AV
TravelGay توصية AV
AV
انقر للتصويت
تصنيف: 2.2/ 5. من أصوات 61.
يرجى الانتظار ...

AV

3F 236-1 Nakwon-dong, Jongno, Seoul, South Korea  رسم خريطة 

تحديث بشأن فيروس كورونا: يرجى ملاحظة أنه قد يتم إغلاق بعض الأماكن تماشياً مع نصيحة الحكومة المحلية. يرجى التحقق من موقع الويب الخاص بالمكان للحصول على أحدث ساعات العمل والمعلومات قبل القيام برحلتك. حافظ على سلامتك واتبع إرشادات السلطة المحلية لتقليل مخاطر انتقال الفيروس.

حانة محلية للمثليين ، تحظى بشعبية لدى الدببة الكورية ولكن الأجانب مرحب بهم.

يوفر AV إطلالة جميلة على المنطقة ويقدم قائمة رائعة من المشروبات والكوكتيلات - مارجريتا قوية جدًا!

يقع بالقرب من محطة Jongno 3-ga في الطابق الثالث من مبنى قديم ،

أقرب محطة: جونغنو 3 جا مخرج 5)

مميزات التطبيق

شريط الموسيقى

تم التحديث: 21 نوفمبر 2019
2.2
تقييم الجمهور

من أصوات 61


الإبلاغ عن معلومات خاطئة
أضف حدثًا

Travel Gay صور المجتمع 0

قم بتحميل صورك

عن طريق التحميل ، فإنك تمنحنا ملف رخصة لاستخدام الصور.
تتم مراجعة الصور قبل أن يتمكن الآخرون من رؤيتها.


Travel Gay مراجعات ومناقشة المجتمع اترك مراجعة

  1. J القاضي
    مكان جيد لبدء أمسيتك في مشهد Jongno للمثليين

    “هذا البار أنيق للغاية وجذاب من الداخل. كنت هناك ليلتين ووجدت أن جميع موظفي البار ودودون ومتعاونون. كان الحشد كلهم ​​كوريون (بصرف النظر عني!) لكن الموظفين كانوا ودودين للجميع. كما أن لديها نافذة عملاقة مفتوحة تمنحك نظرة رائعة على الشوارع أدناه. كان معظم العملاء متواجدين في مجموعات لذلك لم أتمكن من الدردشة مع أي شخص. ولكن مع ذلك ، تعد A / V مكانًا رائعًا لبدء ليلتك في مشهد Jongno Gay ".

    16 أيلول 2018
  2. C سائق الكارة
    بار ودود مع جو رائع!

    "لقد ترددت على A / V عدة مرات. يجذب البار في الواقع جمهورًا كوريًا في الغالب ، ولكن لديه أيضًا القليل من العبادة التالية مع زيارة اليابانيين. أنا نفسي غربي ، وقد شعرت دائمًا بترحيب كبير من المالكين والرعاة الآخرين. الموظفون يجيدون اللغة الكورية وهناك أيضًا مستويات دافئة من اللغة الإنجليزية واليابانية بين موظفي البار. قائمة البار مليئة بالكوكتيلات الكلاسيكية - بالإضافة إلى بعض الكوكتيلات الفريدة التي يتم إعدادها في المنزل! تأكد من أن تشق طريقك من خلال قائمة "سوا"! لديهم أيضًا كوكتيلات سوجو مذهلة ويقدمون أيضًا الشمبانيا. هناك أيضًا سلسلة من الوجبات الخفيفة الصغيرة في البار. إنه بار كوكتيل مثلي الجنس المفضل لدي في سيول! "

    14 يناير 2016
  3. R روي
    شريط رائع !!!

    “إنه قريب جدًا من محطة مترو الأنفاق !! من السهل العثور على هذا الشريط !! ذهبت إلى هذا المكان يوم السبت الماضي هناك نوعان من الساقيين رائعين !! تناولت بعض الكوكتيلات وكان الطعم رائعًا جدًا. لقد جعل كيف أحب أن أشرب. استمروا في القدوم للتحقق من حالتي وحصلت على وجبة خفيفة مجانية طوال الوقت. سأعود بالتأكيد مرة أخرى. "

    09 يناير 2016
  4. J جون
    فظاظة

    "لقد أحببت حقًا هذا الشريط في المرة الأولى التي ذهبت فيها ، ولكن في المرة الثالثة استجاب الساقي بوقاحة لطلبي للحصول على دليل مطبوع لمواقع البار في المنطقة لدرجة أنني شعرت بالإهانة وعدم الترحيب على الإطلاق.

