Steamworks تورونتو
TravelGay توصية Steamworks تورونتو
انقر للتصويت
تصنيف: 3.4/ 5. من أصوات 66.
يرجى الانتظار ...

Steamworks تورونتو

540 Church St, Toronto, Canada, ON M4Y 2E1  رسم خريطة 

تحديث بشأن فيروس كورونا: يرجى ملاحظة أنه قد يتم إغلاق بعض الأماكن تماشياً مع نصيحة الحكومة المحلية. يرجى التحقق من موقع الويب الخاص بالمكان للحصول على أحدث ساعات العمل والمعلومات قبل القيام برحلتك. حافظ على سلامتك واتبع إرشادات السلطة المحلية لتقليل مخاطر انتقال الفيروس.

ساونا خاصة عالية الجودة للمثليين مع صالة ألعاب رياضية جيدة الصيانة وأحواض استحمام ساخنة. تقع هذه الساونا في قلب حي مثلي الجنس في تورونتو ، وتفتح على مدار 24 ساعة في اليوم. أوه ، إنه ضخم. يمكنك أن تضيع هنا ومن المحتمل أن تجد الكثير من الإثارة.

خلال عطلة نهاية الأسبوع يمكن أن تكون مشغولة للغاية - خاصة في ساعات الصباح الباكر.

إذا كنت بحاجة إلى ضخ ما يمكنك القيام به هنا. قد يجعلك هذا في حالة مزاجية لأشياء أخرى. هناك ثقوب المجد ، والغرف الخاصة ، ومحطات الغسل والكثير من الخدع الفاسدة لإبقائك مستمتعًا.

أقرب محطة: وليسلي

مميزات التطبيق

ساونا ، رحلة بحرية ، كابينة ، غرفة مظلمة ، رحلة بحرية / صنم

محدث: 11 مارس 2019
3.4
تقييم الجمهور

من أصوات 66


أيام الأسبوع: 24 ساعة
نهاية الأسبوع: 24 ساعة

الإبلاغ عن معلومات خاطئة
أضف حدثًا

Travel Gay صور المجتمع 0

قم بتحميل صورك

عن طريق التحميل ، فإنك تمنحنا ملف رخصة لاستخدام الصور.
تتم مراجعة الصور قبل أن يتمكن الآخرون من رؤيتها.


Travel Gay مراجعات المجتمع اترك مراجعة

  1. M علامة
    لقد انخفضت معايير Steamworks حقًا

    "ذهبت يوم 27 ديسمبر إلى الحمام ، لكنني كنت قبل أسبوع العطلة وكان الجو باردًا جدًا في الحمام. تم إخبارهم للموظفين ويبدو أنهم يقولون فقط أنني سأمررها ولكن لم أفعل شيئًا. تجربة مروعة الليلة الماضية ، لم تكن منطقة المتاهة باردة ، كانت باردة شديدة البرودة لا يمكنك التجول فيها والاستمتاع بالمنطقة. مخيب للآمال للغاية بشأن مدى انخفاض المعايير الجيدة المعروفة سابقًا لهذا المكان بشكل كبير. ليست جيدة! العملاء في الغالب من الآسيويين ، أعتقد أنه قد تكون ليلة آسيوية مثل ليلة لاتينية يمكن أن تجمع الأشخاص الموجودين فيها بالفعل ".

    X
  2. T شكر
    الموقف غير الضروري

    "انتظر في الطابور ، وصل إلى المقدمة ، نقدًا أو بخصم كندي فقط. تنهد. حسنا. انزل إلى ماكينة الصراف الآلي في الطابق السفلي بناءً على نصيحة الرجل ، عد للأعلى ، ربما ذهب 90 ثانية ، اذهب إلى مقدمة الصف.

    "هل قطعت الخط؟"
    "آه ، لقد كنت هنا للتو. لقد طلبت مني الذهاب إلى ماكينة الصراف الآلي."
    "نعم ، عليك أن تذهب إلى الجزء الخلفي من الخط."

    أسأل الرجال الذين في المقدمة ، الذين رأوني للتو ، هل يهتمون. انهم بخير. ومع ذلك ، فإن كتلة الطين الموجودة خلف العداد تشير إلى الجزء الخلفي من السطر.

