Sauna ‘t Herenhuis
TravelGay التوصية ساونا هيرينهويس
ساونا هيرينهاوس
انقر للتصويت
تصنيف: 3.1/ 5. من أصوات 33.
يرجى الانتظار ...

Sauna ‘t Herenhuis

De Lescluzestraat 63, Antwerp, Belgium, 2600  رسم خريطة 

Gay Sauna 't Herenhuis (منذ 1999) في منزل مستقل تم تحويله ويضم جاكوزي 15 رجلاً وساونا جافة وغرفة بخار ومنطقة استرخاء وغرفة فيديو وغرفة حبال.

يقدم البار الموجود في الموقع المشروبات والوجبات الخفيفة. التدليك وعلاجات التجميل متوفرة. الحشد مختلط الأعمار والأنواع. تقع في جنوب أنتويرب.

المميزات

بار ، غرفة بخار ، تدليك ، ساونا ، جاكوزي / حمام سباحة ساخن ، كبائن مريحة

محدث: 11 يوليو 2022
3.1
تقييم الجمهور

من أصوات 33


أيام الأسبوع: من 12 ظهرًا حتى 12 صباحًا من الاثنين إلى الخميس
نهاية الأسبوع: 12 ظهراً - 1 صباحاً يومي الجمعة والسبت

الإبلاغ عن معلومات خاطئة
أضف حدثًا

Travel Gay صور المجتمع 0

قم بتحميل صورك

عن طريق التحميل ، فإنك تمنحنا ملف رخصة لاستخدام الصور.
تتم مراجعة الصور قبل أن يتمكن الآخرون من رؤيتها.


Travel Gay تقييمات Sauna 't Herenhuisاترك مراجعة

  1. G جيل
    Vieux et mal équipé

    “ترحيب ودود ، وبار ترحيبي ، وطعام جيد. الأحد مزدحم. من ناحية أخرى ، للعمل ، متوسط ​​للغاية. الطابق الأرضي: غرفة كبيرة بها 4 مراتب في الأرض. الجميع ينظر إلى بعضهم البعض. في بعض الأحيان يدخل الزوجان في العمل في الأماكن العامة ولكن لا أحد يراهما. مجرد التباهي. الطابق الثاني: كبائن بدون مرتبة أو جل / واقي ذكري. لا تهوية ، إنه ينتن وهو قذر. غرفة التلفزيون: غير مريحة ومؤرخة. حبال: نخدش السلاسل ذات الزوايا الحادة. على الجانب المبحر ، يتحول إلى ما لا نهاية ، ولا يرى الكثير من الحركة أو رجلان يحبسان نفسيهما في المقصورة. بالتأكيد مكان يجب تجنبه. سيء للغاية بالنسبة لمدينة كبيرة. "

    27-يونيو-2022
  2. C كريستوفر
    تجربة جيدة أولاً

    "كانت هذه أول تجربة لي في الساونا. كنت متوترة عند النظر في بعض المراجعات ، إلا أنها كانت تجربة جيدة. كان الموظفون مهذبين وودودين ، وكانت المرافق نظيفة جدًا. المبنى بأكمله دافئ جدًا ، وكان الأمر صعبًا بعض الشيء في البداية ، لكنني عدّلت بسرعة وبدأت في الاستمتاع بالدفء أكثر. كان نقدي الوحيد هو أن المزيد من اللافتات الاتجاهية ستكون جيدة (على سبيل المثال: الحمامات بهذه الطريقة ، وتغيير الغرف في الطابق العلوي) ، وأن حمام السبا كان أكثر سخونة قليلاً. فيما يتعلق بالرجال الذين حضروا ، كان مزيجًا من الأعمار وأنواع الجسم والأعراق - مما ساعدني بالتأكيد على الشعور بمزيد من الراحة. "

    12-يونيو-2022
  3. b BAS
    ساونا فيين

    “المكان هو ساونا لطيفة مريحة ودائما ضيوف لطيفون للعب معهم. ليست أحدث ساونا ، ولكن القصر به جو. "

