Steamworks شيكاغو

Steamworks شيكاغو

Steamworks Chicago

أيقونة الموقع

3246 N شارع هالستيد , شيكاغو, الولايات المتحدة الأميركية, IL 60657

ساونا خاصة للمثليين للرجال فقط ونادي رحلات بحرية وصالة ألعاب رياضية في شيكاغو. العضوية مطلوبة - يمكنك التسجيل للحصول على عضوية لمدة شهر واحد مقابل 7 دولارات.

هنا ، يمكنك اللعب بشكل خاص أو علني. هناك أحجام مختلفة للغرف. تشمل جميعها جهاز تلفزيون. إذا كنت ترغب في الانتعاش ، يمكنك الاستفادة من صالة الألعاب الرياضية الكبيرة الحديثة.

حتى أن Steamworks لديها محطات غسيل خاصة في الحمامات ومناطق لعب متعددة مع اسم مناسب "Windy City Blowholes." إذا لم يكن ذلك كافيًا ، جرب "Sexagon" ، حفرة مجد من 6 جوانب!

يلعب الدي جي المباشر نوع الألحان التي تجعلك في حالة مزاجية.

Mon:ساعات 24 المفتوحة

Tue:ساعات 24 المفتوحة

Wed:ساعات 24 المفتوحة

Thu :ساعات 24 المفتوحة

Fri :ساعات 24 المفتوحة

Sat:ساعات 24 المفتوحة

Sun:ساعات 24 المفتوحة

المميزات:
كابينة
كروز / صنم
غرف مظلمة
نوادي كمال أجسام
المتاهة
ساونا
معدل Steamworks شيكاغو
3.9
تقييم الجمهور

مرتكز على 78 الأصوات

2019 جوائز الجمهور
2019 جوائز الجمهور

3 الفائز بالنجوم

2020 جوائز الجمهور
2020 جوائز الجمهور

3 الفائز بالنجوم

G
GRAHAM

X

جراهام

نذهب أنا وشريكي إلى شيكاغو منذ عام 1999 ولم نشعر بخيبة أمل أبدًا من "Windy City". يقع الحمام في مكان مثالي ولأننا عملاء من إنجلترا ، فقد أعجبنا دائمًا به. توفي شريكي ، البالغ من العمر 32 عامًا ، العام الماضي بسبب مرض عضال ولكن ليس من COVID. آمل أن أعود إلى شيكاغو لقضاء إجازة لمدة ستة أسابيع في عام 2022 والحمام أمر لا بد منه في جدول أعمالي. استمروا في العمل الجيد وكل التوفيق الآن وفي المستقبل.
A
A

6 يوليو 2020

وقت رائع

رجال عظماء ووقت رائع. انت تحصد ما تزرعه.
s
shrumar

22-أبريل-2019

طاقم العمل

موظفين فظين. تركت الكثير من رسائل البريد الإلكتروني ورسائل البريد الصوتي ولم تحصل على أي تعليقات.
B
Ben

28 يناير 2020

مدهش!!!

أحب تجربتي مثلي الجنس هنا .. !!!! الكثير من المرح ... سأكون في شيكاغو في حالة ذعر واسع النطاق في أبريل. أبحث عن موعد ساخن.
M
Milan

20 أيلول 2018

ميلان

كنت هنا في سبتمبر. كانت تجربتي الأولى مع ساونا المثليين في الولايات المتحدة الأمريكية. أناس لطيفون ونظيفون للغاية لقد لاحظتها في البداية. كل الأعمار. يمكنك الاسترخاء أو اتخاذ إجراء. غرف خاصة للحظات منفصلة ولكن يمكنك فتح الباب إذا كنت ترغب في المشاركة مع الجمهور. سأعود في هذا المكان.
E
Enrique

