وجه الفتاة! كوالا لامبور
TravelGay توصية OOPS! كوالا لامبور
انقر للتصويت
تصنيف: 3.8/ 5. من أصوات 127.
يرجى الانتظار ...

وجه الفتاة! كوالا لامبور

27-1 Jalan Kampung Pandan, Kuala Lumpur, Malaysia  رسم خريطة 

تحديث بشأن فيروس كورونا: يرجى ملاحظة أنه قد يتم إغلاق بعض الأماكن تماشياً مع نصيحة الحكومة المحلية. يرجى التحقق من موقع الويب الخاص بالمكان للحصول على أحدث ساعات العمل والمعلومات قبل القيام برحلتك. حافظ على سلامتك واتبع إرشادات السلطة المحلية لتقليل مخاطر انتقال الفيروس.

صالة ساونا وصالة رياضية للرجال فقط بتصميم داخلي وتصميم غير تقليدي. المرافق في OOPS! تشمل غرفة بخار كبيرة "للمشي عبر" وساونا جافة وكابينة خاصة مكيفة.

تحتوي صالة الألعاب الرياضية المجهزة بالكامل على كل من الأوزان الحرة وآلات القلب. يقدم المدلكون المدربون تدريباً احترافياً في OOPS خدمات التدليك العلاجية والاسترخاء.

مميزات التطبيق

مقهى ، انترنت ، غرفة بخار ، مساج ، ساونا ، كابينة للاسترخاء ، صالة رياضية ، واي فاي مجاني

محدث: 24 مارس 2021

Travel Gay صور المجتمع 0

قم بتحميل صورك

عن طريق التحميل ، فإنك تمنحنا ملف رخصة لاستخدام الصور.
تتم مراجعة الصور قبل أن يتمكن الآخرون من رؤيتها.


Travel Gay مراجعات ومناقشة المجتمع اترك مراجعة

  1. T لفت نبات
    كيندا طيب ، أعتقد

    "حسنًا ، من أين أبدأ؟

    1) الجاكوزي هو الآن منطقة دش جماعية ، مع ستائر ، لسبب غريب

    2) لن تكذب ، الغرف المظلمة أنظف مما كنت أتوقع ، على الرغم من أن بعضها يحتوي على مراتب بها ثقوب مرئية بالفعل ، لذا اختر بحكمة أي واحدة تقوم بمتعك فيها.

    3) المدخل متحفظ نوعًا ما ، لذا فهو في الأساس ليس واضحًا جدًا.

    4) الهدوء حتى الساعة 4-5 مساءً ، عندما يبدأ الناس في القدوم.

    5) أوصي بالذهاب مع صديق تشعر بالراحة معه على أي حال ، بغض النظر. إلا إذا كنت تحب أن تكون وحيدًا "

    23 أيلول 2020
    • a أندرو
      الجنس

      "هل هو أفضل مكان لقضاء وقت ممتع مجهول؟"

      27 أكتوبر 2020
      • P ألم مفاجئ
        قطعا

        "حسنًا ، بالتأكيد ، لماذا حظيت ببعض المرح الخفيف في الغرف المظلمة خلال المساء الباكر ، وكان الأمر ممتعًا."

        X
        • J جاك
          رسم الدخول والحشد

          "كم كانت رسوم الدخول وكيف كان الحشد هناك؟"

          03 يناير 2021
          • P ألم مفاجئ
            رسم الدخول

            "لول حول 30-32 رينغيت ماليزي؟ لم يكن لديه سوى 2 أشخاص جاءوا لاحقًا في حوالي الساعة 5-6 مساءً على أي حال ، فارغًا نوعًا ما لقضاء وقت ممتع بمفرده مع رجل آخر. "

            27-أبريل-2021
          • P ألم مفاجئ
            رسم الدخول

            "رينجيت ماليزي 30-32 ، و ppl تبدأ في القدوم في الساعة 5-6 مساءً."

            27-أبريل-2021
          • P ألم مفاجئ
            رسم الدخول

            "Crowd فقط 2-4 أشخاص على الأكثر في المساء ، وكانت الرسوم تتراوح بين 30 و 32 رينجيت ماليزي؟"

            27-أبريل-2021
  2. F المرح
    تجربتي الأولى @ OOPS! كوالا لامبور

    "التاريخ: 21 فبراير 2021
    الوقت: 4.00 م - 5.00 م

    إنه TGIF وشعرت بالرغبة في علاج نفسي. وجه الفتاة! كانت كوالالمبور هي الأقرب إلى حيث كنت. ذهبت إلى هناك وحضرت إلى مكتب التسجيل ودفع رسوم 35 رينغيت ماليزي. كان موظف الاستقبال ، وهو عم صيني مسن ، صارمًا وحازمًا. دخلت وقلت 3 رجال دوليين يتسكعون في الحانة التي افترضت أنهم عمال وهم يرتدون ملابس كاملة. ذهبت إلى خزانتي ، ودخلت "ملابس الساونا" وخرجت لاستكشاف هذه الساونا. بعد الخزانة مباشرة ، كان لديك منظر للبار أمامك ، والاستقبال على اليسار ، ومنطقة الصالة أمامك مباشرة ، ودرج إلى الطابق التالي على يسار منطقة الصالة.

    انتقل إلى الطابق التالي مع رؤية صالة الألعاب الرياضية من خلال الزجاج الشفاف ثم وصلت إلى مسارين ، يسار ويمين. عند فتح الباب الأيسر ، كان على يسارك باب صالة الألعاب الرياضية ، وأمامك باب غرفة الساونا والمؤدي الأيمن إلى منطقة الاستحمام. إذا سلكت الطريق الصحيح من الدرج ، فستذهب إلى منطقة الغرفة المظلمة.

