شارع سيمبورنا
انقر للتصويت
تصنيف: 3.2/ 5. من أصوات 62.
يرجى الانتظار ...

شارع سيمبورنا

2/F, 29 Jalan 4/93 (off Jalan Lombong), Kuala Lumpur, Malaysia  رسم خريطة 

تحديث بشأن فيروس كورونا: يرجى ملاحظة أنه قد يتم إغلاق بعض الأماكن تماشياً مع نصيحة الحكومة المحلية. يرجى التحقق من موقع الويب الخاص بالمكان للحصول على أحدث ساعات العمل والمعلومات قبل القيام برحلتك. حافظ على سلامتك واتبع إرشادات السلطة المحلية لتقليل مخاطر انتقال الفيروس.

يوفر Sempurna Avenue جلسات تدليك احترافية جيدة في مكان مريح وحديث في KL ، ومجهز بساونا ومقهى. من المعروف أن المدلكين الذكور لديهم ودودون وماهرون ولا يبحثون عن النصائح.

استقل قطار LRT إلى محطة Miharja. انعطف يمينًا عند الخروج واستمر في السير على الطريق الرئيسي المؤدي إلى مجمع التسوق عبر الشارع. يقع Sumpurna في الطابق الثاني.

أقرب محطة: LRT: ميهارجا

مميزات التطبيق

التدليك والساونا والمقهى

تم التحديث: 17 فبراير 2020
3.2
تقييم الجمهور

من أصوات 62


أيام الأسبوع: 12:00 - 01:00
نهاية الأسبوع: 12:00 - 01:00

الإبلاغ عن معلومات خاطئة
أضف حدثًا

Travel Gay صور المجتمع 1

قم بتحميل صورك

عن طريق التحميل ، فإنك تمنحنا ملف رخصة لاستخدام الصور.
تتم مراجعة الصور قبل أن يتمكن الآخرون من رؤيتها.


Travel Gay مراجعات ومناقشة المجتمع اترك مراجعة

  1. G Golin
    لم تغير نموذج العمل أبدًا عندما يبدأ العمل في الأداء الرائع

    "كما يقولون" لم تغير أبدًا نموذج عمل أو طرقًا لممارسة الأعمال التجارية عندما يبدأ العمل بعمل رائع "! ... ولكن للأسف ، هذا ما تغير شارع سيمبورنا للتو!
    باعتبارك عميلاً 5 مرات جاء أكثر من 3 سنوات ودائمًا ما يزيد عن ساعة. التدليك ، هذه المرة شعرت بخيبة أمل كبيرة وغير راضٍ عن الخدمات المقدمة والتغييرات التي تم إجراؤها على شارع سيمبورنا لدرجة أن عدم العودة هو خيار! في الرابع من فبراير (الثلاثاء) ، عندما دخلت إلى SA رأيت التغييرات واللافتات الجديدة على طول الرواق وهذا هو المكان. كان لدي شعور سيء بأن هذا لن يكون جيدًا بعد الدخول إلى المتجر ، رأيت موظف استقبال جديدًا في مكتب الاستقبال وتغير كل شيء! تبين أن موظف الاستقبال مبتدئ لا يعرف شيئًا عن سياسة الشركة الخاصة!

    بصرف النظر عن تغيرات الأسعار (+ 10 رينجيت ماليزي) ، أخبرني من الآن فصاعدًا إذا كان المدلكون أجنبيًا ، فسيتم نقل التدليك عبر المتجر (قذر ، متسخ ، كريه الرائحة ورديء مثل مكان للاجئين). قال أيضًا إنه كان عليك أن تدفع $$ أول تدليك من نوع b4 عندما كنا ندفع كل هذا الوقت بعد التدليك بغض النظر عن الأجانب أم لا! لذلك سألته بدلاً من ذلك: إذا دفعت الآن ، ماذا لو لم أحب المدلكين بعد 15 دقيقة؟ ثم أجاب هو 10! بعد 10 دقائق ، قلت أنكم غيرتم التوقيت لتغيير المدلكين أيضًا ؟؟؟! ثم يسألني مرة أخرى: آسف ، هل هي 10 أو 15 دقيقة عندما ترى اللوحة في طريقك إلى الردهة ؟؟!

