هيونداي ساونا
TravelGay التوصية Hyundae ساونا
انقر للتصويت
تصنيف: 3.2/ 5. من أصوات 131.
يرجى الانتظار ...

هيونداي ساونا

2/F, 131-36 Itaewon, Yongsan, Seoul, South Korea  رسم خريطة 

تحديث بشأن فيروس كورونا: يرجى ملاحظة أنه قد يتم إغلاق بعض الأماكن تماشياً مع نصيحة الحكومة المحلية. يرجى التحقق من موقع الويب الخاص بالمكان للحصول على أحدث ساعات العمل والمعلومات قبل القيام برحلتك. حافظ على سلامتك واتبع إرشادات السلطة المحلية لتقليل مخاطر انتقال الفيروس.

الساونا الرئيسية للمثليين في منطقة إتايوان للمثليين. Hyundae 현대 사우나 كانت موجودة منذ سنوات عديدة وهي صديقة للأجانب. مفتوح على مدار 24 ساعة ولكنه أكثر ازدحامًا في المساء المتأخر.

المرافق تتضمن ساونا جافة ومنطقة ردهة وغرفة فيديو ومحطة انترنت وكابينة خاصة وغرفة مظلمة. هناك بركة ، لكنها فارغة دائمًا. المشروبات والوجبات الخفيفة متوفرة.

اسلك المخرج 4 من محطة مترو أنفاق إتايوان. استمر في المنعطف الأيمن من الشارع ، وسوف تصل إلى شارع جانبي على يسارك. انعطف يسارًا ، وستكون Hyundae Sauna على يمينك.

مميزات التطبيق

الوصول إلى الإنترنت والساونا وكبائن الاسترخاء وغرفة مظلمة

محدث: 29 يناير 2021

Travel Gay صور المجتمع 0

قم بتحميل صورك

عن طريق التحميل ، فإنك تمنحنا ملف رخصة لاستخدام الصور.
تتم مراجعة الصور قبل أن يتمكن الآخرون من رؤيتها.


Travel Gay مراجعات ومناقشة المجتمع اترك مراجعة

  1. l وضع
    مكان دافئ!

    “إذن بالخروج دون الدفع مرة أخرى في وقت الخروج
    مناطق الجذب السياحي الشهيرة ، تقع على بعد حوالي 20 إلى 30 دقيقة بمترو الأنفاق من إتايوان.
    هذا المكان جيد للسائح الذين ليس لديهم ما يكفي من المال.

    يأتي العديد من سكان الريف إلى هنا ، وكان بعضهم غير أخلاق
    ظلوا يغازلون الشخص الذي أعرب عن رفضه وألقوا الواقي الذكري والمنشفة في كل مكان. "

    X
  2. P بول
    حاضر ودود

    "مرحبا! بندقية (bang2x) لول.
    أنا فقط أريد أن أقول إننا نقدر لك اللطف. انت رائع. نشكرك على الدردشة معنا لأننا زرنا الساونا في يوم غير مزدحم وشعرنا بالملل .. لكنك ما زلت تمنحنا الوقت للتعرف على بعضنا البعض في حديث ودي ... شكرًا جزيلاً لاهتمامك بأنك في الواقع لم يكن يريدنا أن نذهب بسبب هطول الأمطار الغزيرة في الخارج في تلك الليلة وحتى منحنا مظلة عندما غادرنا. آمل أن نتمكن من العودة مرة أخرى في المرة القادمة لرؤيتك! سارانجي أوبا! "

    17 نوفمبر 2019
  3. C Co
    قذر

    “ذهبت إلى هناك أمس لإلقاء نظرة بعد قراءة الكثير من التقييمات السيئة عن المكان. لا تذهب إلى هناك وتضيع أي أموال. مكان متسخ بالكامل. لست مشغول. ليس الرجال الساخنة على الإطلاق. استقل سيارة أجرة واذهب إلى أي Sauna und Seoul. هذا المكان مضيعة للمال. حمامات سباحة بدون ماء ، أشياء غير ودية وغير صحية تمامًا !!!!!!! “

    17-أغسطس-2019
  4. S شوثيست
    جنوب شرق آسيا

    "كان المكان مرحبًا برجال جنوب شرق آسيا (30 - متوسط ​​، ليسوا نحيفين ولا سمينين) ، بما أنني أخبرتهم من أين أتيت ، كان الموظفون لطفاء ومهذبين.