    سلكت الطريق الأيسر وتوجهت مباشرة إلى منطقة الاستحمام. يوجد نوعان من منطقة الاستحمام ، أحدهما مفتوح على اليسار والآخر غير ظاهر على اليمين. بعد الاستحمام ، ذهبت لأتعرف على المكان. عند الخروج من منطقة الاستحمام المغلقة ، استدرت يمينًا ورأيت غرفة البخار قليلاً إلى الجانب الأيسر ثم ممرًا إلى الغرفة المظلمة على اليمين. أعتقد أنني كنت الوحيد هناك خلال ذلك الوقت.

    جربت الصالة الرياضية وأردت القيام ببعض أمراض القلب ولكن لم يكن هناك سوى الدراجة وحتى أن شاشتها الرقمية لا تعمل بشكل جيد. ذهبت إلى الساونا بعد ذلك ، ووجدت مكانًا جيدًا للحصول على الحرارة ، مواجهًا لحفرة الساونا أمامك مباشرة ، اجلس في المستوى الأعلى من المقعد الخشبي. لست متأكدًا من سبب ذلك لكوني قصيرًا أم لا ، لذلك يمكن لأي شخص تجربة ذلك وإثبات ذلك في التعليقات. ذهبت بعد ذلك إلى غرفة البخار ولم أكن معجبًا بها كثيرًا ، لأنه من الصعب التنفس هناك.

    كان الوقت قد اقترب بالنسبة لي للمغادرة وقد أسعدت رجلاً بارزًا من خلال بعض المرح الخفيف في غرفة البخار. أفترض أن الأرقام تزداد ببطء مع اقتراب المساء عندما كنت على وشك مغادرة المنطقة ، يا صاح! "

    23 فبراير 2020
  3. E إكي
    الحصول على Zonk

    "ذهبت إلى هنا يوم السبت 1 فبراير 2021 الساعة 8 مساءً. فقط أنا التي أتيت هنا! استغرق للتو 15 دقيقة هنا. Spemd 35 RM.
    حقا لا ينصح.

    01 فبراير 2020
  4. P باتريك
    يحتاج إلى المزيد من الناس لمنحه فرصة

    "هذا المكان يحتاج حقًا إلى المزيد من الأشخاص لمنحه فرصة وإلا سيظل هادئًا جدًا لمن يبحثون عن القليل من المرح وكذلك الاسترخاء. ربما يكون هذا هو الموقع ، لكنه على بعد مسافة قصيرة بسيارة أجرة / جراب من تايمز سكوير أو بوكيت بينتانج. لقد زرت عدة مرات في الأسابيع الأخيرة ولم يكن هناك أكثر من 6 أو 7 أشخاص هناك. المرافق جيدة وغرفة بخار جيدة وساونا صغيرة وصالة ألعاب رياضية صغيرة. الكبائن الخاصة والغرفة المظلمة الصغيرة كلها جيدة جدًا ، لكن لا يوجد أحد للاستمتاع بها. كونوا واقعيين يا قوم!

    خدمات التدليك مختلطة بعض الشيء ، لكنني وجدت شابًا صغيرًا ، نحيف الحجم ولطيفًا جدًا ، قدم تدليكًا ممتازًا بالفعل (لا يبحث عن "إضافات") ، وعدت عدة مرات. آمل أن يشجع هذا المكان جمهورًا أفضل ، لأنني أعرف أن OTOT مكان أكثر ازدحامًا وحيوية لمن يبحثون عن المتعة ، ولكن OOPS تستحق فرصة. "

    08 يناير 2020
  5. n نوميز
    هل من الجيد مجرد قضاء الوقت مع مرور الوقت ؟؟

    "لديك حوالي 10-12 ساعة ترانزيت في كوالا لمبور ، وفكر في العثور على مكان مثلي للتسكع فيه. هل ستكون هذه الساونا جيدة للقيام بذلك؟ فقط أحب استخدام الساونا / البخار / الجاكوزي ، وربما التدليك. لا تبحث حقًا عن المتعة هناك ، ربما القليل من المرح أو الملاحظات الخفيفة؟

    أو هل هناك أي مكان آخر يجب أن أذهب إليه؟ "

    21 يناير 2019
  6. S سيمون
    منشأة هادئة

    "تاريخ الزيارة: 2018 ، 9 ديسمبر (الأحد) ، من الساعة 3:30 مساءً حتى 6:30 مساءً.
    رسوم الدخول: RM35.00 (أيام الأسبوع وعطلات نهاية الأسبوع ، للمرافق فقط)
    خدمات التدليك: متاح. يرجى الاستفسار في مكتب الاستقبال.

    هذه المؤسسة مقسمة إلى مستويين. يتكون المستوى الأول من الاستقبال (من اليمين إلى اليسار) ومنطقة الخزائن والصالة مع عداد المشروبات وصف من أجهزة الكمبيوتر مع إمكانية الوصول إلى الإنترنت ومنطقة AV. يضم المستوى الثاني صالة ألعاب رياضية وغرفة ساونا وغرفة بخار ومسبح جاكوزي وغرفة استحمام وغرفة مظلمة للغاية وغرف خاصة. توجد أيضًا منطقة صالة بها كراسي مرتفعة حيث أعتقد أنه يمكن للمدخنين الاجتماع.

    من حيث النظافة ، سأقيمها على أنها جيدة (ربما بسبب قلة عدد الرعاة). هناك صناديق للمناشف والمراحيض وغرفة الاستحمام نظيفة. لم أصادف أي رائحة في الساونا وغرف البخار. ومع ذلك ، لا أعرف عدد المرات التي يتم فيها تنظيف الغرف الخاصة والغرفة المظلمة.

