مثلي الجنس ماربيا · دليل المدينة

مثلي الجنس ماربيا · دليل المدينة

هل تخطط لرحلة إلى ماربيا؟ إذاً دليلنا المثلي في مدينة ماربيا هو لك.

ماربيا

جزء من مقاطعة ملقة ومجتمع الأندلس المتمتع بالحكم الذاتي. ماربيا هي مدينة منتجع شهيرة في كوستا ديل سول وهي موطن لحوالي 150,000 شخص ، مما يجعلها ثاني أكبر مدينة في مالقة والثامنة في الأندلس.

تتمتع ماربيا بتاريخ طويل ومتنوع مع أدلة على وجود مستوطنة رومانية في بعض الأعمدة الأيونية المضمنة في أسوار المدينة المغربية. بعد الثورة الصناعية اشتهرت بصناعة الحديد. خلال الحرب الأهلية الإسبانية ، عانت من عنف شديد ضد رجال الدين وأصبحت ملاذاً للفرانكو.

في أوائل القرن العشرين ، تم بناء الفنادق الأولى في ماربيا ، بالاستفادة من مناخها الرائع وبيئةها الطبيعية. بحلول منتصف القرن العشرين ، تم تأسيسها كوجهة راقية مع وصول الملوك والقائمين إلى هنا. في الوقت الحاضر ، ترتبط ماربيا بلينغ ولكنها لا تزال تحتفظ بجاذبية معينة للزوار.

 

حقوق المثليين في إسبانيا

تعد إسبانيا واحدة من أكثر الدول تقدمًا في العالم عندما يتعلق الأمر بحقوق المثليين ، على الرغم من أن هذا يعكس تغييرات جذرية حدثت فقط في العقود الأخيرة.

سن الموافقة هو 16 للجميع. زواج المثليين قانوني. يمكن للأزواج من نفس الجنس تبني الأطفال. يمكن للرجال المثليين الخدمة بشكل علني في الجيش. هناك قوانين لمكافحة التمييز في التوظيف، وتوفير السلع والخدمات، وضد خطاب الكراهية.

يظهر مجتمع المثليين بشكل كبير من خلال احتفالات فخر المثليين الكبرى كل عام في مدريد وبرشلونة.

 

مثلي الجنس المشهد

تعتبر ماربيا وجهة شهيرة للأشخاص من جميع الجنسيات على الرغم من حقيقة أن مشهد المثليين فيها محدود. هناك زوجان من القضبان مصممة خصيصًا للعملاء المثليين ، ولكن جميع الحانات ترحب بزوار LGBT في ماربيا. توريمولينوس ليست بعيدة جدًا ولديها مشهد راسخ للمثليين.

 

للوصول إلى ماربيا

على متن طائرة

لا يوجد في ماربيا مطار خاص بها ويصل معظم الزوار عن طريق مطار ملقة (AGP) الذي يقع على بعد حوالي 50 كم شمال شرق ماربيا. إنه رابع أكثر المطارات ازدحامًا في إسبانيا وهو متصل جيدًا بالوجهات في أوروبا بالإضافة إلى إفريقيا والشرق الأوسط وأمريكا الشمالية.

من مطار ملقة ، يمكنك ركوب حافلة حديثة ومكيفة الهواء من خارج صالة الوصول. يجرون كل ساعة أو نحو ذلك ويغادرون على الفور ، لذا تأكد من وصولك في الوقت المحدد. تستغرق الرحلة حوالي 40 دقيقة وستكلفك حوالي 5 يورو. جرب واحصل على مقعد على يسار الحافلة حيث سيكافئك ذلك بإطلالات على الساحل.

ستكلفك سيارة أجرة يتم التقاطها من خارج منطقة الوصول حوالي 70 يورو ويمكن أن تكون خيارًا مكلفًا اعتمادًا على حجم المجموعة. يمكنك توفير المال عن طريق حجز المصعد مسبقًا ولكن تأكد من عدم وجود تكاليف خفية. يمكن العثور على تأجير السيارات في مطار ملقة بالدوارات 28-31. ستستغرق الرحلة حوالي 40 دقيقة حسب حركة المرور.

بالقطار

ماربيا هي أكبر مدينة في شبه الجزيرة الأيبيرية بدون محطة قطار. أقرب محطة قطار في فوينخيرولا.

بالقارب

تعتبر Puerto Banús و Puerto de la Bajadilla مواقع شهيرة لسفن الرحلات البحرية ولكن لا توجد خدمات عبّارات مجدولة.

 

التجول في ماربيا

سيرا على الاقدام

تعتبر مدينة ماربيا القديمة مدمجة نسبيًا ومثالية للتنقل سيرًا على الأقدام. يمكن أن تقع الفنادق بعيدًا عن الحدث ، لذا قد تحتاج إلى استخدام وسائل نقل أخرى.

