Club Hispalis
TravelGay نادي التوصية Hispalis
انقر للتصويت
تصنيف: 3.5/ 5. من أصوات 72.
يرجى الانتظار ...

نادي هيسباليس

Calle 19, San Jose, Costa Rica  رسم خريطة 

تحديث بشأن فيروس كورونا: يرجى ملاحظة أنه قد يتم إغلاق بعض الأماكن تماشياً مع نصيحة الحكومة المحلية. يرجى التحقق من موقع الويب الخاص بالمكان للحصول على أحدث ساعات العمل والمعلومات قبل القيام برحلتك. حافظ على سلامتك واتبع إرشادات السلطة المحلية لتقليل مخاطر انتقال الفيروس.

Club Hispalis هو مركز للياقة البدنية وساونا للرجال فقط بالقرب من مركز المثليين في سان خوسيه.

توفر الساونا خزائن وجاكوزي ومسبح مدفأ وغرف مظلمة في الطابق السفلي.

غالبًا ما يكون الرجال هنا على استعداد للعب ، ولكن ربما يجدون صعوبة في تعلم اللغة الإسبانية لأن بعض السائحين واجهوا صعوبة مع حاضري المدخل.

يذكر المراجعون مجموعة واسعة من الرجال المثيرين ، مزيج جيد من الأعمار والأنواع. تأكد من الذهاب في المساء المبكر ، وليس في وقت متأخر من الليل مثل معظم حمامات الساونا.

أقرب محطة: متحف

المميزات

بار ، دوامة ، غرف مظلمة

تم التحديث: 09-أغسطس -2021
3.5
تقييم الجمهور

من أصوات 72


أيام الأسبوع: من الأربعاء إلى الجمعة: من الساعة 12 ظهرًا حتى 9 صباحًا
عطلة نهاية الأسبوع: السبت - الأحد: 12 مساءً - 9 صباحًا

الإبلاغ عن معلومات خاطئة
أضف حدثًا

Travel Gay صور المجتمع 0

قم بتحميل صورك

عن طريق التحميل ، فإنك تمنحنا ملف رخصة لاستخدام الصور.
تتم مراجعة الصور قبل أن يتمكن الآخرون من رؤيتها.


Travel Gay مراجعات ومناقشة المجتمع اترك مراجعة

  1. E انريكي
    تحديث

    "الخميس ليس يومًا جيدًا للدخول إليه لأنه دائمًا ما يكون فارغًا تقريبًا. إذا كنت تستمتع بوبرس ، فقم بإحضارها معك كما هو الحال في COSTA RICA ، فلا يوجد متجر يبيعها. خذ UBER لأنه من الأسهل الوصول إلى HISPALIS. على عكس حمامات الساونا الأخرى كما هو الحال في الولايات المتحدة الأمريكية. هناك الكثير من PYT'S إذا كنت مهتمًا بذلك. أنا لا أفعل ذلك ، من السهل جدًا توصيله بالذهاب إلى حفرة المجد / المتاهة وتلتقط رجلاً إما للاستمتاع في المقصورة أو تأخذ الرجل إلى إحدى الغرف. إذا كنت من قاع / باسيفو مع الكعك في الهواء في إحدى الغرف.

    يظنون أنك تنام أو تستريح بمفهوم الكعك في الهواء ولم يعتادوا عليه ومن الواضح مثل أي ساونا ، هناك رجال يسيرون في دوائر يبحثون عن الواحد. أمر الواقي الذكري متروك لك ولشريكك. أود أن أقول أنه مع مرور السنين ، يوجد المزيد من BB على الرغم من عدم وجود PrPE في COSTA RICA. إنهم لا يعرفون حتى الآن ما هي رسوم الدخول 6000 كرونة أكثر أو أقل من 9 دولارات بدون بطاقات ائتمان. مفتوح من الأربعاء إلى الأحد من الساعة 12 ظهرًا حتى 9 مساءً.

    يبدأ الحدث في حوالي الساعة 3 مساءً حتى 7 مساءً ، أيام الأربعاء والجمعة. لا أستطيع أن أقول أن هذا مكان متنوع لأنك لا ترى رجالًا سودًا أو شرقيين ربما يكون أحدهم هنا وهناك غالبًا كوستاريكيون أو رجال من دول أمريكا اللاتينية الأخرى ورجال من الولايات المتحدة أحيانًا. لا يمكنك استئجار غرفة كما هو الحال في الولايات المتحدة أو بعض حمامات الساونا في أوروبا فهي مكان ضخم. لقد تحسنت الموسيقى قليلاً في الوقت الحاضر ، في رأيي الشخصي ، يمكن لـ HISPALIS التنافس مع حمامات الساونا الأخرى إذا وضعت MIDTOWNE SPA في LOS ANGELES (وهي ليست ساونا المفضلة) و HISPALIS جنبًا إلى جنب ربما سأختار HISPALIS. أعيش في الولايات ، لذا فإن الحمام الذي أحبه حقًا هو STEAMWORKS في شيكاغو وهو مغلق في ذلك الوقت بسبب الوباء ولكن بينما أنا في COSTA RICA HISPALIS هو الأفضل. إذا كنت سائحًا مثليًا تزور COSTA RICA ومثل حمامات الساونا المثلي ، خذ UBER واذهب إلى HISPALIS.

