الدكتور رانج سينغ: "بصفتنا أشخاصًا من مجتمع المثليين ، يجب أن نعرف أفضل من السفر إلى حفلات الدائرة"

الدكتور رانج سينغ: "بصفتنا أشخاصًا من مجتمع المثليين ، يجب أن نعرف أفضل من السفر إلى حفلات الدائرة"

"هذا ليس وباءنا الأول" ، هذا ما ذكره الدكتور رانج سينغ خلال مقابلته معنا. متى يتوقع طبيب التلفزيون أننا سنتمكن من السفر مرة أخرى؟

تحدث إلى طبيب التلفزيون الدكتور رانج سينغ Travel Gay حول تجاربه في السفر بالإضافة إلى قوله إن الأشخاص المثليين ومزدوجي الميل الجنسي ومغايري الهوية الجنسانية (LGBT +) يجب أن يعرفوا أفضل من السفر إلى الحفلات الدورية أثناء الوباء.

في مقابلة مع رئيس التحرير دارين بيرن ، تحدث الدكتور رانج سينغ عن قلقه تجاه أولئك الذين ينتمون إلى مجتمع LGBT + الذين اختاروا السفر إلى حفلات في أماكن مثل المكسيك.

عندما سئل عن رأيه في أولئك الذين يقررون السفر دوليًا لحضور الأحداث الكبرى ، "بصفتنا أشخاصًا من مجتمع المثليين ، يجب أن نعرف بشكل أفضل. قال الدكتور رانج: "هذا ليس وباءنا الأول". "لدينا دور كبير نلعبه في السيطرة على هذا الوباء. وأنا أعلم أنه صعب على الجميع. أعرف أنه بالنسبة للعديد من الأشخاص العالقين بالداخل قد لا يكون المكان الأكثر أمانًا بالنسبة لهم. لكن هذا لا يعفينا من الانحراف عن القواعد ، وتعريض أنفسنا ومن حولنا والأماكن التي نذهب إليها للخطر. يجب أن نعرف بشكل أفضل ، يجب أن نفعل ما هو أفضل ولدينا دور نلعبه في المساعدة أثناء هذا الوباء ".

شاهد المقابلة كاملة

وتابع: "نحن كمجتمع نتعرض للكثير من التحديات والتمييز الذي نحتاج إليه للالتزام ببعضنا البعض ، نحتاج إلى دعم بعضنا البعض. هذا الدعم الذي نقدمه لأنفسنا كمجتمع هو مثل الأسرة الثانية. هذا ليس الخلاف الأول لدينا. لا يزال هناك الكثير من التمييز في المجتمع الذي نحتاج إلى معالجته ، خاصة عندما يتعلق الأمر بأشياء مثل العرق ".

الانضمام الى Travel Gay اشترك ليصلك ماهو جديد في عالم الهدايا

"هناك البعض منا الذين يحاولون أن يكونوا مسؤولين للغاية ، وهناك البعض منا يشعر أنه يمكننا ثني القواعد وهذا ليس عدلاً ، لأن هذا يؤثر على الجميع. أنت لا تتخذ هذا القرار بنفسك. القرارات التي نتخذها الآن هي للجميع ولدينا مسؤولية ".

استمع كملف بودكاست

استمع إلى Apple Podcasts استمع على Google Podcasts استمع على Spotify

كما أتيحت للدكتور رانج فرصة للتفكير في نفسه بسبب الوباء ، قائلاً إنه نظرًا لأنه يعيش بمفرده ، فقد منحه فرصة للإبطاء وقضاء بعض الوقت مع نفسه.

"لقد أمضيت الكثير من الوقت بمفردي في هذا الوباء حيث أعيش لوحدي. قال سينغ: "عندما بدأ كل شيء ينغلق وقيل لنا أن نبقى في المنزل ، فقد تباطأت. "قبل ذلك ، كنت أركض مثل دجاجة مقطوعة الرأس ، أذهب إلى الأحداث والحفلات ، أستمتع وأخرج مع الأصدقاء. لكنني لم أتوقف حقًا وقضيت الوقت مع نفسي. لقد جعلني ذلك أكثر وعياً قليلاً بما يجب أن أفعله ، وماذا أريد أن أفعل وماذا يمكنني أن أفعل بدونه؟ لقد كانت إعادة توازن حقيقية بالنسبة لي ووجدتها مفيدة حقًا ".