بالمواصلات العامة

تقوم CTSA-Portillo بتشغيل النقل العام في ماربيا ، مما يوفر شبكة شاملة من الحافلات في جميع أنحاء المدينة. تعمل الخدمات ليلاً ونهارًا ولكنها تكون مزدحمة للغاية في موسم الذروة. يمكنك الوصول إلى فوينخيرولا مقابل 2 يورو ويستحق الحصول على بطاقة بونوبس لتوفير المال في الرحلات. تأكد من التغيير.

بسيارة الأجرة

يمكن طلب سيارات الأجرة أو طلبها مسبقًا في معظم أنحاء ماربيا ولكن قد يكون من الصعب اللحاق بها في موسم الحفلات الصاخب. يجب عرض الأسعار على النوافذ وتأكد من الموافقة على الأجرة في حالة السفر لأي مسافة. Uber متاح هنا.

 

أين تقيم في ماربيا؟

للحصول على قائمة بالفنادق الموصى بها في ماربيا ، يرجى مراجعة موقعنا الفنادق الموصى بها في صفحة ماربيا.

 

أشياء يجب رؤيتها وفعلها

الميل الذهبي  - في الواقع شريط طوله 4 أميال حيث يمكن العثور على أفخم مساكن وفنادق ماربيا. ابق عينيك مقشرتين لقائمة المشاهير.

المدينة القديمة - على الرغم من الحداثة الفخمة التي تشتهر بها ماربيا ، ستجد العمارة المغربية المحفوظة جيدًا والشوارع المتعرجة التي تصطف على جانبيها الأشجار لتضيع فيها. هناك العديد من المطاعم الرومانسية هنا وهي مكان رائع لقضاء ليلة.

بويرتو بانوس - هذا المرسى الذي يقع جنوب غرب ماربيا هو مكان يلتقي فيه الحشد الدولي للطائرات النفاثة. هنا سوف تجد البوتيكات الفاخرة والمطاعم الفاخرة و Lamborghinis.

متحف النقش - إذا قررت أنك بحاجة إلى مكان ثقافي ، فتوجه إلى هذا المتحف لمشاهدة أعمال دالي وميرو وبيكاسو.

جولف - يوجد أكثر من 40 ملعبًا للغولف في كوستا ديل سول مما يعني أنك مدلل للاختيار (إذا كان هذا هو الشيء الذي تفضله).

بلايا دي لا باجاديلا - شاطئ شهير يقع بجوار ميناء الصيد القديم. أنت قريب من مجموعة جيدة من الحانات والمطاعم والمتاجر.

 

عندما تزور

لا يُطلق على كوستا ديل سول اسم ساحل الشمس بدون سبب، حيث تشهد المنطقة بأكملها أشعة الشمس الرائعة ودرجات الحرارة الدافئة خلال أشهر الصيف. يمكن أن يكون الشتاء رطبًا ولكنه معتدل بشكل ملحوظ مقارنة بشمال أوروبا. يصبح الصيف مزدحمًا للغاية ولكن أوائل الخريف والربيع تتميز بدرجات حرارة لطيفة وأقل ازدحامًا.

هناك مجموعة متنوعة من المهرجانات والفعاليات التي تقام في ماربيا طوال العام. في يونيو ، تستضيف المدينة مهرجان ماربيلا السينمائي الدولي في مواقع مختلفة ، مما يجذب حشودًا من الطائرات النفاثة. في أكتوبر ، هناك احتفال لمدة أسبوع للقديس سان بيدرو ألكانتارا والذي يحظى بشعبية كبيرة.

 

تأشيرة

تقع إسبانيا ضمن منطقة تأشيرة شنغن. إذا كنت مسافرًا من خارج أوروبا، فتحقق لمعرفة ما إذا كنت تحتاج إلى تأشيرة شنغن.

 

مال

العملة المستخدمة في إسبانيا هي اليورو. موزعات النقد متاحة على نطاق واسع. بطاقات الائتمان والخصم مقبولة على نطاق واسع. قد تكون هناك حاجة لبطاقة هوية تحمل صورة في حالة الدفع بالبطاقة في بعض المتاجر.

الانضمام الى Travel Gay القائمة البريدية

هل حصلنا على خطأ؟

هل نفتقد مكانًا جديدًا أو لدينا نشاط تجاري مغلق؟ أو هل تغير شيء ولم نقوم بتحديث صفحاتنا بعد؟ الرجاء استخدام هذا النموذج لإعلامنا. نحن حقا نقدر انطباعاتك.

+ OUR WEEKLY NEWSLETTER
sign up for news and promotions

Add Your Business/Event

Gay Marbella • City Guide

Planning a trip to Marbella? Then our gay Marbella city guide is for you.

Marbella

Part of the province of Malaga and the autonomous community of Andalusia. Marbella is a popular resort city on the Costa Del Sol and is home to around 150,000 people, making it the 2nd largest city in Malaga and the 8th in Andalusia.

