بانكر باريس
TravelGay توصية BUNKER باريس
بانكر باريس
انقر للتصويت
تصنيف: 3.2/ 5. من أصوات 124.
يرجى الانتظار ...

بانكر باريس

150 rue Saint-Maur, Paris, France, 75011  رسم خريطة 
غدا:  حزب الملابس الرياضية

تحديث بشأن فيروس كورونا: يرجى ملاحظة أنه قد يتم إغلاق بعض الأماكن تماشياً مع نصيحة الحكومة المحلية. يرجى التحقق من موقع الويب الخاص بالمكان للحصول على أحدث ساعات العمل والمعلومات قبل القيام برحلتك. حافظ على سلامتك واتبع إرشادات السلطة المحلية لتقليل مخاطر انتقال الفيروس.

نادي الرحلات البحرية للمثليين الشهير في شرق باريس ، لعشاق الوثن من الجلد والملابس الداخلية والدينيم ، إلخ.

BUNKER (المعروفة سابقًا باسم "Les Docks") لديها معدات واسعة بما في ذلك "السجون" ، والرافعات ، والغرفة المظلمة ، والكبائن الخاصة ومنطقة التدخين. مشغول كل ليلة بالحفلات ذات الطابع الخاص مثل الملابس الداخلية والعارية

تحقق من موقع BUNKER للأحداث وقواعد اللباس.

أقرب محطة: جونكور ، بيلفيل ، بارمنتير

مميزات التطبيق

بار ، متاهة ، كبائن استرخاء ، غرفة مظلمة ، للبالغين فقط ، رحلة بحرية / صنم

محدث: 22 يناير 2020

Travel Gay صور المجتمع 0

قم بتحميل صورك

عن طريق التحميل ، فإنك تمنحنا ملف رخصة لاستخدام الصور.
تتم مراجعة الصور قبل أن يتمكن الآخرون من رؤيتها.


Travel Gay مراجعات ومناقشة المجتمع اترك مراجعة

  1. J جيك
    Michy

    ”رائع ، مكان رائع. أفضل مكان ممتع تمامًا في باريس. فريق عمل ودود ، SUPER HOT 7 غير مقيّد ، الباريسيين الودودين بشكل عام. آمن إذا كنت ترغب في ذلك ، وإلا إذا كنت ترغب في ذلك. مجهز جيدًا للعب. موصى به تماما. "

    13 مارس 2020
  2. M ميكروفون
    مرافق لائقة ، اذهب في الوقت المناسب

    "اسمحوا لي أن أبدأ بالقول إنني ذهبت إلى هناك مساء الأربعاء الممطر ، حوالي الساعة 5 مساءً - 9 مساءً. لم يكن هناك أكثر من 10 رجال عندما كنت هناك ، لذلك أقترح عليك التمسك بالأوقات الأكثر شعبية (الليالي العارية والأحد على ما يبدو).

    الطابق الأرضي يحتوي على بار ، ولكن كل الحركة في الطابق السفلي. الكثير من الأكشاك الصغيرة القابلة للقفل للتثبيت. عدد لا بأس به من الأكشاك مع فتحات المجد بينهما. (ملاحظة: لا توجد ثقوب مجدولة مرتفعة على الرغم من أنها ستضيف إضافة لطيفة إذا فعلوا ذلك). رأيت عددًا قليلاً من الآباء واثنين من الشباب. هناك منطقتان للتعليق وغرفة مظلمة أيضًا.

    بشكل عام لديها إمكانات. كنت أتمنى أن أعود في ليلة مزدحمة لنرى كيف تقارن.

    13-يونيو-2019
  3. A أندرو
    لأول مرة

    "كوني أبلغ من العمر 18 عامًا ، وأريد استكشاف المشهد ، أنا سعيد جدًا لأن هذا كان أول مكان زرته. كنت في باريس بمناسبة عيد ميلادي الثامن عشر في عطلة نهاية الأسبوع ووجدت أن هذا كان على بعد بضع دقائق فقط سيرًا على الأقدام من فندقي ، لذلك اعتقدت أنني سأفحصه. المنضدة الأمامية كانت مفيدة جدا لأنني كنت متوترة؛ سألت الكثير من الأسئلة حول ما يجب فعله - أجابوا عليها باللغة الإنجليزية بشكل مفيد. لقد كانت تجربة رائعة ، وإذا انتهى بي المطاف في باريس ، فسأفعل ذلك مرة أخرى. "

    03-أبريل-2019
  4. G جيل
    مكان ساخن

    "اعتدت الذهاب إلى هناك عندما أكون في باريس. تحظى بشعبية خاصة في الليالي العارية. لم أر الكثير من الرجال يلهون في كل مكان من قبل ... الناس في البار ودودون وهناك العديد من أنواع المعدات المتاحة في القبو ، من الرافعة إلى العبور والحجرة المظلمة. موصى به ولكن بدون سرج في كل مكان. "

    25 أكتوبر 2018
تقييم الجمهور:
انقر للتصويت:
تصنيف: 3.2/ 5. من أصوات 124.
يرجى الانتظار ...

