جاي بالم سبرينغز

جاي بالم سبرينغز

هذه المدينة الكاليفورنية محاطة بمناظر طبيعية صحراوية خلابة وموطن لمجتمع كبير من المثليين.

ما هو عليه اليوم

ماذا سيحدث غدا

الينابيع النخيل

من نحن الينابيع النخيل

بالم سبرينغز هي واحدة من أفضل الوجهات للمثليين في الولايات المتحدة الأمريكية. جعل قربها من لوس أنجلوس مكانًا مفضلاً لقضاء العطلات لنجوم العصر الذهبي هوليوود. لقد جلبوا معهم مواقفهم الاجتماعية الليبرالية وظلت بالم سبرينغز متحررة للغاية حتى يومنا هذا.

يبلغ عدد السكان حوالي 48,000 نسمة. تشير التقديرات إلى أن ما يزيد قليلاً عن نصف السكان من LGBT + ، مما يجعلها المدينة الأكثر جاذبية في أمريكا ببعض المقاييس. بالم سبرينغز مليئة بالعديد من بارات المثليين الممتازة ونوادي المثليين. كما أنها موطن للعديد من الفنادق والمنتجعات ذات الشعبية المثليين والمثليين.

تقام عطلة نهاية الأسبوع في Dinah Shore في بالم سبرينغز - إنه أكبر مهرجان للسحاقيات على وجه الأرض. بطبيعة الحال ، يعد بالم سبرينغز برايد حدثًا كبيرًا. إنها أيضًا واحدة من أحدث أحداث الكبرياء لهذا العام ، والتي تقام في نوفمبر. تقع مدينة كوتشيلا في شرق بالم سبرينغز وهي موطن لأكبر مهرجان موسيقي في أمريكا. بالم سبرينغز لا تقبل المنافسة بالنسبة للمسافرين من مجتمع الميم +.

جاي بالم سبرينغز - Travel Gay دليل

الأخبار والميزات

الينابيع النخيل الفعاليات

  • وايت بارتي بالم سبرينغز

    White Party Palm Springs 2024

    عرض التفاصيل

    الجمعة 10 مايو

الينابيع النخيل الرحلات

استعرض مجموعة مختارة من الجولات السياحية في بالم سبرينغز من شركائنا مع إلغاء مجاني قبل 24 ساعة من بدء جولتك.

أفضل التجارب in الينابيع النخيل لرحلتكاحصل على دليلك

Gay Palm Springs

Gay Palm Springs

This Californian City is surrounded by stunning desert landscapes and home to a large gay community.

About Gay Palm Springs

Gay Palm Springs

Gay Palm Springs - Travel Gay Guide

Read more about Gay Palm Springs

Palm Springs is one of the best gay destinations in the USA. Its proximity to LA made it a favourite vacation spot for the stars of Golden Age Hollywood. They brought their liberal social attitudes with them and Palm Springs has remained very liberal to this day.

The population is around 48,000. It’s estimated that just over half the population is LGBT+, making it the gayest city in America by some measures. Palm Springs is packed with many excellent gay bars and gay clubs. It’s also home to many gay and gay-popular hotels and resorts.

The Dinah Shore weekend takes place in Palm Springs – it’s the biggest lesbian festival on earth. Naturally, Palm Springs Pride is a big event. It’s also one of the latest Pride events of the year, taking place in November. Coachella is East of Palm Springs and it’s home to America’s biggest music festival. Palm Springs is pretty unbeatable for LGBT+ travellers.

News & Features More Features

Palm Springs Events View allAdd an event

Gay Parties & Events in Palm Springs Today View all

Featured Venues Add your venue