صوا 13in ساونا
TravelGay التوصية صوا 13in ساونا
انقر للتصويت
تصنيف: 3.8/ 5. من أصوات 65.
يرجى الانتظار ...

صوا 13in ساونا

13 Minsheng E Rd, Sec 1, Zhongshan District, Taipei, Taiwan  رسم خريطة 

تحديث بشأن فيروس كورونا: يرجى ملاحظة أنه قد يتم إغلاق بعض الأماكن تماشياً مع نصيحة الحكومة المحلية. يرجى التحقق من موقع الويب الخاص بالمكان للحصول على أحدث ساعات العمل والمعلومات قبل القيام برحلتك. حافظ على سلامتك واتبع إرشادات السلطة المحلية لتقليل مخاطر انتقال الفيروس.

كان يُعرف سابقًا باسم "Rainbow Sauna" ، يتميز Soi 13in بمرافق حديثة تمامًا بما في ذلك غرفة خلع الملابس ، وجاكوزي ، وغرفة بخار ، وساونا ، وصالة ، وكابينة خاصة ، إلخ.

أعيد افتتاحه منذ يناير 2017. يقع في منطقة Zhongshan.

مميزات التطبيق

مقهى ، اتصال بالإنترنت ، غرفة بخار ، ساونا ، جاكوزي / مسبح ساخن ، متاهة ، كبائن استرخاء ، غرفة مظلمة

محدث: 16 أكتوبر 2020

Travel Gay صور المجتمع 0

قم بتحميل صورك

عن طريق التحميل ، فإنك تمنحنا ملف رخصة لاستخدام الصور.
تتم مراجعة الصور قبل أن يتمكن الآخرون من رؤيتها.


Travel Gay مراجعات ومناقشة المجتمع اترك مراجعة

  1. D ديدييه
    ساونا احتيال

    "ذهبنا ليلاً وكانت غرفة البخار باردة ، والساونا الجافة كانت باردة ، ونصف الغرف كانت مغلقة ، وحتى بعد سؤال الموظفين ، قالوا إنها لا يمكن أن تكون مفتوحة. ومع ذلك فإنك تدفع الثمن كاملاً !! تجنب هذا المكان ، إنه عملية احتيال لكسب المال وعدم تقديم أي خدمة !!! "

    24-يونيو-2020
  2. J جون
    حشد مثير

    “كان هنا 14 فبراير و 16 فبراير 2021. هذا المكان رائع. رجال مثيرون ، آمل أن أعود هذا العام. سأفتقد هذا المكان. حتى الآن أفضل ساونا بالنسبة لي ".

    16 فبراير 2020
  3. J جو
    يا له من مكان رائع!

    "أنا هنا مع ابني التايلاندي لقضاء عطلة العام الجديد في تايبيه. كان المكان ممتلئًا بالرجال من جميع مناحي الحياة ... معظمهم من الرجال الآسيويين الشباب الذين يتمتعون بالحيوية والجاذبية. إنه مثل كل ما يمكنك تناوله ، مكان بوفيه ... إذا كنت ترغب في تناول الأرز ، فهذا هو المكان المناسب لك ، ولكن من فضلك لا تأت بسرعة كبيرة لأن التالي كان أفضل. "

    X
  4. J Jp
    يجب أن تزور

    "زرت 30,2019 نوفمبر XNUMX. كان المكان نظيفًا وكان هناك الكثير من الرجال حسن المظهر واللائق. قابلت أول صديق تايواني هنا وهو لطيف حقًا. إذا كنت تحب الرجال الصينيين ، فهذا المكان هو الجنة. سأعود العام المقبل بالتأكيد.

    X
  5. b مقاطعة
    أفضل ساونا في آسيا

    "زرت هذا المكان 3 ليال متواصلة خاصة خلال Gay Pride 2019 في نهاية شهر أكتوبر وكل ليلة عندما أتيت وقلت يا إلهي فقط لأن هناك العديد من الرجال المثيرين ، الشباب ، النحيفين ، والعضلات اللطيفة مع الرجال الأكثر ودية طموح جاذبية. بقيت بين عشية وضحاها ورأيت العديد من الإجراءات مستمرة في منتصف الليل. أنا أستمتع حقًا عندما أتيت إلى هنا.
    لقد زرت العديد من حمامات الساونا للمثليين في آسيا ، لكنني بالتأكيد سأصوت لصالح Soi13in هو الأفضل على الإطلاق. من فضلك تعال واستمتع <3 "

    X
  6. B BKboyz
    معظم التقدير: 0)

    "إذا لم تشاهد ساونا في أي مكان نظيف مثل هذا قبل أن أوصي به هنا. أول مرة أذهب هنا. أنا معجب جدًا بالنظافة. وطاقم العمل ودود للغاية. أنا متأكد من أنك لن تشعر بخيبة أمل. ومن السهل جدًا العثور عليها لأنها على الطريق الرئيسي - مريحة للغاية. بالتأكيد لن يزعجك معظم العملاء ، وأنا أضمن ذلك. يرجى وضع Soi13on في خطط السفر الخاصة بك في كل مرة تذهب فيها إلى تايبيه. دعنا نتحقق هنا قريبًا. ابتسامة لطيفة. شكرًا Soi13in لإسعادتي.

    X
  7. D ديلان
    نعم ، إنه أفضل مكان للتسلية

    "بالتأكيد سأعود أيضًا ، آمل أن ألتقي بك مرة أخرى هناك."

    08 نوفمبر 2019
  8. S STEF
    أحد أفضل المنتجعات الصحية التي زرتها

    "أنا أجنبي ، وكانت هذه المرة الأولى لي في Soi13in. كان مثيرًا للإعجاب مدى سخونة معظم الرجال. وكان هناك الكثير يحدث. كان فريق العمل ودود للغاية ومتعاون أيضًا. انا اوصي بشده به."