    من حيث المرافق ، فإن العنصر الوحيد الذي لا يعمل هو الجاكوزي. إنه كبير جدًا ويتسع لحوالي 8 أشخاص. الصالة الرياضية مجهزة بآلات أساسية وأوزان حرة ولكنها ليست واسعة مثل صالة الألعاب الرياضية التجارية. في رأيي ، إنه جيد بما يكفي للحصول على تمرين جيد. الحرارة في الساونا وغرف البخار متوسطة (حسب الفرد) ، وتحتاج إلى البقاء لفترة من أجل ممارسة العرق بشكل جيد. غرف الساونا والبخار مضاءة جيدًا. الاستحمام والمراحيض جيدة. الغرفة المظلمة مظلمة للغاية. لذلك ، فهي مناسبة تمامًا للتلميذ المجهول ، وإلا ستكون الغرف الخاصة أكثر ملاءمة مع توفر الإضاءة. يمكن الوصول إلى الإنترنت من الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Windows XP. منطقة الصوت والصورة مؤثثة بـ 4 إلى 5 كراسي استرخاء مريحة تواجه جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة. في زيارتي ، كانوا يعرضون أفلامًا صينية قديمة. إذا كنت بحاجة إلى الماء ، يوجد مبرد ماء في المستوى الثاني. المشروبات من عداد المشروبات مقابل رسوم. لا أعرف ما إذا كان يتم بيع الطعام من أي نوع ولكن اسأل الاستقبال. مثل جميع حمامات الساونا المخصصة للذكور فقط في كوالالمبور ، لا يتم توفير الواقي الذكري والتزليق - BYO

    في زيارتي ، لاحظت أن المؤسسة كان يديرها 3 أو 4 أشخاص فقط. أشرف على حفل الاستقبال رجل صيني محلي مسن. ليس لديه تصرفات مشمسة لكنه لم يكن وقحًا. بما أن هذه هي زيارتي الأولى ، فقد أكد لي أن هذه مؤسسة "للذكور فقط". كان العمال الذكور الآخرون حريصين ومدركين للعملاء أثناء قيامهم بواجباتهم.

    في زيارتي ، لاحظت أن عدد المستفيدين بالكاد يتجاوز 20 في أي وقت. الصينيون هم الرعاة الرئيسيون. كان متوسط ​​عمر المستفيدين أقل من 50 عامًا.

    أستكشف المكان لبعض الوقت (زيارتي الأولى) واستقرت في منطقة AV بعد ذلك. بعد ذلك ، استحممت جيدًا وقضيت بعض الوقت في الساونا لأتمرن بشكل جيد. تبرد واستحم مرة أخرى. لقد استمتعت قليلاً مع اثنين من الرعاة في مناسبتين منفصلتين. هل سأزور مرة أخرى؟ ربما ، بعد فترة طويلة وعندما يضطرب المزاج ".

    X
  7. C سيدريك
    عظيم

    "هذه الساونا نظيفة والحشد ليس مزدحمًا ولكن لا بأس به.
    المنطقة ليست كبيرة جدًا ولكنها لا تزال جيدة "

    22-أغسطس-2018
  8. D دوبلكس
    كبار السن مع زحام البطن ، مستفيدون ذوو مخاطر عالية!

    “كان يبحث عن مكان للاسترخاء ولطيف. لم أحصل على كليهما. المرافق قديمة ولا تعمل ، في حين أن الحشد ليس من نوعي (كبار السن ، البطن). يبدو لي أن الجميع يقومون بالحماية هنا. كن حذرا يا رفاق. "

    24-يونيو-2018
  9. J جون
    تجربة سيئة

    “زيارة هذا المكان بعد ظهر يوم 19 مايو لاستخدام المرافق. يتقاضون 70 رينجت ماليزي للتدليك / المرافق. لم يخبرنا أمين الصندوق أن الجاكوزي لا يعمل ، ونريد استخدامه بعد التدليك. شعرنا بخيبة أمل كبيرة بعد أن اكتشفنا. كان ينبغي عليهم إبلاغنا مسبقًا أو إعطائنا خصمًا ، وبدلاً من ذلك دفعوا المبلغ بالكامل. شخصيا نشعر بالغش بالتأكيد لن نذهب إلى هناك مرة أخرى "

    20 مايو 2018
  10. A أنيند
    نأسف على المجيء إلى هنا

    "أردت أن أجرب هذا المكان لأنني لم أذهب إلى هنا أبدًا .. ستكون هذه المرة الأولى والأخيرة .. رسوم دخول الساونا هي 35 رينغيت ماليزي وهو مكلف للغاية .. ولا توجد معدات في حالة صالحة للعمل في صالة الألعاب الرياضية باستثناء الحديد. .لا يوجد جاكوزي .. لقد كانت مملة لأن الموسيقى كانت جيدة .. يجب أن ألتزم بمكاني المعتاد شكران وأوتوت.

    21 يناير 2018
  11. C شونج
    ارتفاع سعر التدليك RM 70.00!

    "غالي جدا! تم تعديل السعر في 2018. لا يستحق! لا شيء مثير لهذه الساونا. بقي سعر المركز الآخر. يمكنك الحصول على نطاق يتراوح بين 50 رينغيت ماليزي و 60.00 رينغيت ماليزي مع مهارة تدليك عالية الجودة.

    09 يناير 2018
  12. H هنري
    خبرة في السفر

    "Facile à trouble mais à l'entrée la personne devrait prendre des cours pour pourendre à sourire et quand on requeste des infos il pourrait au moins répondre.
    Sinon Propre، mais peu de personnes، toutes "emmitouflées" dans leur serviette même dans le sauna vapeur ...
    Le Jacuzzi ne fonctionne pas
    J'ai request des renseignements pour les massages، seule réponse "60 رينجيت تدفع الآن" Je lui ai it ce que je je je pensais suis allé m'habiller et j'ai quitté ce alternate peu sympathique. Merci toutefois au barman souriant qui m'arouvé une serviette grande Taille! "

    03 يناير 2018
  13. R روميو
    حسنًا ، الاسم يناسب ...

