شريط التانترا
TravelGay توصية شريط التانترا
انقر للتصويت
تصنيف: 3.3/ 5. من أصوات 156.
يرجى الانتظار ...

شريط التانترا

78 Neil Road, Singapore, , 088841  رسم خريطة 

تحديث بشأن فيروس كورونا: يرجى ملاحظة أنه قد يتم إغلاق بعض الأماكن تماشياً مع نصيحة الحكومة المحلية. يرجى التحقق من موقع الويب الخاص بالمكان للحصول على أحدث ساعات العمل والمعلومات قبل القيام برحلتك. حافظ على سلامتك واتبع إرشادات السلطة المحلية لتقليل مخاطر انتقال الفيروس.

أشهر حانة للمثليين في سنغافورة. تنشغل Tantric جدًا في ليالي الجمعة والسبت مع فتيان الحفلات الذين يتناولون بعض الكوكتيلات قبل التوجه إلى Taboo.

إن المزيج الرائع من المشاهد والأصوات والمشروبات ذات الأسعار المعقولة (على سبيل المثال ، المنزل ذو اللقطة المزدوجة مقابل 10 دولارات سنغافورية / زجاج) يجعل الفناء في الهواء الطلق والبار الداخلي مكانًا رائعًا لبدء ليلتك في الخارج.

مميزات التطبيق

شريط الموسيقى

تم التحديث: 26-أغسطس -2020
3.3
تقييم الجمهور

من أصوات 156


أيام الأسبوع: 20:00 - 03:00
نهاية الأسبوع: 20:00 - 04:00 / 03:00

الإبلاغ عن معلومات خاطئة
أضف حدثًا

Travel Gay صور المجتمع 0

قم بتحميل صورك

عن طريق التحميل ، فإنك تمنحنا ملف رخصة لاستخدام الصور.
تتم مراجعة الصور قبل أن يتمكن الآخرون من رؤيتها.


Travel Gay مراجعات ومناقشة المجتمع اترك مراجعة

  1. A افاق
    تطلب

    "أريد أن أسأل عما إذا كان بعمر 19 عامًا يمكنه الدخول ؟؟ وكيف يمكن الحصول على شاب مثلي هناك؟ "

    13 يناير 2020
  2. B بريت
    جريت بار

    “بار رائع مع مشروبات بأسعار مناسبة للغاية. كان الرجل اللطيف والفتاة الشقراء اللذان خدموني داخل الحانة رائعين. يمكنك مقابلة الكثير من الناس هنا وهو أمر رائع! سأعود مرة أخرى قريبا.

    18 يوليو 2018
  3. J يوسف
    لماذا تهتم؟

    "المكان على ما يرام ولكن الحارس هو عمل حقيقي. أذهب إلى البار للاستمتاع ليس لأنني أريد أن يبدأ الحارس في الصراخ على العملاء. الكثير من الأماكن الأخرى التي بها المزيد من zazazu .... لماذا تهتم بهذا المكان؟ "

    21-أبريل-2018
  4. A ألفريد
    امنح Grindr استراحة ، تعال إلى Tantric Bar

    "شكرًا لك آلان على المراجعة المثيرة! نأمل في خدمتك مرة أخرى قريبًا جدًا! أتمنى لك أفضل سنة جديدة قادمة. "

    X
  5. a آلان
    أفضل شريط مثلي الجنس

    “أفضل بار مثلي الجنس في سنغافورة !!!!!! حشود جميلة يومي الجمعة والسبت ومشروبات رخيصة (وفقًا لمعايير سنغافورة) !!!!! “

    X
  6. A ألفريد
    تقدير

    "هذا خاص جدًا ، شكرًا لك ، السيد G! غالبًا ما لا نحصل على التقدير الذي نستحقه ولكننا نلتزم بتقديم أفضل تجربة للمشجعين طوال هذه السنوات. أتمنى أن يكون لديك موسم أعياد رائع قادم ، وكل التوفيق لك! نراكم قريبا جدا!"