3-أغسطس-2018

ساونا رائعة

واحدة من أحواض الساونا الرائعة المتبقية في الولايات المتحدة الأمريكية. تبلغ رسوم الدخول في أيام الأسبوع 30 دولارًا للغرفة القياسية. العضوية 7 دولارات ، والحد الأقصى للإقامة 8 ساعات. أعتقد أن أفضل الحشود تقضي عطلة نهاية الأسبوع بعد الساعة 11 مساءً. يتراوح الحشد من توينك إلى 70 عامًا ، من السمين إلى النحيف ، من الجذابون إلى الأقل جاذبية ، وجميع الأصناف العرقية. الموسيقى رائعة (رأي شخصي). هناك العديد من الغرف المختلفة للإيجار ، وهذا يعتمد على ما تريده. فتحات المجد وافرة في الطابق الثالث. الواقي الذكري في كل مكان ، أحضر المزلق الخاص بك ورأسين دش في الطابق الثاني وعدد قليل آخر في الطابق الثالث. الرجال يعيشون كل تخيلاتهم هنا. أحضر الصنادل الخاصة بك إذا كنت ترغب في ذلك. توجد آلات البيع في الطابق الأول وآلة بيع الصودا في الطابق الثاني. شاشات التلفزيون في كل غرفة. يمكن أن يكون أكثر هدوءًا خلال الأسبوع. تقلص عامل الحلوى مقارنة بالسنوات الأخرى ، لكن لا يزال بإمكانك رؤية الرجال الجميلين هنا. معظم الوقت سوف تغادر راضيا. يوجد قسم للتدخين في الطابق الرابع. لقد رأيت كل شيء ، من الرجال الذين يتسمون بوقاحة إلى أولئك الذين يبصقون على الرجال الآخرين (لقد رأيته مرتين). لا أعرف ما إذا كان الأمر بمثابة تحول أم نكاية. استأجرت غرفة لتجنب كل هذا الهراء. إذا أحببت الرجل ، أو الرجال ، فقد سمحت لهم بالدخول. البعض يريد فقط أن يقدم لي تدليكًا ، والبعض الآخر لديه نوايا أخرى ، وإذا لم أكن مهتمًا فأنا أرفض بأدب. آمل أن تظل STEAMWORKS مفتوحة لسنوات عديدة قادمة.
M
Maurizio

20 يوليو 2018

أبدا مخيب للآمال

كان هناك عدة مرات خلال ظهر يوم الأحد ومرة ​​واحدة يوم الثلاثاء. دائمًا جو لطيف وحشد مريح ومستعد للعب. الأعمار المختلطة والساونا نظيفة في كل من مناطق الرحلات البحرية والمنتجع الصحي. يمكنك أن تجد نفس المعايير (والمتعة) في أكبر حمامات الساونا في أوروبا ، فهي تستحق الزيارة في أي وقت أكون فيه في المنطقة.
M
Mike

13 يوليو 2018

ربما يكون أفضل ساونا في الولايات المتحدة الأمريكية

في حين أن الولايات المتحدة لا تحتوي على العديد من حمامات الساونا الرائعة ، إلا أن هذا واحد يبرز. لا يقتصر الأمر على حصوله على عدد أكبر من الأشخاص أكثر من معظم حمامات الساونا للمثليين (الموجود في "مثلي الجنس" في شيكاغو) فحسب ، بل إنه ضخم ويتم صيانته جيدًا. يوجد في الطابق الأرضي خزانات ومسبح داخلي / جاكوزي لطيف وغرفة بخار. من المحتمل أن يكون الطابق الثاني هو الأكثر ازدحامًا ، حيث يحتوي على اثنين من المنحدرات / المنحدرات ذات الفتحات المرتفعة ، بالإضافة إلى منطقة حبال ، وكابينة gloryhole ، وعدة عشرات من الغرف الخاصة للإيجار. في الطابق الثالث ، لديك صالة ألعاب رياضية كاملة الحجم مزودة بمعدات جيدة الصيانة ، وممتص آخر به فتحات مجدولة مرتفعة ، ومجموعة من أكشاك ثقب المجد ، ومنطقة لعب مفتوحة ، بالإضافة إلى بضع عشرات من الغرف للإيجار. يتراوح الرجال من twinks إلى الرجال في الخمسينيات من العمر وكل شيء بينهما. ينشغل في ليالي الجمعة / السبت (خاصة عندما تغلق الحانات حوالي الساعة 50 صباحًا) وهناك حشد لائق في أمسيات الأحد. لم تكن في أيام الأسبوع لذا لا يمكنني التحدث عن ذلك - ولكن هذه بشكل عام ساونا رائعة بها الكثير من الحركة!

التعليقات / المراجعات هي رأي شخصي لـ Travel Gay المستخدمين وليس من Travel Gay.

Steamworks Chicago

Steamworks Chicago

Steamworks Chicago

Location Icon

3246 N Halsted St , Chicago, USA, IL 60657

Steamworks Chicago
Today: Sunday Service -

Private, men-only gay sauna, cruise club & gym in Chicago. Membership is required - you can sign up for a one-month membership for $7.

Here, you can play privately or in public. There are various room sizes; all include a TV. If you want to get pumped up, you can make use of the large, state-of-the-art gym.