    مقارنة بالمنزل في المنزل بنفس السعر ، لم يكن هذا المكان أنيقًا ونظيفًا مع أجواء / ديكورات جيدة ولكنه مقبول للاستمتاع. لقد مررت بالعديد من اللحظات الحميمة مع بعض الرجال الذين يتمتعون بلياقة بدنية جيدة قبل أن ينتهي بي المطاف مع شخص محلي يبلغ من العمر 30 عامًا. لا توجد غرف خاصة ، فقط مقصورات وأسرة مفتوحة. "

    20 نوفمبر 2018
  5. F فيليكس
    لا تحاول أبدا.

    ”مرفق الجري ، لا يوجد حشد. هدر للمال. فريق العمل ودود حيث ربما اعتقدوا أنني كوري. "

    11 نوفمبر 2018
  6. R شجرة الغبيراء
    قصر مهجور مثل

    “جئت هنا الخميس 30 أغسطس 2018 8-11. إنه اختبار تمامًا للتفكير المتفائل عندما تدخل لاستكشاف هذه الملكية المترامية الأطراف للأسرة ولكنك تتساءل عن مكان وجود الناس. أنت تجلس هناك مع خمسة رجال آخرين (2 نائمين) معتقدين أنه في أي لحظة سيدخل سيل من الرجال ... لكن هذا لا يحدث أبدًا. سمعت أنها مشغولة حقًا فقط في ليالي الجمعة والسبت ، وإذا كانت الليلة مؤشرًا ، فربما يكون هذا صحيحًا. "

    30-أغسطس-2018
  7. m مارتن
    تمت زيارته في مارس

    ”كان هنا في مارس. ذهب ليلة السبت ، مشغول للغاية ، الكثير من الرجال الكوريين المثيرين. بدلاً من ذلك ، تكون الواقيات الذكرية قذرة في كل مكان ، ومتعة - فقط كن أكثر أمانًا. "

    16 يوليو 2018
  8. A أندي
    المؤقت الاول

    "لذلك بعد القراءة عن حمامات البخار المختلفة قررت أن أجربها. منذ أن كنت أقيم الليلة في Itaewon Hyundae Sauna كان المكان المفضل لدي. في الواقع لم أكن أعرف ما أتوقعه ولكني دخلت ودفعت 15000 وون للدخول الليلي ، وحصلت على منشفتين وزوج من السراويل القصيرة. ذهبت للاستحمام أولاً وشعرت بخيبة أمل طفيفة لأن الحمامات لا تحتوي على ماء فيها.

    على أي حال ، صعدت إلى الطابق العلوي بعد الاستحمام ، كانت الغرفة المظلمة مظلمة حقًا ولم يكن لدي هاتفي ، لذا تجولت بشكل أعمى. كان الرجال ينامون في الغالب لذا ذهبت للاسترخاء في غرفة الفيديو. كنت ألعب بمفردي أشاهد الفيديو ، جلس شخص معي على الأريكة لكنه أخرج هاتفه وبدأ في ممارسة الألعاب. كان عدد قليل من الرجال يدخلون ويخرجون ولكن لم يكن أحد يلعب. بعد حوالي 45 دقيقة من اللعب مع نفسي قررت أن أسميها ليلة. عندما كنت على وشك السير في الطابق السفلي ، أوقفني رجل وبدأ في ذلك حتى وصلنا إلى أقرب سرير.

    سار عدد قليل من الناس في الماضي وهم يضيئون أضواءهم (وهو ما لم يكن لدي مانع) ولكن يبدو أنه يخيف هذا الرجل. في النهاية بدأ لاعبان آخران باللعب ونهض ومشى. لذا نزلت إلى غرفة التدخين وكان هناك مواطن آخر لذيذ يجلس على الأريكة ورحب بي. وغني عن القول أننا وجدنا أنفسنا نرغب في اللعب وتوجهنا إلى الطابق العلوي.

    أعتقد أنه إذا كنت موجودًا مرة أخرى ، فسأعطيها مرة أخرى. ليس سيئًا ليلة الاثنين.

    26-يونيو-2018
  9. W وليام
    أسوأ تجربة مررت بها على الإطلاق!

    "يبدو أن الأسرة لم يتم تنظيفها من قبل. هناك أشخاص ينامون في الغرف. الطريق مظلمة جدا في الطابق العلوي. قذرة. تجنب هذا المكان واستخدم المطحنة في كوريا فقط. حمامات الساونا في كوريا ليست طبيعية مثل العالم الغربي ".