    X
  7. G G
    مكان عظيم

    "بصراحة ليس لدي أدنى فكرة عن سبب وجود الكثير من المراجعات السلبية. ذهبت إلى هنا بمفردك والجو ممتاز لمقابلة أشخاص جدد ، فريق العمل لطيف للغاية ، أمضى أمسية رائعة. المشروبات غالية الثمن ولكن سنغافورة فقط هي سنغافورة "

    X
  8. A ألفريد
    لا يوجد ازدحام على الإطلاق

    "مرحبًا Anonymous ،

    لدينا 16 عامًا في العمل من خلال Backstage Bar و Tantric Bar لمدة 13 عامًا. حكومة سنغافورة صارمة للغاية بشأن اكتظاظ الحانات والنوادي. ليس لديك ما يدعو للقلق بشأن سلامتك في اتساع القضبان لدينا حيث نمتد عبر 3 وحدات على طول طريق نيل. لماذا أنت قلق بشأن السعة شيء محدد للغاية ، هل أنت لاعب جديد يترك تقييمات مزيفة؟ "

    28 نوفمبر 2017
  9. A ألفريد
    شريط التانترا (13 سنة) - ليس فخ سياحي.

    "أنا آسف لسماع أن لديك تجربة سيئة في البار الخاص بنا ، يرجى العودة وسأعوضها لك. هناك العديد من الحانات الرائعة في سنغافورة. لدينا شريط Tantric ، شريط Backstage ، Out Bar ، DYMK ، Epiphyte ، eBar ، Lluvia ودوروثي. ولدينا نادي المحرمات إذا كنت تحب الرقص وقضاء ليلة صاخبة. أرجوك عد قريبا. أرسل إلى [البريد الإلكتروني محمي]"

    28 نوفمبر 2017
  10. A ألفريد
    Support Gay Street of SG، Neil Road

    "مرحبًا ، أنا مدير Tantric Bar. من فضلك قل لي المزيد من تجربتك السيئة لأننا لا نستخف بموظفي الخدمة السيئة ، فنحن لدينا عقاب شديد لسوء الأداء. يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى [البريد الإلكتروني محمي] وتزويدنا برقم هاتفك وسأتصل بك شخصيًا لفهم المزيد عن الموقف. شكرا جزيلا."

    28 نوفمبر 2017
  11. A ألفريد
    أنفق أموالك على Gay Street في SG ، Neil Road

    "مرحبًا بيتر ، شكرًا لك على زيارة البار ، هل يمكنك الكشف عن أسماء الموظفين الذين كانوا وقحين معك ، فنحن لا نتعامل مع الأداء السيئ باستخفاف. وأنا المدير ألفريد هنا ، كيف كنت وقحًا معك؟ يرجى الرد علينا بالبريد الإلكتروني ورقم الهاتف وأود أن أفهم المزيد من الموقف. "

    28 نوفمبر 2017
  12. T تود
    لا يزال أفضل حانة للمثليين في سنغافورة

    "بعد قراءة كل التعليقات السلبية ، كنت حذرًا فيما إذا كنت سأذهب إلى Tantric Bar. ذهبت إلى هناك فقط لأرى كم هو سيء. ولكن اتضح أنها واحدة من أفضل تجارب حانة المثليين. سألت أمين الصندوق أو الشخص المسؤول عن سبب كل المراجعات السيئة ، لقد ضحك للتو قائلاً ، قد تكون جميع المراجعات المزيفة بسبب الغيرة. بالتأكيد سأعود إلى Tantric Bar خلال زيارتي القادمة! “

    27 نوفمبر 2017
  13. P بيتر
    امنح أكبر رصيف ممكن

    “قمت بزيارة Tantric Bar السبت الماضي. كان الموظفون وقحون بشكل استثنائي وكان المدير فوق القمة تمامًا. أنفق أموالك في مكان آخر. "

    06 أكتوبر 2017
  14. A أبولو
    فريق عمل غير محترف

    "جئنا مبكرًا وجلسنا على الطاولة من قبل الموظفين الذكور. أثناء انتظار الجولة الثانية من المشروبات ، طلبت منا الموظفات مغادرة الطاولة قائلين إن الطاولة محجوزة. عندما سألت ما الذي سنفعله بالمشروب الثاني إذا كنا سنغادر ، أخبرتنا بوقاحة أنه يمكننا إنهاء المشروب في بعض مناطق البار. غير محترف للغاية! "

