دليل مثلي الجنس جزر المالديف

دليل مثلي الجنس جزر المالديف

السفر مثلي الجنس في جزر المالديف

تتكون جزر المالديف من 1200 جزيرة في المحيط الهندي وهي واحدة من أجمل دول العالم ولكنها قد تكون وجهة يصعب زيارتها للمسافرين من مجتمع الميم. بعد قولي هذا ، يسافر العديد من الأزواج المثليين إلى جزر المالديف كل عام - والعديد منهم مع شركائنا الشقيقين OutOfOffice.com المتخصصين فيها المثليين الفاخرة السفر إلى جزر المالديف وسوف يعتني بكل شيء من رحلات الطيران الخاصة بك إلى الطائرة المائية عند وصولك أو القارب السريع. تجربة الخدمة الكاملة في جزر المالديف ليست شيئًا يمكن حجزه بسهولة عبر الإنترنت.

إذا كنت ترغب في الابتعاد عن ضغوط الحياة اليومية وتجربة الاسترخاء المطلق ، فإن جزر المالديف تأخذ بعض الضربات.

تشكل هذه الجزر دولة صغيرة ذات سيادة في جنوب آسيا ، وهي جمهورية جزر المالديف. بما أن جزر المالديف تحكمها الشريعة الإسلامية ، فإن المثلية الجنسية غير قانونية ويعاقب عليها بالإعدام. ومع ذلك ، تعد جزر المالديف وجهة شهيرة بشكل متزايد للمسافرين من مجتمع الميم. قد يبدو كل هذا مربكًا بعض الشيء ولكن تحملنا.

ما مدى ملاءمة جزر المالديف للمثليين؟

إذا كنت في عاصمة البر الرئيسي لمالي ، فستجد أن الكحول محظور ولا يُنصح بإظهار المودة في الأماكن العامة ، خاصة للأزواج من نفس الجنس. ومع ذلك ، يتم تطبيق قواعد مختلفة في العديد من المنتجعات في جزر المالديف ، وسيبقى الأشخاص الذين يسافرون إلى جزر المالديف فقط في المنتجعات - وليست مالي بالكاد وجهة قائمة.

الانضمام الى Travel Gay اشترك الآن

في المنتجعات ، ستجد الكحول يتدفق بحرية وسيشعر الأزواج من نفس الجنس بالترحيب. المنتجعات هي وجهات عطلات خاصة تجذب الناس من جميع أنحاء العالم ، ولا يتم فرض الشريعة الإسلامية. غالبًا ما تكون المنتجعات مملوكة ومدارة من قبل الغرب وتدرك الدولة أنها تعتمد على السياحة حتى تعمل.

ما الذي يمكن القيام به في جزر المالديف؟

إذا كنت من محبي الشاطئ ، فستكون سعيدًا بشكل مناسب بجزر المالديف ، ولكن ماذا لو كنت لا تحب الاستلقاء على الرمال أو كرسي الاستلقاء للتشمس لساعات متتالية؟ حسنًا ، هناك الكثير من الرحلات الاستكشافية والأنشطة البحرية الرائعة للمشاركة فيها. يوضح Martin Popplewell في هذا الفيديو.

السياحة في جزر المالديف

قبل 40 عامًا فقط ، كانت جزر المالديف تتمتع باستقلالها الجديد عن الإمبراطورية البريطانية. في هذا الوقت لم تجتذب سوى القليل من السياحة ، لكن ذلك بدأ يتغير في أوائل السبعينيات. بدأت المنتجعات الأولى في الظهور وتوافد المزيد والمزيد من السياح على الجزر.

لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تصبح جزر المالديف واحدة من أكثر وجهات العطلات فخامة. ظهرت العديد من الفنادق الخمس نجوم ، مثل أنانتارا كيهافا جزر المالديف يضم مطعمًا مشهورًا عالميًا تحت الماء. علاوة على ذلك ، يحتوي بار SKY في الفندق على تلسكوب خاص به وفلكي داخلي. في ال منتجع وسبا ليلي بيتش يمكنك الإقامة في أحد الأكواخ المائية الشهيرة في جزر المالديف ، وللفندق الفاخر في جزر المالديف ، جرب كونراد رانجالي.