اكتب تعليق أو مراجعة حول BUNKER Paris

يمكن أن تساعد تجربتك وتعليقاتك حقًا المسافرين المثليين الآخرين.

لن يتم نشر لقبك وعنوان بريدك الإلكتروني.
بتقديمك للمراجعة ، فإنك توافق على إضافتك إلى قائمتنا البريدية.
الرجاء إدخال عنوان بريدك الإلكتروني بعناية - قد نرسل طلب تحقق.
لن نشارك معلوماتك الشخصية مع أي شخص.
نتحقق من كل مراجعة قبل النشر.
يمكنك أن تقرأ سياسة الاعتدال والصورة لدينا هنا.

فنادق مميزة في باريس

BUNKER Paris
TravelGay recommendation BUNKER Paris
BUNKER Paris
Click to vote
Rating: 3.2/5. From 124 votes.
Please wait...

BUNKER Paris

150 rue Saint-Maur, Paris, France, 75011  map 
Today:  Sportswear PartyTomorrow:  Total Backroom - evening party

Coronavirus Update: Please note that some venues may be closed in line with local government advice. Please check the venue's own website for the latest opening hours and information before making your journey. Stay safe and follow the local authority's guidance in order to minimise the risk of transmission of the virus.

Popular gay cruise club in the east of Paris, for fetish fans of leather, underwear, denim, etc.

BUNKER (formerly “Les Docks”) has extensive equipment including ‘prisons’, slings, dark room, private cabins and smoking area. Busy every night with themed parties like Underwear and Naked

Check BUNKER’s website for events and dress codes.

nearest station : Goncourt, Belleville, Parmentier

Features

bar, maze, relaxing cabins, dark room, adults-only, cruise / fetish

Updated: 22-Jan-2020

Travel Gay Community Photos 0

Upload your photos

By uploading, you grant us a license to use the photos.
Photos are reviewed before other people can see them.


Travel Gay Community Reviews Leave Review

  1. J Jake
    Michy

    “Fabulous, FABULOUS place. Totally the best fun spot in Paris. Friendly staff, SUPER HOT 7 uninhibited, generally very friendly Parisians. Safe if you like it, otherwise if you do. Well equipped for play. Totally recommended.“

    13-Mar-2020
  2. M Mike
    Decent facilities, Go at the right time

    “Let me start by saying I went there on a rainy Wednesday evening, around 5pm-9pm. There was no more than 10 guys there when I was there, so I'd suggest you stick to the more popular times (naked nights and Sundays apparently).

    Ground floor has the bar, but all of the action is in the basement. Lots of small lockable booths for hooking up. A decent number of booths with gloryholes between them. (Note: no elevated gloryholes though, would make a nice addition if they did.) I saw a few daddies and a couple of younger guys. There's a couple of sling areas and a darkroom as well.

    Overall it has potential. Would have liked to go back on a busy night to see how it compares.“

    13-Jun-2019
  3. A Andrew
    first time

    “As an 18 year old, who wants to explore the scene, I am so glad that this was the first place I visited. I was in Paris for my 18th Birthday Weekend and found that this was only a few minutes walk from my hotel, so I thought I'd check it out. The front desk were very helpful as I was nervous; I asked a lot of questions about what to do- to which they helpfully replied in English. It was such a wonderful experience and, if I ever end up in Paris, I would do it all again.“

    03-Apr-2019
  4. G Gilles
    Hot venue

    “I use to go there when I am in Paris. Especially popular for naked nights. Never seen so many guys having fun all around... People at the bar are friendly and there are many types of equipment available in the cellar, from sling, to cross and darkroom. Recommended but bareback everywhere.“

    25-Oct-2018
audience rating:
click to vote:
Rating: 3.2/5. From 124 votes.
Please wait...

Write a review about BUNKER Paris

Your experience can really help other gay travellers.

Your surname & email address will NOT be published.
By submitting a review you agree to be added to our mailing list.
Please enter your email address carefully - we may send a verification request.
We will NOT share your personal information with anyone.
We check every review before publication.
You can read our moderation and picture policy here.

Featured Paris Hotels