    X
  4. j قيد البازي
    فريق عمل غير ودود للغاية ، والقلة التي تناسب الجميع

    "اعتدت أن أكون عميلاً منتظمًا يلتقي بأصدقائي هنا ويسترخي ، ولكن بعد أن تعاملني بشكل سيء من قبل الموظفين ، وفي النهاية طُلب مني المغادرة بعد عدم وجود تفسير ، اتصلت به يوميًا وكذلك فعل أكثر من 10 رجال آخرين اعتادوا القدوم هنا. لقد أرسلت بريدًا إلكترونيًا أطلب فيه تفسيرًا ولكني لم أتلق ردًا ، فالشخص الذي كان فظًا للغاية كان ملكة قفزت ، لن أعود أبدًا إلى هذا المكان لأُعامل بهذه الطريقة. إنه أمر مضحك بما يكفي لساونا مثلي الجنس تملكها امرأة تجهل تمامًا خدمة العملاء ، عندما يتم إغلاق هذا المكان ، فسيكون ذلك شيئًا جيدًا أيضًا. دعونا نأمل أن يفتح شخص يتمتع بقدر أكبر من الفطرة ساونا جديدة في أنتويرب. للأسف ، أصبحت أنتويرب سريعًا وجهة مملة للعملة الوردية أو اليورو ".

    25 فبراير 2020
  5. J يوب
    قذرة قذرة عمال قذرون.

    "الناس يلعبون في كل مكان وتجد البراز في كل مكان في حمام السباحة ، في الجاكوزي ، في الحمام البخاري. يجعلني أشعر بأني مريضة.
    آمل قريبًا أن تكون ساونا أخرى في أنتويرب ، لننسى هذا. "

    31-أغسطس-2019
  6. P بول
    هتف الرجال ؟؟

    "آتي إلى هناك من حين لآخر من حين لآخر ، وهي واحدة من غرف الساونا المفضلة التي أحب زيارتها. لم أر قط أي موظف أحمق أو فظ. يستجيبون بدقة ويختبرون ، وكذلك يطلبون المشروبات. هل السلبيات تتحدث عن Herenhuis في أنتويرب؟ وقمت بزيارة العديد من حمامات الساونا للمثليين في بلجيكا وهولندا ، حسنًا ، هناك حمامات ساونا سيئة حقًا. ينصح بشدة هيرينهويس أنتويرب.

    16-أبريل-2019
  7. F F
    هيرنهاوس ساونا

    "الليلة الماضية ، كنا زائرًا منتظمًا للساونا ، لكن ما تجده هناك ... قبو صغير ، متسخ ، تفوح منه رائحة البول ، حيث يقع جزء الساونا. حمام الفقاعات الكبير ، البلاط السائب ، الحافة دهنية للغاية وقذرة ، الحصائر الفائضة "البيضاء" متسخة ومليئة بالفطريات. في أماكن مختلفة ترى الصدأ. إذا صعدت الدرج ، فستجد الأوساخ على قدميك ، ناهيك عن السلالم إلى غرفة تغيير الملابس وغرف اللعب. الشيء الإيجابي الوحيد هو أن الساونا تعمل بشكل جيد. لقد حان الوقت لتجديده ، وأعتقد أنه كان يجب التحقق من النظافة حتى يتم إغلاق هذا المكان على الفور. "

    X
  8. D ديمتري
    يا إلهي كيف يمكن أن تكون غير مكتمل؟

    "أعني ، يوجد في معظم الساونا ونادي الرحلات البحرية موظفين يعتقدون أنهم ملك ، لكن هذا كان الرجل الأكثر اعتدالًا وغير الود الذي قابلته على الإطلاق. (وشوم نحيفة وثقوب). لن أعود أبدا.

    X
  9. G خيري
    Onvriendelijk deel van het personeel

    "بعض الموظفين غير ودودين للغاية ، حتى ضد مشتركيهم. من المؤكد أنه غير موصى به ، فمن الواضح أن الجودة آخذة في الارتفاع والفئة العمرية عالية إلى حد ما ".