    بصفتي أجنبيًا لا يعيش في فقاعة أجنبية فحسب ، بل يبذل قصارى جهده للاستمتاع بسيول على الرغم من كل ما تقدمه ، فقد شعرت بالفزع من القبح الذي تلقيته في AV Bar. أنا بالتأكيد لن آخذ المزيد من الأصدقاء هناك حتى يتعرض للإهانة. أنا فقط لن أعود. ابق بعيدًا إذا كنت ترغب في تجنب سوء العلاقات الشهير في المنطقة ".

    28 نوفمبر 2015
تقييم الجمهور:
انقر للتصويت:
تصنيف: 2.2/ 5. من أصوات 61.
يرجى الانتظار ...

اكتب تعليق أو مراجعة حول AV

يمكن أن تساعد تجربتك وتعليقاتك حقًا المسافرين المثليين الآخرين.

لن يتم نشر لقبك وعنوان بريدك الإلكتروني.
بتقديمك للمراجعة ، فإنك توافق على إضافتك إلى قائمتنا البريدية.
الرجاء إدخال عنوان بريدك الإلكتروني بعناية - قد نرسل طلب تحقق.
لن نشارك معلوماتك الشخصية مع أي شخص.
نتحقق من كل مراجعة قبل النشر.
يمكنك أن تقرأ سياسة الاعتدال والصورة لدينا هنا.

فنادق سيول المميزة

AV
TravelGay recommendation AV
AV
Click to vote
Rating: 2.2/5. From 61 votes.
Please wait...

AV

3F 236-1 Nakwon-dong, Jongno, Seoul, South Korea  map 

Coronavirus Update: Please note that some venues may be closed in line with local government advice. Please check the venue's own website for the latest opening hours and information before making your journey. Stay safe and follow the local authority's guidance in order to minimise the risk of transmission of the virus.

Local gay bar, popular with Korean bears but foreigners are welcome.

AV offers a nice view of the area and serves a great menu of drinks and cocktails – their Margaritas are pretty strong!

Located very close to Jongno 3-ga Station on the 3rd floor of an old building,

nearest station : Jongno 3-ga Exit 5)

Features

bar, music

Updated: 21-Nov-2019
2.2
Audience Rating

From 61 votes


report wrong information
add an event

Travel Gay Community Photos 0

Upload your photos

By uploading, you grant us a license to use the photos.
Photos are reviewed before other people can see them.


Travel Gay Community Reviews Leave Review

  1. J Judge
    Good place to start your evening in Jongno's Gay scene

    “This bar is very stylish and attractive inside. I was there two nights and found all the bar staff to be friendly and helpful. The crowd was all Korean (apart from me!) but the staff were friendly to all. It also has a giant open-window that gives you an amazing look at the streets below. Most customers were there in groups so I wasn't able to chat with anyone. But still, A/V is a great place to start your night on the Jongno Gay scene.“

    16-Sep-2018
  2. C Carter
    A friendly bar with great atmosphere!

    “I have frequented A/V a few times. The bar does actually attract mostly a Korean crowd, but also has a bit of a cult following with visiting Japanese. I am myself a Westerner, and have always been made to feel very welcome by the owners and other patrons. The staff is fluent in Korean and there are also warm levels of English and Japanese ability among the bar staff. The bar menu is full of classic cocktails - as well as some unique ones created in-house! Be sure to work your way through the "Sawa" menu! They also have amazing soju cocktails and also serve champagne. There are also an ever rotating series of small bar snacks. It is my favourite gay cocktail bar in Seoul!“

    14-Jan-2016
  3. R Roy
    Amazing bar!!!

    “It's very close to subway station!! Easy to find this bar!! I went this place last Saturday there are two gorgeous barmans !! I had a few cocktails and the taste was so great. He made how I like to drink. They kept coming to check how im doing and i got free snack the whole time. I would definitely come again.“

    09-Jan-2016
  4. J John
    Rudeness

    “I really liked this bar the first two times I went, but the third time the barman responded so rudely to my request for a printed guide to bar locations in the area that I felt very humiliated and very unwelcome.

    As a foreigner who doesn't just live in a foreign bubble, but does his best to enjoy Seoul for all it has to offer, I was dismayed by the ugliness I was served at AV Bar. I certainly won't take any more friends there to be insulted. I just won't be back. Stay away if you want to avoid the famed unfriendliness of the area.“

    28-Nov-2015
audience rating:
click to vote:
Rating: 2.2/5. From 61 votes.
Please wait...

Write a review about AV

Your experience can really help other gay travellers.

Your surname & email address will NOT be published.
By submitting a review you agree to be added to our mailing list.
Please enter your email address carefully - we may send a verification request.
We will NOT share your personal information with anyone.
We check every review before publication.
You can read our moderation and picture policy here.

Featured Seoul Hotels