    30 أكتوبر 2019
  9. A الدولار الاسترالي
    آسيوي أسترالي يبحث عن فيلو

    "ذهبت إلى هنا يوم الأحد 15 سبتمبر 2019. قابلت رجلًا مثيرًا من الفلبين كان من نوعي فقط ، وقد استمتعنا. لقد غادر بعد أن انتهينا ، لذلك لم أحصل على LINE / WhatsApp. نأمل أن يرى هذا ويرد حتى نتمكن من الاتصال مرة أخرى. "

    02 أكتوبر 2019
    • C كريستوفر رام
      مرحبًا ، أعتقد أنني هذا الرجل

      "مرحبا، كيف حالك! أنا أيضا أبحث عن رجل أسترالي قابلته في الساونا العام الماضي ".

      03 نوفمبر 2020
  10. T تيرينس
    ارتفع السعر

    "ارتفع السعر إلى 600 NTD (لا يزال 200 NTD للسكان المحليين من 6:30 مساءً إلى 7:30 مساءً)."

    03 أيلول 2019
  11. L الأسد
    شاب ، لائق ، وسيم - أن تكون الساونا

    “لقد زرت Soi 13in يومي الجمعة والسبت في يوليو. لقد كانت جنة. مليئة بالشباب واللياقة البدنية والرجال الوسيمين ومعظمهم من الصينيين / التايوانيين مع عدد قليل من الأجانب. نادرًا ما يكون هناك أي رجال كبار السن / ممتلئين ، كما أن ظهور الرجال الجذابين / الملائمين مرتفع جدًا. الغرف المظلمة والساونا الرطبة هي المكان الذي تتم فيه معظم الإجراءات وكان ممتعًا للغاية وممتعًا. المرافق مصانة جيدًا وتبدو / تشعر بأنها نظيفة جدًا (مقارنة بهانس). لقد استمتعت كثيرًا وكذلك التقيت بشباب محليين لطيفين انتهى بي الأمر بالخروج لتناول العشاء معي. كان المكان مزدحمًا طوال الليل. مكثت حتى الساعة 4 صباحًا يوم السبت وفي هذه الساعة ، كان لا يزال هناك بعض الرجال حولنا. حدثت أفعال ساخنة في كل مكان ويمكنك إطلاق العنان تمامًا.
    بالتأكيد سأعود مرة أخرى وربما لن أزور سوى Soi 13 في تايبيه. "

    19-أغسطس-2019
  12. R شعاع
    مكان عظيم

    "دائمًا مرح ودائمًا يا شباب .. من يهتم إذا دفع الأجانب أكثر؟ لا يزال رخيصًا ونظيفًا وجيد الإدارة. لقد كان العديد من الأشواك وما زلنا نعود. "

    15-يونيو-2019
  13. R ريتشارد
    مخيف

    "كنت أزور تايوان من أستراليا وذهبت إلى هناك يوم الأحد. مزدحمة للغاية ، وبعضها صغير ، وبعضها ليس صغيرًا جدًا .. كان يتبعه باستمرار متابع. بعد 30 دقيقة ، غادرت. "

    21 مايو 2019
  14. R شعاع
    ساون العظيم

    “لقد زرت هذا الموقع مرات عديدة ولم يخب أمله أبدًا. ثلاثة طوابق. الطابق الأول هو تغيير المنطقة. موظفو الخزانة لطيفون ومفيدون للغاية ويحافظون على نظافة المكان. الطابق الأول أدناه عبارة عن دشات وبخار وساونا وجاكوزي (2) وأطنان من الدش. منطقة تلفزيونية تعرض الأفلام والأخبار بشكل منتظم أيضًا. يوجد في الطابق الثاني أدناه الكثير من الغرف المظلمة مع الكثير من اللمس وما إلى ذلك مع الكثير من غرف الأبواب القابلة للقفل مع مراتب. لذلك دائمًا ما يحدث متعة هناك. كانت معبأة في الساعة 630 مساءً لبضع ساعات ومعبأة تعني الكثير من الأجسام الساخنة العارية. غرفة البخار ممتلئة جدًا بحيث يكون الجسم مقابل الجسم. سوف أذهب هناك مرارا وتكرارا. وكأجنبي ، أحب هذا المكان.

    28-أبريل-2019
  15. D قضيب
    كيف توفر المال للدخول ...

    "أولاً ، يمكنك شراء عشر تذاكر إذا كنت تعيش هنا ، لذا قد يكون متوسط ​​السعر 300 دولار تايواني جديد. أو لديك صديق محلي ربما اشترى الكثير من تذاكر القسيمة أثناء الترويج .... وكل منها أقل من 200. بالنسبة للتايوانيين ، لديهم ساعة فقط من 6: 30-7: 30 وليس هناك إعادة دخول ... لكن فكر في الأمر مقابلة الكثير من الشباب العراة ذوي المظهر الجيد من خلال تكلف الكثير من المال فقط أو اختيار أن يكون لديك صبي يلعب ألعابًا مضحكة ولكن بدون ممارسة الجنس ويكلفك الكثير ".

    24-أبريل-2019
  16. M سيد
    شديد

    "يبدو الناس خجولين تمامًا في الأماكن العامة ، وليسوا مرتاحين حقًا كما هو الحال في بعض المنتجعات الصحية الأخرى. الناس كثيفة للغاية في مناطق الغرفة المظلمة ، ومن المستحيل رؤية أي شيء. أعتقد أنه من الهراء أن يدفع الأجانب 500 و 200 من السكان المحليين. حتى لو كنت أجنبيًا تعيش هنا ، فعليك أن تدفع 500 - فكر في ذلك ... "

    03-أبريل-2019
  17. A ادريان
    مكان جميل للتسكع

    "أحب Soi 13in Sauna في تايبيه. نظيفة للغاية والكثير من رجال تايبيه المحليين. مرافق رائعة ، توقف دائمًا عند Soi 13in في كل مرة تزور تايبيه. موصى به للغاية ويسعدني العودة إلى Soi 13in والكثير من المرح.

