Macho Sauna
انقر للتصويت
تصنيف: 3.0/ 5. من أصوات 63.
يرجى الانتظار ...

مفتول العضلات ساونا

106 rue du Marché au Charbon, Brussels, Belgium, 1000  رسم خريطة 

أشهر ساونا المثليين في بروكسل. تم تجديد مرافق Sauna Macho متعددة المستويات في عام 2015 ، وتشمل غرفة بخار وساونا جافة وخزائن وغرفة مظلمة وكابينة وتراس شمسي وبار وما إلى ذلك.

يزدحم المكان أيام الأحد وفي ليالي "ما بعد لا ديمينس". يجذب مزيجًا جيدًا من الرجال. يقع في قلب منطقة المثليين في بروكسل.

المميزات

بار ، غرفة بخار ، ساونا ، شرفة مشمسة ، جاكوزي / مسبح ساخن ، كبائن استرخاء ، غرفة مظلمة ، صالة ألعاب رياضية ، للبالغين فقط ، رحلة بحرية / صنم

تم التحديث: 25 نوفمبر 2021

Travel Gay صور المجتمع 0

قم بتحميل صورك

عن طريق التحميل ، فإنك تمنحنا ملف رخصة لاستخدام الصور.
تتم مراجعة الصور قبل أن يتمكن الآخرون من رؤيتها.


Travel Gay تقييمات Macho Saunaاترك مراجعة

  1. S SAMUEL
    ساونا قط

    "
    لا يعمل JACCUZZI ولكن يجب عليك دفع الأسعار كاملة. المنزل ، ماء بارد ، ماء بارد "

    24-أغسطس-2019
  2. W ويليم
    15 عامًا من الإقامة في بروكسل - الأمر يزداد سوءًا

    "عندما جئت إلى بروكسل في عام 2004 ، كان المكان أفضل بكثير. لا يمكنني الحكم على عمر أو نوع العملاء ، لأن هذا غير مناسب. سألتزم ببعض الحقائق الأساسية التي تعكس الخدمة السيئة للغاية التي يقدمها صاحب المكان.

    1. لقد قاموا بقطع تدفق المياه الباردة في الحمامات ، لذلك سوف تضطر إلى شراء المياه المعبأة في البار والتي تبلغ تكلفتها 2,5،0,25 يورو 20،XNUMX لتر. هذا أمر مخز ويبرز بوضوح عقلية المالك القائلة بأن رسوم الدخول البالغة XNUMX يورو ليست كافية. ما زلنا نريد المزيد. لكن الماء سلعة أساسية وقد يشعر شخص ما بالسوء وليس لديه الوقت للذهاب إلى الحانة. بالإضافة إلى أنه أساسي جيد.

    2. هناك باب مع شرفة صغيرة. خلال فصل الشتاء بدرجة -10 درجات ، أرادت الإدارة ترك الباب مفتوحًا. عندما أوضحنا أن هذا أمر خطير لأننا قد نشعر بالغثيان ، صرخوا علينا قائلين إنه بغض النظر عما قلناه ، سيظل الباب مغلقًا. عدوانية ، وقحة وسيئة.

    3. ما إن جئت مع حقيبتي وشربت زجاجة فودكا. طلبوا فحص حقيبتي. أخذوها ووضعوها بجانب المدخل الرئيسي الذي كان يراه الجميع. على الرغم من حقيقة أنني شرحت لهم أنني لا أخطط لفتحه ، فقد أخذوه. لقد طمأنوني أنه لن يضيع. بعد عشر دقائق اختفت الزجاجة. مفاجأة؟؟؟ لا أحد يعرف أي شيء عنها. مسروق؟ ربما. ضع في البار واعتاد على زيادة تكلفة المشروبات التي يبيعونها؟ ربما. على أي حال ، لقد تجاهلوني ببساطة. ربما خسرت 20 يورو ، وآمل أن يخسروا المزيد والمزيد من العملاء.

    4. عندما أخبرتهم أن المراحيض متسخة ، لم يظهروا أي احتراف ولطف لإرسال شخص لتنظيفها. الجواب هو أنه إذا كنت تريد المشي بحرية ، فيمكنك استئجار من ينامون.

    سأكون سعيدًا جدًا إذا سمعت أن العملاء قد نفدوا ".