    17 فبراير 2018
  10. D داريو
    ساونا باردة

    "كانت هذه أسوأ تجربة على الإطلاق. لم يقتصر الأمر على استخدام الساونا لتدفئة غرفتهم. لقد كانوا وقحين عندما سألتهم إذا كان بإمكانهم رفع المدفأة.

    كنت ذاهبًا إلى الطابق الثاني لأجعله دافئًا (كانوا أيضًا يعلقون السراويل المبللة التي غسلوها للتو. أعتقد أنها أيضًا غرفة تجفيف) - جاء المالك ورائي لفتح الباب وسألت بأدب ما إذا كانوا يمكن أن أتركه مغلقًا لأنني أردت العودة عندما كان الجو حارًا. قالوا إنني كنت أشعر بالبرد للاستحمام. قلت إنني أتيت إلى الساونا وليس للاستحمام. بدأوا بالصراخ وشتمي باللغتين الإنجليزية والكورية. ثم صاح المالك في وجهي "اخرج!" قلت حسنًا ولكني أريد استرداد أموالي. الرجل الذي يعمل هناك من أجل سخونة وكل شيء في وجهي ، يستمر في شتمي بالكورية. قلت لماذا لا تقول ذلك باللغة الإنجليزية (لقد صرخ في وجهي أيضًا باللغة الإنجليزية) - قالوا إنني كنت وقحًا - قلت إنني لم أرفع صوتي وأريد فقط أن تكون الساونا ساخنة (كانت 25 درجة مئوية) . ولا حتى لوقا دافئ) - استمروا في التحدث عني باللغة الكورية عندما تغيرت. دفعني حرفيا خارج المكان. قلت لا تلمسني.
    "

    X
  11. a أندرو
    ساونا Biggst في سيول

    "أنا هنا اليوم ، المكان كبير جدًا ، لقد كان ممتعًا ولكن الكثير من الناس يستخدمون ضوء الفلاش عندما يستمتع الآخرون.

    أنا ألعب مع رجل أبيض وكثير من الناس ساروا وأومضوا علينا. هذا مزعج جدا! ثم هذا الرجل يمشي بعيدا. آمل أن تتمكن السلطة من حظر استخدام الهاتف هنا ".

    19 نوفمبر 2017
  12. t مجموع
    أشبه بمنشأة للنوم

    ”قمت بزيارته في الساعة 6 مساءً. حسنًا ... كان هناك رجلان :) كما قال آخرون ، حمامات السباحة فارغة ، لكن على الأقل كانت الحمامات تعمل.

    الطابق العلوي مظلمة وهناك أسرة للنوم. هناك ساونا جافة تشبه الغرفة الدافئة أكثر من الساونا. لا أعرف ما إذا كانت مأهولة بالسكان بعد منتصف الليل.

    08 نوفمبر 2017
  13. G جريج
    كيف تدخل> اقرأ هنا

    "Max ، الطريقة الخاصة للدخول هي خلع حذائك ووضعه في الخزانة في بئر السلم أمام المكان ، ثم تدفع للرجل عبر النافذة (لا يمكنك حقًا رؤيته ، لكن هذا ما الغرض من النافذة) بجوار الباب ، وسيطرقك الرجل إلى الداخل.

    09 أكتوبر 2016
  14. G جريج
    مه

    “أقمنا هنا في إحدى ليالي السبت في أكتوبر 2016 ، من الساعة 1 صباحًا حتى 4 صباحًا. المكان يبدو متهالكًا بعض الشيء ، نصف الدش لا يعمل ، الحمامات كانت خارج الخدمة. الساونا حجم لائق.
    إنه مكان كبير جدًا ، وليس مكلفًا للدخول إليه. من الواضح أن الكثير من الرجال يستخدمون هذا المكان للنوم بعد قضاء ليلة في الخارج ، كبديل للفندق ، أثناء انتظار بدء المواصلات العامة مرة أخرى.

    كان عدد قليل من الرجال الذين كانوا هناك نائمين ، وكان الحشد النشط في الغالب من أنواع الأب ، سواء المحليين أو الأجانب من جميع الأماكن. ليس جمهوري ، ولكن إذا كنت مهتمًا بذلك ، فمن المحتمل أن هذا المكان رائع ، وكان هناك الكثير من الإجراءات. عندما غادرت قليلاً جاء حشد من الشباب. كانوا آسيويين لكن ليسوا كوريين ، وأنا أفضل دائمًا تناول الطعام المحلي عندما أسافر.

