مثلي الجنس بانكوك · دليل المدينة

مثلي الجنس بانكوك · دليل المدينة

هل تخطط لرحلة إلى بانكوك؟ إذن صفحة دليل مدينة بانكوك للمثليين تناسبك.

x

تحديث بشأن فيروس كورونا: يرجى ملاحظة أنه قد يتم إغلاق بعض الأماكن تماشياً مع نصيحة الحكومة المحلية. يرجى التحقق من موقع الويب الخاص بالمكان للحصول على أحدث ساعات العمل والمعلومات قبل القيام برحلتك. حافظ على سلامتك واتبع إرشادات السلطة المحلية لتقليل مخاطر انتقال الفيروس.

دليل مدينة بانكوك مقدمة صورة

بانكوك กรุงเทพ

العاصمة الحضرية والمدينة الأكثر اكتظاظًا بالسكان في تايلاند. بانكوك ، المعروفة باللغة التايلاندية باسم Krungthep Mahanakhon (أو ببساطة "Krungthep") هي مركز السياسة والاقتصاد والتعليم والثقافة والترفيه والنقل.

تأسست بانكوك عام 1782 من قبل الملك الأول لسلالة تشاكري الحالية ، وتغطي مساحة تزيد عن 1,500 كيلومتر مربع على سهل نهر تشاو فرايا ، ويبلغ عدد سكانها حوالي 8 ملايين نسمة أو أكثر من 10٪ من سكان البلاد.

تقع المناطق الأكثر شهرة في المنطقة السياحية داخل المناطق المركزية ، ويخدمها إما قطار BTS المعلق أو نظام مترو الأنفاق MRT. وتشمل هذه:

· سيام ولومبيني
قلب مدينة بانكوك مليء بمراكز التسوق والمطاعم وأماكن الترفيه.

· سيلوم وساتورن
الحي التجاري والمالي في بانكوك ، موطن العديد من السفارات والمباني الشاهقة بالإضافة إلى مشهد المثليين الرئيسي والحياة الليلية.

· سوكومفيت
منطقة راقية تشتهر بمراكز التسوق الكبيرة والفنادق ذات الخمس نجوم ، وتشتهر بين المغتربين والسكان المحليين من الطبقة العليا.

بانكوك

مثلي الجنس المشهد

ربما يكون مشهد المثليين في بانكوك هو الأكثر شعبية في آسيا (على الرغم من Travel Gay بدأت في بانكوك ، لذلك قد نكون متحيزين قليلاً).

الرئيسية مثلي الجنس الحانات و نوادي رقص المثليين تقع في منطقة Silom ، ولا سيما على طريق Silom Soi 2 و Soi 4. هذه القضبان (حانة الهاتف, الشرفة, الغريب بار، وما إلى ذلك) تميل إلى الانشغال بعد الساعة 10 مساءً مع العملاء الأجانب في الغالب. للرقص، محطة DJ هو دائما الخيار الأفضل.



يوجد أيضًا في Silom "Patpong" سيئ السمعة ، "منطقة الضوء الأحمر" في بانكوك التي تتضمن قسمًا للمثليين في Soi Twilight (المعروف أيضًا باسم Soi Pratuchai) ، حيث يمكن العثور على عدد قليل من بارات المضيف.

هناك أكثر من عشرة حمامات ساونا للمثليين في بانكوك ، مع بابل و راتشادا ساونا الأكثر شهرة. تقدم العديد من غرف الساونا خدمات التدليك ، لكنك مدلل للاختيار عندما يتعلق الأمر بالتدليك. اعتمادًا على "نوع" الخدمة التي تريدها ، من المحتمل أن تجد "منتجعًا صحيًا" بالقرب من فندقك ، على الرغم من أن معظم المتاجر تقع في مناطق تجارية مثل Silom أو Sukhumvit.

تقام حفلات رقص المثليين على نطاق واسع خلال العام الجديد ومهرجان SongKran. السنوي gCircuit تجذب الحفلات الآلاف من رواد الحفلات المثليين من جميع أنحاء العالم.