    25 نوفمبر 2018
  10. P بيتر
    فريق عمل فظ

    "الموظفون وقحون حقًا مع العملاء ، للإجابة على أي أسئلة قد تكون لدينا ، لبيع المشروبات ، كل شيء. كانت الكبائن ساخنة للغاية وصغيرة. الأسرة الكبيرة كانت ملطخة. مكلف بالفعل ولكنه لا يستحق ذلك. "

    27-أغسطس-2018
  11. T تيتو
    الموظفين غير نظيفة وغير ودية

    “يقع في طريق الخروج من وسط المدينة. فريق العمل متعجرف وغير ودود. لا النعال والسجاد! احترس من الفطريات.

    13 فبراير 2018
  12. A Aleksej
    كان عظيما!!!

    “زرت هذه الساونا في 14 ديسمبر 2017. كل شيء كان جيدًا للغاية. كل مكان نظيف ومريح. الموظفين كانت ودية للغاية. انا اوصي بشده به."

    X
  13. J جو
    يوراسيا

    “موقع ملائم للغاية في مبنى كبير يحمل اسم المنزل مما يسهل العثور عليه. قررت الدخول لمدة ليلة واحدة في أنتويرب نظرًا لإغلاقها الشديد للفندق الذي مكثت فيه ، كان الترحيب موقفًا غير ودي تمامًا كما هو الحال في الوقت الذي أطلب فيه المشروبات (مدفوعة ، وليست مجانية) كان الموقف لا يزال موجودًا. لذلك قررت أن تنسى ذلك نظرًا لأن الهدف الرئيسي لزيارة الساونا ليس لود الموظفين ولكن الجمهور مهم ، فقد كان حشودًا في عطلة نهاية الأسبوع مع مجموعة من الأعمار ، ربما بسبب العديد من السلالم للصعود لذلك لم يكن هناك الكثير من كبار السن حولها ، كان المبنى كبيرًا مع 1 أو 3 طوابق مفروشة بالسجاد على السلالم التي تجعله يشبه إلى حد ما القلعة أو القصر! أفضل من الساونا مفتول العضلات في بروكسل ، على الأقل بناءً على تجربتي. إذا كان الموظفون يعاملون جميع الزائرين على قدم المساواة ، فسيتم إجراء جميع 4 * في هذه المراجعة! "

    26 أكتوبر 2016
  14. D دارين
    دارين

    “بعد التجديدات الشاملة ، أنظف ساونا وأكثرها ازدحامًا في أنتويرب. حمام بخار مفعم بالحيوية ، وحمام سباحة كبير ، والكثير من الحركة في منطقة الاستحمام أيضًا. لا توجد فكرة عندما كان سيرجي هنا ، لكني لم أر أي سجاد في أي مكان وكنت أتيت إلى أنتويرب منذ خمس سنوات!

    بعض الموظفين ودودون ، لكن الشابين الأكبر سنًا في الثلاثينيات من العمر وقحان تمامًا. من الأفضل البقاء في الطابق السفلي ، حيث تكون المتعة. أوه ، وأنا أكره الجاكوزي لأنه يتم تنظيفه بمنتجات ذات رائحة كريهة كل يوم. متاهة Steambath والمسبح والاستحمام هي مكان الإثارة. "

    25-أغسطس-2016
  15. S SERGEJ
    هذا الساونا

    ”لا نعال للشراء. عليك أن تذهب على الأرض القذرة بدون حذاء. جميع السجاد قديم وقذر. الكبائن قديمة وقذرة. أنا مصدوم تماما !!!!! "

    03 يناير 2016
تقييم الجمهور:
انقر للتصويت:
تصنيف: 3.1/ 5. من أصوات 33.
يرجى الانتظار ...

اكتب تعليقًا أو مراجعة حول Sauna 't Herenhuis

يمكن أن تساعد تجربتك وتعليقاتك حقًا المسافرين المثليين الآخرين.