    16 مايو 2021
  2. E انريكي
    افتح الساونا

    “CLUB HISPALIS مفتوح من 12 إلى 9 مساءً أيام الأربعاء حتى الأحد. كوستاريكا هي واحدة من الدول القليلة المفتوحة للسياحة. إنهم يتبعون جميع القواعد المتعلقة بـ COVID 19 عند الدخول ، يجب عليك ملء تصريح صحي عند المغادرة إذا كنت ستعود إلى الولايات ، فيجب عليك إجراء اختبار COVID 19. كل ما قيل. لقد عاد HISPALIS وكذلك زبائنه. مجموعة متنوعة من الرجال للاختيار من بينهم معظمهم على استعداد للعب إحضار الواقي الذكري الخاص بك وتزييت البعض منهم BB والواقي الذكري الآخر.

    لقد زرت في فبراير 2021 واللاعبون مستعدون للعب حيث ظلوا مقفلين لمدة عام تقريبًا لذا فهم مستعدون للعودة إلى الطريقة التي اعتادوا عليها. لذلك إذا فاتتك تجربة الساونا المثلي ، فجرّب COSTA RICA على الأقل ، فسوف يذكرك بالطريقة التي اعتادت أن تكون بها حمامات الساونا. يبدأ العمل في حوالي الساعة 3 مساءً. المتاهة هي إلى حد ما المكان الذي تختار فيه الرجال وتأخذهم إلى غرفتك. البار مفتوح. أيام عارية الأربعاء والجمعة. "

    19 فبراير 2021
  3. J خورخي
    يفتح في 1 كانون الثاني (يناير) 2021

    "سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف سيتحول الأمر إلى معنى إذا كانت هناك قواعد جديدة يجب اتباعها إذا كان الرجال مستعدون للعودة بسبب COVID 19 والوضع الاقتصادي في البلد الذي هو خطير. في السنوات القليلة الماضية ، لاحظت عددًا أقل من العملاء على الرغم من أنه مكان ضخم ونظيف وتمكنت دائمًا من قضاء أوقات رائعة. آمل أن يكون نجاحًا لجميع من أجل الساونا. "

    25 أكتوبر 2020
  4. K كريس
    ticos الساخنة

    "ذهبت إلى هناك في أغسطس 2019. ليس من السهل العثور على الموقع ولكن الأمر يستحق كل هذا العناء. رأيت كل أنواع الأجسام: طرفة عين ، ممتلئة .. بأعمار مختلفة. كنت الآسيوية الوحيدة لذلك حصلت على اهتمام هادئ استمتعت به حقًا ؛). أحضر الواقي الذكري. الجاكوزي رائع ، يمكنك الدردشة مع ticos الأخرى ، فهي ودودة. سلمني أحد الموظفين ملاحظة برقمه. في المرة القادمة سأبقى في مكان ما أقرب إلى هذه الساونا لذا ستكون أكثر ملاءمة.
    Ticos حار جدًا !!! “

    15 يوليو 2020
  5. d دوغ
    دوج من فلوريدا

    “مرفق لطيف ، ولكن الاتجاهات السيئة عند المشي. قم بالسير على طول الطريق أسفل شارع المشاة Central Avenida إلى كالي 19 ، واقطع مسافة قصيرة واعبر مسارات السكك الحديدية. اسلك يمينًا بين العمارات والمدخل على يسارك. يجب أن تزيد هذه المعلومات من الرقم. من السائحين الباحثين عن النادي أثناء العطلة ".