مثلي الجنس بانكوك · دليل المدينةأمام Silom Soi 4 ​​بارات المثليين

فنادق المثليين في بانكوك

بانكوك مدينة ضخمة وصاخبة. من المهم اختيار الفندق المناسب في المنطقة المناسبة. يوجد في بانكوك مجموعة رائعة من الفنادق ، بدءًا من النزل غير التقليدية إلى الفخامة من فئة الخمس نجوم. يعد Silom مكانًا جيدًا للإقامة إذا كنت ترغب في أن تكون قريبًا من الحياة الليلية للمثليين. إنه ملائم للسياح ومليء بالفنادق. تجسد Siam & Lumpini المحور الرئيسي لمدينة بانكوك الكبرى - هذه المنطقة مليئة بالحركة ويمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق خطي Skytrain.

يقيم معظم الزوار المثليين في أو بالقرب من المناطق المركزية في حي سيلوم أو سيام. للحصول على قائمة الفنادق الموصى بها في بانكوك للمسافرين المثليين ، قم بزيارة موقعنا فنادق بانكوك متوسطة المدى, فنادق بانكوك الفاخرة و فنادق بانكوك الميزانية الصفحات.

تدليك مثلي الجنس في بانكوك

تنتشر المنتجعات الصحية للمثليين ومقدمي خدمات التدليك في بانكوك ، أكثر بكثير من الغرب. هذا يرجع جزئيا إلى المواقف المحافظة اجتماعيا. في الثقافات الأقل ليبرالية ، تقدم الأماكن الخاصة بالمثليين ومقدمي الخدمات خدمة رئيسية. مكان تذهب إليه كمسافر مثلي الجنس ، ويكون لديك تفاعل مثلي - إذا جاز التعبير - ثم العودة إلى المنزل. تشتهر بانكوك بكونها مدينة يمكنك أن تجد فيها أي شيء.

نحن نعمل مع العديد من خدمات التدليك والمنتجعات الصحية للمثليين في بانكوك. معظمهم يعلنون من خلال موقعنا. من المعتاد أن تقوم بتوجيه مدلكة.

ساونا المثليين في بانكوك

بانكوك مدينة المتعة. من المحتمل أن تجد المزيد من حمامات الساونا للمثليين في بانكوك أكثر من أي مدينة أخرى. بانكوك هي المدينة الأكثر زيارة على هذا الكوكب ، ببعض المقاييس. هذا يعني أن لديك عددًا غير مسبوق من الأشخاص الذين يتدفقون داخل وخارج بانكوك ، وسيبحث الكثير منهم عن المتعة.

يفضل السكان المحليون بعض حمامات الساونا المثليين في بانكوك ، والبعض الآخر يفضله السياح. سيمنحك دليل الساونا المثلي الخارجي معلومات عن أفضل حمامات الساونا في المدينة ، وأكثر الأوقات ازدحامًا للزيارة ، والاتجاهات والمزيد.

حقوق المثليين في تايلاند

المثلية الجنسية قانونية في تايلاند. زواج المثليين ليس كذلك ، على الرغم من أن ذلك قد يتغير في المستقبل غير البعيد. تُعرف بانكوك باسم مكة للمثليين. تم جذب المسافرين المثليين إلى بانكوك لسنوات عديدة.

الواقع على الأرض أكثر تعقيدًا قليلاً بالنسبة للأزواج من نفس الجنس المحليين. تايلاند بلد محافظ اجتماعيًا ويمكن أن يواجه المثليين التمييز ، لا سيما داخل الأسرة وفي مكان العمل. ومع ذلك ، فإن تايلاند بلد مرحب جدًا بالأجانب من LGBT +.

تشتهر تايلاند بالخنافس (kathoey). هناك اعتقاد راسخ في تايلاند بأن الكاثوي يجسد الجنس الثالث. يتم قبول Kathoeys كجزء من الثقافة التايلاندية.

للوصول إلى بانكوك

يخدم بانكوك مطاران: مطار سوفارنابومي (IATA: BKK) ومطار دون موانج (IATA: DMK). يتم استخدام مطار سوفارنابومي من قبل جميع شركات الطيران في تايلاند باستثناء Nok Air و Orient Thai و AirAsia التي تستخدم مطار Don Muang.

يقع كلا المطارين على بعد حوالي 30 كم من وسط المدينة ، لذا كن مستعدًا لرحلة طويلة للوصول إلى المدينة - خاصة خلال ساعة الذروة. اسمح بما لا يقل عن 3 ساعات للاتصال بين المطارات ، حيث إنهما بعيدان عن بعضهما البعض وهناك حركة مرور كثيفة.