لن يتم نشر لقبك وعنوان بريدك الإلكتروني.
بتقديمك للمراجعة ، فإنك توافق على إضافتك إلى قائمتنا البريدية.
الرجاء إدخال عنوان بريدك الإلكتروني بعناية - قد نرسل طلب تحقق.
لن نشارك معلوماتك الشخصية مع أي شخص.
نتحقق من كل مراجعة قبل النشر.
يمكنك أن تقرأ سياسة الاعتدال والصورة لدينا هنا.

فنادق انتويرب مميزة

Sauna ‘t Herenhuis
TravelGay recommendation Sauna ‘t Herenhuis
Sauna ‘t Herenhuis
Click to vote
Rating: 3.1/5. From 33 votes.
Please wait...

Sauna ‘t Herenhuis

De Lescluzestraat 63, Antwerp, Belgium, 2600  map 

Gay Sauna ‘t Herenhuis  (since 1999) in a converted townhouse features a 15-man jacuzzi, dry sauna, steam room, relaxation area, video room, sling room.

The onsite bar serves drinks and snacks. Massage and beauty treatments are available. The crowd is of mixed ages and types. Located in the south of Antwerp.

Features

bar, steam room, massage, sauna, jacuzzi / hot pool, relaxing cabins

Updated: 11-Jul-2022
3.1
Audience Rating

From 33 votes


weekday: 12pm-12am Monday to Thursday
weekend: 12pm-1am Friday and Saturday

report wrong information
add an event

Travel Gay Community Photos 0

Upload your photos

By uploading, you grant us a license to use the photos.
Photos are reviewed before other people can see them.


Travel Gay Reviews of Sauna ‘t HerenhuisLeave Review

  1. G Gilles
    Vieux et mal équipé

    “Friendly welcome, welcoming bar, good food. Sunday is crowded. On the other hand, for action, very average. Ground floor: a large room with 4 mattresses on the floor. Everyone looks at each other. Sometimes a couple gets into action in public but no one sees them. Just showing off. Second floor: cabins without even a mattress or gel/condoms. No ventilation, it stinks and it's sordid. TV room: uncomfortable and dated. Sling: we claw at chains that have sharp angles. On the cruising side, it turns endlessly, not seeing much action or two guys locking themselves in a cabin. Definitely a place to avoid. Too bad for a big city.“

    27-Jun-2022
  2. C Christopher
    Good First experience

    “This was my first experience in a sauna. I was nervous considering some of the reviews, however it was a good experience. The staff were polite and friendly, and the facilities were pretty clean. The whole building is pretty warm, which was a little overwhelming to start with, but I quickly adjusted and started to enjoy the warmth more. My only critique would be that more directional signage would be good (eg: bathrooms this way, change rooms upstairs), and that the spa bath was slightly hotter. In terms of the guys that attend, it was a mix of ages, body types and ethnicities—which definitely helped me to feel more comfortable.“

    12-Jun-2022
  3. b bas
    Fijne sauna

    “The place is a nice sauna cozy and always nice guests to play with. Not the most modern sauna, but mansion does have atmosphere.“

    26-Dec-2021
  4. j jess
    Very unfriendly staff, the few who f#ck it up for everyone

    “I used to be a regular customer who would meet friends here & relax but after being treated so badly by the staff & finally being asked to leave after no explanation, I called it a day and so did 10+ other guys that used to come here. I sent an email asking for an explanation but never got a reply, the person who was super rude was some flaky jumped up queen, i will never go back to this place to be treated like this. Funnily enough for a gay sauna that is owned by a woman who is totally clueless about customer service, when this place closes which it will - it will be a good thing too. Let's hope someone with more common sense opens a new sauna in Antwerp. Sadly Antwerp is fast becoming a boring destination for the pink pound or euro.“

    25-Feb-2020
  5. J Jop
    Dirty d Dirty Dirty, Unkind workers.

    “People playing everywhere and you find poop everywhere in the swimming pool, in the jacuzzi, in the steambath. It makes me feel sick.
    I hope soon will be another sauna in Antwerp, to forget this one.“

    31-Aug-2019
  6. P Paul
    waar heeft men het over??