    الكراهية الرئيسية هي الإضاءة. الطابقان الثاني والثالث مظلمان لدرجة أنك لا تستطيع رؤية أي شيء. هذا ليس غريبًا بالنسبة لغرفة مظلمة ، ولكن نظرًا لأن الكثير من العملاء يجلبون هواتفهم أو ولاعاتهم ، والتي يستخدمونها كمصابيح كهربائية ، فإنهم يضيئون الغرفة أو يتألقون في مكان الحدث. لا أجد هذا فظًا ومزعجًا للغاية فحسب ، بل إنه يجعل عينيك أيضًا تواجهان صعوبة في التكيف مع الظلام ، وأساساً سترى أقل ، ما لم تنضم إلى لعبة الإضاءة بالهاتف الذكي. في رأيي ، يجب على الإدارة حظر الهواتف من الغرف المظلمة ، حيث من الواضح أنه لا يمكن لأحد التحقق مما إذا كانوا يستخدمون الضوء فقط أو حتى القيام ببعض الصور التذكارية أثناء وجودهم فيها.

    بشكل عام ليس مكانًا سيئًا ، إذا كان هذا هو الحشد الذي أنت فيه ، وقيمة جيدة مقابل المال. "

    09 أكتوبر 2016
  15. M ماركو
    انخفاض في الجودة

    "لقد كنت هناك مؤخرًا مرة أخرى ، في ليلة السبت. كان المكان مزدحمًا تمامًا ، ولكن لم يكن هناك الكثير من الحركة. رصدت عددًا قليلاً من كبار السن في حالة سكر ، وهذا شيء جديد ، ولم يجعل الأمور أكثر متعة.

    لا يمكن العثور على الواقي الذكري والمزلقات ، لذلك غادرت قريبًا. لست متأكدًا من أنني سأرعى هذا المكان مرة أخرى ... مقارنة بالسنوات القليلة الماضية ، فقد أصبح الأمر أسوأ بكثير "

    15-أبريل-2016
  16. l لي
    شعاع

    ”بالتأكيد لا ينصح به. لا يوجد سكان محليون ذوو مظهر جيد ، فقط الأجانب. معظمهم من الشوب وأكثر من 40s يرعون هذه الساونا. قضيت 3 ليالٍ متتالية ولم أجد أي رجل حسن المظهر "

    06-أبريل-2016
  17. E إدوين
    رائعة ورائعة

    "كانت المرة الأولى لي في Sauna Hyundae لا تُنسى.
    الموقع لم يضيع. جودة المكان متوسطة.
    يبدأ الحدث من الساعة 12 ظهرًا في عطلات نهاية الأسبوع ، وأجواء لطيفة ، وشباب آسيويون لطيفون للغاية.
    السلبية الوحيدة هي الأضواء المستخدمة في الغرفة المظلمة. خلاف ذلك كل شيء جيد ، إنه مكان موصى به للزيارة. آمل أن أعود إلى كوريا هذا العام وأن أعود إلى ساونا Hyundae "

    06 يناير 2016
  18. J J
    لا تأتي ليلة الاثنين

    "زرت للتو (بغباء) ليلة الاثنين ، حرفيًا لم يكن أحد هناك. هناك الكثير من الأسرة وأماكن للمتعة ، إذا. هناك. كانت. اشخاص. -__- ؛؛ غادر قريبا. سأعود ليلة الجمعة. أي شخص يأتي معي؟ ؛ ف "

    04 يناير 2016
  19. D ضجيج
    متعة الساونا

    "تريد المزيد من المرح - هذه الساونا ملكك. أفضل وقت للزيارة العاشرة مساءً وأكثر. الجمعة وعطلة نهاية الأسبوع.

    02 يناير 2016
  20. j جون
    الصور ليست حقيقة

    "الصور على الصفحة الرئيسية لا تظهر الحقيقة. تجمع معطل ، ساونا مكان حيث يجفف الموظفون مناشف ، وأغطية السرير متسخة ، ونوم طاقم العمل على الأسرة ، مكان بدون شعور بالراحة. "

    28 نوفمبر 2015
  21. m ميتش
    حمامات البخار مثلي الجنس بعيدًا عن تلة الإنسان؟

    “هل هناك أي مكان غير Hyundae يعد مكانًا عاديًا ربما بعيدًا عن هذه المنطقة. أي شيء بالقرب من محطة سيول ... "

    17 نوفمبر 2015
  22. M ماركوس
    للميتش

    "المكان ، مثل الآخرين ، هو نجاح أو فشل. قد تكون معبأة أم لا ، حسب الاتجاه. كيف تعرف أنني لا أعرف حقًا ، عليك فقط الذهاب والتحقق. بشكل عام ، تجد عددًا أكبر من الأشخاص في الليل وفي فترة ما بعد الظهيرة في عطلة نهاية الأسبوع ، لكن لا تعطيه أمرًا مفروغًا منه ".