من المطار

إن رابط سكة حديد المطار هو قطار معلق يربط بين مطار سوفارنابومي ووسط المدينة في محطة فاياتاي ، ويتوقف عند 6 محطات على الطريق (06:00 - 00:00). وقت السفر حوالي 35 دقيقة. إذا كانت لديك أمتعة كبيرة أو ثقيلة ، فهذا ليس الخيار الأفضل لأنه سيتطلب بعض المشي.

يأخذ معظم الزوار بانتظام سيارة أجرة. انتقل إلى كشك سيارات الأجرة (خارج صالة الوصول مباشرة) في المطار وسوف تحصل على رقم لسيارة الأجرة المخصصة لك. يتم قياس سيارات الأجرة. هناك رسوم مطار إضافية بقيمة 50 باهت على الأجرة المحسوبة وستحتاج إلى دفع رسوم المرور على الطريق السريع.  

ليموزين المطار تتوفر أيضًا في مطار سوفارنابومي. ليمو المطار هي خدمة سيارات أجرة فاخرة تكلف حوالي 1,200 باهت في اتجاه واحد لمعظم الفنادق (بما في ذلك رسوم الطرق السريعة). يمكنك حجز ليمو المطار عند الوصول في أحد الأكشاك في صالة الوصول.

أسئلة وأجوبة حول بانكوك

التجول في بانكوك

يتم التعامل مع انتشار نفسك حول بانكوك في أقسام أخرى ، ولكن التجول في المدينة بنفس السهولة. هذه هي جميع خياراتك:

بسيارة الأجرة

سيارات الأجرة في بانكوك رخيصة ومتوفرة 24 ساعة في اليوم. يشير الضوء الأحمر في الزجاج الأمامي إلى أن التاكسي متاح للتأجير. يبدأ العداد بسعر رخيص جدًا 35 باهت ، مع عدم وجود رسوم إضافية لليالي أو عطلات نهاية الأسبوع. طالما أن وجهتك هي فندق أو مركز تسوق أو اسم شارع مشهور ، فإن السائق سيفهم ذلك. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فما عليك سوى القفز والترحيب بآخر.

بواسطة BTS (Skytrain)

مترو بانكوك المرتفع الممتاز هو الطريقة الأسرع والأكثر راحة للتنقل في جميع أنحاء وسط المدينة ، خاصة خلال ساعة الذروة. إذا كنت تقيم لأكثر من بضعة أيام ، فقم بشراء بطاقة Rabbit Card. يمكن شحن البطاقة أو شحنها بمبلغ ثابت لمدة 15 أو 25 رحلة - اقتصادية وأكثر ملاءمة من الانتظار لشراء تذاكر فردية.

محطة قطار BTS المعلق في بانكوك

بواسطة MRT (النقل الجماعي السريع)

يوجد في بانكوك خط مترو واحد فقط يعمل يوميًا من الساعة 6 صباحًا حتى منتصف الليل. طريقها ، من Bang Sue إلى Hua Lamphong ، يتقاطع مع BTS Skytrain في Sukhumvit و Silom. الغريب أن كل من MRT و BTS لديهم نظام التذاكر الخاص بهم - راقب السكان المحليين.

بواسطة tuk-tuk

اعتادت Tuk-tuk أن تكون الطريقة المفضلة للجميع للتنقل في بانكوك قبل ظهور Skytrain وسيارات الأجرة ذات العدّادات. يتعرض الركاب للحرارة والتلوث ، ولكن يمكن أن يكون التوك توك مفيدًا في بعض الأحيان. إذا قررت أخذ واحدة ، فاتفق على السعر قبل الصعود إلى الطائرة.

بواسطة دراجة نارية تاكسي

في كل شارع رئيسي ، توجد دراجات نارية مع ركابها يرتدون سترات برتقالية مرقمة. يمكنك أن تطلب من أحدهم أن يأخذك إلى الشارع مقابل رسوم رمزية (عادة 10-20 باهت). هذه مفيدة للرحلات القصيرة أو عندما تكون في عجلة من أمرك.

بالحافلة

بانكوك لديها شبكة حافلات واسعة ولكن السائقين عادة ما يتحدثون التايلاندية فقط. تحتاج إلى معرفة المسار مقدمًا. غير مناسب للسياح.

