحد ممتعة للغاية. الكثير من الرجال المثيرين نوصي بشدة للسياح إلى باريس الذين يريدون ليلة سعيدة أو بعد ظهر يوم الأحد من المرح الشرير. بالتأكيد سأعود مرة أخرى في زيارتي القادمة إلى باريس. نادل ودود ورجل يعمل في غرفة العباءة. "

    08 أكتوبر 2017
  6. J يوب
    الجمعة في SecteurX

    ”هذا المكان مزدحم بين الساعة 11 مساءً و 2 صباحًا. كان النادل والمرافق في غرفة العباءة ودودين. لا توجد رسوم تغطية ولكن عليك دفع 2 يورو لفحص المعطف وشراء مشروب. مستويين من مناطق اللعب. إنها صغيرة وحميمة. إذا كنت تبحث عن شباب ، فهذا ليس المكان المناسب. أكثر من 40 شخصًا من الباريسيين ذوي المظهر القاسي الذين يحبون اللعب بقوة. منطقة الرحلات البحرية لها رائحة نفاذة - ليست مكانًا لأصحاب القلوب الضعيفة أو الفانيليا. أوصي به بشدة إذا كان شهيًا. "

    07 أكتوبر 2017
  7. D ديفيد
    أوقات ممتعة لوزارة الداخلية

    "لقد ذهبت إلى الكثير من الحانات المبحرة على مر السنين. هذه كانت رائعة جدا لم يكن شقاً مرة (بلا غطاء). كانت المشروبات بأسعار معقولة؛ كان بلدي بيرييه أقل من خمسة يورو. الموظفين كانت ودية. إذا كان لديك حقيبة ، عليك أن تدفع مقابل فحصها وتركها للموظفين. في الصيف الماضي زرت هناك ثلاث مرات وفقدت كرزتي في النهاية لصالح شاب فرنسي رائع. يتم توفير الواقيات الذكرية والمزلقات ، والتي أقدرها. بالنسبة لأولئك الذين يلعبون بأمان ، ضع في اعتبارك أن بعض اللاعبين يقومون ببعض الأشياء الفظيعة. في كثير من الأحيان ، تكون أحد الأشخاص القلائل هناك. من بين زياراتي الثلاث ، لست متأكدًا من الوقت الذي كان فيه أكثر ازدحامًا. ربما في وقت متأخر بعد ظهر يوم السبت. "

    26-يونيو-2017
  8. B هراوة
    مفاجأة سارة!

    "لقد سمعت أن نوادي الرحلات البحرية في باريس كانت باهظة الثمن ومربكة للأجانب وقحة بشكل عام. لكن هذا المكان لم يكن من بين تلك الأشياء. مشروبات بأسعار معقولة ، فريق عمل ودود للغاية ولطيف (خاصة مع افتقاري للفرنسية) وعملاء ترحاب ونشطاء لقضاء ليلة مريحة ومثيرة للغاية! إذا كنت ترغب في الحصول على عضلات بطن خالية من الشعر ، فربما لا تكون مكانك ، ولكن إذا كنت تريد مجموعة من الرجال المثيرين ينزلون ويمرحون ، فلا تتردد في التوقف والتحقق من ذلك! "

    25-أبريل-2017
  9. F فرانك
    مكان رائع وفريق عمل رائع

    “فريق عمل ودود ، اختيار جيد من المشروبات. ساعات السعادة كل يوم من الساعة 3 مساءً حتى 9 مساءً. طابقان ، بدروم مع مقصورات ، واقيات ذكرية مجانية ومزلقات. الجو الدافئ والزبائن. لقد قضيت وقتًا رائعًا في منطقة WS حيث كان هناك رجل ينتظر الترطيب ويشرب من الصنبور. احذر من الدرجات الزلقة. سقط بعض العملاء.

    08 يوليو 2015
تقييم الجمهور:
انقر للتصويت:
تصنيف: 3.5/ 5. من أصوات 68.
يرجى الانتظار ...

اكتب تعليقًا أو مراجعة حول SecteurX

يمكن أن تساعد تجربتك وتعليقاتك حقًا المسافرين المثليين الآخرين.

لن يتم نشر لقبك وعنوان بريدك الإلكتروني.
بتقديمك للمراجعة ، فإنك توافق على إضافتك إلى قائمتنا البريدية.
الرجاء إدخال عنوان بريدك الإلكتروني بعناية - قد نرسل طلب تحقق.
لن نشارك معلوماتك الشخصية مع أي شخص.
نتحقق من كل مراجعة قبل النشر.
يمكنك أن تقرأ سياسة الاعتدال والصورة لدينا هنا.