    لا شكرا. غادرت ووجدت رجلاً في غضون خمس دقائق على Grindr. لقد كنت هنا من قبل ولا بأس ، على ما أعتقد ، لكن لا شيء يساوي 27 دولارًا كنديًا ، اثنان ينتظران في طابور ، والموقف. استخدم Grindr ، أو اذهب إلى مونتريال. "

    11-أغسطس-2019
  3. E Ed
    إضاءة خافتة ، زبائن مترددون

    “زرت مساء الأحد في يوليو؛ كان مشغولاً - أكثر من 20 رجلاً ، بحركة مستمرة عبر "السطح" (منطقة الساونا المرتفعة) ، وصالة الفيديو ، والممر بين الغرف الخاصة. مجموعة من الأعمار والأجناس والجسم ، لكنها في الغالب بيضاء وملائمة. عادة ما يتم ارتداؤها المناشف ، لكن القليل من الرجال كانوا يرتدون أحزمة رياضية. بدا معظم الجميع خجولين ، مع الكثير من النظرات المترددة ؛ استغرق الأمر ساعة بالنسبة لي للحصول على أي إجراء أو مشاهدته على سطح السفينة. لا يمكن تحمل المسبحين وغرفة البخار والساونا لفترة طويلة. انتبه لقدمك ، خاصة عند فتح الأبواب الزجاجية الثقيلة لمنطقة الاستحمام. نوافير المياه في صالة الألعاب الرياضية ، والسطح ، ومنطقة الاستحمام / الحمام الثانوي. يوجد حمام بمقعد واحد قبالة سطح السفينة ، مع حوض. أضعف بكثير من الصور الموجودة على الموقع ، والمتاهة مظلمة للغاية. موظفو مكتب الاستقبال ودودون ومتعاونون. “

    22 يوليو 2019
  4. T تيم
    جميل جدا

    "كنت هناك مساء الخميس. أنت تدفع 17 دولارًا كنديًا للخزانة بالإضافة إلى 5 لإيداع المفتاح (تستردها عند إرجاع المفتاح). المكان نظيف ، لكنهم لا يقدمون زحافات. احمل معك أو ابق حافي القدمين. المدرسة ممنوع في الداخل. لديهم آلات البيع.

    02-يونيو-2019
  5. J جيك
    ساونا كبيرة ومشغولة

    "ذهبت في حوالي الساعة 7 مساء يوم السبت بعد عيد الميلاد (قبل الذهاب إلى الحانات) وبدا أن اللاعبين الآخرين لديهم نفس الفكرة. ربما كان هناك ما مجموعه 50-60 رجلاً هنا. توجد منطقة بها ساونا جافة وغرفة بخار وجاكوزي في نفس المنطقة العامة مع دشات مفتوحة. هناك منطقة مظلمة / رحلة بحرية تؤدي إلى منطقة مرتفعة حيث كان الرجال يحصلون على وظائف نفخ من الأسفل. هناك أيضًا عدد قليل من الغرف ذات الطابع الخاص ، والتي لم أستكشفها ولكنني شاهدتها.

    كانت هناك أنواع مختلفة من الرجال من مختلف الأعمار. سيكون من الصعب تحديد متوسط ​​لأن جميع الأعمار من 20 إلى 70 ممثلة بنسب متوازنة. كان هناك رجال بيض وقليل من السود وبعض الهنود وبعض اللاتينيين والسكان المحليين والزائرين ".

    06 يناير 2019
  6. G غوشا
    مكان جيد للمتعة

    “من وجهة نظري أفضل ساونا للمثليين في تورونتو. إذا كنت في حالة جيدة حقًا وتبحث عن الشيء نفسه ، فهو المكان المناسب لك. كنت هنا 3 مرات خلال أسبوع واحد (الخميس ، الجمعة ، السبت). أمسيات الجمعة والسبت كانت مليئة بالشباب. أيام الأسبوع ليست مزدحمة للغاية ولكن يمكنك تجربة حظك. مزيج من السباقات. من 20 إلى 40 ".

    04 أيلول 2018
تقييم الجمهور:
انقر للتصويت:
تصنيف: 3.4/ 5. من أصوات 66.
يرجى الانتظار ...

اكتب تقييما عن Steamworks Toronto

يمكن أن تساعد تجربتك حقًا المسافرين المثليين الآخرين.

لن يتم نشر لقبك وعنوان بريدك الإلكتروني.
بتقديمك للمراجعة ، فإنك توافق على إضافتك إلى قائمتنا البريدية.
الرجاء إدخال عنوان بريدك الإلكتروني بعناية - قد نرسل طلب تحقق.
لن نشارك معلوماتك الشخصية مع أي شخص.
نتحقق من كل مراجعة قبل النشر.
يمكنك أن تقرأ سياسة الاعتدال والصورة لدينا هنا.

فنادق تورونتو المميزة

Steamworks Toronto
TravelGay recommendation Steamworks Toronto
Click to vote
Rating: 3.0/5. From 27 votes.
Please wait...

Steamworks Toronto

540 Church St, Toronto, Canada, ON M4Y 2E1  map 

High-quality private gay sauna with well-maintained gym and hot tubs. Located in heart of Toronto’s gay district, this sauna is open 24-hours a day. Oh, and it’s huge. You can get lost in here and you’re likely to find a lot of cruising action.