متى تزور بانكوك

بانكوك مزدحمة طوال العام ، على الرغم من أن موسم الذروة من نوفمبر إلى فبراير ، عندما يكون الطقس مريحًا ، وتتراوح درجات الحرارة من 25 درجة مئوية إلى 32 درجة مئوية. في حوالي أبريل ومايو ، يكون الجو حارًا جدًا ، لذا كن مستعدًا. موسم الأمطار من يونيو حتى أكتوبر.

يأتي العديد من المسافرين المثليين إلى تايلاند لرأس السنة الجديدة ومهرجان سونغكران (منتصف أبريل).

بانكوك

 

أشياء يمكن رؤيتها أو القيام بها في بانكوك

إلى جانب كرم الضيافة لدى السكان المحليين ، فإن مشهد مثلي الجنس ترحاب للغاية ، بانكوك لديها الكثير لتقدمه. تحقق من صفحة معالم بانكوك.

جولات وتجارب مثلي الجنس في بانكوك

تصفح مجموعتنا المختارة بعناية من الجولات والتجارب الصديقة للمثليين في بانكوك من شركائنا مع إلغاء مجاني قبل 24 ساعة من بدء جولتك.

تأشيرة

يمكن لمعظم السياح الدخول تايلاند لمدة تصل إلى 30 يومًا بدون تأشيرة (انقر هنا للحصول على قائمة البلدان). عند الوصول ، انتقل إلى الهجرة. يجب أن يكون جواز سفرك ساري المفعول لمدة 6 أشهر على الأقل بعد تاريخ وصولك ، وتحتاج إلى دليل على السفر (مثل تذكرة طيران مؤكدة).

استشر السفارة التايلاندية المحلية قبل السفر إذا كنت تخطط للبقاء لفترة أطول أو العمل أو الزيارة أكثر من ثلاث مرات في أي فترة 6 أشهر. إذا تجاوزت إقامتك المسموح بها ، فسيتم تغريمك. بموجب القانون ، يجب عليك الاحتفاظ بجواز سفرك معك في جميع الأوقات. قلة قليلة من السياح يفعلون ذلك. ومع ذلك ، من الجيد الاحتفاظ بصورة من جواز سفرك في محفظتك.

مال

عملة تايلاند هي البات التايلندي (THB). يمكن العثور على أجهزة الصراف الآلي في جميع أنحاء بانكوك. يتم قبول بطاقات الائتمان والخصم على نطاق واسع في الفنادق والمتاجر والمطاعم. قد يُطلب منك هوية تحمل صورة.

يمكنك استبدال الحالة في معظم البنوك أو في Super Rich الذي يقدم أسعارًا أفضل قليلاً. أكشاك Super Rich مناسبة في محطات Siam و Chidlom و Asoke BTS Skytrain - مطلوب جواز سفرك.

مياه الشرب

لا ينصح بشرب ماء الصنبور. يمكن شراء المياه المعبأة من جميع المتاجر الصغيرة (7Eleven ، Family Mart ، إلخ) في جميع أنحاء بانكوك ، على مدار 24 ساعة في اليوم.

للحصول على خدمات أخرى قد تجدها مفيدة ، يرجى زيارة موقعنا خدمات مثلي الجنس في بانكوك .

بانكوك · خدمات الدليل السياحي للمثليين

اليوم:  جولة ليلية في السوق بسيارة خاصة

دليل مثلي الجنس خاص مع سيارة خاصة في تايلاند. يقدم Jeffrey جولات لمشاهدة معالم المدينة إلى المتاجر المحلية والأسواق والمعابد البوذية ومناطق الجذب المحلية الأخرى. في الواقع ، يمكنه أن يأخذك إلى أي مكان تريد الذهاب إليه أثناء إجازتك.

"تايلاند - مرة وإلى الأبد". في مسار الرحلة هذا ، يسافر الضيوف خارج بانكوك لإلقاء نظرة شاملة على الثقافة والشعب التايلاندي. قم بزيارة النصب التذكارية للحرب ، والاستلقاء على الشاطئ ، والتسوق لشراء الهدايا التذكارية في الأسواق المحلية ، وتعلم أساليب الطهي التقليدية في هذه الرحلة الغامرة.