    27 فبراير 2019
  18. J جاك
    قضيت وقتا ممتعا هناك!

    "لقد قضيت وقتًا رائعًا هناك. ذهبت إلى هناك الليلة الماضية حوالي الساعة السابعة ورأيت العديد من الشباب المحليين الذين هم معظمهم من الشباب وبعض الأجانب أيضًا. المكان نظيف ومريح مع حمام سباحة وساونا جافة وغرف ... متعة جيدة داخل الغرفة المظلمة مع شعور الرجال المحليين بنعومة البشرة وشيء صعب ...
    الآن التذاكر معروضة للبيع ، 20 مقابل 3700 دولار تايواني ويمكن لأي شخص استخدامها ولكن ستنتهي صلاحيتها في غضون عامين. "

    17 يناير 2019
  19. J جاك
    ساونا رائعة

    “ذهبت إلى هناك حوالي الساعة 10 مساءً. لا يزال هناك الكثير من الرجال. يحصل الأجانب النحيفون / اللائقون على الكثير من الاهتمام. إذا كنت على جانب الدببة ، فهناك اهتمام أقل .. ولكن إذا كنت حسن المظهر بشكل عام ، فلا مشكلة في العثور على اللاعبين للعب معهم. معظمهم في العشرينات من العمر - نظيف ومبهج. "

    08 يناير 2019
  20. A فنـون
    مكان بارد للساونا

    "لقد حصلت على إجراء في غضون 10 دقائق فقط وصلت.
    95٪ هم من الشباب والضعفاء. كن حذرًا من الـ 5٪ الأخرى القديمة وحاول التعامل معك بشكل غير لائق.

    على أي حال ، إنه أنيق ونظيف. إنه المفضل الثاني بعد السعر في تايلاند. "

    X
  21. B مشروع قانون
    مكان حار يجب أن تذهب إليه لقضاء وقت ممتع.

    تبدأ ساعات الذروة من الساعة 6:30 عندما تكون هناك ساعات سعيدة. تذاكر القسيمة 10 مقابل 2,700 دولار تايواني جديد. إذا كنت غير مقيم ، فهذه صفقة جيدة وأرخص من حمامات الساونا الأخرى.
    كثير من الشباب يتمتعون بلياقة جيدة المظهر ، من دول محلية أو آسيوية أخرى ، ويتحدث الناس الإنجليزية هناك. إذا لم يفعلوا ذلك ، فابحث عن شخص آخر للدردشة - ليس من أجل الجنس فقط. إنه مكان آمن وممتع ولذيذ. "

    X
  22. J J
    كثير من الرجال الساخنة والنظيفة

    "الجميع يذهبون عراة ، مزدحمين كل يوم كنت هناك ، نظيف. قليلا مظلم جدا وبارد في الطابق السفلي. يدفع الأجانب أكثر منذ ذلك الحين للوصول إلى خصومات الساعات السعيدة. موصى به بشكل عام ، موقف أقل بكثير من الرجال في Aniki وأرخص سعرًا "

    28 نوفمبر 2018
  23. B براندون
    موصى به للغاية لجودة الحشد

    "ذهبت ليلة السبت بعد تجربة مخيبة للآمال للغاية في ساونا هانز. أكبر بكثير مما كنت أتوقعه ، مع خزائن ودشات ومقصورات وغرف مظلمة وافرة. كانت مظلمة قليلاً عند الأزقة السيئة لكن مصابيح LED ساعدت. أصغر سناً ونحيفًا وصالحًا (على الأقل في مؤخرات الجماهير). لم أستطع العثور على أي شخص لديه (الكثير للاختيار من بينها!) ، لذلك ذهبت إلى الغرفة المظلمة واستمتعت بفرحة جماعية غير شرجية. ينصح به بشده."

    17 نوفمبر 2018
  24. K كارل
    بعد السادسة مساءً يكون المكان مشغولاً

    "ذهبت في الساعة 6 مساءً يوم الأربعاء وكان الجو ممتلئًا ، ومن ثم 6 مساءً - 9 مساءً هو وقت الذروة."

    17 نوفمبر 2018
  25. M M
    ليلة الجمعة

    "مشغول بعد منتصف الليل؟"

    16 نوفمبر 2018
  26. O أوين
    تجربة رائعة

    "ينصح به بشده. الساونا والبخار والغرف المظلمة مليئة بالإثارة. لا تفوتها! "

    26 أكتوبر 2018
  27. M علامة
    تجربة مدهشة

    “ذهبت هنا مع توصية جيدة من صديق ولم يخيب أملك. يناسب العديد من الشباب المحليين والأجانب الآسيويين هنا. لقد كانت وليمة للعيون خلال رحلتي. بقيت لمدة ساعة فقط لكنني حصلت على عمل ، على الرغم من أنني لست لائقًا مثل اللاعبين الآخرين ، فقد حصلت على بعض المرح في الغرفة المظلمة. بالتأكيد تستحق الزيارة والرسوم 500 دولار تايواني جديد فقط.

    أوصي بشدة لأولئك الذين يرغبون في زيارة تايوان والذين يرغبون في الاستمتاع. "

    29 يوليو 2018
  28. J جون
    جيد فحسب

    "يوم الأحد في نهاية فترة ما بعد الظهر كان مزدحما بالكثير من الشباب أصحاب العضلات. لقد استمتعت حقًا بخدمة الشخص ، والطريقة التي يحافظون بها على نظافة كل شيء. قال لي مثليون جنسيا التايوانيون أن هذا هو أساس نجاحهم. فقط جيد جدا. فاتني بعض الأشياء هنا وهناك ولكن البقية على ما يرام .. "

    22-أبريل-2018
  29. A ادريان
    رائعة

    "ذهبت الليلة الماضية إلى Soi 13in Sauna ، نظيف للغاية وأنيق.

