سبلاش سبا اند ليجر

سبلاش سبا اند ليجر

Splash Spa & Leisure

أيقونة الموقع

61 بيدفورد ستيت, ليستر, المملكة المتحدة, جنيه 1 3JR

اليوم: لا منشفة الثلاثاء - كل ثلاثاء
غدا: الأربعاء الفضي - 10 جنيهات إسترلينية لمن هم فوق الستينيات - كل يوم أربعاء
ساونا ومنتجع صحي للمثليين يضم ساونا جافة وغرفة بخار وجاكوزي وغرفة مظلمة ومنطقة ألعاب وصالة ألعاب رياضية ومقهى بار. رسوم الدخول من 12 جنيه استرليني.

يفتح يوميا من 11 صباحا

أيام الأسبوع: 11:00 - 22:00

عطلة نهاية الأسبوع: السبت 11:00 - 22:00 ؛ الأحد 12.00 - 20:00

المميزات:
مقهى
غرفة مظلمة
نوادي كمال أجسام
جاكوزي / حمام سباحة ساخن
كبائن الاسترخاء
ساونا
غرفة بخار
شرفة مشمسة
معدل سبلاش سبا اند ليجر
3.4
تقييم الجمهور

مرتكز على 89 الأصوات

2019 جوائز الجمهور
2019 جوائز الجمهور

4 الفائز بالنجوم

2020 جوائز الجمهور
2020 جوائز الجمهور

4 الفائز بالنجوم

p
paul houlden

25-أغسطس-2023

زيارة

قمت بزيارة الساونا بدون مناشف يوم الثلاثاء، وكانت هذه هي المرة الأولى لي هناك وستكون الأخيرة، حيث وجدت أنها غير مريحة لأن الرجال المسنين المخيفين لن يتركوني وحدي.
B
Bo Bee

23 أيلول 2023

الاستعراضات

سوف تصبح رجلاً عجوزًا مخيفًا ذات يوم. هل تعتقد أنهم لم يكونوا صغارًا؟ احترم
M
Michael

25-يونيو-2023

لا تكاد تستحق الزيارة

زرت اليوم الأحد الأخير من الشهر. يعلنون عن "بوفيه مجاني رائع" ... أين كان؟ تم طلب 2 بيتزا وكان هناك أكثر من 20 شخصًا منا. هذا إعلان كاذب من فضلك. كان الجاكوزي بالكاد يصنع أي فقاعات. كان بالكاد يستحق الزيارة.
P
Paul

31 يناير 2023

تجربة رائعة

زرت لأول مرة وزيارتي الثانية فقط للساونا. كان الأول قبل 20 عامًا وقمت بتعبئته في غضون 5 دقائق من وصولي. هذه المرة كنت مصممًا على المحاولة وأنا سعيد لأنني فعلت ذلك. الترحيب من الموظفين الودودين كان مذهلاً وكنت أشعر بالراحة. بعد تناول كوب من الشاي لتهدئة أعصابي ، حان وقت الاستكشاف. في البداية كنت أتجول بلا هدف (مثل عدد قليل من الأشخاص الآخرين) في النهاية تم ربطها وحصلت على "مواجهتين" ممتعتين ولذيذ عندما كنت أقوم بتسوية حسابي ، سُئلت عما إذا كنت قد وجدت ما كنت أبحث عنه - لقد فعلت ذلك بالتأكيد. لقد جعلوني أرغب في الاستمتاع بمزيد من حمامات الساونا وفي المرة القادمة سأعود إلى ليستر.
m
michael

X

مايكل

تم الذهاب إلى هذه الساونا الآن أفضل جزء 2 سنوات. مكان رائع للاسترخاء ومقابلة الرجال ذوي التفكير المماثل ، وتكوين صداقات جيدة. كل شيء مرحب به من الموظفين ولطيف ونظيف في جميع المناطق من الجيد ألا تضطر إلى ارتداء منشفة إذا لم ترغب في ذلك. يمكن الاسترخاء التام عارياً أثناء تناول القهوة والدردشة في منطقة المقهى. مكان رائع حقًا لا يمكن الانتظار حتى يمكن العودة للزيارة.
B
Ben