    ”بجدية ، لا تزور هذا المكان. في حين أن المكان نظيف وواسع ، فإن المكان يحتاج بشدة إلى تجديد. معدات الصالة الرياضية لا تعمل. الجاكوزي لا يعمل ... لا أحد هنا بعد ظهر يوم الأحد. لا روح واحدة.

    08 أكتوبر 2017
  14. i ايخفان
    لا ننصح

    "وصلت إلى هناك في السابعة ولكن كان هناك عدد قليل من الشباب ، أقل من 7 وجميعهم من السكان المحليين وأكبر من 10 عامًا !! خجول جدًا ، يرتدون المنشفة طوال الوقت حتى في غرفة البخار. الجاكوزي لا يعمل ، الصالة الرياضية سيئة! لا يوجد دش عام ، دش خاص فقط. غرفة البخار والساونا الجافة كانت مرضية. النقطة الإيجابية الوحيدة حول المكان هي النظافة ".

    27-أغسطس-2017
  15. R روبن
    الخدمة مرفوضة!

    "كنت هناك قبل أيام قليلة. المكان تم رفضه كثيرا! لا يوجد جاكوزي ، باب ساونا بخار فاسد ودرج مبلل بدون أضواء. يقوم المدلك المستأجر بتبادل أرقام الاتصال مع العملاء الآخرين وتقليص وقت التدليك إلى 45 دقيقة. أعتقد أن التسرع في المزيد من النصائح لمزيد من! غير محترف. وفر نقودك! "

    29-يونيو-2017
  16. D ديلان
    لا اشخاص

    "كان هناك في أحد أيام الأسبوع والذي يصادف أيضًا شهر الصيام. كان هناك أربعة أشخاص فقط على الأكثر.

    تعمل غرفة البخار ، وأعمال الساونا الجافة ؛ يتم تحويل الجاكوزي أو الحمام الساخن إلى منطقة جلوس مزودة برذاذ رذاذ.

    لا يوجد عمل وساونا هادئة للغاية. جيد للأزواج الذين يرغبون في قضاء وقت ممتع أو البقاء بمفردهم في الساونا. "

    11-يونيو-2017
  17. K KY
    الصف والاسترخاء

    “غرف الخصوصية المظلمة نظيفة وذات إضاءة صغيرة يمكن التحكم فيها. صعب بعض الشيء للمسافر بدون وسائل النقل ، بعيدًا عن المواصلات العامة. بشكل عام ، مرضٍ وسعيد بالبيئة المريحة. "

    19 مارس 2017
  18. T ترافيس
    احذروا من المدلك هناك!

    "خدمة التدليك المستأجرة لمدة ساعة واحدة مقابل 60.00 رينجيت ماليزي وعند الانتهاء من المدلك تبعك إلى الخزانة متوقعًا للحصول على نصائح !!! ابتعد عن استخدام التدليك. نصائح غير متمرسين وغير ماهرين ولكن متوقعة ".

    19 يناير 2017
  19. j جون
    شعور مختلط

    "الجاكوزي لم يكن يعمل وتم استبداله برشاشات ماء خفيفة. ليس جيد.

    تم تقصير وقت التدليك إلى 45 دقيقة وغير احترافي.

    قابل رجل وسيم وممتلئ. تم سداد خيبة أملي. "

    X
  20. E إدري
    مكان ممل

    "للمرة الأولى ، كنت هناك منذ يومين في الساعة 2 مساءً. ليس هناك الكثير من الناس في الداخل. أشعر بالملل ثم أغادر هذا المكان بحلول الساعة 6.00:7.30 مساءً. "

    X
  21. K كلفن
    تدليك رديء !!!

    "إذا كنت ترغب في الحصول على تدليك هنا ، فمن الأفضل توفير أموالك! تستغرق ساعة التدليك حوالي 30 إلى 45 دقيقة حيث تتم الترقية لمدة ساعة واحدة. جاكوزي ، أنبوب المرحاض لا يعمل. منطقة الاستحمام متسخة ورائحة كريهة. عدد قليل من الأعمام بشكل رئيسي في معظم الأوقات. "

    10 أكتوبر 2016
  22. c متقارب
    فريق عمل غير ودود

    "لقد قمت بزيارة مرة أخرى اليوم لأنني أحب فكرة كيفية تزيين الساونا. على أي حال ، ما زلت أتحمل في وقت مبكر من هذا العام مع المرافق (حمام البخار) التي لا تعمل والجاكوزي ليس نظيفًا حتى. أوافق أيضًا على أن البعض قد علق على أن خدمات التدليك لا ترقى إلى المستوى العادي. أكثر ما أشعر بالضيق هو عندما سألت عمي العداد إذا كان حمام البخار يعمل أم لا. فبدلاً من الرد بأدب قال رد علي بنبرة وقحة "لم تأت إلى هنا لمدة طويلة مثل 6 أشهر قمنا بإصلاح المشكلة منذ زمن طويل" !! قلت إنني كنت أسأل فقط لم أقصد الإساءة إليه. في وقت لاحق ، جئت لأسأله عما إذا كانت خدمة التدليك أحتاج إلى أعلى 30 رينجيت ماليزي أخرى ؟؟ أجاب مرة أخرى بوقاحة لا !! 50 رينغيت ماليزي وهو يرفض النظر إلي. أنا متأكد من أنه إذا استمر في هذا الأمر ، فسوف يفقد جميع زبائنه المعتادين. احكم على نفسك إذا ذهبت إلى هناك مرة أخرى .. :(

    26-يونيو-2016
  23. A ألوين
    الساونا هادئة جدا

    "كنت هناك منذ يومين مضى بعد شهر ولم يكن هناك سوى 3 عملاء. كل ذلك بطن كبير. "

    22-أبريل-2016
  24. A ألفين
    خدمة التدليك السيئة

    “مستاء للغاية من المرافق ، أي لا تعمل غرفة بخار وخدمة تدليك سيئة! قمت بزيارتها عدة مرات وجرب التدليك لبضع جلسات. لا أستطيع إلا أن أقول إن المدلكين لا يرقون إلى مستوى مهارة التدليك ، مما يعني أنهم ببساطة يقومون بالتدليك وإنجاز مهامهم! أتساءل هل هذا هو الطريق مع رسوم 60 رينغيت ماليزي لكل جلسة؟ لا يمكن! إضاعة الوقت والمال "

    11 فبراير 2016
  25. j جيري
    جيري الابن.