    كل شيء عري ، لطيف اللعب هنا. حوض استحمام ساخن رائع للتواصل مع بعض اللاعبين. يوصي الساونا في تايبيه. لا تفوتها. "

    14-أبريل-2018
  30. P بارين
    الأفضل في تايوان

    "لقد كنت في هذا المكان للناس اللطفاء والنظافة التي أحبها. حوض استحمام ساخن "

    12 مارس 2018
  31. K كايل
    مرح ، حار ، سعيد

    “زرت أنا وشريكي وأمضينا ليلة رائعة. كل واحد منا يلتقي بالآخرين بمفرده ويتواصل مع الآخرين. منطقة الحمام رائعة ، والأرضية المبحرة والغرف ضخمة ونظيفة. واحدة من الأفضل ليس فقط في آسيا ولكن في العالم. "

    03 مارس 2018
  32. R شجرة الغبيراء
    المنطقة الرطبة شائعة بشكل مدهش

    جئت هنا السبت 24 فبراير 2018 8:30 حتي 11:30 مساءً. كان المكان ممتلئًا بالفعل بما يقرب من 100 رجل عندما وصلت. كان معظمهم في العشرينات من عمرهم تتراوح بين كتل لحم البقر والشباب الأصغر سنا واثنين من الدببة وكبار السن. كانت الممرات الواسعة في مناطق اللعب في الطابق السفلي تعني أن معظم الملامسات كانت في غرفة البخار ذات الإضاءة الخافتة في الطابق العلوي والغرف السوداء ذات الأحجام المختلفة في الطابق السفلي.

    أن تكون استباقيًا هو المفتاح هنا حيث توجد مساحة كبيرة جدًا للشباب الآسيويين الخجولين للوقوف حولهم فقط ولا يفعلون شيئًا سوى الدردشة من حين لآخر. يستحق 500twd في رأيي. كانت المرافق جديدة وعملية. "

    24 فبراير 2018
  33. J J
    الجميع عراة

    "أحب حقيقة أن الجميع عراة كل يوم. انها حقا ساخنة. لقد استمتعت مع العديد من السكان المحليين. كثير من الرجال المثيرين. عادة ما تكون مزدحمة بعد الساعة 6:30 مساءً. ونعم ، إذا لم تكن محليًا ، فلا توجد خصومات متاحة. لكنني سعيد لأنني سأتمكن من الحصول على مكان مثل هذا للذهاب إليه عندما أزور تايبيه. بعد كل شيء ، انتهى بي الأمر بدفع 100 دولار تايواني لكل جلسة! يبدو لي كثيرًا :-) "

    07 فبراير 2018
  34. d داني
    كيفية الدخول دون دفع NT500

    "1. اشتر تذاكر قسيمة أو احصل على تذكرة قسيمة من السكان المحليين ... أو انتظر أمام الباب واطلب من أي من السكان المحليين توفير تذكرة واحدة لك.
    2. عشرة تذاكر بقيمة 3500 دولار تايواني وعشرين تذكرة بقيمة 4,500 دولار تايواني جديد.
    3. الآن اشترِ تذاكر القسيمة واحدة واحصل على أخرى مجانًا ، مما يعني دفع 3,500 دولار تايواني جديد والحصول على عشرين تذكرة في أسبوعين.
    4. تنتهي صلاحية التذاكر بعد عامين.

    23 يناير 2018
  35. M موريس
    مكان مثير للذهاب واللعب بسعر معقول!

    "بالنسبة لرجل أبيض يبحث عن حشود آسيوية ، فهذا هو المكان المناسب للذهاب إليه. إنه نظيف مع مساحة واسعة وجديدة.

    حمام سباحة وغرفة بخار وساونا جافة ... إنه مكان ممتع للذهاب إليه ولا يوجد أي أموال هناك ، فأنت تدفع سعرًا واحدًا للدخول ... "

    02 يناير 2018
  36. C Co
    حجة سخيفة

    "آسف. لكن هذه حجة سخيفة. إذا كنت أمتلك شركة ، وكنت قادرًا على تحديد عملائي المتكررين ، فسأفرض عليهم رسومًا أقل لأنهم - هذا صحيح - سيعودون مرة أخرى. الزوار في بلدي مجرد زوار (ليس كلهم ​​، هناك دائمًا استثناء للقاعدة). وبالنسبة لقطاع الترفيه ، هذا يعني أنهم سيقدرون كل دولار يمكنهم الحصول عليه ، فمن المحتمل أن تكون هذه هي المرة الوحيدة التي يزورون فيها هناك. "

    01 يناير 2018
  37. J جيمي
    ليس كل الأجانب أثرياء.

    "لنفترض أنك إذا كنت من تايلاند أو الفلبين ، يتم تحصيل رسوم منك أكثر في بلد باهظ الثمن بالفعل مثل تايوان وقيل لك إنه يتعين عليك دفع المزيد. كيف سيكون شعورك؟ لقد دفعت أيضًا 500 NT وآخرون يعرضون تخفيضًا بسعر مخفض 200 NT أو حتى 400NT مع تسهيلات أفضل بكثير من هذه. لقد كرهت حقيقة أن كل أعمال المثليين هذه تتقاضى رسومًا أكبر خلال Gay Pride والتي تثير غضبي حقًا ".