    07-أبريل-2017
  15. W ويلسون
    طاقم مغرور

    “بار مصمم بلطف ولكن هذا كل شيء. النادل متعجرف وغير ودود لدرجة أننا قررنا الذهاب إلى مكان آخر بعد تناول مشروب واحد فقط.
    أنا الآن أتفق تمامًا مع جميع المراجعات السلبية الأخرى ، فالنوادل يفسدون الأجواء. يا له من عار: أسوأ تجربة في سنغافورة. "

    27 نوفمبر 2016
  16. M ميكروفون
    مكان لطيف ومريح

    "هذا المكان جميل ولا يبدو لي كقضيب للمثليين (هذه نقطة إضافية في الواقع). ذهبت إلى هنا لأول مرة مع صديقي ورأيت مجموعة قليلة من الرجال والفتاة المختلطة. لم أكن أعرف أنه حانة للمثليين حتى أخبرني صديقي. الشيء الوحيد الذي لا أحبه هو منطقة التدخين. أنتقل من أريكة إلى منطقة جلوس خارجية وعندما أريد التدخين ، قالوا إنني لا أستطيع التدخين على المنضدة بالخارج. Cmon ، إنها منطقة مفتوحة أيضًا. أخبرت ضيفك أن يدخن بالقرب من المدخل؟ ماهو الفرق؟"

    04-أغسطس-2016
  17. J جيمس
    فخ السياحية

    “غادرت للتو بعد فريق عمل بغيض ومشروبات ذات نوعية رديئة للغاية.
    تجنب إلا إذا كنت مهتمًا بالذهاب إلى فخ السياح مثلي الجنس! "

    28-أبريل-2016
  18. A ألفريد
    رد الإدارة

    "مرحبا جونتي. نأسف لأنك مررت بتجربة سيئة في البار ، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على [البريد الإلكتروني محمي] بتفاصيلك ونعدك بأننا سنقوم بتعويضها لك. نحن نسعى دائمًا لنكون أفضل ، شكرًا لك على دعمك. "

    24-أغسطس-2015
  19. j جونتي
    لا تهتم!

    "كزائر لشركة SG كانت هذه أسوأ تجربة لي! عندما وصلت ، كان الموظفون مشغولين جدًا في التحدث وتناول الطعام مع العملاء!
    عندما سُئلت عن فحم الكوك ، قيل إنها كانت 10 دولارات ، والتي أعطيتها للنادل ، وأعطيت كوبًا مليئًا بالثلج مع فحم الكوك. عندما سألت عن بقية العلبة غير المستخدمة ، قيل لي إنهم يبيعونها فقط بالزجاج ..... مقابل 6 دولارات !!!! ثم سألت أين تم التغيير ، ولماذا طلب النادل 10 دولارات ؟؟؟ هذا المكان فظيع وليس لديه فكرة عن الخدمة! لن أذهب مرة أخرى! "

    15 يوليو 2015
  20. A مجهول
    سعة؟

    "سأكون مهتمًا بمعرفة عدد الأشخاص المرخص لهم Tantric بحملهم وعدد الأشخاص الذين يتم حزمهم هناك في ليلة الجمعة والسبت. سأذهب إلى Tantric ولكن نادرًا ما أذهب يوم الجمعة @ Saturday لأسباب تتعلق بالسلامة ".

    20 مايو 2015
  21. J جايسون
    مزدحما

    “مزدحمة للغاية ليلة السبت ، ولكن قضيت ليلة رائعة مع الأصدقاء. المشروبات بأسعار معقولة ونحن ودودون بما يكفي من الموظفين ، على الرغم من أنه كان صراعًا دائمًا للوصول إلى البار. ولكن هناك مرة أخرى ، من يريد الذهاب إلى نصف شريط فارغ؟ "

    24-أبريل-2015
تقييم الجمهور:
انقر للتصويت:
تصنيف: 3.3/ 5. من أصوات 156.
يرجى الانتظار ...

اكتب تعليقًا أو مراجعة حول Tantric Bar

يمكن أن تساعد تجربتك وتعليقاتك حقًا المسافرين المثليين الآخرين.