    في النهاية ، سألت عن "الرجل التايلاندي" الذي يقوم بتدليك بي 4 ولكن بدلاً من ذلك اختار رجلاً آخر من تايلاند أيضًا ، لذلك سألته ، هل هو الرجل التايلاندي الوحيد لأنني متأكد تمامًا أنه ليس هو! ثم قال هذا هو وأنت نسيت بالفعل أو لم تعرف! لذلك أجبته أؤكد 100 ٪ أنه ليس هو نفسه قبل أن يقوم الرجل التايلاندي بتدليك لي b4 أعطيته أكثر من 200 نصيحة وأنا رمب وجهه! في النهاية ، سمع المدلكون الآخرون ما قلته ، ثم أخبروا فقط "موظف الاستقبال" أنه كان هناك رجل تايلاندي آخر وليس هذا الرجل! ثم قال فقط أوه ، أنا لم أتحدث مع ذلك الرجل التايلاندي على أي حال ، لذا لم أكن أعرف؟ في ذلك الوقت كنت مثل ، هل يعمل هنا أو مجرد عميل هنا؟ أخيرًا ، اخترت رجلًا هنديًا محليًا وطلبت لمدة ساعة ونصف ، وأنا على جهاز ضبط الوقت الخاص بي B4 ، بدأ رسميًا التدليك ، وبحلول الوقت الذي انتهى فيه ، ذهبنا للاستحمام وقمت بفحص جهاز ضبط الوقت الخاص بي ، لقد كان مجرد ساعة! (ولاحظت أن هذا يشمل بعد أن استحممت فقط أتحقق من هاتفي المؤقت) لذلك يؤسفني أن أقول لكن Sempurna Avenue ، شكرًا لك على خدماتك الطويلة ولكن الأسعار ارتفعت والموظفين الذين غيرتهم بالإضافة إلى القواعد الجديدة كلها تغيرت بشكل سيء! "

    23 فبراير 2020
    • M حكمة
      الرد على Golin

      "لقد فهمت حقًا وشعرت بالنسبة لك ... كانت تجاربك السابقة في SA تجربة ممتعة ولكن قراءة مراجعتك من آخر مشاركة لك ، فهمت عدم رضاك ​​والشكاوى التي شعرت بها بعد اكتشاف أن SA قد مرت ببعض التغييرات التي للأسف لا يتبع معاييره السابقة ... لماذا لا يمكننا الاحتفاظ بأشياء لطيفة يتم الاحتفاظ بها لمرة واحدة؟ "

      24-يونيو-2020
  2. M Me
    جيد، ولكن ...

    “المكان رائع وهادئ ونظيف وآمن.
    ما هو مؤكد هو أن المدلكين ليسوا محترفين ، وليسوا بالدقة التي ينظرون إليها في الكتالوج (لكن هذا كان متوقعًا). أيضًا ، أفهم أن التجشؤ في الأماكن العامة لا بأس به في ML ولكن هيا ... هل تحتاج حقًا إلى سماع 10 تجشؤ أثناء جلسة استرخاء. نصيحة أخيرة ، يُنصح المدلكون بالعناية بنظافتهم الشخصية وصحتهم (ظل أحدهم يسعل).
    أخيرًا ، أحضر النقود إلى الرجال الذين ليس لديهم جهاز نقاط البيع.
    المكان لديه الإمكانات ويحتاج إلى لمسة مهنية للحفاظ على الحد الأدنى من المعايير ".

    15 فبراير 2020
  3. K كاي
    Wech

    "أي شخص لديه شارع سيمبورنا wechat؟"

    10 أكتوبر 2019
  4. C C
    تجربة رائعة

    "كان لويس رائعًا ... ممتعًا للغاية. تم الاعتناء بجسدي بشكل كامل ... كل شبر منه. فعلت التدليك وفرك الجسم! لطيف جدا! نعيم خالص .... المكان نظيف جدا ~! "

    07-أغسطس-2019
  5. C C
    أفضل مما كان متوقعا...

    "واو ، يا له من إثارة .... لويس (أعتقد أن هذا هو اسمه) جيد جدًا ... لقد قمت بعمل فرك وتدليك للجسم لمدة 1.5 ساعة بالإضافة إلى RM120 يستحق ذلك جيدًا. إنه لا يحاول بيعك ويسعد بنصيحة عادية. يداه ساحرتان وجسدي كان في نشوة طوال الوقت ... ممتع للغاية. لقد فوجئت أيضًا برؤية مدى نظافتها !!! "

    07-أغسطس-2019
  6. T اسود
    ليست جيدة هذه المرة

    اختر مدلكًا لم يستخدم الزيت في التدليك على الإطلاق. قال الرجل الذي أوصى به نسيت أن تخبرني أنه لا يستخدم الزيت ".

    03-أغسطس-2019
  7. A أندي
    سوف يعود للمرة الثانية

    "الانطباع الأول.
    المكان ليس سيئا للغاية. عم مكتب الجبهة ودود. المكان رائحته منعشة ونظيفة ومقبولة بالنسبة لي. فقط العيب الكثير من massuer معلق بالقرب من منطقة الانتظار يتحدث.

    بمجرد أن أتيت إلى شخص واحد ، طلب مني الجلوس على الأريكة ، وتقديم مشروب وإظهار كتالوج messuer. اسأله عن الأفضل واقترحني من أحد الكتالوجات.

    يتراوح الرسول من جنسيات مختلفة ولكن في الغالب محليين. كان الشخص محلي. لا تأخذ الكثير ولكنني أفضل ذلك. لقد فعل تدليكًا جيدًا حقًا. بالتأكيد اختره مرة أخرى في المرة القادمة.