    11 نوفمبر 2015
  23. M ميتش
    مغلق؟

    "ذهبت إلى Hyundae الليلة الماضية وتم إغلاقه. هل يعرف أحد عن المكان؟ ذهبت أيضًا إلى صالة الساونا وكان المكان ميتًا للغاية .. هل فاتني شيء؟ "

    10 نوفمبر 2015
  24. P بيتر
    أفضل الأسوأ

    "Hyundae هي حقًا الساونا الوحيدة التي تستحق الزيارة في سيول. إنه الأكبر ، وربما الأنظف (الذي لا يقول الكثير) ، لديك أفضل فرصة للقاء مجموعة مختلطة من الرجال. ومع ذلك ، لا يزال الظلام شديدًا ، ويمكن أن يصبح الرجال الذين يستخدمون مصابيح هواتفهم المحمولة مزعجين للغاية. ومع ذلك ، بعد الواحدة صباحًا ، يكون الجو مزدحمًا للغاية ويمكن للمرء أن يجد شخصًا يمرح معه ".

    27 أيلول 2015
  25. M ماركوس
    لا يزال مفتوحًا

    "لا يزال المكان يعمل ، وقد أزالوا أيضًا اللافتات التي تثبط الأنشطة الجنسية. أصبح الطابق الرابع أكثر قتامة ، وليس من السهل العثور على مواد التشحيم والواقي الذكري. قد تضرب المكان مرة أخرى مثل الأوقات القديمة ، لكنني لا أتوقع حشودًا كبيرة كما في الماضي.
    يبدو أن ساونا David القريبة مفتوحة ومغلقة حسب مزاج المالك ، ولكن تم تجديدها من الداخل.

    21 أيلول 2015
  26. W ماذا
    مغلق؟

    "توقف اليوم (السبت) ، ورأينا أنه مغلق. يبدو أنه من الغريب أنه سيتم إغلاقه في عطلة نهاية الأسبوع ولا يوجد ذكر لهذا على موقع الويب الخاص بهم. هل يمكن لأي شخص أن يؤكد أن هذا المكان لا يزال يعمل؟ "

    15-أغسطس-2015
  27. S سام
    لا شيء في العمل

    "كانت معظم المنطقة الرطبة معطلة. كانت أحواض المياه الساخنة فارغة. فقط الاستحمام عملت. ذهبت مرتين وفي المرة الثانية لم أتمكن من جعل رجل واحد يتركني ، على الرغم من إخباره مباشرة عدة مرات أنني غير مهتم. اضطررت إلى المغادرة ".

    27 مارس 2015
  28. S صموئيل
    لا تستحق الزيارة

    “قديمة ، قذرة ، ومعظم المرافق لا تعمل. صادم خاصة بعد قراءة الاستعراضات السابقة.
    والحشد - 5 رجال فقط يتسكعون حول غرفة التلفزيون. ولا يوجد حتى نظرة عامة.
    صدقني ، إنه ببساطة لا يستحق الزيارة والمدخل والمزيد من الوقت الضائع. لا أصدق أنني اعتقدت أنه سيكون جيدًا مثل تخيل ساونا مثلي الجنس في مدينة مثل سيول. "

    26 مارس 2015
  29. m مايكل
    أنا لا أتفق معك

    "ديفيد ليس مريحًا وسيئًا و ... ليس نظيفًا أيضًا. يالها من خيبة أمل!
    Hyundae أفضل بكثير "

    26 فبراير 2015
  30. A Al
    قلب الظلام

    "ربما في يوم من الأيام سيكون هناك ساونا مناسبة للمثليين في سيول ولكن لدينا الآن Hyundae. يقع بالقرب من النادي الرمادي وتلال الهومو ، لذا فهو مزدحم جدًا في ليالي نهاية الأسبوع وهناك الكثير من الحركة في الظلام (الحمد لله). نادرًا ما يمكنك مقابلة جندي أمريكي ، لكن معظم الحشد من الكوريين وجنوب آسيا وأحيانًا هنديون / باكستانيون. عادة ما ينضج الأشخاص البيض. لدى بعض المستفيدين عادة مزعجة لاستخدام الهاتف الذكي للتحقق من جميع الوجوه في المكان. أعتقد أن أفضل وقت هو الثالثة صباحًا الأحد. "