تشمل خدمات السيارات ، التي تقدمها بانكوك سيام أنجيل تور آند ترافيل ، خدمة التوصيل / التوصيل من مطار بانكوك ، والطرق من بانكوك إلى جميع الوجهات الرئيسية في جميع أنحاء تايلاند.

تتوفر حزم جولات سياحية متنوعة تأخذك إلى المعالم السياحية الشهيرة مثل Grand Palace و Wat Pho و Wat Arun (Temple of Dawn) وجولة في القناة ومدينة Ayutthaya القديمة وكانشانابوري ونهر كواي والسوق العائم .. وغيرها الكثير.

قم بزيارة موقع الويب الخاص بهم للحصول على الأسعار والشروط والأحكام ، أو اتصل بـ Jeffrey على [البريد الإلكتروني محمي]

أقرب محطة: MRT: هوا لامفونج

تم التحديث: 16-أغسطس -2019

Yaowarat Road, بانكوك


3.9
تقييم الجمهور

من أصوات 64 تصويت

هل حصلنا على خطأ؟

هل نفتقد مكانًا جديدًا أو لدينا نشاط تجاري مغلق؟ أو هل تغير شيء ولم نحدث صفحاتنا بعد؟ الرجاء استخدام هذا النموذج لإعلامنا. نحن حقا نقدر انطباعاتك.

Gay Bangkok City Guide 2020 for gay travellers - tourist information - Travel Gay

Add Your Business/Event

Gay Bangkok • City Guide

Coronavirus Update: Please note that some venues may be closed in line with local government advice. Please check the venue's own website for the latest opening hours and information before making your journey. Stay safe and follow the local authority's guidance in order to minimise the risk of transmission of the virus.

Planning a trip to Bangkok? Then our gay Bangkok city guide page is for you.

bangkok-city-guide-intro-image

Bangkok กรุงเทพ

Metropolitan capital and most populous city of Thailand. Bangkok, known in Thai as Krungthep Mahanakhon (or simply “Krungthep”) is the centre of politics, economy, education, culture, entertainment and transportation.

Founded in 1782 by the first monarch of the present Chakri dynasty, Bangkok covers an area of over 1,500 km² on the plain of the Chao Phraya River, and has approximately 8 million people or more than 10% of the country’s population.

The most tourist-popular areas are located within the central districts, served either by the BTS skytrain or MRT underground system. These include:

• Siam & Lumpini
The heart of metropolitan Bangkok, filled with shopping malls, restaurants and entertainment venues.

• Silom & Sathorn
Bangkok’s business & financial district, home to many embassies, high-rise buildings as well as the main gay scene and nightlife.

• Sukhumvit
An upmarket area, known for large shopping malls, 5-star hotels, popular among expats and upper-class locals.

Bangkok

Gay Scene

Bangkok’s gay scene is perhaps the most popular in Asia (although Travel Gay started in Bangkok, so we might be slightly biased).

The main Gay Bars and Gay Dance Clubs are located in Silom area, particularly on Silom Soi 2 and Soi 4 Road. These bars (Telephone Pub, The Balcony, The Stranger Bar, etc.) tend to get busy after 10 pm with mostly foreign customers. For dancing, DJ Station is always the best option.

Also in Silom is the infamous “Patpong”, Bangkok’s ‘red light district’ that includes a gay section on Soi Twilight (aka Soi Pratuchai), where a few go-go host bars can be found.

There are more than a dozen gay saunas in Bangkok, with Babylon and Ratchada Sauna being the most popular. Many saunas offer massage services, but you’re spoilt for choice when it comes to a massage. Depending on the ‘type’ of service  you want, you will likely to find a ‘spa’ near your hotel, though most shops are located in commercial areas like Silom or Sukhumvit.

Large-scale gay dance parties take place during New Year and SongKran Festival. The annual gCircuit parties attract thousands of gay party-goers from around the world.

in front of Silom Soi 4 gay bars

Gay Hotels in Bangkok

Bangkok is a huge, bustling city. Choosing the right hotel in the right area is important. Bangkok has an amazing selection of hotels, ranging from funky hostels to five-star luxury. Silom is a good place to stay if you’d like to be close to the gay nightlife. It’s very tourist-friendly and it’s packed with hotels. Siam & Lumpini embodies the main hub of metropolitan Bangkok – this area is full of action and easily accessible by both Skytrain lines.