    بعد الانتهاء من التدليك ، أظهر لي منطقة الاستحمام. حسنًا ، ساعد في صابون الجسم. في النهاية لم يطلب حتى أي بقشيش. ولكن ، إذا كان لديك خدمة جيدة بالتأكيد ستدفع له مبالغ كبيرة ".

    09 يوليو 2019
  8. R ريان
    شارع سيمبورنا هو الأفضل !!!

    "لقد كنت هنا 4-5 مرات ، ودائمًا ما أفي بتوقعاتي (أفضل من أي مكان زرته من قبل في كوالالمبور ، وبانكوك ، وتايوان ، وإندونيسيا)"

    07 يوليو 2019
  9. G Golin
    أفضل جلسات التدليك للمثليين في كوالالمبور بأكملها

    "ذهبت إلى مساج بورناما للذكور و FreshM2M وحتى أرينا سبا في بانكوك وأود أن أقول أن شارع سيمبورنا هو الأرخص والأكثر ودية وجديرة بالاهتمام ويقدم أفضل الخدمات! علاوة على ذلك ، فإن المرافق نظيفة ويتم صيانتها جيدًا ، لقد أحببتها للتو. إذا فزت بلوتو يانصيب بقيمة مليون ، سأستثمر بالتأكيد في شارع سيمبورنا :) "

    05 مارس 2019
  10. M مالفيا
    مهارة التدليك جيدة ولكن ليس المدلك

    "لقد عدت للتو من هناك. قال الرجل عند الاستلام إن المدلك كان من صباح ولكن بعد ذلك عندما سمعت أنه يتكلم ، فهو ميمار.

    لكن لحسن الحظ كانت مهارته في التدليك جيدة. أنا أرفض B2b وأي عرض لأنهم يخدعونني بشأن أصل المدلك. صورة المدلك والواقع ليسا نفس الشيء. كن حذرًا في اختيارك وإلا فلن تستمتع بالتدليك بالكامل لأنه ليس من نوعك

    الشيء الجيد هو أن المدلك لا يجبرك على إعطاء قدر من الإكرامية ، لكنه يعتمد على مدلك. راجع للشغل ، أنا سعيد وسأعود مرة أخرى ".

    X
  11. J يناير
    العودة العملاء

    “مدلكين رائعين ، طاقم عمل ومناطق نظيفة. كل شيء على ما يرام ، بصرف النظر عن زيارتي الثانية عندما قام الرجل الجديد بتدليكني لمدة 20 دقيقة ثم بدأ في أداء الخدمة الإضافية دون أن يسألني ودون إنهاء علاجه. ثم بعد الجلسة ، طلب مني بقشيشًا لم يكن في اتفاقنا.
    كل شيء على ما يرام باستثناء تلك التجربة السيئة التي مررت بها. "

    X
  12. S شارع سيمبورنا
    سياسة الخصوصية

    "مرحبا. نود إبلاغ جميع العملاء بأن لدينا سياسة معروضة عند مدخلنا ، أنه إذا لم يلبي المدلك توقعاتك ، فيمكنك تغيير مدلك آخر دون رسوم إضافية. وإذا طلب أي مدلك نصيحة إضافية أو قدم خدمة منخفضة الجودة ، فلن نتسامح مع مثل هذا السلوك.

    16 أكتوبر 2018
  13. N نيك
    ألف اعتذار

    "في الواقع ، تعمل الساونا الخاصة بنا إذا كنت قد أتيت إلى المنتجع الصحي الخاص بنا خلال هذه الفترة القليلة ، فهذا يعني أننا لا نذهب إلى الساونا أبدًا ما لم تطلب من العداد ، فأنت تريد استخدام الساونا أكثر مما نمتلكه. آمل أن أراك قريبًا أي طلب أو تعليق أو شكوى يمكن الاتصال بقسم التعليقات والشكوى 013-9268286. تعليقاتك أو شكواك هي مجاملة منا.

    23 أيلول 2018
  14. N نيك
    ألف اعتذار

    "شكرًا على التعليق الجيد حول مهارة موظفينا وخدمتهم ، لكننا نشعر بخيبة أمل لسماع موظفينا يطلبون خدمة إضافية لا نستطيع. إذا تم القبض على الموظفين ، فسيتم طردهم ونأمل أن تتمكن من الاتصال بقسم التعليقات والشكوى في Sempurna avenue massage ctr 013-9268286 لإعلامنا بالموظفين الذين أخذتهم وكل شيء سري. زيارتك القادمة ستمنحك خصمًا. عند مدخل بابنا ، كتبنا على اللافتة إذا كان تدليك الموظفين لدينا غير جيد أو إذا كان الموظفون الذين يطلبون خدمة xtra يمكنهم تغيير مدلك آخر دون رسوم إضافية ويمكنهم تقديم شكوى إلى الخط الساخن 013-9268286 - أو في مكتبنا ووعدنا بحل مشكلتك مشكلة."