    09 يوليو 2019
    • J جاك
      وأنا أتفق

      "اوافق بالتأكيد. كان هذا مجرد وصمة عار. ذهبت إلى الحمام لأشرب بعض ماء الصنبور. ما الخطأ فى ذلك؟ يترجم كل شيء إلى ربح. أعيش في بروكسل منذ عام 2010. في كل مرة أرغب في الذهاب إلى الساونا أذهب إما إلى جنت أو كولونيا. "

      27-أغسطس-2019
    • H كونغ
      وأنا أتفق

      "ما كتبته ليس مبالغة !! كيف يمكنك الحصول على خدمات مهذبة والمالكين فظين ومتغطرسين؟ "

      21 نوفمبر 2019
  3. P Peter J (56 سنة)
    مرافق ضخمة ومشغول.

    "ذهبنا مساء يوم الاثنين ، كان مشغولاً ولكن لم يكن هناك الكثير من العمل. الكثير من الرجال المثيرين يدورون حوله ولكن ليس فيه.

    غرفة البخار كانت مشغولة.

    مرافق ضخمة.

    لا توجد مياه مجانية للشرب أو إحضارها إلى مكان الحدث. كوب من الماء كان 2.50 يورو ، شقا.

    30 مايو 2019
  4. R راجو
    مكان ممتاز

    “إنه مكان نظيف للغاية ومريح. فريق العمل لطيف للغاية وودود. إنه يحتوي على كل ما يمكن أن يتوقعه المرء ، يجب أن أقول إن غرفة الزاكوزي والبخار صغيرة بعض الشيء ، والكبائن نظيفة وذات حجم جيد ، ولديها مجموعة من الكبائن التي يمكنك اختيارها حسب أسلوبك. إنه بالتأكيد يستحق الزيارة ، سأذهب مرة أخرى :)) “

    12 مايو 2019
  5. M موسكارديني
    في بروكسل ، لا يوجد شيء آخر

    ”الموقع: في المركز. لقد وصلنا سيرًا على الأقدام ، ولكن يمكنك أيضًا ركوب وسائل النقل العام والنزول من Manneken Pis.
    نوع العميل: من 25 إلى 55 عامًا ، في معظم الأحيان يكون لائقًا وممتعًا في المظهر. حقا شخص لطيف جدا ، القليل قبيح ، تقريبا لا يوجد كبار السن. متوسط ​​جيد ، باختصار ، مع رجال ليسوا حليقي الذقن وليست عضلية ، لكن رياضية.
    الهيكل: يتركز العمل في الحمام التركي وفي الغرفة المظلمة بالطابق الثاني.
    التنظيف: يتم تنظيف غرف الملابس بعد كل استخدام ويتم الحفاظ على الغرف الأخرى بشكل جيد.
    الأسعار: مرتفعة للغاية. يتيح لك المدخل الحصول على مفتاح خزانة صغيرة لتجميع ملابسك ومنشفتين. يمكن إصدار تذكرة الخروج والعودة في غضون 2 ساعات. أولئك الذين يرغبون يمكنهم شراء النعال المتاح.
    نصيحة للعملاء: يفضل الذهاب إلى هناك في عطلة نهاية الأسبوع أو في اليوم الذي يقل فيه الشباب من الدخول. يوم الأحد ، تكون الساونا ممتلئة بالفعل في الصباح (لا تغلق مساء السبت). إذا كنت ، مثلنا ، تبحث عن ألعاب جماعية ، فقد تشعر بخيبة أمل ؛ هنا الناس يفضلون الجنس اللطيف ، والقليل من المهتمين بالاستمرار ، قريبين في مقصورة في اثنين أو ، على الأكثر ، في ثلاثة (نادرًا). إنه المكان الوحيد الذي استمتعنا فيه في بروكسل ، ليس بالضبط كما نحب ذلك ، لكن لا يمكننا القول إننا أهدرنا أموالنا.
    نصائح للمديرين: يجب أن تكون الخزائن أكبر بكثير. "

    11-أبريل-2019
  6. H هيو
    سيئة

    ”غير نظيف للغاية. بعض الأشخاص اللطفاء ولكن لا يوجد عمل على الإطلاق. "

    16 مارس 2019
  7. L لوران
    لذيذ!

    ”المفضل عند المدخل. اشرب طيب. حمام سباحة وساونا وحمام كل شيء جيد.

    10 فبراير 2019
  8. N نيل
    سيئ جدا

    ”ساونا سيئة للغاية. إنه ليس مريحًا على الإطلاق. إنه بارد وقذر. في الغالب رجال المال في الداخل. الكثير من الرجال الذين كانوا يتفادون منذ أيام. لا يوجد عمل ، فقط أتساءل جولة وجولة. فريق عمل وقح للغاية عند المدخل. رهيب."