    05 فبراير 2015
  31. H هاري
    نادي الرحلات البحرية الجديد بالقرب من Hyundae

    "مع ظهرك إلى Hyundea Sauna ، استدر يمينًا ثم يمينًا مرة أخرى ، سر على طول الطريق المسدود (أمامك دار ضيافة G) على يسارك قبل أن تجد" David "بارًا للرحلات البحرية في الطابق السفلي. لقد تلقيت رسالة للذهاب إلى هناك لمقابلة رجل وقد استمتعنا. ولكن أيضًا بعض السكان المحليين اللطفاء جدًا هناك أيضًا. الرجال الكوريون لائقون جدا ديفيد لديه الكثير من الخزائن. منطقة الاستحمام كروز متاهة وستائر من المناطق الخاصة وأطول. مكان صغير رائع للمتعة. اكتشفت في اليوم الأخير. لا ترتكب نفس الخطأ. 10,000 وون دخول ".

    X
تقييم الجمهور:
انقر للتصويت:
تصنيف: 3.2/ 5. من أصوات 131.
يرجى الانتظار ...

اكتب تعليق أو مراجعة عن Hyundae Sauna

يمكن أن تساعد تجربتك وتعليقاتك حقًا المسافرين المثليين الآخرين.

لن يتم نشر لقبك وعنوان بريدك الإلكتروني.
بتقديمك للمراجعة ، فإنك توافق على إضافتك إلى قائمتنا البريدية.
الرجاء إدخال عنوان بريدك الإلكتروني بعناية - قد نرسل طلب تحقق.
لن نشارك معلوماتك الشخصية مع أي شخص.
نتحقق من كل مراجعة قبل النشر.
يمكنك أن تقرأ سياسة الاعتدال والصورة لدينا هنا.

فنادق سيول المميزة

Hyundae Sauna
TravelGay recommendation Hyundae Sauna
Click to vote
Rating: 3.2/5. From 131 votes.
Please wait...

Hyundae Sauna

2/F, 131-36 Itaewon, Yongsan, Seoul, South Korea  map 

Coronavirus Update: Please note that some venues may be closed in line with local government advice. Please check the venue's own website for the latest opening hours and information before making your journey. Stay safe and follow the local authority's guidance in order to minimise the risk of transmission of the virus.

The main gay sauna in Itaewon gay district. Hyundae 현대 사우나 has been around for many years and is foreigner-friendly. Open 24 hours but busiest in the late evenings.

Facilities include a dry sauna, lounge area, video room, internet station, private cabins and dark room. There is a pool, but its always empty. Drinks and snacks are available.

Take Exit 4 from Itaewon subway station. Continue on the right bend of the street, and you will come to a side street on your left. Turn left, and Hyundae Sauna will be on your right.

Features

internet access, sauna, relaxing cabins, dark room

Updated: 13-Apr-2020

Travel Gay Community Photos 0

Upload your photos

By uploading, you grant us a license to use the photos.
Photos are reviewed before other people can see them.


Travel Gay Community Reviews Leave Review

  1. l lay
    cozy place!

    “Permission to go out without paying again in checkout time
    famous tourist attractions, are located about 20~30 minutes by subway from Itaewon.
    this place is good for tourist who don't have enough money.

    Many country people come here, Some were non-manners
    They kept flirting with the person who expressed their disapproval and threw a used condom and towl everywhere.“

    22-Dec-2019
  2. P Paul
    Friendly attendant

    “Hi! To gun(bang2x) lol.
    I just wanna say that we appreciate your courteousness. You’re awesome. Thanks for chatting with us because we visited the sauna on a not-so-busy day and we felt bored.. but still you gave us time to know each other in friendly talk... Thank you very much for your concern that you actually didn’t want us to go because of heavy rain outside that night and even gave us umbrella when we left. I hope we can come back again next time to see you! Saranghae oppa!“

    17-Nov-2019
  3. C Co
    Dirty

    “Went there yesterday to have a look after reading a lot of bad reviews about the place. DON‘T go there and waste just any money. Completely dirty place. Not busy. Not hot men at all. Take a taxi & go to any other Sauna und Seoul. This place is a waste of money. Pools without water, unfriendly stuff and completely unhygienic!!!!!!!“

    17-Aug-2019
  4. S Shoutheast
    Southeast Asian

    “The place was welcoming to Southeast Asian men (30's - average, not skinny nor fat), since I had told them where I came from, the staff were kind and polite.