    19 أيلول 2018
  15. W الهزال
    خدمة الفقراء

    "أمير المحجوز ، ظهر متأخراً ولم يكلف نفسه عناء الاعتذار ، فقط فرك أثناء اللعب بالهاتف المحمول والضغط من أجل خدمة إضافية."

    08 أيلول 2018
  16. J جاي
    تجربة ممتعة

    "المكان استقبلني بابتسامة ودية من حفل الاستقبال. المكان العام مريح للغاية. التدليك كان جيدا. كان المدلك مهذبًا ونظر إلى مناطق جسدي التي تحتاج إلى مزيد من الاهتمام. بالتأكيد سوف أزور مرة أخرى. النكسة الوحيدة هي أن الساونا الجافة لم تكن تعمل.

    26-أغسطس-2018
  17. A أندي
    أنا الرجل الصيني الذي يستغرق ساعتين دائمًا

    "أحب هذا المكان ، لكن بعض المدلكين يقدمون خدمة سيئة حقًا! أنا آسف جدًا على هذا الوقت! "

    23-يونيو-2018
  18. k ko
    OK

    “خدمة ومهارة التدليك جيدة ولكن في النهاية طلب أموال إضافية. هل يشمل التدليك؟
    على أي حال تلك الليلة للتدليك. يوم vege "

    17-أبريل-2018
  19. C C
    سوف أعود مرة أخرى

    "الاستقبال ودود ، المكان نظيف ، وهناك مجموعة متنوعة من المدلكين يعتمدون على ما تحتاجه. تم زيارة عدد قليل من مراكز التدليك الأخرى من قبل وهذه هي المرة الأولى
    أنا راضٍ. آمل أن يتمكنوا من الحفاظ على المستوى حتى أعود في المرة القادمة ".

    01-أبريل-2018
  20. P باتريك
    مكان رائع وجدير للتدليك مثلي الجنس

    "أكملت Jz رحلتي القصيرة في عطلة نهاية الأسبوع إلى كوالالمبور ، وقد قمت بالتدليك مرتين في يومين ، ويمكنك اختيار مدلكين من الكتالوج الخاص بهم والموظفون ودودون للغاية وسيوصونك بكل مهارات تدليك مدلك إذا كنت لا تعرف أي منها أختر.

    في اليوم الأول ، اخترت مدلكًا صينيًا محليًا (نسيت اسمه ، لكن صورته كانت الصورة الثانية في قسم المدلكين المحليين) ، كانت مهارته في التدليك رائعة! علاوة على ذلك ، فهو يهتم بحالة جسم العميل ويطبق القوة اللازمة التي تناسب جسدي ، كما أنه يساعدني في التدليك أكثر على خصري ، وهو مدلك جيد جدًا ومهذب ، أوصي به بشدة.

    في اليوم الثاني ، اخترت آسيا النيبالية اسمه جيمس ، ومهاراته في التدليك رائعة أيضًا ، فهو يقوم بالتدليك أكثر على وركتي وخصري وهو ما يعجبني ، إنه رجل رائع ولا يتحدث معي كثيرًا ، لكن النقطة الأساسية هي مهارته هو جيد حقا! أشعر أن جسدي مرتاح للغاية بعد التدليك من قبله. كلا المدلكين رائعين.

    البيئة الحكيمة ليست سيئة مع غرفة خاصة ومرافق الاستحمام. منطقة الاستحمام من النوع العام وواسعة للغاية. العيب الوحيد هو أن الصوت من غرفة إلى غرفة ليس جيدًا ، ويمكن سماع صوت الغرفة المجاورة ، لكن هذا لا يزال تحت قبولي. نوصي بشدة! “

    25 مارس 2018
  21. J جيمس
    عودة الزبون

    “لم تخذلني بعد رحلتي الثانية هنا. منتجع جيد للاسترخاء. سعر معقول وإدارة جيدة. "

    06 فبراير 2018
  22. K كين
    تجربة غير سارة

    "لقد مررت بتجربة غير سارة للغاية هنا. لقد حجزت مساج لمدة ساعة + ساونا لمدة 1 دقيقة ، لكن التدليك استمر 15 دقيقة فقط ، إذا كان يمكن اعتبار التدليك بالزيت مساجًا بالتأكيد. كان المدلك يشم رائحة دخان فظيع. بعد 45 دقيقة من التدليك أراني الاستحمام وغادر دون إبلاغ الساونا. لحسن الحظ ، أتألم 45 رينغيت ماليزي فقط بسبب هذه التجربة السيئة ".