    06 يناير 2019
    • R ري
      لطيف جدا؛ موصى به للأزواج أو المسافرين بمفردهم حيث أن الغرفة صغيرة ولكنها مريحة.

      "كنت هناك يوم الخميس 18 أبريل ولا أعرف لماذا يقول الناس أن طاقم العمل ساونا فظ أو قذرة. لقد كان رائعًا حقًا ، وكان فريق العمل متعاونًا ، وساعدني في التجول ، على الرغم من أن لغته الإنجليزية كانت مضحكة ، إلا أنه حاول بجد. كان لدي الكثير من المرح في الساونا البخارية والكبائن أيضًا. مكان مثير للاهتمام ، أولئك الذين وضعوا تعليقات سيئة هم أكثر من 60 عامًا ، لكن غالبية العملاء هناك من 18 إلى 40. السعر يوم الخميس كان 15 يورو ، في الأيام الأخرى 20.
      سأعود مرة أخرى اليوم لأنه آخر يوم لي هنا ".

      23-أبريل-2019
  9. J جان
    ترحيب سيء للغاية ، واسع النطاق وفظيع

    ”تجربة سيئة للغاية. كان أفضل قبل بضع سنوات. البغايا والمخدرات. الموظفون والمالك وقحون للغاية ويعاملون عملاء سيئين للغاية. غير نظيف ... إنها زيارتي الأخيرة هناك. "

    03 يناير 2019
  10. m موسكارديني
    Centrale e ben متكررة

    "- المنصب: في الوسط.
    - نوع العملاء: من 25 إلى 55 سنة ، يكون الجزء الأكبر منهم في الشكل والرضا في المظهر. حقا شخص لطيف جدا وقليل جدا قبيح ، لا رجل عجوز. متوسط ​​جيد ، باختصار ، مع معظمهم غير مصابين بنزع الشعر وليس عضلي (لكن رياضي).
    - الهيكل: عدة طوابق. في غرف تغيير الملابس في الطابق السفلي ؛ في الساونا في الطابق الأرضي (دائمًا ما تكون فارغة تقريبًا) ، وحمام تركي (ممتلئ دائمًا وحيث يوجد حركة ناعمة) ، وجاكوزي ، ومسبح مدفأ قليلاً وبار ؛ في غرف الطابق الأول لأولئك الذين يريدون الخصوصية ، وغرفة فيديو صلبة (فارغة) وصغيرة مظلمة (تقريبًا لا توقف أي شخص أبدًا) ؛ في الطابق الثاني ، غرفة مظلمة كبيرة جدًا حيث يتجمع الناس ، تصبح ناعمة جدًا (نادرًا ما تكون صلبة) وغرفًا أخرى لأولئك الذين يرغبون في عزل أنفسهم عن الزحام ؛ في الطابق العلوي صالة ألعاب رياضية صغيرة (لا يستخدمها أحد) وشرفة (ربما في الصيف يأخذ شخص حمامات الشمس).
    -التنظيف: يتم تنظيف الغرف بعد كل استخدام وكذلك يتم الحفاظ على الغرف الأخرى بشكل جيد.
    - السعر: مرتفع جدا. يمنحك مفتاح خزانة صغيرة حيث يمكنك لف ملابسك ومنشفتين. هناك إمكانية إصدار تذكرة للخروج والعودة خلال 2 ساعات ، ودفع نصف المبلغ ؛ خلال 4 ساعات ، سيتم دفع المبلغ بالكامل مرة أخرى. أولئك الذين يرغبون يمكنهم شراء النعال المتاح.
    - نصيحة للعملاء: بالرغم من نظافة الساونا ، إلا أننا لا نزال ننصح باستخدام النعال (احضرها ، أو يمكنك شرائها عند المدخل). يفضل الذهاب في عطلات نهاية الأسبوع أو في الأيام التي يقل فيها الشباب قبولهم. يوم الأحد ممتلئ بالفعل من الصباح لأنه لا يغلق ليلة السبت. إذا كنت ، مثلنا ، تبحث عن الجنس الشاق و / أو الجماعي ، فقد تشعر بخيبة أمل ؛ هنا يُفضل الناعم ، والقليل من المهتمين بالاستمرار ، يغلقون في غرفة الملابس في اثنين أو ، على الأكثر ، في ثلاثة (نادرًا).
    -راعي المديرين: يجب أن تكون الخزائن أكبر من ذلك بكثير. سيكون من الجيد عدم شحن النعال.