Marbella has a long and varied history with evidence of Roman settlement found in some ionic columns embedded into the Moorish town walls. After the industrial revolution it was known for its iron industry. During the Spanish Civil War, it suffered extreme anti-clerical violence and became a haven for Francoists.

In the early 20th Century, the first hotels were built in Marbella, capitalising on its wonderful climate and natural setting. By the mid-late 20th Century, it has been established as an upmarket destination with royalty and A-listers coming here. Nowadays, Marbella is associated with bling but still retains a certain appeal to visitors.

 

Gay Rights in Spain

For information about gay rights in Spain, please visit our Gay Madrid City Guide page.

 

Gay Scene

Marbella is a popular destination for people of all sexualities despite the fact it has a limited gay scene. There are a couple of bars specifically geared for gay clientele, but all bars are welcoming of LGBT visitors in Marbella. Torremolinos is not too far away and has well-established gay scene.

 

Getting to Marbella

By plane

Marbella does not have an airport of its own and most visitors arrive by Malaga Airport (AGP) which is located around 50 km northeast of Marbella. It is Spain’s 4th busiest airport and is well-connected to destinations in Europe as well as Africa, the Middle East and North America.

From Malaga Airport you can take a modern and air-conditioned bus from outside the arrivals hall. They run every hour or so and leave promptly, so make sure you arrive on time. The journey takes around 40 minutes and will cost you around the €5 mark. Try and get a seat on the left of the bus as that will reward you with views of the coast.

A taxi grabbed from outside of arrivals will cost you around €70 and can be an expensive option depending on group size. You can save money by booking a lift in advance but make sure there are no hidden costs. Car hire can be found at Malaga Airport by carousels 28-31. The drive will take around 40 minutes depending on traffic.

By train

Marbella is the largest city on the Iberian Peninsula without a train station. The nearest train station is in Fuengirola.

By boat

Puerto Banús and Puerto de la Bajadilla are popular locations for cruise ships however there are no scheduled ferry services.

 

Getting around Marbella

On foot

The Old Town of Marbella is relatively compact and perfect to navigate on foot. Hotels can be situated further away from the action so you may need to take other modes of transport.

By public transport

CTSA-Portillo operate the public transport in Marbella, providing a comprehensive network of buses throughout the city. Services run day and night but do get extremely busy in the peak season. You can get to Fuengirola for €2 and it’s worth getting a bonobus card to save money on journeys. Make sure you have change.

By taxi

Taxis can be hailed or ordered in advance throughout most of Marbella but it can be difficult to catch one in the bustling party season. The rates should be displayed on the windows and be sure to agree a fare if travelling any distance. Uber is available here.

 

Where to Stay in Marbella?

For a list of recommended hotels in Marbella, please check out our recommended hotels in Marbella page.

 

Things to See & Do

The Golden Mile  – actually a 4 mile strip where Marbella’s most luxurious residences and hotels can be found. Keep your eyes peeled for A-list celebrities.

The Old Town – despite the opulent modernity Marbella is known for, you will find well-preserved Moorish architecture and winding tree-lined streets to get lost in. There are many romantic restaurants here and is a great place to spend a night.

Puerto Banús – this marina to the south west of Marbella is a meeting spot for the international jet-set crowd. Here you will find luxury boutiques, fancy restaurants and Lamborghinis.

The Engraving Museum – if you decide you need a spot of culture, head to this museum to take in works by Dali, Miro and Picasso.

Golf – there are over 40 golf courses in the Costa Del Sol meaning you’re spoilt for choice (if that’s your thing).

Playa de la Bajadilla – a popular beach located next to the old fishing port. You’re close to a good selection of bars, restaurants and shops.

 

When to Visit

The Costa Del Sol isn’t called the coast of the sun for no reason, as the whole region experiences glorious sunshine and warm temperatures over the summer months. Winters can be wet but are significantly mild in comparison to northern Europe. Summers get extremely busy but early fall and spring are a pleasant temperature and less crowded.

There are a variety of festivals and events held in Marbella all year. In June, the city hosts the Marbella International Film Festival at various locations, attracting a jet-set crowd. In October, there is a week-long celebration of the patron saint San Pedro Alcantara which is extremely popular.

 

Visa

Spain is within the Schengen visa area. If travelling from outside Europe, check to see if you require a Schengen visa.

 

Money

The currency in Spain is the Euro. Cash dispensers are widely available. Credit and debit cards are widely accepted. Photo ID may be required if paying by card in some shops.

 

Have we got something wrong?

Are we missing a new venue or has a business closed? Or has something changed and we've not yet updated our pages?

Please use this form to let us know. We really appreciate your feedback.

Want us to add your business? Click here. Want to add an event? Click here.

2018-11-21