    01 يناير 2018
  23. K كام ..
    عظيم. تدليك . Tq لـ "CK"

    "جذبي في المرة الأولى .. البيئة لطيفة ... الاستقبال رجل صيني .. ودود للغاية ، مع ابتسامة ترحيب. أعطاني مشروبًا ترحيبيًا .. لقد حصلت على "CK" الرجل العلاجي الذي يقوم بتدليك ... إنه رجل رائع بمهاراته في التدليك .. أشعر بالانتعاش ... لم يخيب أملي على الإطلاق .. "

    28 نوفمبر 2017
  24. M مانسكو
    اعتذار

    “آسف لسماع أنك حظيت بتجربة سيئة في سبا Sempurna Avenue الخاص بنا. . سنعوض ذلك في رحلتك القادمة ، وسنقدم لك تدليكًا مجانيًا ، آمل أن تتمكن من إخبارنا بالمدلك الذي تناولته ، وسيكون الأمر سريًا بالنسبة لنا ، ونأمل أن تتمكن من إرسال رسالة إلى مكتبنا. تعليقاتك أو أي شكوى هي مجاملة منا. نظرًا لأننا استحوذنا للتو على Sempurna avenue spa لذلك فإننا نقدم أفضل خدمة لعملائنا. مرة أخرى ألف اعتذار ".

    20-أغسطس-2017
  25. S في احسن الاحوال
    الرد بخيبة أمل

    "مرحبًا ، نأسف بصدق لأنك مررت بتجربة سيئة في مركز التدليك الخاص بنا. في ظل إدارتنا الجديدة ، نريد بشدة من جميع المدلكين لدينا تقديم خدمات جيدة لعملائنا ، وبالتالي لدينا مراجعة أداء مدلكينا. يرجى إخبارنا باسم المدلك وسنوفر لك جلسة تدليك مجانية في رحلتك القادمة. يرجى إرسال رسالة مباشرة إلينا على صفحتنا على Facebook لأغراض السرية. "

    19-أغسطس-2017
  26. A At
    خيبة أمل

    "ذهبت إلى هناك للحصول على جلسة تدليك. لا أذكر اسم الرجل ، لكن عندما استدرت ، سألني عما أريد.

    ظل يتحدث على الهاتف ، وأخبرني أنه متعب ، لذا كل ما تلقيته هو تدليك ظهري وكتفي. لم تكن راضية. لا أعتقد أن كل الرجال هناك يحبونه. اعطه محاولة فقط. إذا حصلت على مدلك جيد أم لا. في النهاية ، لم يكن سعيدًا بالنصائح التي تلقيتها ، ثم قلت إنك تريد المزيد وكانت إجابته بالطبع. ليست نهاية سعيدة.

    16-أغسطس-2017
  27. L لوقا
    موقع ملائم قريب جدًا من فندق Vivatel و Viva Home Mall

    "لقد كنت هنا عدة مرات ويمكنني أن أوصي به بشدة. موقف موظفي مكتب الاستقبال ودود للغاية. المدلكون من جنسيات وأعراق مختلفة. 90 دقيقة من التدليك مقابل 90 رينغيت ماليزي فقط ، ويمكن أن تتراوح قيمة البقشيش من 50 رينغيت ماليزي إلى 200 رينغيت ماليزي ، حسب الخدمات المقدمة. لا يذكر المدلكون عادةً نصائح محددة متوقعة ، ولكن RM 200 مناسبة لـ B2B. لا تتوقع الرفاهية في الكبائن ، لكنها تبدو نظيفة جدًا. "

    30 يوليو 2017
  28. E اريك
    تدليك ممتاز

    "شارع Sempurna ذهب للتو إلى تجديد في إطار العلاقات العامة الجديدة للعناية n وهو مكان جميل مع خبير مسافر ن بأسعار معقولة. احب هذا المكان. Tks يسافرون آسيا. "

    11-يونيو-2017
تقييم الجمهور:
انقر للتصويت:
تصنيف: 3.2/ 5. من أصوات 62.
يرجى الانتظار ...

اكتب تعليق أو مراجعة حول Sempurna Avenue

يمكن أن تساعد تجربتك وتعليقاتك حقًا المسافرين المثليين الآخرين.

لن يتم نشر لقبك وعنوان بريدك الإلكتروني.
بتقديمك للمراجعة ، فإنك توافق على إضافتك إلى قائمتنا البريدية.
الرجاء إدخال عنوان بريدك الإلكتروني بعناية - قد نرسل طلب تحقق.
لن نشارك معلوماتك الشخصية مع أي شخص.
نتحقق من كل مراجعة قبل النشر.
يمكنك أن تقرأ سياسة الاعتدال والصورة لدينا هنا.

فنادق مميزة في كوالالمبور

Sempurna Avenue, Kuala Lumpur - male massage in Kuala Lumpur - Travel Gay

Coronavirus Update: Please note that some venues may be closed in line with local government advice. Please check the venue's own website for the latest opening hours and information before making your journey. Stay safe and follow the local authority's guidance in order to minimise the risk of transmission of the virus.

Sempurna Avenue

2/F, 29 Jalan 4/93 (off Jalan Lombong), Kuala Lumpur, Malaysia

audience rating: click to vote:
Rating: 3.2/5. From 60 votes.
Please wait...
+60 39 284 9929
click to copy

Sempurna Avenue offers good, professional massages in a comfortable, modern setting in KL, equipped with sauna and café. Their male masseurs are known to be friendly, skilful, and not hustling for tips.