    X
  11. P بول
    لم يعد مزدحما مع الأخيار

    "لم تعد مزدحمة مع الأخيار. عادة حوالي 10-20 شخصًا في الغالب تتراوح أعمارهم بين 50 عامًا. لا يوجد شباب ولا شباب مثيرون أو إذا كانوا رجال أموال. لا تزره.

    22 نوفمبر 2018
  12. V فيتامين
    فيتالي

    “إنها ساونا ودودة للغاية ومريحة. يمكن لأي شخص أن يجد ما يريد. أذهب إلى الساونا كساونا وليس للعمل. وكان كل شيء على ما يرام. هناك 4 طوابق مع شرفة وصالة ألعاب رياضية. لكن في صالة الألعاب الرياضية لم يكن أحد. كانت جميع الإجراءات في الحمام. كانت هناك منطقة لونج ونادي جيدة جدًا. موصى به."

    19 نوفمبر 2018
  13. m مانويل
    ساخن وليس فقط بخار الساونا

    “وقت جميل فقط عبر الحدود من لوكسمبورغ. وليمة حقيقية لإثارة الذكور وتنوعها لإغراء كل الأذواق. ليس لدى Steisel ما يشبه متعة Brugge. ابدأ عام 2018 بأفضل طريقة ممكنة. "

    02 يناير 2018
  14. K كوستيا
    أفضل تجربة مثلي على الإطلاق

    "حضرت هذه الساونا يوم الأحد 29.10 في La Demence ، وهو أيضًا يوم مع تكلفة دخول باهظة الثمن - 25EU.

    وصلنا حوالي الساعة 10 صباحًا بعد الحفلة الرئيسية وكان طول الخط عند المدخل حوالي 50 مترًا ، مما يعني الانتظار لمدة 3 ساعات تقريبًا.

    انضممنا إلى أصدقائي الذين كانوا يقفون على بعد حوالي 10 أمتار من المدخل ، ولكن حتى ذلك الحين ، انتظرنا حوالي ساعة للدخول لأن الساونا كانت ممتلئة ولم يُسمح للناس بالدخول إلا عندما كان أحدهم يغادر. علاوة على ذلك ، تم تخصيص خزانة واحدة للرجال الذين جاءوا في أزواج أو ثلاث مرات ، مرة أخرى ، بسبب عدم وجود مساحة في الساونا.

    بعد أن دخلنا صدمتني الأجواء. تدخل قاعة الرقص المزدحمة بالعشرات من الرجال المثيرين الذين يبتسمون ويرقصون على موسيقى بأسلوب الدائرة مع أشهر مزيج من Sagi Kariv ، وعرض Nissim وغيرها من أغاني المثليين - موسيقى تأخذك عالية جدًا ولا تريد التوقف .

    يوجد حمام سباحة صغير بالقرب من حلبة الرقص كان أيضًا مليئًا بالناس. للمضي قدمًا ، تصل إلى الدش والساونا الجافة / الرطبة ثم خمسة طوابق من منطقة اللعب مع غرف من أنواع مختلفة. يوجد أيضًا صالة ألعاب رياضية ومعرض مفتوح في الطابق الأخير.

    لم أرغب في المغادرة. لقد فضلت هذه الساونا على أي حفلة أخرى في La Demence - بسبب الموسيقى والحشد والجو. بالتأكيد سأعود العام المقبل.

    العيب الوحيد هو أن الطاقم مزعج للغاية ، وخاصة الحارس عند المدخل. لا أريد الخوض في تفاصيل التجربة التي مررنا بها معه ولكن نصيحتي - حاول تجنب الاتصال به ".

    02 نوفمبر 2017
  15. A ادم
    مرافق خمس نجوم

    “ساونا حديثة نظيفة ومريحة مع مرافق رائعة. لقد زرت العديد من الأشخاص حول العالم ولا أجد أي شيء أشكو منه هنا. تمت زيارته في منتصف الأسبوع عندما كان الجو هادئًا ولكن لا يزال هناك عدد كافٍ من الناس للاستمتاع. شيء يناسب كل الأذواق من الآسيوي إلى الأسود إلى الدببة المحلية - وليس الهاتف المحمول في الأفق. "

    14 أيلول 2017
    • T أفضل
      ما هو مكان اللعب المفضل لديك؟

      "منذ أن زرت العديد من الأشخاص في جميع أنحاء العالم كما ذكرت ، فأين مكانك المفضل للعب؟ نادي ، ساونا ، حديقة ، إلخ. فقط أتطلع للسفر ولديك بعض الأفكار ..
      في صحتك"

      26 فبراير 2018
  16. S سيمون
    الهواتف المحمولة في كل مكان

    "الساونا على هذا النحو جيدة وإن كانت باردة في الطوابق العليا. ومع ذلك ، يُسمح باستخدام الهواتف المحمولة في كل مكان في المبنى سواء في منطقة الصالة أو في الطوابق العليا ، ونعم يتم استخدامها لالتقاط الصور. غير مريح إلى حد ما.