Steamworks even has private douching stations in the bathrooms and multiple play areas with the aptly named 'Windy City Blowholes." If that's not enough, try the "Sexagon", a 6-sided glory hole!

Live DJ plays the kind of tunes that get you in the mood.

Mon:Open 24 hours

Tue:Open 24 hours

Wed:Open 24 hours

Thu:Open 24 hours

Fri:Open 24 hours

Sat:Open 24 hours

Sun:Open 24 hours

Features:
Cabins
Cruise/Fetish
Dark Rooms
Gym
Maze
Sauna
Rate Steamworks Chicago
3.8
Audience Rating

Based on 83 votes

2019 Audience Awards
2019 Audience Awards

3 Star Winner

2020 Audience Awards
2020 Audience Awards

3 Star Winner

G
GRAHAM

14-Dec-2021

GRAHAM

My partner and I have been to Chicago since 1999 and have never been disappointed with the"Windy City". The bathhouse is ideally situated and being customers from England, we have always been impressed with it. My partner, of 32 years, died last year from a terminal illness but not COVID. I hope to be back in Chicago for six weeks vacation in 2022 and the bathhouse is a must on my agenda. Keep up the good work and all the very best now and in the future.
A
A

6-Jul-2020

Great time

Great men and great time. You get what you give.
s
shrumar

22-Apr-2019

crew

Rude employees. Left so many emails and voicemails and got no feedback.
B
Ben

28-Jan-2020

Amazing!!!

Love my gay experience here..!!!! So much fun... I'll be in Chicago to widespread panic in April. Looking for a hot date.
M
Milan

20-Sep-2018

Milan

I was in September here. It was my first experience with gay sauna in USA. Very clean and nice people I noticed at the begining. All ages. You can relax or take an action. Private rooms for discrete moments but you can open the door if you want to share with the public. I will come back at this place.
E
Enrique

3-Aug-2018

Great sauna

One of the great saunas left in the USA. The entrance fee on weekdays is $30 for a Standard Room. Membership is $7, and the maximum stay is 8 hours. I think that the best crowds are over the weekends after 11 pm. The crowd ranges from twinks to 70 year old mean, from the chubby to the skinny ones, from the hotties to the less attractive, and all ethnic varieties. The music is great (personal opinion). There are many different rooms for rent, it depends on what you want. Glory holes galore on the 3rd floor. Condoms all over the place, bring your own lube, 2 shower heads on the 2nd floor and a few more in the 3rd floor. Guys live out all of their fantasies here. Bring your own sandals if you feel like it. There are vending machines on the first floor and a soda vending machine on the second floor. TV screens are in every room. It can be quieter during the week. The candy factor has diminished compared to other years, but you can still see beautiful guys here. Most of the time you will leave satisfied. There is a smoking section on the 4th floor. I have seen it all, from guys who are plain rude to the ones that spit on other guys (I have seen it twice). I don’t know if it is a turn on or out of spite. I rent a room to avoid all that nonsense. If I like the guy, or guys, I let them in. Some just want to give me a massage, others have other intentions, and if I am not interested I politely decline. I hope STEAMWORKS stay open for many years to come.
M
Maurizio

20-Jul-2018

Never disappointing

Been there several times during Sunday afternoon and once on Tue. Always a nice atmosphere, relaxed crowd and willing to play. Mixed ages and sauna is clean both in the cruising areas and in the spa. Same standards (and fun) you can find in the largest saunas in Europe, it deserves a visit anytime I am in the area.
M
Mike

13-Jul-2018

Probably the Best Sauna in the USA

While the USA doesn't have many great saunas, this one stands out. Not only does it get more people than most gay saunas (its right in the "gayborhood" of Chicago) but its huge and well-maintained. On the ground floor you have lockers, a nice clean indoor pool/jacuzzi, and steam room. The second floor is probably the busiest, with two suckatoriums / slurp ramps with elevated gloryholes, as well as a sling area, gloryhole cabins, and several dozen private rooms for rent. On the third floor, you have a full-size gym with well-maintained equipment, another suckatorium with raised gloryholes, a group of gloryhole booths, and an open play area, as well as again a couple dozen rooms for rent. Guys range from twinks to guys in their 50s and everything in between. Gets busy on Friday/Saturday nights (especially when the bars close around 2am) and there's a decent crowd Sunday evenings. Havent been on weekdays so can't speak to that - but this is overall a great sauna with lots of action!

Comments / Reviews are the subjective opinion of Travel Gay users, not of Travel Gay.