Take LRT train to Miharja Station. Turn right upon exit and continue down the main road to the shopping complex across the street. Sumpurna is on the 2nd floor.

nearest station : LRT: Miharja

Coronavirus Update: Please note that some venues may be closed in line with local government advice. Please check the venue's own website for the latest opening hours and information before making your journey. Stay safe and follow the local authority's guidance in order to minimise the risk of transmission of the virus.

weekday: 12:00 - 01:00

weekend: 12:00 - 01:00

venue Massage | features massage, sauna, cafe

| email this to me | report wrong information | add an event
last updated: 17-Feb-2020

ADD YOUR PHOTOS

USER ADDED PHOTOS

Upload your photos

By uploading, you grant us a license to use the photos.
Photos are reviewed before other people can see them.

WHAT PEOPLE SAY...

  

WRITE A REVIEW

  1. Never changed a Business model when Business starts doing Great

    “As they say "Never Changed a business model or ways doing business when the business starts doing Great" !...but sadly, This is What Sempurna Avenue just Changed!
    As a 5x times customer who came more than 3 yrs and always go for more than an hr. Massage, this time I was so disappointed and dissatisfied by the Services provided and changes made to Sempurna Avenue to the point that Not coming back is an Option! On the 4th February (Tuesday), when I walk-in to SA I saw the changes and new signboards along the hallway and that's where. I had a bad feeling that this is Not going to be turn out good after walk-in the shop I saw a new receptionist on the front desk and everything changed! The receptionist turn out to be a newbie who knows Nothing about own Company policy!

    Aside of prices changes(+RM 10), he told me from now on if masseurs is foreigner, the massages will be taken across the shop(filthy, dirty, smelly and lousy like a place for refugee). He also said you had to pay$$ first b4 massage starts when all this time we been paying After massages regardless of Foreigners or Not! So I ask him instead: If I paid now, What if I don't like the masseurs 15-mins later? He then replied is 10 ! 10-mins later so I said you guys had changed the timing to change masseurs too ???! Then he only ask me back: Sorry, Is it 10 or 15 minutes when u see the signboard on your way up the hallway??!

    End up I ask for the "Thai-guy" that massages me b4 but instead he chose another guy also from Thailand so I ask him, Is he the only Thai-guy cos I'm pretty sure that's not him! Then he said that's him and you forgot already or you didn't know! So I replied I confirm 100% that's not him bcos the Thai-guy massages me b4 I gave him 200+ Tips and I Rmb his face! End up the other's masseurs heard what I said then only told the "receptionist" there's used to be another Thai-guy and is not this guy! Then he only said Ohh I never talk to that Thai-guy anyway so I didn't know?! By that time I was like, is he even working here or just as a Customer in here? Finally I chose a local-Indian guy and request for an hour and half and I on-my timer b4 he officially starts the massages, by the time he finished we even went to shower and I check back my timer, it was Only just an Hour! (and noted that's include after I taking my shower Only I check my timer-phone) So I'm sorry to say but Sempurna Avenue, thank you for your long-time services but the prices increased and the staff you changed as well as the new rules are all a Bad Changed!“

    Golin on 23-Feb-2020 | Reply Problem with this review?

    • Reply to Golin

      “I really understood and felt for you... previously your experiences in SA was a delightful one but reading your review from your last entry, I understood your dissatisfaction and the grievances you felt after finding out that SA has gone through some changes that unfortunately does not follow its previous standards... why can’t we have nice things that’s maintained for once?“

      Maxim on 24-Jun-2020 | Reply Problem with this review?

  2. good but ...

    “The place is cool and calm, clean and safe.
    What's for sure is that the Masseurs are not pro, and not as accurate as they look on the catalogue (but that was expected). Also, I understand that burping in public is okay in ML but come on ... do you really need to hear 10 burps while you are having a relaxation session. A final advice, Masseurs are advised to take care of their personal hygiene and health (one kept coughing).
    Finally, bring cash the guys don't have POS machine.
    The place has potential and needs a professional touch to maintain the minimum standards.“

    Me on 15-Feb-2020 | Reply Problem with this review?

  3. wechat

    “Anyone have Sempurna Avenue wechat ?“

    Kay on 10-Oct-2019 | Reply Problem with this review?

  4. Wonderful experience

    “Louis was great...very enjoyable. My body was throughly taken care of...every inch of it. I did the massage and body scrub! So nice! Pure bliss....the place is clean too~!“

    C on 07-Aug-2019 | Reply Problem with this review?

  5. Better than expected...

    “Wow, what a thrill....Louis (I think that is his name) is very good...I did the scrub and body massage for 1.5 hours plus for RM120 is well worth it. He does not try to upsell you and is happy with a normal tip. His hands are magic and my body was in ecstasy the whole time...very enjoyable. Was also surprised to see how clean it was!!!“

    C on 07-Aug-2019 | Reply Problem with this review?