الدكتور رانج سينغ

عندما يتعلق الأمر بالسفر ، فإن الدكتور رانج لديه عدد قليل من التجارب الممتعة تحت حزامه.

"ذهبت إلى سيدني لرأس السنة الجديدة عندما كانت كايلي تحتفل بعيدها الخامس والعشرين واستضافت هذا الحدث الكبير في ميناء سيدني. كنت احتفل مع كايلي ، أشاهد الألعاب النارية ، أستمع إلى أغنيتها Timebomb. لقد قضيت وقتًا رائعًا وهذا شيء لا يمكنك فعله مرة أخرى ".

كما أتيحت له فرصة زيارة نيويورك في عام 2019 لحضور حدث World Pride. "أنا أحب نيويورك ، إنها إحدى المدن المفضلة لدي ، والآن نحن في بايدن أمريكا ، وسوف تتحسن الأمور. الذهاب إلى World Pride ورؤية الجميع يحتفلون بالتنوع والشمول والاستمتاع والحب ، كانت تلك تجربة خاصة حقًا بالنسبة لي ".

مثل معظم الرجال المثليين الذين يسافرون ، يقول الدكتور رانج إنه سافر مع شركاء من نفس الجنس من قبل وشعر بالوعي. "أنت تدرك كيف يمكن أن يُنظر إليك. هل يمكنك أن تمسك بأيديهم عندما تمشي في الشارع؟ هل يجوز لك إظهار المودة في الأماكن العامة؟. لقد زرت الحفلات والنوادي حيث لا يتنوع الحشد بشكل خاص وهذا يجعلك تدرك كيف تبدو وخلفيتك ".

اضطر الدكتور رانج إلى إلغاء الرحلات إلى كل من ميكونوس وبريسبان في عام 2020 ، لكنه يقول إنه يأمل في السفر مرة أخرى في عام 2021 ، مع وجود خطط للزيارة إيبيزا لحدث سحب كبير هذا الصيف. "أتمنى بحلول ذلك الوقت أن يُسمح لنا بالسفر ، سيكون الأمر آمنًا وسنكون قادرين على الاستمتاع به وقضاء وقت ممتع ... إذا كان القيام بذلك آمنًا".

عندما سألنا الدكتور رانج عما إذا كان بإمكانه رؤية مخرج من هذا ، شعر بالثقة. "قطعا. كلما امتثلنا للقواعد في الوقت الحالي ، كلما أسرعنا في الوصول إلى بعض الأمور الطبيعية. ولكن إذا لم نطيع القواعد ، فإن هذا الأمر برمته يستمر لفترة أطول وكذلك القيود. هناك أمل حقيقي في الأفق مع العلاجات الجديدة واللقاحات وطرحها ، لا يمكننا إلا أن نكون في وضع أفضل. آمل أن نحصل هذا الصيف على درجة من الحرية. ستظل هناك قيود إلى حد ما ، ولن نتمكن من القيام بما اعتدنا القيام به ، لكنه سيكون نهجًا متدرجًا ".

في رسالة لمنحنا جميعًا الأمل ، قال الدكتور رانج: "سنعود بالتأكيد لنكون قادرين على أن نكون قريبين من الأشخاص الذين نحبهم وأصدقائنا وأن نكون قادرين على العناق - والمزيد إذا كنت تريد أن تفعل ذلك!"


تاريخ النشر: ٢٦ يناير ٢٠٢١ بواسطة Luke Jackson | تشغيل: مثلي الجنس لندنمثلي الجنس المكسيكمثلي الجنس الولايات المتحدة الأمريكيةمقابلات

جولات لندن والتجارب

تصفح مجموعتنا المختارة بعناية من الجولات في لندن من شركائنا مع إلغاء مجاني قبل 24 ساعة من بدء جولتك.


فنادق لندن المميزة

Dr Ranj Singh: “As LGBT+ people we should know better than to travel to circuit parties”

Dr Ranj Singh: “As LGBT+ people we should know better than to travel to circuit parties”

"This isn't our first pandemic," reminded Dr Ranj Singh during his interview with us. When does the television doctor expect we will be able to travel again?