    21 فبراير 2016
  17. B Bolo
    وقت جيد

    "كنت هناك يوم الأحد الماضي ، 14 فبراير ، 2016. من الواضح أنه كان بعد حفلة لحدث آخر ، مليء بالأشخاص الساخنين في كل مكان. تجربة مقصورة صيد رائعة. أمضى بضع ساعات وتركت راضيا. "

    18 فبراير 2016
  18. P بول
    مروع

    "آسف ولكن يا لها من ساونا مروعة ، أسوأ ساونا ذهبت إليها!"

    25 يناير 2016
  19. s سيمون
    لو بلس ساونا دي بروكسل

    "Le staff، les masseurs، l'infrastructure، la propreté، et sans oublier les nombreux nouveaux box vestiaires، la clientèle de tout age، de tout genres une ambiance sympas، prix démocratique des boissons etres le seul vraie Sauna de Bruxelles، pour passer un moment humm hot ..... "

    X
  20. A آلان
    فريق عمل فظ للغاية

    "أوقح الموظفين الذين صادفتهم على الإطلاق."

    X
  21. j منتدى جدة الاقتصادي
    فيرغان جلوري في بروكسل

    "بيرسونيل هو مطلق نيت متعاطف ، spreekt ألين مار فرانز إن نيت فريندليك. Inrichting هو louter gericht op sex ، nogal basic meubilair zoals ijzeren stoelen. Op de bovenste verdieping vind je de fitness، doch vol met schimmels، erg vies. Begrijp niet dat deze nog hoegenaamd volk trekt ، أريد écht niet een goede Sauna في بروكسل. "

    07 نوفمبر 2015
  22. g جيرارد
    العاملين

    ”شخص Onbeschoft.
    Iedereen zou moeten klacht indienen bij de directie.
    ساونا أون ستومباد طيب. "

    21 نوفمبر 2014
  23. I إيفان
    بروكسل الفقيرة

    "يا رفاق ، أنا مستاء من هذه الساونا إذا كانت واحدة من الأفضل - فما هو الأسوأ إذن؟ دعنا نرى - الموقع جيد ، بالقرب من وسط المدينة ، لكن الأثاث الموجود بالداخل كان يجب تغييره أو تجديده منذ بضع سنوات. يوجد الكثير من الخزائن ، لكن ليس هناك الكثير من الناس. في نوفمبر ، حتى في الأوقات المزدحمة ، يكون عمر الحضور في الغالب 35-40 + وليس حريصًا جدًا مع الرياضيين. هناك ثلاثة طوابق مع غرف مظلمة مختلفة يشغلها الجدات أو فارغة. صالة الألعاب الرياضية الموجودة على السطح قديمة جدًا وفقيرة ، الشرفة المشمسة صغيرة ولكنها جيدة: البخار والساونا لا بأس بهما ولكن يمكن تجديدهما قليلاً ، حمام سباحة جيد وجاكوزي متسخ. "

    14 نوفمبر 2014
  24. K KT
    مثير جدا

    "الكثير من الأحداث بعد حفلة La Demance ليلة الأحد الماضي (8 يونيو). إذا كنت لا تلتقط في الحفلة سوف هنا. "

    18-يونيو-2014
تقييم الجمهور:
انقر للتصويت:
تصنيف: 3.0/ 5. من أصوات 63.
يرجى الانتظار ...

فنادق مميزة في بروكسل

Macho Sauna
TravelGay recommendation Macho Sauna
Macho Sauna
Click to vote
Rating: 3.1/5. From 62 votes.
Please wait...

Macho Sauna

106 rue du Marché au Charbon, Brussels, Belgium, 1000  map 

Coronavirus Update: Please note that some venues may be closed in line with local government advice. Please check the venue's own website for the latest opening hours and information before making your journey. Stay safe and follow the local authority's guidance in order to minimise the risk of transmission of the virus.

The most popular gay sauna in Brussels. Renovated in 2015, Sauna Macho’s multi-level facilities include steam room, dry sauna, lockers, dark room, cabins, sun terrace, bar, etc.