  6. Not so good this time

    “Chose a masseur who did not use oil for massage at all. The man who recommended him said forgot to tell me he does not use oil.“

    Tan on 03-Aug-2019 | Reply Problem with this review?

  7. Will be back for 2nd time

    “First impression.
    The place not too bad. Front desk uncle is friendly. The place smell fresh, quite clean and acceptable for me. Only drawback too many massuer just hanging near the waiting area talking.

    Once I came in 1 guy ask me to seat at the sofa, provide a drink and show me the catalog of the messuer. Ask him which is the best one and he suggest me from one of the catalog.

    The messuers range from different nationalities but mostly local. The person is had is local. Not that much taking but I prefer it. He really done a good massage. Definitely choose him again next time.

    After completed massage he shows me shower area. Nicely he did help to soapy body. At the end he did not even asking for any tip. But, if you did have good service definitely you will pay him handsomely.“

    Andy on 09-Jul-2019 | Reply Problem with this review?

  8. Sempurna Avenue is the Best !!!

    “I been here 4-5 times, always meets my expectations (better than any place I had been to before in KL, Bangkok, Taiwan and Indonesia)“

    Ryan on 07-Jul-2019 | Reply Problem with this review?

  9. Best gay massages in whole Kuala Lumpur

    “I went to Purnama male massage, FreshM2M and even Arena Spa in Bangkok and I'd have to say Sempurna Avenue is the cheapest, friendliest, worthwhile and provided the best services! On top of that, the facilities are clean and well-maintained, I just loved it. If I won a lotto of 1 million, I sure would invest in Sempurna Avenue :)“

    Golin on 05-Mar-2019 | Reply Problem with this review?

  10. Massage skill good but not the masseur

    “I just come back from there. The guy at the receiption said the masseur was from Sabah but then when I heard he speak, he is a Mymar.

    But thankfully his massage skill was good. I refuse the B2b and any offer because they cheat me about the origin of the masseur. The picture of the masseur and reality also not the same. Be carefull with your choose or you will not enjoy the entire massage because he is not your type

    Good thing is, the masseur dont force you to give amount of tip, but it depend of your masseur. Btw, Im happy and will come again.“

    Malvia on 05-Dec-2018 | Reply Problem with this review?

  11. Returning Customer

    “Great masseurs, accommodating staff and clean areas. All okay, apart from my second visit when the new guy massaged me for 20 minutes then started doing the extra service without asking me and without finishing his treatment. Then after the session, he asked me for tip which was not in our agreement.
    All okay except for that one bad experience I had.“

    Jan on 01-Dec-2018 | Reply Problem with this review?

  12. Policy

    “Hi. We would like to inform all customers that we have a policy displayed at our entrance, that if our masseur does not meet your expectations, you can change another masseur without additional charge. And if any masseur asks for additional tip or provides low quality service, we will not tolerate such behavior.“

    Sempurna Avenue on 16-Oct-2018 | Reply Problem with this review?

  13. Thousand apology

    “Atcually our sauna is working if u have come to our spa within this few mth is just that we never on the sauna unless u request from the counter u want to use the sauna than we own it. Hope to see u soon any request or comment or complaint can call our comment n complaint dept 013-9268286. Your comments or complain is our compliment.“

    Nik on 23-Sep-2018 | Reply Problem with this review?

  14. Thousand apology

    “Thanks for the good comment about our staff skill and service but disappointed to hear our staff ask for extra service that we can't. If caught the staff will be fired and hope u can call our comment and complaint dept of Sempurna avenue massage ctr 013-9268286 to let us know which staff u took and everything is confidential. Your next visit will give you a discount. At our door entrance we have written on the signboard if our staff massage is no good or staff asking for xtra service can change another massuer without additional charge and can complain to our hotline 013-9268286 - or at our counter and we promised to solve your problem.“

    Nik on 19-Sep-2018 | Reply Problem with this review?

  15. Poor service

    “Booked Amir, turned up late not even bothered to apologise, just rubbing while playing with handphone and pushing for extra service.“

    Wasting on 08-Sep-2018 | Reply Problem with this review?

  16. Pleasant Experience

    “The place greeted me with a friendly smile of the reception. The overall place is very cosy. The massage was good. Masseur was courteous and looked into areas of my body which needed more attention. I would definitely visit again. The only set back is the dry sauna was not working.“

    Jay on 26-Aug-2018 | Reply Problem with this review?

  17. I’m the Chinese guy who always take 2 hours

    “I love this place, but some masseurs give really bad service! I’m so sorry for this time!“

    Andy on 23-Jun-2018 | Reply Problem with this review?

  18. OK

    “Massage skill and service ok but in the end asking extra money. Is the massage include?
    anyway that night is for massage. vege day“

    ko on 17-Apr-2018 | Reply Problem with this review?