قد ترغب في التفكير في رحلة إلى مركزين. الاقتران سريلانكا مع جزر المالديف هو خيار رائع. ستتمكن من استكشاف المعالم الثقافية الرائعة في سريلانكا ، بما في ذلك العديد من المعابد الرائعة ، ثم الاسترخاء والاستمتاع بجزيرة المالديف.

السفر بالطائرة المائية إلى جزيرتك في جزر المالديف

السفر بالطائرة المائية في جزر المالديف تجربة فريدة من نوعها. ستسافر من مطار مالي الدولي الرئيسي بالطائرة المائية إلى منتجع جزيرتك. إنها تجربة بحد ذاتها. شاهد دليل فيديو من الشركة الشقيقة OutOfOffice.com أدناه أو اقرأ المزيد في مدونتهم الكاملة - دليل ل الطائرات البحرية في جزر المالديف.

لا يسافر الناس إلى جزر المالديف للاحتفال - هذه ليست برلين! يسافر الناس إلى جزر المالديف لتجربة الشواطئ المثالية ومنتجعاتها الفاخرة والمياه الزرقاء الصافية والانغماس في الرومانسية.

لماذا لا يرغب المسافرون المثليون في الحصول على جزء من الحدث أيضًا؟

مع استمرار نمو شعبية جزر المالديف ، كان على المنتجعات أن ترفع مستوى لعبتها. وبالتالي ، ستجد المأكولات الانتقائية الممتازة والنبيذ الفاخر والخدمة عالية الجودة. وغني عن القول ، أن جزر المالديف تقوم بعمل جيد للغاية في قطاع السياحة. يعتمد اقتصادها إلى حد كبير على السياحة.

يمكن للمسافرين المثليين أن يكونوا واثقين من استقبال دافئ في جزر المالديف. لا يمكن ضمان السلامة ، ولكن يمكن قول الشيء نفسه عن أي وجهة لقضاء العطلات.

بطبيعة الحال ، لن تجد أي بارات للمثليين في جزر المالديف. لكننا اخترنا خصائصنا المفضلة. وكما ذكرنا من قبل ، إذا كنت لا تشعر بالراحة عند الحجز عبر الإنترنت ، فقم بإعطاء زملائنا في OutOfOffice.com مكالمة وسيتمكن أحد فريق السفر LGBT الخبراء من حجز رحلتك لتشمل أيضًا رحلات الطيران و طائرة مائية في جزر المالديف أو النقل بالقارب السريع.

لن يرغب بعض المسافرين المثليين في تقديم رعايتهم إلى بلد به مثل هذه القوانين المحافظة. للأسف ، لا تزال المثلية الجنسية غير قانونية في أكثر من 70 دولة. لكن لا يجب على المثليين أن يخافوا من أن نصف العالم مغلق في وجههم. هناك طرق ووسائل ، وهناك ثغرات ، وبصراحة هناك الكثير من النفاق. طالما أن السياحة هي التي تقود الاقتصاد المالديفي ، فسيتم الترحيب بالسياح ، سواء كانوا مثليين أو مستقيمين.

كانت جزر المالديف أول دولة في العالم تطلق برنامج ولاء خاص بها خلال جائحة COVID-19 ، من أجل جذب المنتظمين إلى بلادها. تمنح أميال المالديف الحدودية أولئك الذين يعودون إلى الجزر نظامًا متدرجًا من الامتيازات. ذكي!