    05 نوفمبر 2017
  38. S ستيف
    وقف الأنين

    "لا أستطيع أن أصدق كل الأنين بشأن فرض المزيد من الرسوم على الأجانب. من يهتم؟ أنت في إجازة! استمتع Friggin بنفسك بدلاً من قرصة بنس واحد. يدفع السعر المنخفض المزيد من الشباب المحليين للذهاب إلى هناك ولهذا السبب أذهب إلى هناك. DUH! هل تريدهم أن يفرضوا مزيدًا من الرسوم على الرجال المحليين حتى لا ترى السياح إلا عندما تذهب إلى هناك؟ "

    24 أكتوبر 2017
  39. A أندرو
    كم هي رسوم الدخول الآن؟

    “هل ما زلت 500 دولار تايواني للأجانب؟ ما هو وقت سعر الخصم؟ "

    15 أكتوبر 2017
  40. P بيتر
    أفضل ساونا في تايبيه

    “ذهبت مساء يوم الأحد حوالي الساعة 8 مساءً وكان المكان مزدحمًا. معظمهم من الشباب في العشرينات والثلاثينيات. أحب العري الإلزامي ، لا شيء من ذلك يتجول في الملابس الداخلية BS في حمامات الساونا الأخرى في تايبيه. كانت المنشأة نظيفة مع منطقة رطبة كبيرة. يحتوي الطابق السفلي المبحر على غرف فردية. ضع عينيك كثيرًا على نهج البضائع والمس ثم اصطحبه إلى الغرفة. معظم الرجال التايوانيين خجولون جدًا من اتخاذ الخطوة الأولى. لذا كن مقاربًا إذا كنت تريد الاستمتاع ببعض المرح. لعبت مع اثنين من الرجال العضلات مثير ورجل مثير الأصغر سنا. يبدأ الحشد في التلاشي حوالي الساعة العاشرة.
    لا داعي للقلق بشأن عدم تسعير ساعة سعيدة للأجانب. ما عليك سوى الخروج من ساعة التخفيضات إذا شعرت بالسرقة. بعد ساعة سعيدة يدفع الجميع 500 دولار تايواني جديد. ليس هذا هو المكان الوحيد الذي يتقاضى رسومًا أكبر للأجانب. إنه أيضًا نصف مكتب Aniki وبالتأكيد يتماشى مع رسوم دخول حمامات البخار في أوروبا والأمريكتين. "

    19-يونيو-2017
  41. D مميّز
    يميز ضد الاجانب

    "إدارة هذا المكان لا تحب الأجانب وتميزهم.
    ساعات الخصم الخاصة بهم تنطبق فقط على التايوانيين. لا تنطبق على الأجانب ، حتى أولئك الذين يعيشون هنا لسنوات عديدة ولديهم بطاقة إقامة دائمة ".

    21 مايو 2017
  42. K كيفن
    من الخطأ معاملة السائح بشكل مختلف!

    "إنهم يتقاضون NT200 بين الساعة 18:30 و 19:30 للسكان المحليين ، ولكن NT500 للسياح. السياسة تجعل الساونا رخيصة للغاية ويائسة. إنها ساونا جديدة بعقلية قديمة ".

    18-أبريل-2017
  43. W دولي
    أفضل من Aniki

    "لم تكن هناك جائزة للتخمين. كان المكان عبارة عن صالة كاريوكي سابقة تحتوي على جميع هذه الغرف الفسيحة. يقومون بتنظيفه بانتظام. هذه الساونا الجديدة والنظيفة تجذب المزيد من العملاء. مرافق الاستحمام رائعة على عكس الأنيكي ، فالحنفيات معقدة. المناشف أكثر سمكًا وأنظف من الانيكي. شكواي الوحيدة هي أنه للحصول على المناشف الجديدة ، عليك الذهاب إلى مكتب الاستقبال الموجود في الطابق العلوي مما يجعل الأمر مزعجًا. 500 اثنان للجميع. مكثت هناك لمدة 3 ليال وكنت مشغولاً. مسافر العالم."

    16-أبريل-2017
  44. G جريج
    لا يقدمون خصمًا للأجانب

    "هناك فترتان زمنيتان في اليوم يمكن للتايوانيين الدخول فيهما مقابل 200 دولار تايواني جديد لمدة 8 ساعات ، ولكن يتعين على الأجانب دفع 500 دولار تايواني جديد (أو 350 دولارًا تايوانيًا جديدًا إذا قاموا بشراء حزمة من 10 تذاكر). لقد رفضت الذهاب ، لذلك لا أعرف كيف يبدو المكان من الداخل. إنه المكان الوحيد الذي أعرفه في تايوان الذي يفرض رسومًا أكبر على الأجانب (على عكس تايلاند). تحقق من هذه الصفحة على الفيسبوك. آسف إنه باللغة الصينية: https://www.facebook.com/pg/Soi13in/about/ "

    08 مارس 2017
  45. z ZEZO
    لا تفوتها

    ”لأول مرة في تايوان.
    1. القيمة مقابل المال.
    2. الرجال هناك عادة في العشرينات قليلة من كبار السن.
    3. لا يوجد الكثير من الرجال حول 10-15.
    4. الواقي الذكري والزيوت المتوفرة في مكتب الاستقبال.
    5. معظمهم من السكان المحليين.
    6. بصفتي أجنبيًا من "الشرق الأوسط" لم يكن لدي أي مشكلة مع السكان المحليين وهم يحبونني.
    7. الغرفة المظلمة فى الطابق الاول لا ترى شيئا لذا احذر من السقوط.
    المشروبات الغذائية المتاحة.

    08 فبراير 2017
  46. A أندرو
    نظيف وحديث

    “هادئ ولكن نظيف وحديث”

    27 يناير 2017
تقييم الجمهور:
انقر للتصويت:
تصنيف: 3.8/ 5. من أصوات 65.
يرجى الانتظار ...

اكتب تعليقًا أو مراجعة حول Soi 13in Sauna

يمكن أن تساعد تجربتك وتعليقاتك حقًا المسافرين المثليين الآخرين.

لن يتم نشر لقبك وعنوان بريدك الإلكتروني.
بتقديمك للمراجعة ، فإنك توافق على إضافتك إلى قائمتنا البريدية.
الرجاء إدخال عنوان بريدك الإلكتروني بعناية - قد نرسل طلب تحقق.
لن نشارك معلوماتك الشخصية مع أي شخص.
نتحقق من كل مراجعة قبل النشر.
يمكنك أن تقرأ سياسة الاعتدال والصورة لدينا هنا.