The place gets very crowded on Sundays and on ‘After La Demence’ nights. Attracts a good mix of guys. Located in the heart of Brussels’ gay district.

nearest station : Bourse, Anneessens

Features

bar, steam room, sauna, sun terrace, jacuzzi / hot pool, relaxing cabins, dark room, gym, adults-only, cruise / fetish

Updated: 05-Nov-2020
3.1
Audience Rating

From 62 votes


weekday: 12:00 - 00:00
weekend: 24 hours

report wrong information
add an event

Travel Gay Community Photos 0

Upload your photos

By uploading, you grant us a license to use the photos.
Photos are reviewed before other people can see them.


Travel Gay Community Reviews Leave Review

  1. S SAMUEL
    SAUNA A EVITER


    THE JACCUZZI DOES NOT WORK BUT YOU MUST PAY FULL PRICES. HOME DEPLORABLE, COLD WATER“

    24-Aug-2019
  2. W Willem
    15 years residence in Brussels - It is getting worse and worse

    “When I came to Brussels in 2004 the place was so much better. I cannot judge on the age or type of clients, as this is not relevant. I will stick to some basic facts which reflect the very bad service provided by the owner of the place.

    1. They have cut the flow of cold water in the toilets, so that you will be forced to buy at the bar bottled water which costs 2,5 euros 0,25 lt. This is disgraceful and clearly highlights the mentality of the owner that 20 euros entrance fees is not enough. We still want more. But water is a basic good and somebody may feel bad and not have the time to go to the bar. Plus, it is BASIC GOOD.

    2. There is a door with a little terrace. During the winter with -10 degrees, management wanted to leave the door open. When we explained that this is dangerous as we might got sick being naked, they just yelled at us saying that no matter what we said the door would remain closed. Aggressive, rude and nasty.

    3. Once I came in with my bag and I had a bottle of vodka. They asked to check my bag. They took it and they put it next to main entrance which was visible by everybody. Despite the fact that I explained to them that I was not planning to open it they took it. They reassured me that it would not get lost. Ten minutes afterwards the bottle had disappeared. Surprise??? Nobody knew anything about it. Stolen? Perhaps. Put in the bar and used to to overcharge the drinks they sold? Perhaps. In any case, they simply ignored me. I may have lost 20 euros, I hope they will lose much more and many more clients.

    4. When I told them that the toilets were dirty, they didn't show a single professionalism and kindness to send someone to clean them. The answer is that if you want to walk freely, you can rent sleepers.

    I will be very happy if I hear that they run out of customers.“

    09-Jul-2019
    • J Jack
      I agree

      “I absolutely agree. This was just a disgrace. I went to the bathroom to drink some tap water. What's wrong with that? The translate everything into profit. I live in Brussels since 2010. Everytime I want to go to a sauna I go either to Gent or Cologne.“

      27-Aug-2019
    • H Hong
      I agree

      “What you wrote is not an exaggeration!! how can you have polite services, when the owners are rude and arrogant?“

      21-Nov-2019
  3. P Peter J (56 yr old)
    Huge Facilities and busy.

    “We went on a Monday evening, it was busy however not a lot of action. Lots of hot men circling but not into it.

    Steam room was busy.

    Huge facilities.

    No free water to drink or to be brought into venue. A glass of water was €2.50, a rip off.“

    30-May-2019
  4. R Raju
    Excellent Venue

    “This is a very clean and relaxing venue. Staff are very nice and friendly. It has got everything one can expect, I must say the zacuzzi and steam room are bit small, the cabins are clean and good size, it has got range of cabins you can choose depends on your style. Its definitely worth visiting, I will go again :))“

    12-May-2019
  5. M Moscardini
    In Bruxelles, there's nothing else

    “Location: In the center. We have arrived on foot, but you can also take a public transport and get off the Manneken Pis.
    Type of customer: From 25 to 55 years, for the most part fit and pleasing in appearance. Someone really very nice, a few ugly, almost no old people. A good average, in short, with men who are not shaved and not muscular, but sporty.
    Structure: The action is concentrated in the Turkish bath and in the dark room on the second floor.
    Cleaning: The dressing rooms are cleaned after each use and the other rooms are also kept well.
    Prices: Quite high. The entrance entitles you to the key of a mini locker in which to ball up your clothes and 2 towels. A ticket can be issued to exit and return within 4 hours. Those who wish can buy disposable slippers.
    Advice for customers: Go there preferably on the weekend or on the day when young people have reduced entry. On Sundays the sauna is full already in the morning (it doesn't close on Saturday evening). If, like us, you are looking for group games, then you might be disappointed; here people prefer soft sex and, the few who are interested in continuing, close in a cabin in two or, at most, in three (rare). It's the only place we had fun in Brussels, not exactly how we like it, but we can't say we wasted our money.
    Tips for the managers: The lockers should be much larger.“

    11-Apr-2019
  6. H Hugh
    Bad

    “Not very clean. Some nice people but no action at all.“

    16-Mar-2019
  7. L Laurent
    Good!