هل يجب أن أعلن زواجي المثلي في جزر المالديف؟

في كل مرة قمنا فيها بزيارة جزر المالديف ، لم نواجه مشكلة في الهجرة أو مراقبة جوازات السفر. بعد قولي هذا ، نوصي بفصل نفسك عن شريكك المثلي أو المثلي قبل المرور بمراقبة جواز السفر. الأمر أسهل فقط ومن غير المرجح أن تُطرح عليك أي أسئلة صعبة بخلاف الأسئلة المعتادة مثل "أين تقيم؟" و "إلى متى أنت هنا؟"

شهر العسل مثلي الجنس في جزر المالديف

من الممكن تمامًا قضاء شهر العسل في جزر المالديف. اختيار المنتجع المناسب مهم رغم ذلك. سيقدم الكثيرون مزايا شهر العسل للأزواج من نفس الجنس ويضمنون معاملتك على قدم المساواة. هناك أيضًا فنادق مع مديرين مثليين في جزر المالديف ولذا فهم يحبون زوار LGBT! زملائنا في OutOfOffice.com سوف تكون قادرة على تقديم المشورة.

يعد شهر العسل للمثليين أو السحاقيات في جزر المالديف مثاليًا. نعم ، هناك اعتبارات ولكن عندما تكون في منتجع جزيرتك ، يجب ألا تواجه أي مشاكل تتعلق بالانفتاح على علاقة - لا نعني التحدب الجاف على كراسي الاستلقاء للتشمس!

عندما تزور

يمتد موسم الذروة في جزر المالديف بين نوفمبر وأبريل ، لكنك ستجد أفضل طقس في يناير وفبراير. في أوقات أخرى من العام ، لا يزال من الجيد الزيارة ولكن قد تضطر إلى تحمل المطر الغريب - على الرغم من أن هذا عادة ما يكون جيدًا لأنك في جزيرة صحراوية!

جزر المالديف أم سيشيل - أيهما أفضل؟

سؤال تم طرحه كثيرًا - هل جزر المالديف أو سيشيل أفضل؟ حسنًا ، تتمتع سيشيل بحقوق LGBTQ + التقدمية أكثر من جزر المالديف ، لكن كلاهما وجهة مثالية عند زيارة العقارات المناسبة.

تأشيرة

يجب أن يكون جواز سفرك صالحًا لمدة 6 أشهر أخرى على الأقل. إذا كنت تقيم لمدة تقل عن 30 يومًا ، فسيتم تقديم تأشيرة مجانية عند الوصول.

مال

العملة في جزر المالديف هي الروفيا المالديفية ، لكن الدولار الأمريكي هو العملة المفضلة إذا كنت سائحًا.

حجز رحلتك إلى جزر المالديف

نوصي باستخدام خبير عندما يتعلق الأمر بحجز رحلة إلى جزر المالديف كزوجين مثليين أو مثليين. زملائنا في الشركة الشقيقة OutOfOffice.com هم خبراء عندما يتعلق الأمر بسفر LGBT. في الواقع ، توفر العقارات التي يعملون بها في جزر المالديف مزايا شهر العسل للمثليين للأزواج من نفس الجنس. يمكنك الاتصال بهم + 44 (0) 20 7157 1570 أو من الولايات المتحدة الأمريكية 1-888-489-8383 أو استفسر معهم مباشرة على مثلي الجنس جزر المالديف .

الفاخرة LGBT السفر من OutOfOffice.com

هل حصلنا على خطأ؟

هل نفتقد مكانًا جديدًا أو لدينا نشاط تجاري مغلق؟ أو هل تغير شيء ولم نحدث صفحاتنا بعد؟ الرجاء استخدام هذا النموذج لإعلامنا. نحن حقا نقدر انطباعاتك.

+ OUR WEEKLY NEWSLETTER
sign up for news and promotions

Add Your Business/Event

Gay Maldives Guide

Gay Travel In The Maldives

The Maldives

 

The Maldives is made up of 1200 islands in the Indian Ocean and is one of the world’s most beautiful countries but it can be a difficult destination to visit for LGBT travellers. Having said that, many gay couples travel to The Maldives each year – many with our sister company OutOfOffice.com who specialise in luxury gay travel to the Maldives and will look after everything from your flights to your arrival seaplane or speedboat. The full service experience in the Maldives is not something that can be easily booked online.

If you want to get away from the pressures of day to day life and experience ultimate relaxation, then The Maldives takes some beating.