فنادق تايبيه المميزة

Soi 13in Sauna
TravelGay recommendation Soi 13in Sauna
Click to vote
Rating: 3.8/5. From 65 votes.
Please wait...

Soi 13in Sauna

13 Minsheng E Rd, Sec 1, Zhongshan District, Taipei, Taiwan  map 

Coronavirus Update: Please note that some venues may be closed in line with local government advice. Please check the venue's own website for the latest opening hours and information before making your journey. Stay safe and follow the local authority's guidance in order to minimise the risk of transmission of the virus.

Formerly called “Rainbow Sauna”, Soi 13in features all-new, modern facilities including a locker room, jacuzzi, steam room, sauna, lounge area, private cabins, etc.

Re-opened since January 2017.  Located in Zhongshan District.

Features

cafe, internet access, steam room, sauna, jacuzzi / hot pool, maze, relaxing cabins, dark room

Updated: 16-Oct-2020

Travel Gay Community Photos 0

Upload your photos

By uploading, you grant us a license to use the photos.
Photos are reviewed before other people can see them.


Travel Gay Community Reviews Leave Review

  1. D Didier
    scam sauna

    “Went lat night and the steam room was cold, the dry sauna was cold, half of the rooms were closed and even after asking the staff, they said it could not be open. Yet you pay the full price!! Avoid this place, it is a scam to make money and deliver no service!!!“

    24-Jun-2020
  2. J John
    Sexy crowd

    “Been here Feb 14 and Feb 16 2021. This place is amazing. Sexy guys, I'll be back hopefully this year. I'm gonna miss this place. So far the best sauna for me.“

    16-Feb-2020
  3. J Joe
    What a amazing place!

    “I am here with my Thai boy for new year holiday in Taipei. The place was packed by guys from all walks of life ... Most of them are hot, fit young Asian guys. It's like a all you can eat, buffet place... If you are into eating rice, this is the place for you, but please don't come too fast because the next the better.“

    30-Dec-2019
  4. J Jp
    Must visit

    “I visited on November 30,2019. The place was clean and there were a lot of good-looking, fit guys. I met my first Taiwanese friend here and he's really nice. If you're into Chinese men, this place is heaven. I will come back next year for sure.“

    08-Dec-2019
  5. b boychem
    The best sauna in Asia

    “I visited this place 3 continuous nights especially during Gay Pride 2019 at the end of October and each night when I came and only said Oh my God because there had many hot guys, young, slim fit, nice muscles guys with the most friendliness and sexiest ambition. I stayed overnight and saw many actions were continuing at midnight. I really enjoy whenever I come here.
    I've visited many gay saunas in Asia but surely I will vote for Soi13in is the best of the best. Please come and enjoy <3“

    06-Dec-2019
  6. B BKboyz
    Most Appreciate :0)

    “If you haven't seen a sauna anywhere that is clean like this before I recommend it here. My first time going here. I am very impressed with the cleanliness. And the staff are very friendly. I'm sure you will not be disappointed. And it is very easy to find because it is on the main road - very convenient. Most customers will definitely not upset you, I guarantee it. Please put Soi13on in your travel plans every time you go to Taipei. Let's check-in here soon. Nice Smile. Thanks Soi13in for making me happy.“

    06-Dec-2019
  7. D Dylan
    Yes, it’s the best place to come for fun

    “I definitely will comeback too, hope to meet you again there.“

    08-Nov-2019
  8. S Stef
    One of the best Spa I've been in

    “I'm a foreigner, and it was my first time at Soi13in. It was pretty impressive how hot most of the guys were. And there was a lot going on. The staff were very friendly and helpful too. I highly recommend it.“

    30-Oct-2019
  9. A Aussie
    Aussie Asian looking for Filo

    “Went here on Sunday 15th September, 2019. Met a hot guy from The Philippines who was just my type, and we had fun. He left after we finished, so I didn't get his LINE/WhatsApp. Hopefully, he'll see this and reply so we can hook up again.“

    02-Oct-2019
    • C Christopher Ram
      Hey i think im that dude

      “Hey whats up! I also looking for a aussie guy whom I met in this sauna last year.“

      03-Nov-2020
  10. T Terence
    Price has increased

    “Price has increased to 600 NTD (still 200 NTD for locals from 6:30pm-7:30pm).“

    03-Sep-2019
  11. L Leo
    Young, fit, handsome - the sauna to be

    “I visited Soi 13in on both Friday and Saturday night in July. It was a heaven. Full of young, fit, handsome guys, mostly Chinese/Taiwanese with few foreigners. There is rarely any old/chubby guys and the visibility of hot/fit guys is very high. Dark rooms and wet sauna are where most actions take place and it was super kinky and great fun. The facilities are well maintained and appear/feel very clean (compared to Hans). I had plenty of fun as well as met nice local guys who ended up going out for supper with me. The place was crowded throughout the night. I stayed until 4am on Saturday and at this hour, there were still quite some guys around. Hot actions took place everywhere and you could absolutely unleash.
    Definitely will come back again and probably only visit Soi 13 in Taipei.“

    19-Aug-2019
  12. R Ray
    Great place

    “Always fun and always hot guys.. Who cares if foreigners pay more? It's still cheap, clean and well-managed. Have been many tines and continue to go back.“

    15-Jun-2019
  13. R Richard
    Scary

    “I was visiting Taiwan from Australia and went there on Sunday. Very crowded, some young, some not so young.. Was constantly being followed by a follow. So after 30 minutes, I left. “

    21-May-2019
  14. R Ray
    Great saune

    “Have visited many times to this location and have never been disappointed. Three floors. First floor is changing area. Locker attendants are so nice and helpful and keep the place very clean. first floor below is showers, steam, sauna, jacuzzis (2) and tons of showers. TV area showing regular movies and news as well. Second floor below is lots of dark rooms with tons of touching etc. with lots of lockable door rooms with mattresses. So always fun happening there. It's packed at 630pm for a couple of hours and packed means tons of hot naked bodies. Steam room is so full that is it body against body. Will go there again and again. And as a foreigner, I love this place.“

    28-Apr-2019
  15. D Dick
    how to save money to get in...