Television doctor Dr Ranj Singh has spoken to Travel Gay about his travel experiences as well as saying that LGBT+ people should know better than to travel to circuit parties during a pandemic.

In an interview with our Editor-in-Chief Darren Burn, Dr Ranj Singh spoke of his concern of those in the LGBT+ community who have chosen to travel to parties in places like Mexico.

When asked his view on those deciding to travel internationally to big events, “As LGBT+ people we should know better. This is not our first pandemic,” Dr Ranj said. “We have just as much a part to play in controlling this pandemic. And I know it’s difficult for everybody. I know for many people who are stuck indoors it may not be the safest place for them. But that does not excuse us bending the rules, putting ourselves, those around us and the locations we go to at risk. We should know better, we should do better and we have a part to play in helping during this pandemic.”

Watch the full interview

He continued: “We are as a community subject to so many challenges and discrimination that we need to stick together, we need to support each other. That support that we give ourselves as a community is like a second family. This isn’t the first disagreement we’ve had. There’s still a lot of discrimination in the community we need to tackle, especially when it comes to things like race.”

Join the Travel Gay Newsletter

“There are some of us who are trying to be extremely responsible, and there are some of us who feel like we can bend the rules and that’s not fair, because that affects everybody. You aren’t just making that decision for yourself. The decisions we make right now they are for everybody and we have a responsibility.”

Listen as a podcast

Listen on Apple Podcasts Listen on Google Podcasts Listen on Spotify

Dr Ranj also has had a chance to reflect on himself because of the pandemic, saying that as he lives alone it’s given him an opportunity to slow down and spend time with himself.

“I’ve spent a lot of time by myself in this pandemic as I live by myself. When everything started to shut down and we were told to stay at home is that I slowed down,” Singh said. “Before this I was running around like a headless chicken, going to events and parties, having fun and going out with friends. But I never really stopped and spent time with myself. It made me be a bit more mindful about what do I need to do, what do I want to do and what can I do without? It was a real rebalance for me and I found it really beneficial.”

Dr Ranj Singh

When it comes to travel, Dr Ranj has a fair few fun experiences under his belt.

“I went to Sydney for New Year’s when Kylie was celebrating her 25 year anniversary and she hosted this big event at Sydney Harbour. I was partying with Kylie, watching the fireworks, listening to her song Timebomb. I had an amazing time and it’s something that you can never do again”.

He also had a chance to visit New York in 2019 for World Pride. “I love New York, it’s one of my favourite cities and now we’re in Biden’s America it’s going to get even better. Going to World Pride and seeing everyone celebrate diversity, inclusion and having fun and love, that was a really special experience for me.”

Like most gay men travelling, Dr Ranj says he’s travelled with same-sex partners before and felt conscious. “You are conscious of how you may be perceived. Can you hold their hand when you walk down the street? Are you allowed to show affection in public?. I’ve been to parties and clubs where the crowd isn’t particularly diverse and it makes you conscious of what you look like and your background.”

Dr Ranj had to cancel trips to both Mykonos and Brisbane in 2020, but says he hopes to travel again in 2021, with plans to visit Ibiza for a big drag event this summer. “I’m hoping by then we’ll be allowed to travel, it’ll be safe and we’ll be able to enjoy it and have a good time… if it’s safe to do so”.

When we asked Dr Ranj if he could see a way out of this, he felt confident. “Definitely. The more we obey the rules right now the quicker we can get to some modicum of normality. But if we don’t obey the rules this whole thing lasts longer and so do the restrictions. There’s real hope on the horizon with new treatments, the vaccines and their roll out, we can only be in a better position. I’m hopeful that this summer we might have a degree of freedom. There will still be restrictions to some extent, we won’t be able to do what we used to do, but it will be a step wise approach.”

In a message to give us all hope, Dr Ranj said: “We will definitely get back to being able to be close to people we love and our friends and being able to hug – and more if you want to do that!”


Published: 26-Jan-2021 by Luke Jackson   |   Last Updated: 25-Feb-2021
On: Gay LondonGay MexicoGay USAInterviews

London Tours and Experiences

Browse our handpicked selection of tours in London from our partners with free cancellation 24 hours before your tour starts.


Featured London Hotels