لن يتم نشر لقبك وعنوان بريدك الإلكتروني.
بتقديمك للمراجعة ، فإنك توافق على إضافتك إلى قائمتنا البريدية.
الرجاء إدخال عنوان بريدك الإلكتروني بعناية - قد نرسل طلب تحقق.
لن نشارك معلوماتك الشخصية مع أي شخص.
نتحقق من كل مراجعة قبل النشر.
يمكنك أن تقرأ سياسة الاعتدال والصورة لدينا هنا.

فنادق مميزة في سنغافورة

Tantric Bar
TravelGay recommendation Tantric Bar
Click to vote
Rating: 3.3/5. From 158 votes.
Please wait...

Tantric Bar

78 Neil Road, Singapore, , 088841  map 

The most popular gay bar in Singapore. Tantric gets very busy on Friday and Saturday nights with party boys who down a few cocktails before heading to Taboo.

The great combination of sights, sounds and reasonably-priced drinks (e.g. double-shot house pour for SGD10/glass) makes the open-air courtyard and indoor bar a great place to start your night out.

Features

bar, music

Updated: 26-Aug-2020
3.3
Audience Rating

From 158 votes


weekday: 20:00 - 03:00
weekend: 20:00 - 04:00 / 03:00

report wrong information
add an event

Travel Gay Community Photos 0

Upload your photos

By uploading, you grant us a license to use the photos.
Photos are reviewed before other people can see them.


Travel Gay Reviews of Tantric BarLeave Review

  1. A Afiq
    Ask

    “I want to ask if 19 years old can get in?? And how to get young gay there?“

    13-Jan-2020
  2. B Brett
    Great Bar

    “Great bar with very decently priced drinks. The cute guy and blonde girl who served me inside the bar were lovely. You get to meet a lot of people here which is great! Will be back again soon.“

    18-Jul-2018
  3. J Joseph
    Why bother?

    “Place is alright but the bouncer is a real piece of work. I go to a bar to have fun not because I want a bouncer to start yelling at the customers. So many other places with more zazazu....why bother with this one?“

    21-Apr-2018
  4. A Alfred
    Give Grindr A Break, Come Tantric Bar

    “Thank you Alan for the exciting review! We hope to serve you again very soon! Have a best new year ahead.“

    13-Dec-2017
  5. a alan
    best gay bar

    “Best gay bar in Singapore!!!!!! lovely crowds on Friday and Saturday and cheap (by Singapore standards) drinks!!!!!“

    09-Dec-2017
  6. A Alfred
    Appreciation

    “This is very special Thank You note to you Mr G! Tantric Bar often does not get the credit that we deserve but we do stick around to provide the best experience for the supporters all these years. Hope you have a great holiday season coming, and all the best to you! See you very soon!“

    04-Dec-2017
  7. G G
    Great place

    “Honestly I have no clue why there are so many negative reviews. Went here alone and the atmosphere is excellent to meet new people, staff is very nice, had a great evening. Drinks are expensive but that’s just Singapore being Singapore“

    03-Dec-2017
  8. A Alfred
    Not Overcrowding at ALL

    “Hi Anonymous,

    We have 16 years in business by Backstage Bar and Tantric Bar of 13 years. Singapore government is very strict on overcrowding bars and clubs. You have no reason to worry about your safety in our vastness of bars as we span across 3 units along Neil Road. Why are you worried for capacity something so specific, are you a new player that leaves fake reviews?“

    28-Nov-2017
  9. A Alfred
    Tantric Bar(13 years) - NOT a tourist trap.

