مثلي الجنس جزر المالديف

مثلي الجنس جزر المالديف

تجذب الشواطئ ذات الرمال البيضاء ذات الشهرة العالمية والحياة البحرية الوفيرة السياح من جميع أنحاء العالم. على الرغم من كون أن تكون مثلي الجنس في جزر المالديف غير قانوني ، إلا أن هناك الكثير من المنتجعات ذات التصنيف الأعلى التي ترحب بالمسافرين المثليين.

حول جاي جزر المالديف

جزر المالديف

Gay Maldives - Travel Gay Guide

اقرأ المزيد عن غاي المالديف

قد يكون حجز رحلة إلى جزر المالديف مشكلة كزوجين مثليين أو مثليين. من غير القانوني أن تكون من مجتمع الميم في جزر المالديف ولذا نوصي بتوخي بعض الحذر عند حجز رحلة. لقد أعددنا أ دليل مثلي الجنس جزر المالديف مما يمنحك الكثير من المعلومات المفيدة ، ولكننا نقترح أيضًا حجز رحلتك مع الشركة الشقيقة OutOfOffice.com من الخبراء في السفر الآمن إلى جزر المالديف.

يمكنك الاتصال بهم مباشرة على + 44 (0) 20 7157 1570 أو من الولايات المتحدة الأمريكية 1-888-489-8383 أو استفسر معهم مباشرة على مثلي الجنس جزر المالديف الصفحة. شاهد فيديو المعلومات المفيد الخاص بهم حول جزر المالديف أدناه أيضًا.

جولات جزر المالديف الصديقة للمثليين

تصفح مجموعتنا المختارة بعناية من الجولات الصديقة للمثليين في جزر المالديف من شركائنا مع الإلغاء المجاني قبل 24 ساعة من بدء جولتك.

الأماكن المميزة أضف مكانك

دليل وجهة جزر المالديف

الطائرات المائية في جزر المالديف

Gay Maldives

Gay Maldives

World-renowned white sand beaches and abundant marine life attracts tourists from all over the world. Despite being illegal to be gay in the Maldives, there are plenty of top-rated resorts that welcome gay travelers.

About Gay Maldives

The Maldives

Gay Maldives - Travel Gay Guide

Read more about Gay Maldives

Booking a trip to the Maldives can be problematic as a gay or lesbian couple. It is illegal to be LGBT in the Maldives and so we recommend exercising some caution when booking a trip. We have prepared a Gay Maldives guide which gives you plenty of useful information, but we would also suggest booking your trip with our sister company OutOfOffice.com who are experts in safe travel to the Maldives.

You can contact them directly on +44 (0)20 7157 1570 or from the USA on 1-888-489-8383 or enquire directly with them on their Gay Maldives page. Watch their handy information video about the Maldives below too.

Featured Venues Add your venue

Maldives Destination Guide

Seaplanes in the Maldives