Over the weekend it can get very busy – particularly in the early-morning hours.

If you need to get pumped you can do your workout here. This may get you in the mood for other things. There are glory holes, private rooms, douching stations and plenty of debauched shenanigans to keep you amused.

nearest station : Wellesley

Features

sauna, cruise, cabins, dark room, cruise / fetish

Updated: 29-Mar-2022

Travel Gay Community Photos 0

Upload your photos

By uploading, you grant us a license to use the photos.
Photos are reviewed before other people can see them.


Travel Gay Reviews of Steamworks TorontoLeave Review

  1. d derrick
    gloryholes

    “Not one person mentions gloryholes. I want to try the gloryholes - any tips?“

    04-Jan-2022
  2. M Mark
    Steamworks standards have really gone down

    “December 27 went to the bath but i have been before the holidays week and it has been really cold in the bathhouse . Told to staff and they seem to just say i will pass it on but nothing done. Terrible experience last night, the maze area was not juts chilled it was freezing cold you can't walk around and enjoy the area. Very disappointing on how much the previously know good standards of this place has gone down significantly. Not good! The clientele is mostly Asian, I think may be dong an Asian night like a Latin night could gather people that are actually into it.“

    28-Dec-2019
  3. T Thanks
    Unnecessary attitude

    “Waited in line, got to the front, cash or Canadian debit only. Sigh. Ok. Ran down to ATM downstairs at the guy's advice, come back up, gone maybe 90 seconds, go to front of the line.

    "Did you cut the line?"
    "Uh, I was just here. You told me to go to the ATM."
    "Yeah, you have to go to the back of the line."

    I ask the guys in front, who'd just seen me, do they care. They're fine. Nevertheless the lump of clay behind the counter says back of the line.

    No thanks. I left and found a guy in five minutes on Grindr. I've been here before and it's fine, I guess, but it's nothing worth $27 CAD, two waits in a line, and attitude. Use Grindr, or go to Montreal.“

    11-Aug-2019
  4. E Ed
    Dim lighting, hesitant clientele

    “Visited on a Sunday evening in July; was busy -- 20-plus guys, with constant movement through "the deck" (elevated sauna area), video lounge, and corridor between private rooms. Range of ages, races and physiques, but mostly white and fit. Towels generally worn, but a few guys cruised in jockstraps. Most everyone seemed shy, with a lot of hesitant glances; took an hour for me to get or witness any action in the deck. The two pools, steam room and sauna are can’t-tolerate-for-long hot. Watch your footing, especially when opening the heavy glass doors to the shower area. Water fountains in gym, the deck, and the secondary shower area/restroom. There is a single-seat bathroom just off the deck, with sink. Much dimmer than photos on the website, and the maze is pitch-dark. Front desk staff is friendly and helpful.“

    22-Jul-2019
  5. T Tim
    Quite nice

    “I was there on thursday evening. You pay CAD 17 for locker plus 5 for key deposit (you receive back when you return the key). The place is clean, but they do not provide flip flops. Carry your own or stay barefoot. Alchool is forbbiden inside. They have vending machines.“

    02-Jun-2019
  6. J Jake
    Large and busy sauna

    “I went at about 7 pm on a Saturday after Christmas (before going to bars) and it looked like other guys had the same idea. There were probably 50-60 guys in total here. There is an area where the dry sauna, steam room, and two jacuzzis are located in the same general area with open showers. There is a dark/cruise area which leads to an elevated area where guys were getting blow jobs from below. There are also a few theme rooms, which I didn't explore but saw.

    There was a range of different kinds of men of varying ages. It would be hard to say an average since all ages from 20 - about 70 were represented in balanced proportions. There were white guys, a few black guys, some Indians, some Latinos, locals, and visitors.“

    06-Jan-2019
  7. G Goscha
    Good place for fun

    “For my opinion it's best gay sauna in Toronto. If you are in real good shape and looking for the same, it's place for you. I was here 3 times during one week (Thursday, Friday, Saturday). Friday and Saturday evenings it was packed with guys. Weekdays it is not so busy but you can try your luck. Mix of races. From 20's till 40's.“

    04-Sep-2018
audience rating:
click to vote:
Rating: 3.0/5. From 27 votes.
Please wait...

Write a comment or review about Steamworks Toronto

Your experience and comments can really help other gay travellers.

Your surname & email address will NOT be published.
By submitting a review you agree to be added to our mailing list.
Please enter your email address carefully - we may send a verification request.
We will NOT share your personal information with anyone.
We check every review before publication.
You can read our moderation and picture policy here.

Featured Toronto Hotels