    Comparing to the one back home for the same price, this place was not really neat and clean with good vibe/decorations but acceptable for having fun. I had several intimate moments with some in-shape guys before ending up with with a 30-something local. No private rooms, only open cubicles and beds.“

    20-Nov-2018
  5. F Felix
    Never try.

    “Facility run-down, no crowd. Waste of money. Staff friendly as they probably thought I was Korean.“

    11-Nov-2018
  6. R Rowan
    Deserted mansion like

    “Came here Thursday 30 Aug 2018 8-11. Quite a test of hopeful thinking as you enter to explore this sprawling estate of beds but wonder where the people are. You sit there with five other guys ( 2 asleep) thinking that any moment a flood of guys would enter... But it never does. I heard that it's only really busy Friday and Saturday nights and if tonight was indicative, then that's probably true.“

    30-Aug-2018
  7. m martin
    Visited in March

    “Was here in March. Went on Saturday night, very busy, plenty of hot Korean guys. Rather dirty, condoms everywhere,fun to be had - just be extra safe. “

    16-Jul-2018
  8. A Andy
    First Timer

    “So after reading about the different Saunas I decided to give it a try. Since I was staying the night in Itaewon Hyundae Sauna was my go-to place. I actually didn't know what to expect but I got in and paid 15000 won for night entry, received 2 towels and a pair of shorts. Went to have a shower first and was slightly disappointed that the baths had no water in them.

    Anyways I went upstairs after the shower, the darkroom is really dark and I didn't have my phone so I got around blindly. Guys were mostly sleeping so I went to chill in the video room. I was playing solo watching the video, one guy sat on the couch with me but pulled out his phone and started playing games. A few guys were walking in and out but nobody was playing. After about 45mins of playing with myself I decided to call it a night. As I was about to walk downstairs one guy stopped me and initiated so we got on the nearest bed.

    A few people walked past shining their lights (which I didn't mind) but it seemed to freak this guy out. Eventually another 2 guys started playing and he got up and walked. So I went down to the smoking room and another yummy local was sitting on the couch and greeted me. Needless to say we were both found wanting and headed upstairs to play.

    I guess if I'm around again I would give it another go. Not bad for a Monday night.“

    26-Jun-2018
  9. W William
    Worst experience I've ever had!

    “It looks like the beds have never been cleaned. There is people sleeping in the rooms. Way too dark upstairs. Filthy. Avoid this place and just use grinder in Korea. Saunas in Korea are not normal like the western world.“

    17-Feb-2018
  10. D Dario
    Cold sauna

    “This was the worst experience ever. Not only were they using the sauna to heat up their room. They were rude when I asked if they could crank up the heater.

    I was going to the second floor to let it get warm (they also were hanging the wet shorts they had just washed. I guess it’s also a drying room) - the owner came right after me to open the door and I politely asked if they could leave it closed cuz I wanted to come back when it was hot. They said I was cold to take a shower. I said I came for the sauna not a shower. They started yelling and cursing me in both English and Korean. And then the owner yelled at me “get out!” I said okay but I want my money back. The guy who works there for heated and all up in my face, continuing to curse me out in Korean. I said why don’t you say that in English (he had also yelled at me in English) - they said I was rude - I said I haven’t raised my voice and I just want the sauna to be hot (it was 25c. Not even luke warm) - they continued to talk about me in Korean as I changed. Literally pushing me out the place. I said don’t touch me.

    13-Dec-2017
  11. a andrew
    Biggst sauna in Seoul

    “I'm here today, the place is quite large it was fun but many people using their flash light when others are having their fun.

    I'm play with a white guy and many people walked past and flash on us. This is quite annoying! Then this guy straight walk away. I hope that the authority can ban the use of phone in here.“

    19-Nov-2017
  12. t total
    More like a sleeping facility

    “I visited it at 6pm. Well...there were 2 guys:) As others said, pools are empty, but at least showers were working.

    Upstairs is pitch dark and there are beds for sleeping. There is a dry sauna, more like a warm room, rather than sauna. I don't know if its populated after midnight.“

    08-Nov-2017
  13. G Greg
    How to get in > read here

    “@Max, the special way of getting in is to take off your shoes and put them in the locker in the stairwell in front of the place, then you pay the guy through the window (you can't really see him, but that's what the window is for) next to the door, and the guy will buzz you in.“

    09-Oct-2016
  14. G Greg
    Meh

    “Went here on a Saturday night in Oct 2016, stayed from 1 am - 4 am. The place looks a bit worn out, half of the showers not working, the baths were out of service. The sauna is decent size.
    It's a pretty large place, and not expensive to get in. Clearly a lot of guys use this place to sleep after a night out, as an alternative to a hotel, while waiting for the public transport to start again.