9 فبراير 2020

ساونا جيدة جدا

عادةً ما أذهب إلى هنا مرة واحدة في الشهر كل يوم ثلاثاء ليوم عارٍ .. يجب أن أقول إن هذا المكان جيد جدًا مع جميع أنواع العملاء ولكن بشكل رئيسي من كبار السن الذين أفضلهم (أكثر من 55). الموظفون رائعون لأنك تحتاجهم فقط للمناشف أو الأسئلة ... الشيء الرئيسي هو استكشاف وإيجاد الشخص المناسب لنفسك. كانت زيارتي الأولى غريبة بعض الشيء ولكن بمجرد أن تقول لا .. سيتراجع الرجال. الجميع خجولون هناك وهو أمر جيد ولكن بمجرد أن تشعر بالراحة والثقة ، يمكنك التحدث إلى الناس وسيتحدثون معك. أشعر كما لو أن الرجال يفضلون بشكل أساسي الشباب مثلي (30) لكنهم شباب هناك وعادة ما يأتي بعد الساعة 4 مساءً. لم تكن في عطلات نهاية الأسبوع. يمكن أن يتسع الجاكوزي لـ 8 أشخاص كحد أقصى ولكن 6 أشخاص مثاليون. الساونا جيدة وكذلك غرفة البخار. عادة ما أذهب إلى المنزل سعيدًا بعد كومينغ 3 مرات على الأقل. يوجد الكثير لتفعله في الطابق العلوي إذا كنت مغامرًا ولست خجولًا. يقدمون الكحول. تقع غرف التغيير والاستحمام مقابل منطقة جلوس ، لذا ستجذب الكثير من الرجال الذين يتطلعون إليك وهو أمر ليس سيئًا.
A
Ad

17-أغسطس-2019

تجربة غير سارة

زرت الساونا مع زوجي بعد ظهر اليوم وفي البداية بدا كل شيء على ما يرام ، حتى ظهر رجل واحد. كان يتصرف بشكل غريب ، كان يصعد الطابق السفلي كل 3 دقائق ، مثل مشاهدة شيء ما أو شخص ما. اقترب مني وزوجي وأدلى بتعليق بأن السلوك الجنسي في الجاكوزي غير مقبول. حسنًا ، كان هذا عندما جلسنا بجانب بعضنا البعض ودردشنا ، ومن الواضح أننا تجاهلناه. ثم ، بعد ساعة أخرى ، جاء إلينا وقال إنه سيبلغنا إلى طاقم الساونا ، وقلت له أن يشعر بالحرية لأننا لم نرتكب أي خطأ ، وتحدثت مرة أخرى مع زوجي. بعد 10 ثوانٍ شاب ، موظف ساونا يخبرنا عن السلوك الجنسي في الجاكوزي. على محمل الجد ، فقدت صبري وتحديت الاتهامات الباطلة ، لكن هذا الفتى الصغير المسكين ظل يخبرني أن شخصًا ما أبلغ عن شيء ما ولا ينبغي لنا أن نفعله LOL. عندما سئل عما إذا كان بإمكانه أن يريني بعض الأدلة والأدلة ، استدار وتجاهلني. أحسنت صنع سبلاش سبا آند ليجر لكونها قادرة على التعامل مع الموقف الصعب باحتراف. لن نذهب إلى هناك مرة أخرى ولا نوصي أي شخص بتجربة نفس الموقف.
R
Rob

19 مارس 2020

روب.

من فضلك لا تدع هذه التجربة غير السارة تمنعك من زيارة "سبلاش" ، أخشى أن يكون هناك في بعض الأحيان الناس في جميع مناحي الحياة ، وعندما "أبلغ" هذا الأحمق ، أنه رأى شيئًا ، فإن الموظفين ليس لدي أي خيار سوى التحقيق ، على الرغم من أنه يبدو لي أنه كان من الممكن التعامل مع الأمر بطريقة دبلوماسية. إنها حقًا ساونا رائعة وعادة ما تكون مؤنسًا للغاية ، لقد كنت أذهب منذ عدة سنوات حتى الآن ولم أواجه أي شيء مثل الموقف غير السار الذي مررت به. لكن ، من فضلك ، أعط المكان مرة أخرى ، أنا متأكد من أنه لن يكون هناك تكرار لما حدث في المرة السابقة. تحسبا استمتع xxx Rob x.
A
Alexander

18-يونيو-2019

لا تنخدع بالصور

لقد أصبت بخيبة أمل حقًا من هذه الساونا. لم تكن نظيفة ، إنها جريئة وقذرة. لم أر أبدًا الكثير من الإشعارات التي تخبرك بما يمكنك وما لا يمكنك فعله (المزيد في وقت لاحق) هذا يحتاج حقًا إلى تجديد جيد. لا يبدو مثل الصور. لا يعود.
M
Matt

3 مايو 2019

رائع!