    "هل لي أن أعرف ما إذا كانت معظم الجماهير نحيفة ، أو عضلية ، أو تشاب أو غير ذلك؟ شكرا مقدما"

    01 فبراير 2016
  26. r صخرة
    مرفق لا يعمل

    ”كان هناك بالأمس. جاكوزي كريه الرائحة بالماء البارد بدلا من الماء الساخن. تم إغلاق ساونا البخار! أعتقد أنهم لا يغيرون مياه الجاكوزي كثيرًا. تجنب ذلك إذا كنت هناك لأنني بدأت أشعر بالحكة بعد الجاكوزي ".

    27 يناير 2016
  27. S سام
    مسبح جاكوزي جميل وكبير

    "وجه الفتاة! هادئ بعض الشيء خلال أيام الأسبوع وأكثر ازدحامًا في عطلات نهاية الأسبوع ، ولكنه يحتوي على مرافق رائعة ، لا سيما حوض الاستحمام الجاكوزي الكبير الذي يتسع لـ 10 أشخاص على الأقل. الصالة الرياضية لطيفة للغاية ، والكبائن الخاصة رائعة لقيلولة. الحشد مختلط: صيني وماليزي وهندي. إذا كنت محظوظًا ، فقد تجد الرجل الأبيض الغريب.

    20 يناير 2016
  28. A ألبرت
    تم رفض الخدمة - تمتص الساونا والبخار

    “وفر أموالك إذا كنت من محبي الساونا والبخار الحقيقي !!! الساونا ليست ساخنة على الإطلاق وغرفة البخار أيضًا. هل تصدق أن غرفة البخار يمكن أن تستريح لأكثر من 15 دقيقة؟ كذلك جاكوزي ، ليس ساخن! تم فتحها في الساعة 2.00:3.30 مساءً ولكن المرفق يعمل فقط في الساعة 4.00 مساءً أو XNUMX مساءً. سمعت شكاوى العملاء مرتين ولكن لم يحدث تحسن. "

    18 يناير 2016
  29. R ريك
    غرفة البخار لا تعمل.

    "آخر مرة كنت هناك منذ حوالي أسبوعين. غرفة البخار لا تعمل. وأنها تعمل الآن."

    X
  30. C شيا
    تدليك جيد

    “المرافق والتدليك في سبا opps جيد. يجب أن تجرب المعالج ، سام. تدليكه جيد حقًا ومحترف. "

    X
  31. X Xazier
    جلسة مساج جادة

    "مرحبا جميعا. لقد زرت Opps KL وجربت خدمة الرسائل الأساسية. كانت مهارة الرسائل جيدة على الأقل كانت جلسة رسائل جادة. بشكل عام ، كان rm60 يستحق الخاص بالنسبة لي. "

    30-أغسطس-2015
  32. G جورج
    كيف يحدث ذلك؟

    "مرحبا. مبتدئ هنا. هل لي أن أعرف كيف يحدث هذا G-Sauna خلال أيام الأسبوع وعطلة نهاية الأسبوع؟ ماذا عن تنوع الحشد؟ نقدر مدخلاتك. شكر."

    18-يونيو-2015
  33. l الأسد
    tq

    "شكر!"

    04 مايو 2015
  34. K KLites
    الموقع:

    “ابحث عن محطة بتروناس على الطريق. يمكنك ركن سيارتك هناك إذا كنت تريد. عفوًا في أحد أماكن التسوق المجاورة لـ Petronas. يمكن رؤية باب زجاجي بشعاره إذا كنت تقود على طوله الأمامي. أعتقد أنه يوجد متجر راملي برجر وورشة دراجات بجوار المدخل. "

    02 مايو 2015
  35. l الأسد
    هل هو مغلق؟

    "مرحبا. هل يمكن لأي شخص أن يشارك مكان هذا المكان بالضبط؟ نقدره إذا كان بإمكانك اقتراح معلم أو اسم الكثير من المتاجر المجاورة له بحيث يسهل التنقل إلى موقعه بالضبط. حاولت مرة الذهاب إلى المكان بناءً على العنوان أعلاه ولكن لم أجد. شعرت بخيبة أمل كبيرة وتحولت إلى kakiku بدلاً من ذلك ، لكنني أرغب حقًا في تجربة مكان جيد مثل Day Thermos n Opps! الذي يحتوي على مرافق رياضية جيدة. "

    26-أبريل-2015
  36. D دكتور جو
    سبا راقي

    "نظيف للغاية ، مكان جيد للاسترخاء وخدمة التدليك رائعة حقًا ... يستحق ذلك مقابل 60 رينجيت ماليزي ...."

    X
  37. A Adoi
    مالك وقح

    "المالك فظ للغاية عندما تفقد المفتاح أو نحو ذلك. "

    14 نوفمبر 2014
تقييم الجمهور:
انقر للتصويت:
تصنيف: 3.8/ 5. من أصوات 127.
يرجى الانتظار ...

اكتب تعليق أو مراجعة حول OOPS! كوالا لمبور

يمكن أن تساعد تجربتك وتعليقاتك حقًا المسافرين المثليين الآخرين.

لن يتم نشر لقبك وعنوان بريدك الإلكتروني.
بتقديمك للمراجعة ، فإنك توافق على إضافتك إلى قائمتنا البريدية.
الرجاء إدخال عنوان بريدك الإلكتروني بعناية - قد نرسل طلب تحقق.
لن نشارك معلوماتك الشخصية مع أي شخص.
نتحقق من كل مراجعة قبل النشر.
يمكنك أن تقرأ سياسة الاعتدال والصورة لدينا هنا.