فنادق مميزة في باريس

SecteurX
TravelGay recommendation SecteurX
SecteurX
Click to vote
Rating: 3.5/5. From 68 votes.
Please wait...

SecteurX

49 rue des Blancs Manteaux, Paris, France, 75004  map 
Today:  Hard Night - no dresscode

Coronavirus Update: Please note that some venues may be closed in line with local government advice. Please check the venue's own website for the latest opening hours and information before making your journey. Stay safe and follow the local authority's guidance in order to minimise the risk of transmission of the virus.

Gay cruise club in Le Marais, the gay centre of Paris. Every night, SecteurX has a different theme from SM, jocks, naked to leather.

Discreet entrance close to the main gay area.

nearest station : Rambuteau

Features

bar, music, dark room, adults-only, cruise / fetish

Updated: 21-Feb-2020
3.5
Audience Rating

From 68 votes


weekday: 15:00 - 04:00
weekend: 15:00 - 06:00

report wrong information
add an event

Travel Gay Community Photos 0

Upload your photos

By uploading, you grant us a license to use the photos.
Photos are reviewed before other people can see them.


Travel Gay Community Reviews and Discussion Leave Review

  1. M Mario
    Terrible


    The patrons are old and queens. Alcoholic drinks expensive. Never again !!!!!!“

    15-Aug-2019
  2. D Don
    Great

    “After bad experience in the opposite bar Great time there. Friendly staff and patrons.
    Action downstairs. Whatever your scene are.
    Good place. Became crowdy by 11 pm.
    Will come back.“

    03-Mar-2019
  3. M Mikey
    Small

    “Went at about 8pm on a Sunday night. It's a small club with a bar and cruising area in the basement. No area to change. Very small downstairs and no real room for any action. No great.“

    25-Feb-2019
  4. A Alek
    Nice and polite but no cigar

    “Thursday evening was basically action-less..“

    01-Feb-2019
  5. J Joop
    Sunday afternoon fun

    “My second visit on a Sunday afternoon was a lot of fun. Lots of hot guys. Highly recommend for tourists to Paris who want a good night or Sunday afternoon of raunchy fun. I'll definitely go back again on my next visit to Paris. Friendly bartender and guy working in the cloak room.“

    08-Oct-2017
  6. J Joop
    Friday at SecteurX

    “This place is busy between 11 pm and 2 am. The bartender and the cloak room attendant were friendly. No cover charge but you have to pay €2 for coat check and purchase a drink. Two levels of play areas. It's small and intimate. If you're looking for young guys, this is not the place. Hot 40+ rough looking Parisians that like to play hard. The cruise area has a strong smell - not a place for the faint-hearted or vanilla guys. Highly recommend it if you it it raunchy.“

    07-Oct-2017
  7. D David
    Fun times for moi

    “I have been to plenty of cruising bars over the years. This one was pretty awesome. It wasn't a rip-off (no cover). The drinks were reasonably priced; my Perrier was under five euros. The staff were friendly. If you have a bag, you have to pay to check it and leave it with the staff. Last summer I visited there three times and FINALLY lost my cherry to a gorgeous young Frenchman. Condoms and lube are provided, which I appreciated. To those that play safe, keep in mind that some guys do some pretty freaky stuff. A lot of the time, you're one of few people there. Of my three visits, I'm not sure when it was busiest. Possibly late Saturday afternoon.“

    26-Jun-2017
  8. B Billy
    A Pleasant Surprise!

    “I had heard cruise clubs in Paris were expensive, awkward for foreigners and generally pretty rude. This place, however, was none of those things. Affordable drinks, very friendly and accommodating staff (esp. with my lack of French) and an inviting and active clientele made for a comfortable and very sexy night! If you want flash and hairless abs, maybe not your place, but if you want a bunch of sexy guys getting down and having fun, don't hesitate to stop in and check it out!“

    25-Apr-2017
  9. F Franck
    Great Place and Great Staff

    “Friendly staff, Good choice of drinks. Hapy hours every day from 3PM till 9PM. Two stories, basement with cubicles, free condoms and lube. Warm athmosphere and patrons. I had a great time in the WS zone where a guy was waiting to be hydrated and drink from the tap. Beware of slippery steps. Some customers fell.“

    08-Jul-2015
audience rating:
click to vote:
Rating: 3.5/5. From 68 votes.
Please wait...

Write a comment or review about SecteurX

Your experience and comments can really help other gay travellers.

Your surname & email address will NOT be published.
By submitting a review you agree to be added to our mailing list.
Please enter your email address carefully - we may send a verification request.
We will NOT share your personal information with anyone.
We check every review before publication.
You can read our moderation and picture policy here.

Featured Paris Hotels