  19. Will come back again

    “Reception is friendly, place is clean, have variety of masseurs depends on what you need. Been to a few other massage centre before and this is the first time
    I’m satisfied. Hope they can maintain the standard till the next time I come back.“

    C on 01-Apr-2018 | Reply Problem with this review?

  20. Great and worth place for gay massage

    “Jz completed my short weekend trip to KL, have been there massage twice in 2 days, you can choose masseurs from their catalogue and the staffs are very friendly and they will recommend each masseur massage skills for you if you don't know which to choose.

    First day, I choose a local Chinese masseur (forget his name, but his photo was the 2nd photo in local masseurs section), his massage skill was brilliant! Moreover he care about customer body condition and applied necessary strength that suit my body, he also help me massage more on my waist, very good and polite masseur, strongly recommend.

    2nd day I choose a Nepal Asian his name called James, his massage skill also brilliant, he massage more on my hips and waist which I like it, he is a cool guy and not much conversation with me, but the main point is his skill is really good! I feel my body very relax after massage by him. Both masseurs are brilliant.

    Environment wise consider not bad with private room and shower facility. Shower area is public type and very spacious. The only drawback is the room to room sound proof is not good, can hear the next room sound, but this is still under my acceptance. Strongly recommend!“

    Patrick on 25-Mar-2018 | Reply Problem with this review?

  21. Return customer

    “Didn't let me down after my 2nd trip here. Good spa to relax. Affordable price n good management.“

    James on 06-Feb-2018 | Reply Problem with this review?

  22. Unpleasant Experience

    “I had very unpleasant experience here. I booked 1 hour massage + 15 min sauna however massage lasted only 45 minutes, if rubbing over with oil can be considered massage for sure. The masseur was smelling terribly smoke. After 45 minutes massage he showed me the showers and left without informing the sauna. Luckily I pain only 60Rm for this bad experience.“

    Ken on 01-Jan-2018 | Reply Problem with this review?

  23. Great. Massage . Tq for "CK"

    “My attraction at the first time ..the environment nice...reception is Chinese guy..so friendly, with welcome smile. Gave me welcome drink..I got "CK" my therapy guy who massage me...his a great guy with his massage skill..I feel fresh...he not disappointed me at all..“

    Kam.. on 28-Nov-2017 | Reply Problem with this review?

  24. Apology

    “Sorry to hear that u had a bad experience at our Sempurna avenue spa. . We will make it up to u n on your next trip we will give u a free massage hope u can let us know which masseur u took n it will be confidential btw u n us n hope u can send a message to our fb. Your comments or any complaint is our compliment. Since we just took over Sempurna avenue spa so we r give best service to our client. Once a again a thousand apology.“

    Mansco on 20-Aug-2017 | Reply Problem with this review?

  25. Reply to Disappointed

    “Hi, we sincerely apologize that you had a bad experience at our massage center. Under our new management, we strictly want all our masseurs to provide good services to our customers and hence we have performance review of our masseurs. Please let us know the name of the masseur and we'll provide you with a free massage session in your next trip. Please send us a direct message on our Facebook page for confidentiality purposes.“

    Sempurna on 19-Aug-2017 | Reply Problem with this review?

  26. Disappointed

    “I went there to get an hour massage. I don't name the guy but when I turned around, he asked me what I wanted.

    He kept talking on the phone, he told me he is tired so all I got was massage for my back n shoulders. Wasn't satisfied. I guess not all the guys there like him. Just give it a try. If you get a good masseur or not. At the end, he wasn't happy the tips I have him then I said you want more and his answer was of course. Not happy end.“

    At on 16-Aug-2017 | Reply Problem with this review?

  27. Convenient location very close to Vivatel Hotel and Viva Home Mall

    “I have been here several times and can highly recommend it. The attitude of the front desk personnel is very friendly. Masseurs are of various nationalities and ethnicity. 90 minute massage is only RM 90, and tipping can range from RM 50 to 200, depending on services offered. Masseurs don't usually mention specific tips expected, but RM 200 is fair for B2B. Don't expect luxury in the cabins, but they seem pretty clean.“

    Luke on 30-Jul-2017 | Reply Problem with this review?

  28. Excellent massage

    “Sempurna avenue just went tru a make over under new pr to take care n is a beautiful setting with expert massuer n affordable price. Love this place. Tks travel asia.“

    Eric on 11-Jun-2017 | Reply Problem with this review?

Reviews are the subjective opinion of Travel Gay users, not of Travel Gay.

audience rating:
click to vote:
Rating: 3.2/5. From 60 votes.
Please wait...

Write a review about Sempurna Avenue

Your experience can really help other gay travellers.

Your surname & email address will NOT be published.
By submitting a review you agree to be added to our mailing list.
Please enter your email address carefully - we may send a verification request.
We will NOT share your personal information with anyone.
We check every review before publication.
You can read our moderation and picture policy here.

Sempurna Avenue
https://www.travelgay.com/venue/sempurna-avenue