فنادق مميزة في كوالالمبور

OOPS! Kuala Lumpur
TravelGay recommendation OOPS! Kuala Lumpur
Click to vote
Rating: 3.8/5. From 127 votes.
Please wait...

OOPS! Kuala Lumpur

27-1 Jalan Kampung Pandan, Kuala Lumpur, Malaysia  map 

Coronavirus Update: Please note that some venues may be closed in line with local government advice. Please check the venue's own website for the latest opening hours and information before making your journey. Stay safe and follow the local authority's guidance in order to minimise the risk of transmission of the virus.

Men-only sauna & gym with funky interior design and styling. Facilities at OOPS! include a large ‘walk through’ steam room, dry sauna and air-conditioned private cabins.

The fully equipped gym has both free weights and cardio machines. OOPS’s professionally trained masseurs offer therapeutic and relaxing massage services.

Features

cafe, internet access, steam room, massage, sauna, , relaxing cabins, gym, free wi-fi

Updated: 22-Sep-2020

Travel Gay Community Photos 0

Upload your photos

By uploading, you grant us a license to use the photos.
Photos are reviewed before other people can see them.


Travel Gay Community Reviews Leave Review

  1. T Turnip
    Kinda ok, i guess

    “Alright, where do i start?

    1) Jacuzzi is now a group shower area, with curtains, for some weird reason

    2) Not gonna lie, the dark rooms are cleaner than I expected, although some of them have mattresses with visible holes already, so choose wisely which one to do your pleasures at.

    3) Entrance is kinda discreet, so it's basically not so obvious.

    4) Quiet until 4-5pm, when people start coming.

    5) Would recommend going with a friend you're comfortable with anyway, regardless. Unless you like being Lonely“

    23-Sep-2020
    • a andrew
      Sex

      “Is it the best place to have anonymous fun?“

      27-Oct-2020
      • P Pang
        Definitely

        “Well, sure, why the heck not lol, had some light fun in the dark rooms during the early evening, and it was fun.“

        07-Dec-2020
        • J Jack
          Entrance fee & crowd

          “How much was the entrance fee and how was the crowd there?“

          03-Jan-2021
  2. F Fun_Is
    My 1st Experience @ OOPS! Kuala Lumpur

    “Date: 21 February 2021
    Time: 4.00PM - 5.00PM

    It's TGIF and felt like want to treat myself. OOPS! Kuala Lumpur was the closest to where I was. Went there and came to the registration counter and paid the fee of RM35. The receptionist, an elderly Chinese uncle, was stern and firm. I entered and say 3 international males hanging out at the bar which I assumed they're the workers as they're fully clothed. Went to my locker, got into the "sauna attire" and off I went to explore this sauna. Right after the locker, you had the view of the bar in front of you, the reception on the left, the lounge area straight ahead and a staircase to the next floor right to the left of the lounge area.

    I proceed to the next floor with the visibility of the gym through the clear glass and then reached two paths, left and right. When left door is opened, on your left was the door to the gym, in front is the door to the sauna room and the right lead to the shower area. If you took the right path from the staircase, you will go to the dark room area.

    I took the left path and head straight to the shower area. there were 2 types of shower area, and open one on the left and a discreet one on the right. After bathing, I went to familiarize myself with the place. Exiting the enclosed shower area, I turned right and I had a view of the steam room slightly to the left side and then a walkway to the dark room on the right. I guess I was the only one there during that time .

    I tried the gym and wanted to do some cardio but there was only the bicycle and even that it had its digital screen not functioning well. Went to the sauna after that, and I found a good spot to get the heat, facing the sauna pit directly in front of you take a seat at the higher level of the wooden bench. I'm not sure is it because of me being short or what not, so someone can try this and prove it in the comments. I then went to the steam room and I'm not really a big fan of it, cause it's hard to breathe in there.

    It was nearing the time for me to leave and I pleasured a top guy through some lite fun in the steam room. I assume that the numbers slowly increases as near the evening which was when I'm about to leave the area, BUMMER!“

    23-Feb-2020
  3. E Eqi
    Getting Zonk

    “I went here on Sat 1 Feb 2021 at 8pm. Only me that came here! Just took 15minutes here. Spemd 35 RM.
    Really not recommemded.“

    01-Feb-2020
  4. P Patrick
    Needs more people to give it a chance

    “This place really needs more people to give it a chance or else it will remain too quiet for those looking for a bit of fun as well as relaxation. Perhaps it is the location, but it's only a short taxi/Grab ride from Times Square or Bukit Bintang. I have visited a few times in recent weeks and never more than 6 oŕ 7 people there. The facilities are ok, good steam room, small sauna and small gym. Private cabins & small dark room are all very well, but no-one to enjoy them with. Come on guys!

    The massage services are a bit mixed, but I found one young guy, slim-size and very cute, who actually gave an excellent massage (not looking for 'extras'), and I returned several times. I hope this place can encourage a better crowd, as I know OTOT is a much busier and livelier venue for those looking for fun, but OOPS deserves a chance.“

    08-Jan-2020
  5. n nummyz
    Is it Good to just Hang Out Passing Time??

    “Have about 10-12 Hr transit in KL, thinking about find some gay place to hang around. Will this sauna be good to do so? Just love to use Sauna/Steam/Jacuzzi, maybe a massage. Not really looking for fun in there, maybe a bit of of light fun or observations?

    Or is there anywhere else I should go?“

    21-Jan-2019
  6. S Simon
    A quiet establishment

    “Date of Visit: 2018, December 9 (Sunday), 3:30 p.m. to 6:30 p.m..
    Entrance Charge: RM35.00 (weekdays and weekends, for the facilities only)
    Massage Services: Available. Please enquire at the reception.