    “Preferred at the entrance. Drink ok. Pool, sauna, hammam all good.“

    10-Feb-2019
  8. N Neil
    Very bad

    “Very bad sauna. It is not relaxing at all. It is cold and dirty. Mostly money guys inside. Lots of guys who have been parrying for days. No action, just wondering round and round. Very rude staff at the entrance. Horrible.“

    06-Jan-2019
    • R Rei
      Very nice; recommended for couples or solo travelers as the room is small, but cozy.

      “I was there on Thursday 18th of April and I don't know why people say staff is rude or dirty sauna. It was really cool, staff helpful, and helped me get around, although his English was funny, he tried hard. I had lots of fun in steam sauna and cabins too. Interesting place, the ones who put bad comments are over 60, but the majority of customers there were from 18 to 40. Price on Thursday was 15 euro, other days 20.
      I'll go again today since it's my last day here.“

      23-Apr-2019
  9. J Jean
    Very bad , expansive and awful welcome

    “Very bad experience. It was better a few years ago. Prostitutes, drugs. Staff and owner are very rude and treat very bad customers. Not clean... it is my last visit there.“

    03-Jan-2019
  10. m moscardini
    Centrale e ben frequentata

    “- Position: In the center.
    - Type of clientele: From 25 to 55 years, for the most part in shape and pleasing in appearance. Someone really very cute and very few ugly, no old man. A good average, in short, with mostly non-depilated and not muscular (but sporty).
    - Structure: Multiple floors. In the basement changing rooms; on the ground floor sauna (almost always empty), Turkish bath (always full and where there is soft action), whirlpool, slightly heated pool and bar; On the first floor rooms for those who want privacy, video room hard (empty) and small dark (almost never stops anyone); on the second floor a very large dark room where people gather, it becomes very soft (rarely hard) and other rooms for those who want to isolate themselves from the crowd; on the top floor a small gym (no one uses it) and a terrace (maybe in summer someone sunbathes).
    -Cleaning: The rooms are cleaned after each use and also the other rooms are kept well.
    -Price: Pretty high. It gives you the key to a mini-locker where you can wrap your clothes and 2 towels. There is the possibility of being issued a ticket to go out and return within 4 hours, paying half the amount; over 4 hours, the amount will be paid again in full. Those who wish can buy disposable slippers.
    - Advice for customers: Although the sauna is very clean, we still recommend the use of slippers (bring them, or you can buy them at the entrance). Preferably go on weekends or on days when young people have reduced admission. Sunday is full already from the morning as it does not close on Saturday night. If, like us, you are looking for very hard and / or group sex, then you might be disappointed; here the soft is preferred and, the few who are interested in continuing, they close in the dressing room in two or, at most, in three (rare).
    -Considers for managers: Lockers should be much larger. It would be nice not to charge slippers.“

    08-Dec-2018
  11. P Pablo
    It is NOT anymore crowed with good guys

    “It is not anymore crowed with good guys. Usually around 10-20 people mostly aged 50+. No young guys and no hot guys or if any they are money guys. Do not visit it.“

    22-Nov-2018
  12. V Vit
    Vitalii

    “It's a very friendly and comfortable sauna. Anybody can find what he want. I go to sauna as sauna not for action. And for all it was ok. There are 4 floors with terrace and gym. But in gym was nobody. All actions were at the hamam. There was very good longe and club zone. Recommended.“

    19-Nov-2018
  13. m manuel
    HOT AND NOT JUST THE SAUNA STEAM

    “Lovely time just across the border from Luxembourg. A real feast for male excitement and variety to tempt every juicy taste. Steisel has nothing like Brugge fun. Start 2018 in the best possible way.“

    02-Jan-2018
  14. K Kostya
    My best gay experience ever

    “I attended this sauna on Sunday 29.10 at La Demence, which is also day with most expensive entrance cost - 25EU.

    We arrived about 10AM after the main party and the line at the entrance was about 50 meters long, which meant waiting for about 3 hours.

