تشارلز ستريت تاب

تشارلز ستريت تاب

Charles Street Tap

أيقونة الموقع

8-9 العرض البحري, برايتون, المملكة المتحدة, بي ان 2 1 تي ايه

اليوم: دي جي برايتون الحائز على جائزة يتناوب كل يوم سبت - كل سبت
غدا: شوتايم - أفضل ملهى - كل احد
أعيد فتحه الآن. يعد هذا الملهى الليلي وبار المثليين الشهير أحد أفضل الأماكن في برايتون. الطابق الأرضي عبارة عن بار ومطعم على شاطئ البحر مع شرفة خارجية جميلة.

في المساء ، يصبح Charles Street Tap حانة مزدحمة مع عروض ملهى ممتعة ودي جي حي وعروض خاصة للمشروبات العادية. تمنحك ساعة التخفيضات يوم الجمعة مشروبات بنصف السعر ودائمًا ما تكون معبأة. مكان جيد لبدء ليلة المثليين في برايتون.

أيام الأسبوع: 10:00 - 03:00

عطلة نهاية الأسبوع: 10:00 - 02:00 / 01:00

المميزات:
شريط
عرض ملهى
رقص
موسيقى
مطاعم
معدل تشارلز ستريت تاب
3.9
تقييم الجمهور

مرتكز على 7 الأصوات

N
Nigel

26 فبراير 2022

مشروبات اليوم

زار اليوم للمشروبات. مشغول قليلا. يخدمها برادلي ودانيال. ممتاز. فريق عمل بار يعمل بجد للغاية. ودود وترحاب. خدمة ممتازة. شكرًا لك.
S
Sam

30 مارس 2019

سام

أحب هذا المكان ، والانتباه الرائع للموظفين ، والأجواء المذهلة في عطلة نهاية الأسبوع (DJs ، CABARET) ، مع شعور أبطأ أكثر استرخاءً وأكثر حميمية خلال أيام الأسبوع. تقديم طعام ذو قيمة كبيرة مقابل المال لا يمكن التغلب عليه في مشهد LGBT +!
D
David

8-أبريل-2018

أصبح Charles St الآن Charles Street Tap

تحديث 2018: أعيد فتح أكبر حانة للمثليين في برايتون ، ويمكن القول إنها أفضلها ، بعد تجديد كبير. أصبحت المساحة الآن أكبر ويمكن أن تستوعب المزيد من المتناولين والشاربين. يقدمون الآن البيرة المصنوعة يدويًا بالإضافة إلى قائمة طعام ذات قيمة جيدة. إنه بار حيوي وودود يجتذب جميع الأعمار ، مع مزيج من الرجال والنساء المثليين ، بالإضافة إلى بعض الأصدقاء المباشرين. تم الإبقاء على حلبة الرقص الصغيرة للرقص المسائي. تتضاعف منطقة الجلوس المرتفعة في الخلف كمرحلة ليالي السحب الأسبوعية أو غيرها من الأحداث مثل أمسيات البنغو. إنه لأمر رائع أن نرى هذا المكان الشهير يعود إلى المسار الصحيح ولا يزال مثليًا جدًا.
R
Robbie

3-أبريل-2017

فريق عمل لطيف ، خدمة بطيئة

الرجال خلف الحانة لطيفون ، لكنهم بحاجة إلى المزيد منهم. دخلت مجموعتنا المكونة من 4 أفراد لتناول مشروب ليلة الجمعة حوالي الساعة 9 مساءً. لقد تخلينا عن الانتظار في البار بعد حوالي 15 دقيقة ، وتوجهنا إلى Legends (التي كان لديها عدد أقل من العملاء) وحصلنا على الخدمة على الفور.
J
James

17 مارس 2014

اذهب يوم الأحد!

شريط المخيم جدا. ملهى يوم الأحد مع Imelda الجميل هو متعة - الموسيقى رائعة ، والمشروبات بأسعار معقولة ، لذا لا بد لك من قضاء وقت ممتع. يجذب مجموعة من الرجال المختلفين ، الصغار والكبار وكذلك أفضل ملكات برايتون. ينشغل بسرعة كبيرة ، لذا تأكد من الوصول مبكرًا (6 / 7ish) لضمان مقعد !!

التعليقات / المراجعات هي رأي شخصي لـ Travel Gay المستخدمين وليس من Travel Gay.

Charles Street Tap

Charles Street Tap

Charles Street Tap

Location Icon

8-9 Marine Parade, Brighton, United Kingdom, BN2 1TA

Charles Street Tap
Today: Showtime - the very best Cabaret - Every Sunday
Now re-opened. This famous gay bar & nightclub is one of the best in Brighton. The ground floor is a seafront bar & restaurant with a lovely outside terrace.

In the evening, Charles Street Tap becomes a busy bar with fun cabaret shows, live DJ and regular drink specials. Happy hour on Friday gives you half-priced drinks and it's always packed. A good place to begin your gay night out in Brighton.

Weekday: 10:00 - 03:00

Weekend: 10:00 - 02:00 / 01:00

Features:
Bar
Cabaret Show
Dancing
Music
Restaurant
Rate Charles Street Tap
3.9
Audience Rating

Based on 7 votes

N
Nigel

26-Feb-2022

Drinks today

Visited today for drinks. A little busy. Served by Bradley and Daniel. Excellent. Extremely hard working bar staff. Freindly and welcoming .Excellent service. Thank you.
S
Sam

30-Mar-2019

Sam

Love this place, great staff attentiveness, amazing weekend high energy atmosphere (DJs,CABARET), with a slower more relaxed and more intimate feeling during the week days. Serving great value for money food that can’t be beaten on the LGBT+ scene!
D
David

8-Apr-2018

Charles St is now Charles Street Tap

2018 update: The biggest and arguably the best gay bar in Brighton has reopened after a major refurbishment. The space is now bigger and can seat more diners and drinkers. They now serve craft beers in addition to a good value food menu. It's a lively and friendly bar attracting all ages, with a mixture of gay men and women, plus some straight friends. The small dance floor for evening dancing has been retained. The raised seating area at the back doubles up as a stage for weekly drag nights or other events like bingo evenings. It's great to see this popular venue back on track and still very gay.
R
Robbie

3-Apr-2017

Cute staff, slow service

The guys behind the bar are cute, but they need more of them. Our group of 4 walked in for a drink on Friday night about 9pm. We gave up waiting at the bar after about 15 minutes, walked up to Legends (which admittedly had less customers) and got served straight away.
J
James

17-Mar-2014

Go on a Sunday!

Very camp bar. Cabaret on a Sunday with the lovely Imelda is a treat - music is fantastic, and the drinks are affordable so you're bound to have a good time. Attracts a range of different guys, young and old as well as Brighton's finest queens. Gets busy very quickly, so make sure you get there early (6/7ish) to guarantee a seat!!

Comments / Reviews are the subjective opinion of Travel Gay users, not of Travel Gay.

Book A Travel Gay Approved Hotel