    This establishment is divided into two levels. The first level consists of the reception, (from right to left), the lockers area, the lounge with a beverage counter, a row of computers with internet access and the AV area. The second level houses the gym, sauna room, steam room, jacuzzi pool, shower room, a very dark room and private rooms. There is also a lounge area with high chairs where I believe smokers can convene.

    In terms of cleanliness, I would rate it as good (maybe because there were so few patrons). There are bins for the towels, the toilets and shower room are clean. I did not encounter any odour in the sauna and steam rooms. However, I do not know how often the private rooms and the dark room are cleaned.

    In terms of facilities, the only non-functioning item is the jacuzzi. It is quite large and able to fit about 8 persons. The gym is equipped with basic machines and free weights but not as extensive as a commercial gym. In my opinion, it is good enough to get a good workout. The heat in the sauna and steam rooms are mediocre (depending on the individual), and you need to stay a while in order to work out a good sweat. The sauna and steam rooms are well lit. Shower and toilets are good. The dark room is very dark. Therefore, quite suitable for an anonymous grope and fondle, otherwise private rooms would be more appropriate as lighting is available. The internet can be accessed from the machines running on Windows XP operating system. The AV area is furnished with 4 to 5 comfortable lazy/lounge chairs facing a flat screen television. On my visit, they were screening retro Chinese movies. If you need water, there is a water cooler on the second level. Drinks from the beverage counter are chargeable. I do not know whether food of any kind are sold but do ask the reception. Like all male-only saunas in Kuala Lumpur, condoms and lube are not provided - B.Y.O.

    On my visit, I observed that the establishment was manned by only 3 or 4 persons. The reception was managed by an elderly local Chinese man. He doesn't have a sunny disposition but he was not rude. Since this is my first visit, he did emphasise to me that this is a “male only” establishment. The other general male workers were careful and mindful of the customers while attending to their duties.

    On my visit, I observed that the number of patrons hardly exceed the count of 20 at any one time. The Chinese are the major patrons. The average age of patrons were below 50 years old.

    I explore around for a while(my first visit) and rested in the AV area after that. Then, I had a good shower and spent a while in sauna to work out a good sweat. Cool down and showered again. I had light fun with two patrons on two separate occasions. Will I visit again? Maybe, in a long while and when the mood strikes.“

    18-Dec-2018
  7. C Cedric
    Great

    “This sauna is clean and the crowd is not so crowded but quite ok.
    Area is not too big but still fine“

    22-Aug-2018
  8. D Duplex
    Older with tummy crowd, high risk patrons!

    “Was looking for a place to relax and nice fun. Didn't get both. Facilities are dated and not functioning, while the crowd are totally not my type (older, tummy). It seems to me like everybody is doing non-protected here. Be careful, guys.“

    24-Jun-2018
  9. J John
    Bad Experience

    “Visiting this place on May 19th afternoon to use the facilities. They charge MYR70 for massage/facilities. The cashier did not tell us the jacuzzi was not working, which we want to use after the massage. We were very disappointed after we found out. They should have informed us ahead or given us a discount, instead they charged the full amount. We personally feel cheated definitely won't go there again“

    20-May-2018
  10. A Anend
    Regret coming here

    “I wanted to try this place since I never been here .. This would be my first and last time.. Sauna entrance fee is Rm35 which is wayyy too expensive .. And no equipment were in working condition in gym except for the barbell.. No jacuzzi .. It was dead boring tho the music was good .. I should stick to my usual place Chakran and Otot Otot.“

    21-Jan-2018
  11. C Choong
    MASSAGE PRICE HIKE RM 70.00 !

    “Too expensive! Price revised in 2018. Not worth! Nothing exciting of this sauna. Other center price remained. You can have between range of Rm 50 to Rm 60.00 with better quality massaging skill.“

    09-Jan-2018
  12. H Henri
    Une expérience à éviter

    “Facile à trouver mais à l'entrée la personne devrait prendre des cours pour apprendre à sourire et quand on demande des infos il pourrait au moins répondre.
    Sinon propre, mais peu de personnes, toutes "emmitouflées" dans leur serviette même dans le sauna vapeur...
    Le Jacuzzi ne fonctionne pas
    J'ai demand des renseignements pour les massages, seule réponse " 60 ringits pay now" Je lui ai it ce que je pensais suis allé m'habiller et j'ai quitté ce lieu peu sympathique. Merci toutefois au barman souriant qui m'a trouvé une serviette grande taille!“

    03-Jan-2018
  13. R Romeo
    Well the name fits...

    “Seriously, don’t visit this place. While the place is clean and spacious, the place seriously needs a refurbishment. Gym equipment doesn’t work. Jacuzzi doesn’t work... nobody is here on a Sunday afternoon. Not one soul.“

    08-Oct-2017
  14. i ikhvan
    not recommend

    “Reached there at 7 but there were few guys, less than 10, all local and older than 35!! too shy, wearing their towel all time even in steam room. Jacuzzi not working, gym sucks! No public shower, private showers only. Steam room and dry sauna were satisfying. The only positive point about the place is the cleanliness.“

    27-Aug-2017
  15. R Robin
    Service Declined!

    “I was there few days ago. The place has been declined a lot! No jacuzzi, spoilt steam sauna door and wet staircase without lights. The hired masseur exchange contact numbers with other customer and cutting down the massage time to 45 minutes. I guess rushing for more tips for extra! Unprofessional. Save your money!“

    29-Jun-2017
  16. D Dylan
    No People

    “Was there on a weekday which also happens to be the fasting month. There were only four people at most.

    The steam room works, dry sauna works; the Jacuzzi or hot bath is converted into a mist spray shower seated area.

    No action and very quiet sauna. Good for couples who want to have fun or being alone together in a sauna.“

    11-Jun-2017
  17. K KY
    Class & Relax

    “Dark privacy rooms are clean with controlled small light. A bit hard for traveller without transport, far from public transport. Overall, satisfactory and happy with the relaxing environment.“

    19-Mar-2017
  18. T Travis
    Beware Of The Masseur There!