    “I'm sorry to hear you had bad experience in our bar please come back I'll make it up to you. There are many wonderful bars in Singapore. We have Tantric Bar, Backstage Bar, Out Bar, DYMK, Epiphyte, eBar, Lluvia and Dorothy's. And we have Taboo Club if you like dancing and a wild night out. Please come back soon. Email to [email protected]

    28-Nov-2017
  10. A Alfred
    Support Gay Street of SG, Neil Road

    “Hi I'm the manager of Tantric Bar. Please tell me more of your bad experience as we do not take bad service staff lightly, we have severe punishment for poor performers. Kindly email to [email protected] and provide us your phone number I'll personally call you to understand more of the situation. Thank you.“

    28-Nov-2017
  11. A Alfred
    Spend your money on Gay Street in SG, Neil Road

    “Hi Peter, thank you for dropping by our bar, could you please disclose the names of staff that were rude to you, we do not take bad performance lightly. And I'm the manager Alfred here, how was I rude to you? Please reply to us with your email and phone number I would like to understand more of the situation.“

    28-Nov-2017
  12. T Todd
    Still the best gay bar in Singapore

    “After reading all the negative review I was cautious whether to go to Tantric Bar. I went there just to see how bad it is. But it turned out to be one of my best gay bar experiences. I asked the cashier or the person in charge why all the bad reviews, he just laughed it off saying, could be all fake reviews due to jealousy. I'll definitely go back to Tantric Bar during my next visit!“

    27-Nov-2017
  13. P Peter
    Give the widest berth possible

    “I visited Tantric Bar last Saturday. The staff were exceptionally rude and the Manager was totally over the top. Spend your money elsewhere.“

    06-Oct-2017
  14. A Apollo
    Unprofessional staff

    “We came in early and we were seated in the table by the male staff. While waiting for our 2nd round of drinks, the female staff asked us to leave the table saying that the table was reserved. When I asked what were we going to do with the 2nd drink if we were to leave, she rudely told us that we could finish the drink in some areas of the bar. Very unprofessional!“

    07-Apr-2017
  15. W Wilson
    Arrogant staff

    “Nicely decorated bar but that is it. The waiter is so arrogant and unfriendly that we decided we would go somewhere else after having just one drink.
    I now totally agree with all other negative reviews, the waiters ruining the vibe. What a shame: worst experience in Singapore.“

    27-Nov-2016
  16. M Mike
    Nice and cozy place

    “This place is nice and doesn't look like a gay bar to me (that's a plus point actually). First time i went here with my friend and I saw a few group of mix guy and girl. I didn't know it is a gay bar until my friend told me. The only thing I don't like is the smoking area. I move from sofa to outside sitting area and when I want to smoke, they said that I cant smoke on the table outside. Cmon, its an open area also. You told your guest to smoke near the entrance? Whats the difference?“

    04-Aug-2016
  17. J James
    Tourist trap

    “Just left after very obnoxious staff and very poor quality drinks.
    Avoid unless you are interested in going to a gay tourists trap!“

    28-Apr-2016
  18. A Alfred
    Management Reply

    “Hi Jonty. We are sorry that you had a bad experience in our bar, please email us at [email protected] with your details and we promise we will make it up for you. We always strive to be better, thank you for your support.“

    24-Aug-2015
  19. j jonty
    Don't Bother!

    “As a visitor to SG this was my worst experience! When I arrived the staff were too busy talking and eating to bother with customers!
    Asked for a coke, was told it was $10, which I gave to the waiter, and was given a glass full of ice topped-up with coke. When I asked for the rest of the unused can, I was told they only sell it by the glass..... for $6!!!! So I then asked where was my change, and why did the waiter ask for $10??? This place is awful and has NO idea of service! Will never go again!“

    15-Jul-2015
  20. A Anonymous
    Capacity?

    “I would be interested to see how many people Tantric is licened to hold and how many they actually pack in there on a Frday & Saturday night. I will go to Tantric but rarely on a Friday @ Saturday more for safety reasons.“

    20-May-2015
  21. J Jason
    Crowded

    “Very crowded on Saturday night, but had a great night out with friends. Reasonably priced drinks and we friendly enough staff, although it was a constant struggle to get to the bar. But there again, who want to go to a half empty bar?“

    24-Apr-2015
audience rating:
click to vote:
Rating: 3.3/5. From 158 votes.
Please wait...

Write a comment or review about Tantric Bar

Your experience and comments can really help other gay travellers.

Your surname & email address will NOT be published.
By submitting a review you agree to be added to our mailing list.
Please enter your email address carefully - we may send a verification request.
We will NOT share your personal information with anyone.
We check every review before publication.
You can read our moderation and picture policy here.

Featured Singapore Hotels