كان هنا عدة مرات ، كان دائمًا ممتعًا !! غرف لعب رائعة في الطابق العلوي ، الكثير من المرح مع اللاعبين المتشابهين في التفكير!
m
michael

12-أبريل-2019

ميكروفون

مكان رائع ، لقد مر عدة مرات الآن واستمتعت بالكثير من الإجراءات. الفئة العمرية المختلطة جيدة جدًا لأي شخص حقًا. المرافق نظيفة. لا شيء للخطأ. يستحق رسوم الدخول ، سأستمر في العودة الآن لقد وجدته !!
s
steve

27 نوفمبر 2018

مكان تكسير

كنت في المنطقة وقرأت مراجعات مختلطة لكنني اعتقدت أنني سأعطيها فرصة على أي حال وكنت سعيدًا لأنني فعلت ذلك. ساونا مرتبة جيدًا مع فريق عمل ودود ومتعاون. جميع المرافق تعمل ومزيج رائع من الرجال للاختيار من بينها. إذا اضطررت إلى اختيار الخطأ ، فستكون رائحة المراحيض مثل المجاري المكسورة ، وتحتاج مقصورات GH إلى تثبيت بعض الأقفال وإمدادات من الواقي الذكري هناك. أعلم أن الجميع لا يستخدمهم ، لكن عرض عليّ القيام بعمل هناك دون أي وسيلة لحمل أمتعتهم دون التوجه إلى إحدى غرف اللعب. هذا هو الحال في بعض حمامات البخار الأخرى بالرغم من ذلك. بخلاف ذلك ، ذهبت في وقت متأخر من بعد ظهر يوم الأحد وكان هناك الكثير من الرجال الآخرين وقمت بزيارة رائعة. لقد كان يومًا رفقاء عراة ولكن للأسف القليل منهم فقط اشتروا هذا المفهوم مع الغالبية ما زالوا يتساءلون عن ارتداء مناشفهم. ثابر على العمل الجيد. بالتأكيد سأعود عندما أكون التالي في المنطقة.
F
Fin r

15 أكتوبر 2017

الخير

كل زيارة الكثير من المرح ، تستحق رسوم الدخول. أيضا ساونا كبيرة. يمكن أن تكون الاستحمام أنظف. رأيت أماكن أسوأ.
G
Ges

11 مايو 2023

السيد ز

زرت بالأمس ووجدت المكان جميلًا وودودًا تحدث مع شابين صغيرين أخذوني إلى غرفة مظلمة وحققوا أحلامي ، ويعتقدون أيضًا أنني لا يمكنك تخيل سوى تجربة سأذهب إليها يوم السبت
J
Jonathan

26 أكتوبر 2018

دائما نظيفة وودودة وممتعة

لقد ذهبت إلى هذه الساونا كثيرًا. دائما تجد الناس ودودون ولديهم الكثير من المرح. هذا المكان ضخم ومعقول للغاية.
M
Mark

2 نوفمبر 2016

أفضل ساونا مثلي الجنس حتى الآن

لقد زرت هذه الساونا منذ أكثر من عام بقليل ولم أجد أي أفضل منها. دائمًا ما يكون الموظفون النظيفون والودودون وفتيان ليستر الحارون والرجال من جميع أنحاء العالم يسافرون لاستخدام هذه الساونا. قيمة للمال وقد جددوا مؤخرًا الطابق العلوي. تستحق الزيارات الأسبوعية.
G
George

17-أغسطس-2016

سبلاش سبا

مكان رائع ... نظيف للغاية ... رفاق لطيفون ... فريق عمل رائع .... بيرة رخيصة لول
S
Stuart

11 يناير 2016

ساونا رائعة

استمتع دائمًا بوقت ممتع في Splash خاصة يوم الثلاثاء العاري عندما يكون هناك الكثير من اللاعبين المحبوبين مع الكثير من الإثارة. العملاء الأكبر سناً قليلاً ولكن لا يبدو أن الشباب يمانعون.
R
Richard

31-أغسطس-2015

سأعود لاحقا

لا أفهم لماذا تتمتع هذه الساونا بتصنيف منخفض لأنني اعتقدت أنها كانت ممتازة. يحتوي على كل ما تريده في الساونا. استقبلني الرجل في الاستقبال ترحيبا حارا. كانت زيارتي الأولى وسأعود بالتأكيد.
J
John

17 أكتوبر 2014

ساونا كبيرة

قضيت وقتًا ممتعًا حقًا في Splash Spa and Leisure اليوم. غرف نظيفة وحديثة بالفعل ، فريق العمل رائع. يمكنك حتى الحصول على شيء لطيف للأكل.