    We joined my friends who were standing about 10 meters from the entrance, but even then, we waited for about 1 hour to enter because sauna was full and people were allowed to enter only when somebody was leaving. Moreover, guys who came in pairs or triples were allocated single locker, again, because of lack of the space in the sauna.

    After we entered I was shocked by the atmosphere. You enter dancing floor which is crowded by tens of hot guys smiling and dancing to Circuit-style music with the most popular mixes of Sagi Kariv, Offer Nissim and other gay hits - music which takes you very high and you don't want to stop.

    There is a small pool near the dancefloor which also was full of people. Moving forward you reach showers and dry / wet saunas and then five floors of play area with rooms of different kinds. There is even gym and open gallery at the last floor.

    I didn't want to leave. I preferred this sauna over any other party of La Demence - both because of music, crowd and atmosphere. I surely will go back next year.

    The only drawback is very unpleasant crew, especially the guard at the entrance. I don't want to go into details of the experience we had with him but my advice - try to avoid contact with him.“

    02-Nov-2017
  15. A Adam
    Five star facilities

    “Modern clean comfortable sauna with great facilities. I've been to many around the world and can't find anything to complain about here. Visited mid week when it was quiet but still enough people around to have fun. Something for every taste from Asian to black to local bears - and not a mobile phone in sight.“

    14-Sep-2017
    • T The
      What’s you favorite play place?

      “Since you’ve been to so many across the world as you have stated, where is your favorite place to play at? Club, sauna, park, etc. just looking to travel and have some ideas..
      Cheers“

      26-Feb-2018
  16. S Simon
    Mobile phones everywhere

    “The sauna as such is ok albeit cold on the upper floors. However, mobile phones are allowed everywhere on the premises both in lounge area and on the upper floors and yes they are being used for taking pictures. Rather uncomfortable.“

    21-Feb-2016
  17. B Bolo
    Good time

    “I was there last Sunday, 14 Feb, 2016. Apparently it was the afterparty of some other event, full of hot people all around. Great hunting cabin experience. Spent a couple hours and left satisfied.“

    18-Feb-2016
  18. P Paul
    Awful

    “Sorry but what a terrible sauna, worst one I've been to!“

    25-Jan-2016
  19. s simonet
    le plus beau sauna de Bruxelles

    “Le personnel, les masseurs, l'infrastructure, la propreté, et sans oublier les nombreux nouveaux box vestiaires , la clientèle de tout ages, de tout genres une ambiance sympas, prix démocratique des boissons et autres le seul vraie sauna de Bruxelles , pour passer un moment humm hot .....“

    17-Dec-2015
  20. A Alan
    Very rude staff

    “The rudest staff I have ever come across.“

    16-Dec-2015
  21. j jef
    Vergane glorie in Brussel

    “Personeel is absoluut niet sympathiek, spreekt alleen maar frans en niet vriendelijk. Inrichting is louter gericht op sex, nogal basic meubilair zoals ijzeren stoelen. Op de bovenste verdieping vind je de fitness, doch vol met schimmels, erg vies. Begrijp niet dat deze instelling nog hoegenaamd volk trekt, want écht niet een goede sauna in Brussel.“

    07-Nov-2015
  22. g gerard
    Personeel

    “Onbeschoft personeel.
    Iedereen zou moeten klacht indienen bij de directie.
    Sauna en stoombad ok.“

    21-Nov-2014
  23. I Ivan
    Poor Brussels

    “Guys, I'm upset about this sauna if it's one of the best - then what is the worst? Let see - the location is good, close to downtown, but the furniture is inside should have been changed or renovated few years ago. There is a lot of lockers, but there is not a lot of people. In November, even in a busy time, the age of attenders mostly 35-40+ and not very keen with sport guys. There are three floors with different dark rooms occupied by grannies or empty. The gym on the roof very old and poor, the sun terrace small but good :) the steam and sauna are OK but can be a little bit renovated, good swiming pool and dirty Jacuzzi.“

    14-Nov-2014
  24. K KT
    Super hot

    “Lots of action after La Demance party last Sunday night (8th June). If you don't pick up at the party you will here.“

    18-Jun-2014
audience rating:
click to vote:
Rating: 3.1/5. From 62 votes.
Please wait...

Write a review about Macho Sauna

Your experience can really help other gay travellers.

Your surname & email address will NOT be published.
By submitting a review you agree to be added to our mailing list.
Please enter your email address carefully - we may send a verification request.
We will NOT share your personal information with anyone.
We check every review before publication.
You can read our moderation and picture policy here.

Featured Brussels Hotels