Most gay visitors stay in or near the central districts of Silom district or Siam. For our list of recommended hotels in Bangkok for gay travellers, visit our Bangkok Mid-Range Hotels, Bangkok Luxury Hotels and Bangkok Budget Hotels pages.

Gay Massage in Bangkok

Gay spas and massage providers are very prevalent in Bangkok, far more so than in the west. This is partly due to socially conservative attitudes. In less liberal cultures, gay-specific spaces and service providers offer a key service. A place to go as a gay traveller, have a gay interaction – so to speak – and then go home. Bangkok is quite notorious for being a city in which you can find anything.

We work with many gay massage services and spas in Bangkok. Most of them advertise through our site. It’s customary to tip the masseuse.

Gay Saunas in Bangkok

Bangkok is a city of pleasure. You’ll probably find more gay saunas in Bangkok than in any other city. Bangkok is the most visited city on the planet, by some measures. That means you have an unprecedented number of people flooding in and out of Bangkok, many of whom will be looking for fun.

Some gay saunas in Bangkok are more favoured by locals, others are more favoured by tourists. Out gay sauna guide will give you the lowdown on the best saunas in town, the busiest times to visit, directions and more.

Gay Rights in Thailand

Homosexuality is legal in Thailand. Gay marriage is not, although that may change in the not too distant future. Bangkok is known as a gay mecca. Gay travellers have been drawn to Bangkok for many years.

The reality on the ground is a little more complex for local same-sex couples. Thailand is a socially conservative country and gay people can face discrimination, particularly within families and in the workplace. That being said, Thailand is a very welcoming country to LGBT+ foreigners.

Thailand is famous for its ladyboys (kathoey). There is a wide held belief in Thailand that the kathoeys embody third sex. Kathoeys are accepted as part of Thai culture.

Getting to Bangkok

Bangkok is served by two airports: Suvarnabhumi Airport (IATA: BKK) and Don Muang Airport (IATA: DMK). Suvarnabhumi Airport is used by all airlines in Thailand except for Nok Air, Orient Thai and AirAsia which use the Don Muang Airport.

Both airports are about 30 km from the city centre, so be prepared for a long ride to get into the city – particularly during rush hour. Allow at least 3 hours to connect between airports, as they are far away from each other and there is heavy traffic.

From the airport

The Airport Rail Link is a skytrain that connects between Suvarnabhumi Airport and the city centre at Phayathai Station, stopping at 6 stations on the way (06:00 – 00:00). Travel time is around 35 minutes. If you have large or heavy luggage, this is not the best option as it will require some walking.

Most visitors take a regular taxi. Proceed to the taxi booth (just outside of the arrivals hall) at airport and you will be given a number for your assigned taxi. Taxis are metered. There is a 50 baht airport surcharge on the metered fare and you will need to pay highway tolls.  

Airport Limos are also available at Suvarnabhumi Airport. An Airport Limo is a luxury taxi service that costs about 1,200 baht one way to most hotels (inclusive of highway tolls). You can book an Airport Limo on arrival at one of the booths in the arrivals hall.

FAQs about Bangkok

Getting around Bangkok

Spreading yourself around Bangkok is dealt with in other sections, but getting around the city is just as easy. These are your all options:

By taxi

Taxis in Bangkok are cheap and available 24 hours a day. A red light in the front windscreen means the taxi is available for hire. The meter starts at a very cheap 35 baht, with no surcharges for nights or weekends. So long as your destination is a well-known hotel, shopping mall, or street name, then the driver will understand. If not, just jump out and hail another.

By BTS (Skytrain)

Bangkok’s excellent elevated metro is the fastest and most comfortable way to travel around the city centre, particularly during rush hour. If you are staying for more than a few days, buy a Rabbit Card. The card can be topped up or charged a fixed amount for 15 or 25 trips – economical and more convenient than queuing to buy single tickets.

BTS Skytrain station Bangkok

By MRT (Mass Rapid Transit)

Bangkok has just one underground line that operates daily from 6am until midnight. Its route, from Bang Sue to Hua Lamphong, intersects with the BTS Skytrain at Sukhumvit and Silom. Strangely, the MRT and BTS each have their own ticketing system – observe the locals.