    “Hired massage service for one hour for RM60.00 and upon completion masseur followed you to locker expecting for tips!!! Stay out away from hiring the massage. Unexperienced and unskillful yet expecting tips.“

    19-Jan-2017
  19. j john
    mixed feeling

    “The jacuzzi was not working and was replaced with mild water sprinkles. No good.

    Massage time has shorten to 45 minutes and not professional.

    Met a handsome and hunky guy. My disappointment was paid off.“

    30-Dec-2016
  20. E Eddry
    Boring Place

    “For my first time, I was there 2 days ago at 6.00pm. Not many people inside. Feel bored then I leave this place by 7.30pm.“

    15-Dec-2016
  21. K Kelvin
    Lousy Massage!!!

    “If you like to have massage here, better save your money! The massage hour is just about 30 to 45 minutes whereby promoted for one hour. Jacuzzi, toilet pipe are not working. Dirty and smelly shower area. Crowd mainly fews uncles most of times.“

    10-Oct-2016
  22. c congkalnant
    Unfriendly staff

    “I revisit oppsh again today because I like the concept how they decorated the sauna. Anyway, I still can tolerate early this year with the facilities (steambath) that is not working and the jacuzzi is not even clean. I aslo agree with some has commented about massage services is not up to normal standard. What I am most upset is when I asked ask the counter uncle if the steambath is working or not. Instead of replying politely he said answered me with a rude tone "You didn't came here for long time like 6 months we fixed the problem long time ago"!! I told I was just asking I didn't mean to offence him. Later, I came to ask him if the massage service I need to top another RM30?? He answered again rudely no!! Rm50 and he refuse to look at me. I'am sure if he continue this ossph will lost all his regular costumers. Judge urself if u r going there again..:(“

    26-Jun-2016
  23. A Alwin
    The sauna is so quiet

    “I was there last two days ago after a month and there was only 3 customers. All with big tummy.“

    22-Apr-2016
  24. A Alvin
    Bad Massage Service

    “Big upset with the facilities i.e not working steamroom and bad massage service! Had visited few times and tried the massage for few sessions. I only can say that the masseurs are not up to standard on the massage skill which means they simply massage and get their job done! I wonder is this the way with charges of RM60 per session? No way! Wasting time and money“

    11-Feb-2016
  25. j jerry
    jerry jr.

    “May I know if most crowd are slim, muscle, chub or etc? Thanks in advance“

    01-Feb-2016
  26. r rock
    Facility not working

    “Was there yesterday. Smelly Jacuzzi with cold water instead hot. Steam sauna was closed! I think they don't change the water often of the Jacuzzi. Avoid it if you there cos I start having itch after the Jacuzzi.“

    27-Jan-2016
  27. S Sam
    Lovely & Large Jacuzzi Pool

    “Oops! is a bit quiet during weekdays and busier on weekends, but it has great facilities, especially the large jacuzzi whirlpool, which can fit at least 10 people. The gym is very nice, and the private cabins are great for a nap. The crowd is mixed: Chinese, Malay and Indian. If you are lucky, you might find the odd white man.“

    20-Jan-2016
  28. A Albert
    Service Declined- Sauna & Steam Sucks

    “Save your money if you are true sauna and steam lover!!! The sauna is not hot at all and the steam room too. Can you believe the steamroom can go resting for more then 15 minutes? Jacuzzi as well, not hot! They opened at 2.00 pm but facility are only on by 3.30pm or 4.00 pm. Heard customers complaints couple of times yet no improvement.“

    18-Jan-2016
  29. R Ric
    Steam room not working.

    “The last time I was there some 2 weeks ago. The steam room is not working. Is it working now.“

    29-Dec-2015
  30. C Chia
    Good Massage

    “The facility and massage in opps spa is good. You should try the therapist, Sam. His massage is really good and professional.“

    03-Dec-2015
  31. X Xazier
    Serious massage session

    “Hey all. I had visited Opps KL and have tried the basic message service. The message skill was good at least it was serious message session. Overall, rm60 was worth the special to me. “

    30-Aug-2015
  32. G George
    How happening is it?

    “Hi there. Newbie here. May I know how happening this G-sauna is during weekdays and weekend? What about the variety of the crowd? Appreciate ur inputs. Thanks.“

    18-Jun-2015
  33. l leo
    tq

    “Thanks!“

    04-May-2015
  34. K KLites
    Location

    “Look for Petronas station at the road. Can park your car there if you want. Oops is in one of the shoplots next to the Petronas. A glass door with its logo can be seen if you drive along its front. I think theres a ramly burger shop and bike workshop next to the entrance.“

    02-May-2015
  35. l leo
    Is it closed?

    “Hello. Can anyone kindly share where exactly is this place? Appreciate it if you can suggest landmark or the name of its neighboring shop-lots so that it is easier to navigate to its exact location. I tried once going to the place based on the address above but couldn't find. Was very disappointed and turned to kakiku instead, but really wish to try a good place like Day Thermos n Opps! Which has good gym facility.“

    26-Apr-2015
  36. D Dr Joe
    Classy spa

    “Very clean, good place for relaxation and the massage service are really awesome ... worth it for RM 60 ....“

    19-Dec-2014
  37. A Adoi
    Rude owner

    “Owner very rude when you lose the key or so. “

    14-Nov-2014
audience rating:
click to vote:
Rating: 3.8/5. From 127 votes.
Please wait...

Write a review about OOPS! Kuala Lumpur

Your experience can really help other gay travellers.

Your surname & email address will NOT be published.
By submitting a review you agree to be added to our mailing list.
Please enter your email address carefully - we may send a verification request.
We will NOT share your personal information with anyone.
We check every review before publication.
You can read our moderation and picture policy here.

Featured Kuala Lumpur Hotels