    “First, you can buy ten tickets if u live here so the average price might be 300 NT dollars. Or you have local friend who might have bought a lot coupon tickets during promotion....and each less than 200. For Taiwanese, only have hour from 6:30-7:30 and there is no reentry... But think about meeting so many most good looking young naked guys by only costing so much money or you choose to have a money boy to be with playing funny games but no sex and cost you much more.“

    24-Apr-2019
  16. M Mister
    Intense

    “People seem quite shy in the public areas, not really as relaxed as in some other spas. People are very intense in the dark room areas, and it is impossible to see anything. Think it is bullshit that foreigners are charged 500 and locals 200. Even if you are a foreigner who lives here you have to pay 500 - Think about that...“

    03-Apr-2019
  17. A Adrian
    Nice place to hang out

    “I like Soi 13in Sauna in Taipei. Very clean and a lot of local Taipei guys. Great facilities, Always stop by at Soi 13in every time visit Taipei. Very recomended and pleasure to have back to Soi 13in and much fun.“

    27-Feb-2019
  18. J Jack
    Had a good time there!

    “I had a wonderful time there. I went there last night around seven and saw many local guys there who are most young and some foreigners as well. The place is clean and cozy with a pool, dry sauna, rooms...good fun inside the dark room feeling local guys smooth skin and something hard...
    Now tickets on sale, 20 for NT$3700 and anyone can use but they will expired in two years.“

    17-Jan-2019
  19. J Jack
    Great sauna

    “Went there at around 10 in the evening. Still lots of guys. Slim/fit foreigners get a lot of attention. If you are more on the bear side, there is less attention.. but if you are good-looking overall, no problem to find guys to play with. Most in their 20's - clean and cheerful.“

    08-Jan-2019
  20. A Art
    Cool place for sauna

    “I got an action just in 10 minutes i arrived.
    95% are young and lean. Be careful of the other 5% that are old and try to engage with you improperly.

    Anyway, it neat and clean. It is my second favorite just behind the price in Thailand.“

    27-Dec-2018
  21. B Bill
    A hot place you must go for a good time.

    “The peak hours start from 6:30 when there's happy hours. Coupon tickets 10 for 2,700 NT dollars. If you are non-residents, this is a good deal and cheaper than other saunas.
    Many good looking fit, young guys from local or other Asian countries, and people speak English there. If they don't, find someone else to have a chat - not for sex only. It is a safe, playful and yummy place.“

    03-Dec-2018
  22. J J
    Many hot guys and clean

    “Everyone goes naked , crowded every day I was there, clean. A little bit too dark and cold in the basement floor. Foreigners pay more since has to access to happy hour discounts. Overall recommended, much less attitude than the guys at aniki and cheaper“

    28-Nov-2018
  23. B Brandon
    Highly recommended for quality crowd

    “I went on a Saturday night after a very disappointing experience at Hans sauna. Much bigger than I expected, with ample lockers, showers, cubicles and dark rooms. A bit dark at the cursing alleys but the LED lights helped. Mainly younger, lean and fit (at least the butts) crowd. Couldn't find anyone to have one on one with (too many to choose from!), so I went to the dark room and had a wild, non-anal group fun. Highly recommended.“

    17-Nov-2018
  24. K Karl
    After 6pm it's busy

    “I went at 6pm on a Wednesday and it was full, hence 6pm-9pm is the peak time.“

    17-Nov-2018
  25. M M
    Friday night

    “Busy after midnight?“

    16-Nov-2018
  26. O Owen
    Great experience

    “Highly recommended. Sauna, steam and dark rooms are full of excitement. Don’t miss it!“

    26-Oct-2018
  27. M Mark
    Amazing Experience

    “Went here with a good recommendation from a friend and it did not disappoint. Many young fit locals and asian foreigners here. It was a feast for the eyes during my trip. I only stayed for an hour but I got action, although I'm not as fit as other guys, I got some fun in the dark room. Definitely worth the visit and the fee is only 500 NTD.

    I highly recommend for those who want to visit Taiwan who wants to have fun.“

    29-Jul-2018
  28. J John
    Just good

    “Sunday in the end of the afternoon is was crowded with lots of muscled young guys. I really enjoyed the service of the personel, the way they keep everything very clean. Taiwanese gays told me this is the basis for their success. Just very good. I missed a few things here and there but the rest just fine..“

    22-Apr-2018
  29. A Adrian
    Awesome

    “Last night went to Soi 13in Sauna, very clean and neat.

    All nude, nice playing here. Great hot tub to engage with some guys. Recommend sauna in Taipei. Don't missed it.“

    14-Apr-2018
  30. P Parin
    Best in taiwan

    “I have been this place nice people and cleanliness I love. Hot tub“

    12-Mar-2018
  31. K Kyle
    Fun, Hot, Happy

    “My partner and I visited and had a fantastic night. Each of us meeting others on our own and hooking up with others. The bath area is terrific, the cruising floor and rooms huge and clean. One of the best not only in Asia but in the world.“

    03-Mar-2018
  32. R Rowan
    The wet area surprisingly popular

    “Came here sat 24 Feb 2018 8:30 to 11:30pm. The place was already packed with close to 100 guys there when I arrived. Most were 20s ranging from beefcake hunks, younger guys and a couple of bears and seniors. The wide hallways in the basement play areas meant most touching was in the dimly lit steam room upstairs and various sized black rooms downstairs.