By tuk-tuk

Tuk-tuk’s used to be everyone’s favourite way of getting around Bangkok before the Skytrain and metered taxis came along. Passengers are exposed to heat and pollution, but a tuk-tuk can come in handy sometimes. If you decide to take one, agree on the price before boarding.

By motorcycle taxi

At every major street, there are motorcycles with riders wearing numbered orange jackets. You can ask one to take you down the street for a small fee (usually 10-20 baht). These are handy for short trips or when in a hurry.

By bus

Bangkok has an extensive bus network but drivers usually only speak Thai. You need to know the route in advance. Not tourist-friendly.

When to Visit Bangkok

Bangkok is busy all year, though peak season is from November to February, when the weather is comfortable, with temperatures varying from 25°C to 32°C. Around April and May, it is very hot, so be prepared. Rainy season is from June through October.

Many gay travellers come to Thailand for New Year’s and SongKran Festival (mid-April).

Bangkok

 

Things to See & Do

Besides the locals’ warm hospitality a very welcoming gay scene, Bangkok has a lot more to offer. Check our Bangkok Attractions page.

Visa

Most tourists can enter Thailand for up to 30 days without a visa (click here for a list of countries). On arrival, proceed to immigration. Your passport must be valid for at least 6 months after the date of your arrival, and you need proof of onward travel (e.g. a confirmed air ticket).

Consult your local Thai Embassy before travelling if you plan to stay longer, work or visit more than three times in any 6-month period. If you exceed your permitted stay, you will be fined. By law, you should keep your passport with you at all times. Very few tourists do this. However, it is a good idea to keep a photocopy of your passport in your wallet.

Money

Thailand’s currency is Thai baht (THB). ATM machines can be found all over Bangkok. Credit and debit cards are widely accepted at hotels, shops and restaurants. You may be asked for a photo ID.

You can exchange case at most banks or at Super Rich which offers slightly better rates. Super Rich booths are conveniently at Siam, Chidlom and Asoke BTS Skytrain stations – your passport is required.

Drinking Water

Tap water is not recommended for drinking. Bottled water can be purchased at all convenience stores (7Eleven, Family Mart, etc.) throughout Bangkok, 24 hours a day.

For other services you might find helpful, please visit our Gay Bangkok Services page.

Bangkok • gay tour guide services

Bangkok Tour & Car Service
Bangkok Tour & Car Service
Bangkok Tour & Car Service
Bangkok Tour & Car Service
Bangkok Tour & Car Service
Bangkok Tour & Car Service
Bangkok Tour & Car Service
Bangkok Tour & Car Service
Bangkok Tour & Car Service
Bangkok Tour & Car Service

Yaowarat Road, Bangkok

+66 87 816 3588
click to copy

Bangkok Tour & Car Service

audience rating 3.9 stars from 64 votes - click to vote

TODAY Street Food Tour with Private Car

TOMORROW Night Market Tour with Private Car

add a review & photos

Private gay guide with private car in Thailand. Jeffrey offers sightseeing tours to local shops, markets, Buddhist temples and other local attractions. In fact, he can take you wherever you want to go during your vacation.

“Thailand – Once And For All”.  On this itinerary, guests travel beyond Bangkok for a comprehensive look into the Thai culture and people. Visit war memorials, lounge on the beach, shop for souvenirs at local markets, and learn traditional cooking styles on this immersive voyage.

Car services, provided by Bangkok Siam Angel Tour & Travel, include Bangkok Airport Pickup / Drop-off, routes from Bangkok to all major destinations across Thailand.

Various sightseeing tour packages are available which take you to popular sights like the Grand Palace, Wat Pho, Wat Arun (Temple of Dawn), canal tour, ancient city of Ayutthaya, Kanchanaburi, River Kwai, Floating Market.. and many many more.

Visit their website for rates, terms and conditions, or contact Jeffrey at [email protected]

nearest station : MRT: Hua Lamphong

| gay-owned | Updated: 16-Aug-2019

3 reviews read more | report wrong information

Have we got something wrong?

Are we missing a new venue or has a business closed? Or has something changed and we've not yet updated our pages?

Please use this form to let us know. We really appreciate your feedback.

Want us to add your business? Click here. Want to add an event? Click here.

2020-08-15

Gay Bangkok • City Guide
https://www.travelgay.com/essential-guide-bangkok