These islands form a small South Asian sovereign state, the Republic of Maldives. As The Maldives is governed under Islamic law, homosexuality is illegal and punishable by death. The Maldives is, however, an increasingly popular destination for LGBT travellers. This may all sound a bit confusing but bear with us.

How Gay-Friendly Is The Maldives?

If you’re in the mainland capital of Male you’ll find that alcohol is banned and public displays of affection are not advised, especially for same-sex couples. However, different rules apply in The Maldives’ many resorts, and people travelling to The Maldives will only stay in the resorts – Male is hardly a bucket list destination.

In the resorts you’ll find alcohol flowing freely and same-sex couples will be made to feel welcome. The resorts are private holiday destinations that attract people from all over the world, and Sharia Law is not imposed. The resorts are often western-managed and owned and the country realises it relies on tourism to even function.

Tourism In The Maldives

Just 40 years ago The Maldives was enjoying its newfound independence from the British Empire. At this time it attracted little by way of tourism, but that began to change in the early 70s. The first resorts started to emerge and more and more tourists flocked to the islands.

It wouldn’t take long for The Maldives to become one of the most upmarket holiday destinations. Numerous five-star hotels emerged, such as the Anantara Kihavah Maldives boasting a world-famous underwater restaurant. What’s more, the hotel’s SKY bar has its very own telescope and in-house astronomer. At the Lily Beach Resort And Spa you can stay in one of The Maldives’ iconic water bungalows.

You may wish to consider a twin-centre trip. Pairing Sri Lanka with The Maldives is a great option. You’ll get to explore the great cultural sights of Sri Lanka, including its many glorious temples, and then unwind and indulge on a Maldivian island.

Gay Travel In The Maldives

People don’t travel to The Maldives to party – this isn’t Berlin! People travel to The Maldives to experience the perfect beaches, its luxury resorts, the clear blue waters and to indulge in romance.

Why wouldn’t gay travellers want a piece of the action, too?

As The Maldives’ popularity continues to grow, the resorts have had to up their game. Consequently, you’ll find excellent a la carte cuisine, fine wines and top quality service. Needless to say, The Maldives is doing very nicely in the tourism sector. Its economy is pretty much built on tourism.

Gay travellers can be confident of a warm reception in The Maldives. Safety cannot be guaranteed, but the same can be said for just about any holiday destination.

Naturally, you won’t find any gay bars in the Maldives. But we have chosen our favourite properties. And as we mentioned before, if you don’t feel comfortable booking online then do give our colleagues at OutOfOffice.com a call and one of their expert LGBT travel team will be able to book your trip to also include your flights and seaplane or speedboat transfers.

Some gay travellers won’t want to offer their patronage to a country with such conservative laws. Sadly, homosexuality is still illegal in over 70 countries. But gay people shouldn’t fear that half the world is shut off to them. There are ways and means, there are loopholes, and frankly, there’s a lot of hypocrisy. As long as tourism drives the Maldivian economy, tourists will be welcomed, whether they are gay or straight.

When to Visit

Peak season in the Maldives runs between November and April.

Video

Visa

Your passport should be valid for at least another 6 months. If you’re staying for less than 30 days a free visa will be provided on arrival.

Money

The currency in the Maldives is the Maldivian Rufiyaa, but the US dollar is the currency of choice if you’re a tourist.

Booking Your Trip to the Maldives

We recommend using an expert when it comes to booking a trip to the Maldives as a gay couple or lesbian couple. Our colleagues at our sister company OutOfOffice.com are experts when it comes to LGBT travel. Indeed, the properties they work with in the Maldives even offer gay honeymoon benefits to same-sex couples. You can call them on +44 (0)20 7157 1570 or from the USA on 1-888-489-8383 or enquire directly with them on their Gay Maldives page.

Luxury LGBT travel from OutOfOffice.com

 

Have we got something wrong?

Are we missing a new venue or has a business closed? Or has something changed and we've not yet updated our pages?

Please use this form to let us know. We really appreciate your feedback.

Want us to add your business? Click here. Want to add an event? Click here.

2018-11-21