    Being proactive is key here as there's too much space for shy Asian guys to just stand around doing nothing but perhaps chat occasionally. Worth the 500twd in my opinion. The facilities were new and functional.“

    24-Feb-2018
  33. J J
    Everyone is naked

    “I like the fact that everyone is naked everyday. It is really hot. I had fun with several locals. Many hot guys. Normally crowded after 6:30pm. And yes, if you are not local, there are no discounts available. But I am just happy to be able to have a place like this to go when I visit Taipei. After all, I end up paying TWD100 per session! Sounds a great deal to me:-)“

    07-Feb-2018
  34. d danny
    how to get in without paying NT500

    “1. buy voucher tickets or get voucher ticket from the locals...or wait in front of the door and ask any locals to spare one ticket to you.
    2. ten tickets for NT$3500, and twenty tickets for NT$4,500.
    3. Now voucher tickets buy one and get one free, which means pay NT$3,500 get twenty tickets in two weeks.
    4. tickets will be expired after two years.“

    23-Jan-2018
  35. M Morris
    an erotic place to go and play with a reasonalble price!

    “For a white guy looking for Asian crowds, this is the place to go. It is clean with spacious space and brand new.

    Pool, steam room, dry sauna...it is a fun place to go and no money boys there, you pay one price to get in...“

    02-Jan-2018
  36. C Co
    Ridiculous Argument

    “Sorry. But that is a ridiculous argument. If I own a business, and am able to identify my repeat customers, I would charge them less because - that's right - they'll come again. Visitors in my country are just that... visitors (not all are, there is always an exception to the rule). And for the leisure industry, that means they shall be extrapolating every dollar they can get, is it's likely to be the only time most will be visiting there.“

    01-Jan-2018
  37. J Jimmy
    Not all foreigners are wealthy.

    “Let say if you are from Thailand or Philippines, you are being charged more in already expensive country such as Taiwan and you are told that you have to pay more. How would you feel? I was also charged 500 NT and others are offering reduction at a discount price of 200 NT or even 400NT with much better facility than this one. I hated the fact that all these gay business charges more during Gay Pride which really enrage me.“

    05-Nov-2017
  38. S Steve
    Stop whining

    “I can’t believe all the whining about charging foreigners more. Who cares? You are on vacation! Friggin enjoy yourself instead of penny pinching. The lower price gets more young local guys to go there and that’s why I go there. DUH! You want them to charge local guys more so you only see tourists when you go there?“

    24-Oct-2017
  39. A Andrew
    How much is the entrance fee now?

    “Still TW$500 for foreigners? What time is the discount price?“

    15-Oct-2017
  40. P Peter
    Best sauna in Taipei

    “Went on a Sunday evening around 8pm and the place was packed. Mainly young crowd in 20's and 30's. Love the mandatory nudity, none of that walking around in underwear BS in other saunas in Taipei. Facility was clean with a large wet area. Bottom cruising floor has individual rooms. Pretty much set your eyes on the goods approach and touch then take it to the room. Most Taiwanese guys are too shy to make the first move. So be the approacher if you want to have some fun. Played with two sexy muscular guys and a younger sexy guy. Crowd starts to die down around 10. Overall a fun night!
    No need to bitch about no happy hour pricing for foreigners. Just go outside of happy hour if you feel ripped off. After happy hour everyone pays NT$500. This not the only place that charges more for foreigners. It's also half the office of Aniki and certainly in line with entrance fee for saunas in Europe and Americas.“

    19-Jun-2017
  41. D Discriminated
    Discriminates against foreigners

    “The management of this place doesn't like foreigners and discriminates them.
    Their discount-hours only applies to Taiwanese. It does not apply to foreigners, even the ones that live here for many years and have a permanent residence ID.“

    21-May-2017
  42. K Kevin
    It's wrong to treat tourist differently!

    “They charge NT200 between 18:30 and 19:30 for locals, but NT500 for tourists. The policy make the sauna so cheap and desperate. It's a new sauna with old mentality.“

    18-Apr-2017
  43. W World
    Better than Aniki

    “No prize was guessing. The place was a former karaoke lounge which has all these rooms which are spacious. They clean it regularly. This new and clean sauna has been attracting more clients. The shower facilities are great unlike aniki , the taps are complicating. Towels are thicker and cleaner than aniki. My only complaint is that to get the new towels you have to go to the reception desk which is on the TOP floor which makes it troublesome. It's 500 two for all. I was there for 3 nights and I was busy busy. World traveller.“

    16-Apr-2017
  44. G Greg
    they don't give discount to foreigners

    “There are two time periods a day that Taiwanese can enter for only NT$200 for 8 hours, but foreigners have to pay NT$500 (or NT$350 if they buy a pack of 10 tickets). I refused to go, so I don't know what it's like inside. It's the only place that I know of in Taiwan that charges foreigners more (unlike Thailand). Check out this page on Facebook. Sorry it's in Chinese: https://www.facebook.com/pg/Soi13in/about/“

    08-Mar-2017
  45. z zezo
    don't miss it

    “First time in Taiwan.
    1. Value for money.
    2. Guys there usually are in there 20s few elderly.
    3. Not a lot of guys around 10-15.
    4. Available condoms and lubes in front desk.
    5. Mostly they are local.
    6. As foreigner "middle east" I had no problem with the locals and they like me.
    7. The dark room 1St floor you can see nothing so be careful not go fall.
    Food drinks available.“

    08-Feb-2017
  46. A Andrew
    Clean and modern

    “Quiet but clean and modern“

    27-Jan-2017
audience rating:
click to vote:
Rating: 3.8/5. From 65 votes.
Please wait...

Write a review about Soi 13in Sauna

Your experience can really help other gay travellers.

Your surname & email address will NOT be published.
By submitting a review you agree to be added to our mailing list.
Please enter your email address carefully - we may send a verification request.
We will NOT share your personal information with anyone.
We check every review before publication.
You can read our moderation and picture policy here.

Featured Taipei Hotels