    “I occasionally come there once in a while, and it is one of my favorite saunas that I like to visit. I have never seen any staff foolish or rude. They respond neatly and experience, as well as ordering the drinks. Are the negatives talking about the Herenhuis in Antwerp? And I visit various gay saunas in Belgium and the Netherlands, well then there are saunas that are really bad. Herenhuis Antwerpen is highly recommended.“

    16-Apr-2019
  7. F F
    Sauna herenhuis

    “Last night there, we are a regular sauna visitor, but what you find there... small, dirty, urine-smelling basement where the sauna part is located. The large bubble bath, loose tiles, edge very greasy and dirty, the "the white" overflow mats are dirty and full of fungi. At different places you see rust. If you take the stairs you have dirt on your feet, not to mention the stairs to changing room and playrooms. The only positive thing is that the sauna is working well. It is high time that there has to be renewed, I think had to check hygiene that this place would be closed immediately.“

    22-Dec-2018
  8. D Dimitri
    OMG how unfirndly can you be?

    “I mean, most sauna's and cruiseclub have staff who think they are king, but this was THE MOST ARROGANT AND UNFRIENDLY guy I have ever met. (Tattoos, skinny and piercings). I will never be coming back.“

    02-Dec-2018
  9. G Gerrie
    Onvriendelijk deel van het personeel

    “Certain employees are very unfriendly, even against their own subscribers. It is certainly not recommended, the quality is clearly taking off and the age category is on the rather high side.“

    25-Nov-2018
  10. P Pieter
    Rude staff

    “Staff really rude to clients, to answer whatever questions we might have, to sell drinks, everything. Cabins were extremely hot and small. Big beds were stained. Really expensive but not worth it.“

    27-Aug-2018
  11. T Tito
    unclean and UNfriendly staff

    “Located way out of the city-center. Staff is arrogant and unfriendly. No slippers, and carpet! Watch out for fungi.“

    13-Feb-2018
  12. A Aleksej
    It was great!!!

    “I visited this sauna on 14 December 2017. Everything was very good. Everywhere is clean and cozy. The staff was very friendly. I highly recommend it.“

    15-Dec-2017
  13. J Joe
    EurAsia

    “Very convenient location in a big building with the name of house which leads to easily found. Decided to went in for 1 night stop over in Antwerp since very closed to hotel where I stayed, welcoming was a plain unfriendly attitude same goes to the time when I order the drinks ( payable, not free ) the attitude was still there. So decided to forget about it since the main aim to visit sauna is not for the staff friendliness but the crowd is matter, it was crowd on weekend with range of age, perhaps due to many stairs to climb so not so many elder guy around, the building was big with 3 or 4 story level furnished with Carpet on the stairs that make it a bit like a Castle or Palace! Even better than sauna Macho in Brussels, at least based on my experience. If the staff treated all visitor equally, all 5* on this review would be done!“

    26-Oct-2016
  14. D Darren
    Darren

    “After extensive renovations, the cleanest and busiest sauna in Antwerp. Lively steambath, big swimming pool, and a lot of action in the showers as well. No idea when Sergej was here, but I haven't seen any carpets anywhere and I've been coming to Antwerp for five years!

    Some of the staff are friendly, but the two older guys in their thirties are downright rude. Better stay in the basement, where the fun is. Oh, and I hate the jacuzzi because it is cleaned with smelly products every damn day. Steambath, pool and shower maze is where the action is.“

    25-Aug-2016
  15. S Sergej
    This Sauna

    “No slippers to buy. You have to go on the dirty floor without shoes. All carpets are old and dirty. The cabins are old and dirty. Am totally shocked!!!!!“

    03-Jan-2016
audience rating:
click to vote:
Rating: 3.1/5. From 33 votes.
Please wait...

Write a comment or review about Sauna ‘t Herenhuis

Your experience and comments can really help other gay travellers.

Your surname & email address will NOT be published.
By submitting a review you agree to be added to our mailing list.
Please enter your email address carefully - we may send a verification request.
We will NOT share your personal information with anyone.
We check every review before publication.
You can read our moderation and picture policy here.

Featured Antwerp Hotels