التعليقات / المراجعات هي رأي شخصي لـ Travel Gay المستخدمين وليس من Travel Gay.

Splash Spa & Leisure

Splash Spa & Leisure

Splash Spa & Leisure

Location Icon

61 Bedford Steet, Leicester, United Kingdom, LE1 3JR

Tomorrow: No Towel Tuesday - Every Tuesday
Gay sauna & spa featuring a dry sauna, steam room, jacuzzi, dark room, play zone, gym and a cafe bar. Entry fee from £12.

Open daily, from 11am

Weekday: 11:00 - 22:00

Weekend: Sat 11:00 - 22:00; Sun 12.00 - 20:00

Features:
Cafe
Dark Room
Gym
Jacuzzi / Hot Pool
Relaxing Cabins
Sauna
Steam room
Sun terrace
Rate Splash Spa & Leisure
3.4
Audience Rating

Based on 89 votes

2019 Audience Awards
2019 Audience Awards

4 Star Winner

2020 Audience Awards
2020 Audience Awards

4 Star Winner

p
paul houlden

25-Aug-2023

visit

i visited sauna on no towels tues it was my first time there and it will be my last i found it uncomfortable as creepy old men wouldnt leave me alone.
B
Bo Bee

23-Sep-2023

Reviews

You'll be an old creepy man one day. Do you think they weren't young? Have respect
M
Michael

25-Jun-2023

Hardly worth a visit

I visited today, last Sunday of the month. They advertize a 'great free buffet '... Where was it? 2 pizzas were ordered and there were more than 20 of us. This is false advertising please. Jacuzzi was hardly making any bubbles. It was hardly worth visiting.
P
Paul

31-Jan-2023

Great experience

I visited for the first time and only my second ever sauna visit. The first was 20 years ago and I "bottled" it within 5 minutes of arriving. This time I was determined to give it a go and I'm glad I did. The welcome from the freindly staff was amazing and I was soo put at ease. After a pot of tea to calm my nerves it was time to explore. Initially walking around aimlessly (like a few others) I eventually hooked up and was rewarded with two enjoyable, tasty "encounters" When I was settling my account I was asked if I found what I was looking for - I certainly did. They have made me want to enjoy more saunas and next time I'm in Leicester I will be back.
m
michael

4-Dec-2020

Michael

Been going to this sauna now best part 2 years. Great place to relax meet up with like minded guys, make some good friends. All way welcoming from staff and nice and clean in all areas nice not to have to wear a towel if don't want to. Can total relax naked whilst having a coffee and chat in cafe area. Really great place cant wait till can get back to visit.
B
Ben

9-Feb-2020

Very good sauna

I usually go here once a month on Tuesdays for naked day..I must say this place is very good with all types of clientele but mainly older guys which I prefer(over 55). Staff are great as you only need them for towels or questions..main thing is exploring and finding the right person for yourself. My first visit was a bit weird but once you say no..the guys will back off. Everyone is shy there which is ok but once you get comfortable and confident then you can talk to people and they will talk back. I feel as if the guys their mainly prefer younger like myself(30) but their are younger guys there who usually come around after 4pm. Haven't been on weekends. Jacuzzi can fit around max 8 people but 6 is perfect. Sauna is good and so is the steam room. I usually go home happy after cumming at least 3 times. Upstairs there's lots to do if you are adventurous and not shy. They serve alcohol. Changing rooms and showers are opposite a seating area so you will get plenty of guys eyeing you up which isn't bad.
A
Ad