    22 يوليو 2019
  6. S سيرجيو
    مكان جميل جدا

    “فريق عمل ودود يرحب بك؛ المكان بأكمله كبير جدًا ، وجاكوزي صغير لطيف ، وغرفة بخار ضخمة جدًا ، وغرفتين كبيرتين ساونا فنلندية (الغرفة الثانية مظلمة جدًا) الكثير من الأشخاص المختلفين ، مكان لطيف للغاية للذهاب إليه. "

    10 مارس 2019
  7. E انريكي
    الساونا المثلي الوحيد

    “على بعد مبان قليلة من المتحف. إذا كنت أجنبيًا ، فمن الأفضل أن تأخذ UBER. الأيام المزدحمة الأربعاء والجمعة (أيام عارية) السبت والأحد مزدحمة أيضًا. تصبح جيدة بين 3 مساءً و 8 مساءً. الموسيقى ليست جيدة جدا. هناك بار ، البيرة ، الخمور القوية إلخ. آخر مرة ذهبت فيها 5500 كولون 9 دولارات لأن القولون يغرق.

    بمجرد أن تدفع المدخل يسمحون لك بالدخول ويمنحونك قطعة قماش زرقاء وصندل. اطلب منشفة بدلاً من ذلك. إنه مكان ضخم به حمام سباحة وجاكوزي ومتاهة (صغيرة) ولكن بشكل أساسي ، هذا هو المكان الذي تتصل فيه وفي قسم حفرة المجد ؛ أحضر المزلق والواقي الذكري الخاص بك. تميل Ticos في هذا المكان إلى التمسك ببعضها البعض ولكن الأجانب مرحب بهم جيدًا. العملاء من جميع الأعمار من توينكس إلى 80 عامًا. بعضهم وسيم جدًا وبعضهم ليس كثيرًا من الرجال المثيرين. هناك غرفة صغيرة مائلة إلى البار حيث يمكنك التدخين. هناك الكثير من الرجال بدون سرج وأيضًا الرجال الذين يستمتعون بالواقي الذكري ، على الأرجح ستحصل على ما تريد. "

    13 نوفمبر 2018
تقييم الجمهور:
انقر للتصويت:
تصنيف: 3.5/ 5. من أصوات 72.
يرجى الانتظار ...

اكتب تعليق أو مراجعة حول Club Hispalis

يمكن أن تساعد تجربتك وتعليقاتك حقًا المسافرين المثليين الآخرين.

لن يتم نشر لقبك وعنوان بريدك الإلكتروني.
بتقديمك للمراجعة ، فإنك توافق على إضافتك إلى قائمتنا البريدية.
الرجاء إدخال عنوان بريدك الإلكتروني بعناية - قد نرسل طلب تحقق.
لن نشارك معلوماتك الشخصية مع أي شخص.
نتحقق من كل مراجعة قبل النشر.
يمكنك أن تقرأ سياسة الاعتدال والصورة لدينا هنا.

فنادق مميزة في سان خوسيه

Club Hispalis
TravelGay recommendation Club Hispalis
Click to vote
Rating: 3.5/5. From 71 votes.
Please wait...

Club Hispalis

Calle 19, San Jose, Costa Rica  map 

Coronavirus Update: Please note that some venues may be closed in line with local government advice. Please check the venue's own website for the latest opening hours and information before making your journey. Stay safe and follow the local authority's guidance in order to minimise the risk of transmission of the virus.

Club Hispalis is a male-only sauna and fitness centre close to the gay centre of San Jose.

The sauna offers lockers, a jacuzzi, heated pool and darkrooms downstairs.

Men here are often willing to play, but maybe brush up on your Spanish as some tourists have had difficulty with the entrance attendants.

Reviewers mention the wide range of hot guys, a good mix of ages and types. Make sure to go in the early evenings, not late at night like most saunas.

nearest station : Museo

Features

bar, whirlpool, darkrooms

Updated: 22-Feb-2021
3.5
Audience Rating

From 71 votes


weekday: Weds-Fri: 12pm-9am
weekend: Sat-Sun: 12pm-9am

report wrong information
add an event

Travel Gay Community Photos 0

Upload your photos

By uploading, you grant us a license to use the photos.
Photos are reviewed before other people can see them.


Travel Gay Community Reviews and Discussion Leave Review

  1. E Enrique
    Update

    “Thursday is not a good day to pop in as it is always almost empty . If you enjoy poppers bring them with you as in COSTA RICA there isn’t a store that sells them. Take UBER as it is easier to get to HISPALIS. Unlike other gay saunas like in the USA . There are a lot of PYT’S if you are into that . I don’t .It is very easy to hook up go to the glory hole/maze and you pick up a guy either to have fun in the cubicle or you take the guy to one of the rooms. If you are a bottom/ pasivo with buns in the air in one of the rooms .

    Ya They think that you are sleeping or resting that concept of buns in the air they are not used to it and obviously like any sauna there are guys walking in circles looking for the ONE. The condom thing is up to you and your partner. I would say that as the years go by there is more BB even though there is no PrPE in COSTA RICA . They don’t even know what it is as of yet.The entrance fee is 6000 cólones more or less $9 no credit cards . Open Wednesday thru SUNDAY 12 pm to 9pm.