17-Aug-2019

Unpleasant experience

Visited sauna with my husband today afternoon and at the beginning everything seemed to be ok, until one guy showed up. He was behaving kind of weird, walking upstairs-downstairs every 3 minutes, like watching something or someone. He approached me and my husband and made a comment that sexual behaviour in Jacuzzi was unacceptable. Hmm, this was when we sat next to each other and had a chat, obviously ignored him. Then, after another hour, he came to us and said he was going to report us to the sauna staff, to which I said to him to feel free as we hadn’t done anything wrong, again talking to my husband. 10 seconds later young guy, sauna employee telling us off for sexual behaviour in the Jacuzzi. Seriously, I lost my patience and challenged the false accusations, however this poor young lad kept telling me that someone reported something and we shouldn’t be doing it LOL. When asked if he could show me some proof, evidence, he turned around and ignored me. So well done Splash Spa & Leisure for being able to professionally handle the difficult situation. We will never go there again and do not recommend for anyone to experience the similar situation.
R
Rob

19-Mar-2020

Rob.

Please don't let this one off unpleasant experience put you off visiting "Splash ", I'm afraid there are somtimes iritating people around in all walks of life, and when this idiot "reported", that he had seen something, the staff have no choice but to investigate, although it sounds to me that it could have been handled more diplomatically. It really is a great sauna and usually very sociable, i have been going for some years now and have not experienced anything like the unpleasant situation that you did. But , please, give the place another go, I'm sure there will not be a repeat of what happened last time. In anticipation Enjoy xxx Rob x.
A
Alexander

18-Jun-2019

Don’t be fooled by the pictures

I was really disappointed with this sauna. It was not clean, it’s run down and dingy. I have never seen so many notices telling you what you can and cannot do (more of the later) This really needs a good refurb. Looks nothing like the pictures. Not returning.
M
Matt

3-May-2019

Great!

Been here a few times, always had fun!! Great play rooms upstairs, loads of fun with like-minded guys!
m
michael

12-Apr-2019

Mike

Great place, been a few times now and enjoyed lots of action. Mixed age range so good for anyone really. Facilities are clean. Nothing to fault. Worth the entry fee, I will keep going back now I have found it!!
s
steve

27-Nov-2018

cracking venue

I was in the area and read mixed reviews but thought I'd give it a shot anyway and was glad I did. A well laid out sauna with helpful, friendly staff. All facilities working and a great mix of men to choose from. If I had to pick fault it would be the toilets smelled like a drain was broken, and the GH cubicles need some of the locks fixing and a supply of condoms in there. I know not everyone uses them but I was offered action in there with no means to bag up without heading out to one of the playrooms. This is the case in some other saunas though. Otherwise, though, I went on a Sunday late afternoon and there were plenty of other guys there and I had a great visit. It was a naked mates day but sadly only a few bought into the concept with the majority still wondering about wearing their towels. Keep up the good work. I'll certainly be back when I'm next in the area.
F
Fin r

15-Oct-2017

Good

Every visit lots of fun, worth the entry fee. Also sauna is big. Showers could be cleaner. Seen worse places.
G
Ges

11-May-2023

Mr g

I visited yesterday found the place lovely and friendly got talking to 2 younger guys who took me to dark room and made my dreams come true they done thinks too me you could only imagine what an experience I'm going agsin satday
J
Jonathan

26-Oct-2018

Always clean, friendly and fun

I've been to this sauna alot. Always found people friendly and had lots of fun. This place is huge and very reasonable priced.
M
Mark

2-Nov-2016

Best gay bi sauna by far

I have been visiting this sauna for just over a year now and have not found any better. Always clean, friendly staff, hot Leicester lads and guys from all over travel to use this sauna. Value for money and they have recently renovated upstairs. Well worth weekly visits.
G
George

17-Aug-2016

Splash Spa

Great place...very clean...nice guys...great staff....cheap beer lol
S
Stuart

11-Jan-2016

Great sauna

Always have a good time at Splash especially on naked Tuesday when there are lots of lovely guys on show with lots of action. Slightly older clientele but the young guys don't seem to mind.
R
Richard

31-Aug-2015

I'll be back

I don't understand why this sauna has a low rating because I thought it was excellent. It has everything you would want in a sauna. The guy on reception gave me a warm welcome. It was my first visit and will certainly be back.
J
John

17-Oct-2014

Great Sauna

Had a really good time at Splash Spa and Leisure today. Really clean and modern premises and the staff are great. You can even get something nice to eat.

Comments / Reviews are the subjective opinion of Travel Gay users, not of Travel Gay.