    The action starts around 3 pm to 7 pm nude days Wednesday and FRIDAYS. I can’t say that is a diverse place as you don’t see blacks or oriental guys maybe one here and there mostly Costa Rican’s or guys from other Latin American countries and guys from the USA sometimes. You cannot rent a room like in the USA or some saunas in EUROPE It is a huge place . The music has gotten a little better nowadays HISPALIS in my personal opinion can compete with other saunas if I place MIDTOWNE SPA in LOS ANGELES (which is not my favorite sauna) and HISPALIS side by side probably I would pick HISPALIS . I live in the STATES so the bathhouse that I really love is STEAMWORKS in CHICAGO which is closed at the time due to the pandemic but while I am in COSTA RICA HISPALIS is the best. If you are a gay tourist visiting COSTA RICA and like gay saunas take an UBER and go to HISPALIS.“

    16-May-2021
  2. E Enrique
    Open sauna

    “CLUB HISPALIS is open from 12 to 9pm weds day thru sunday. Costa Rica is one of the few countries open for tourism. They follow all the rules in terms of COVID 19 upon entering you have to fill out a health pass upon leaving if you are going back to the STATES you have to have a COVID TEST 19. All that been said . HISPALIS is back and so are his customers . A variety of guys to choose from most of them ready to play bring your own condoms and lube some of them go BB the other ones condoms.

    I visited this FEB 2021 and the guys are ready to play as they have been lock out for almost a year so they are ready to go back to the the way it used to be. So if you miss your gay sauna experience try COSTA RICA at least it will remind you of the way saunas used to be. The action starts around 3 pm . The labyrinth is more or less where you pick the guys and take them to your room. The bar is open. Nude days Wednesday and FRIDAY.“

    19-Feb-2021
  3. J Jorge
    Opens Jan 1 2021

    “It will be interesting to see how it will turn out meaning if there will be new rules to follow if guys will be ready to go back because of COVID 19 and the economic situation in the country which is dire. In the last few years I noticed less customers even though it is a huge and clean place and I always managed to have great times . I hope that it will be a success for all our sakes and the sauna.“

    25-Oct-2020
  4. K Kris
    hot ticos

    “I went there in August 2019. the location is not easy to find but it's all worth it. I saw all types of body:twink, chubby.. with various ages. I was the only asian so I did get quiet attentions which I really enjoyed ;). Bring your condoms. Jacuzzi is nice, you can chat with other ticos, they're friendly. A staff handed me a note with his number . Next time I'll stay somewhere closer to this sauna so it will be more convenient.
    Ticos are so hot!!!“

    15-Jul-2020
  5. d doug
    doug from Florida

    “nice facility, but poor directions if walking. Walk all the way down the pedestrian Central Avenida to Calle 19, go short distance and cross the railroad tracks. Take a right between the bldgs and entrance is to your left. This info should increase the no. of tourists seeking the club while on holiday.“

    22-Jul-2019
  6. S Sergio
    very nice place

    “Friendly staff welcomes you ; the whole place is quite big, nice little jacuzzi, quite huge steam bath, big 2 rooms finnish sauna (the 2nd room is very dark) Lot of various people, a very nice place to go.“

    10-Mar-2019
  7. E Enrique
    The only gay sauna

    “A few blocks away from the museum. If you are foreigner is best if you take UBER. Busy days Wednesday, Friday, (naked days) Saturday’s and Sunday’s busy, too. It gets good between 3pm and 8 pm. The music is not very good. There is a bar, beers , hard liquor etc. Last time that I went 5500 colones $9 as the colon is plunging.

    Once you pay the entrance they let you in and they give you a blue cloth and sandals. Ask for a towel instead. It is a huge place with swimming pool, jacuzzi, labyrinth ( small) but basically, that’s where you hook up and at the glory hole section; bring your own lube and condoms. Ticos in that place tend to stick together but foreigners are very well welcome. The customers are from all ages from twinks to 80 years old. Some are very handsome some not so much a lot of paunchy guys. There is a small room diagonal to the bar where you can smoke. There is a lot of bareback and also guys who have just have fun with condoms, more than likely you'll get what you want.“

    13-Nov-2018
audience rating:
click to vote:
Rating: 3.5/5. From 71 votes.
Please wait...

Write a comment or review about Club Hispalis

Your experience and comments can really help other gay travellers.

Your surname & email address will NOT be published.
By submitting a review you agree to be added to our mailing list.
Please enter your email address carefully - we may send a verification request.
We will NOT share your personal information with anyone.
We check every review before publication.
You can read our moderation and picture policy here.

Featured San Jose Hotels