    The few twink guys that were there were sleeping, the active crowd were mainly daddy types, both local and foreigners from all places. Not my crowd, but if you're into that, this place is prob great, there was a lot of action. When I left a bit of younger crowd came in. They were Asian but not Korean, and I always prefer to eat local when I travel.

    The major dislike is the lighting. The second and third floor are so dark, that you can't see anything. This being not weird for a darkroom, but because a lot of patrons bring their phones or lighters in, which they use as flashlights, they light op the room or shine on where the action is going on. Not only do I find this extremely rude and annoying, it also makes that your eyes have a hard time adjusting to the dark, and basically you see even less, unless you join the smartphone light game. In my opinion the management should ban the phones from the darkrooms, as obviously nobody can check if they just use the light or even make some souvenir snaps while they're at it.

    Overall not a bad place, if this is the crowd you're into, and decent value for money.“

    09-Oct-2016
  15. M Marco
    drop in quality

    “I've been there recently again, on a saturday night. The place was quite packed, but not much action going on. Spotted few drunk old men, which is something new, and it didn't make things more pleasant.

    Condoms and lube couldn't be found, so i left soon. Not sure i will be patronizing this place again... compared to few years ago, it got much worse“

    15-Apr-2016
  16. l lee
    Ray

    “Definitely not recommended. No good looking locals, only foreigners. Mostly chubs and over 40s patronising this sauna. Went on 3 consecutive nights and couldn't find any good looking guys“

    06-Apr-2016
  17. E Edwin
    Magnific & Wonderful

    “My first time was unforgettable in Sauna Hyundae.
    The location is not lost. The quality of the place is average.
    The action starts from 12 pm on weekends, nice atmosphere, very nice asian guys.
    The only negative are the lights used in the darkroom. Otherwise all good, it is a recommended place to visit. I hope to return to Korea this year and return to the Sauna Hyundae“

    06-Jan-2016
  18. J J
    Don't come on a Monday night

    “Just visited (stupidly) on a Monday night, literally no one was there. There are a lot of beds and places for fun, if. There. Were. People. -__-;; Left soon. Going to come back this Friday night. Anyone come with me? ;P“

    04-Jan-2016
  19. D Din
    Sauna fun

    “You want more fun - this sauna is yours. Best time to visit 10 p.m and more. Friday and weekend.“

    02-Jan-2016
  20. j john
    Pictures not reality

    “The pictures on the homepage shows not reality. Pool broken down, sauna a place where the staff dry towels, bed linen dirty, on the beds sleeping staff guys, a place without comfortable feeling.“

    28-Nov-2015
  21. m mitch
    gay saunas away from homo hill?

    “Is there any place besides Hyundae that is a a regular spot maybe away from this area. Anything near seoul station...“

    17-Nov-2015
  22. M Markus
    for mitch

    “The place, like others, is a hit or miss. Might be packed or not, depending on the trend. How to know that I really don't know, you just got to go and check. Generally you find more people at night, and weekends' afternoons, but don't give it for granted.“

    11-Nov-2015
  23. M Mitch
    Closed?

    “I went to the Hyundae last night and it was closed. Anyone know about the place? I also went to sauna lounge and it was extremely dead..Am I missing something?“

    10-Nov-2015
  24. P Peter
    Best of the worst

    “Hyundae is really the only sauna worth going to in Seoul. It's the largest, probably the cleanest (which isn't saying much), you have the best chance of meeting a mixed group of guys. That being said, it's still too dark, and the guys with their cellphone flashlights can get very annoying. Still, after 1 AM, it's very crowded and one can usually find someone to have fun with.“

    27-Sep-2015
  25. M Markus
    Still open

    “The place is still in business, and they also removed the signs discouraging s*xual activities. 4th floor got darker, and lube and condoms are not easy to find. Might hit the place again like my old times, but i'm not expecting large crowds as in the past.
    David sauna nearby seems to be open and closed depending on owner's mood, but it has been renovated inside.“

    21-Sep-2015
  26. W What
    Closed?

    “Stopped by today (Sat.), saw it was closed. Seemed odd it would be closed on a weekend and there's no mention of this on their website. Can anyone confirm this place is still in business?“

    15-Aug-2015
  27. S Sam
    Nothing in working order

    “Most of the wet zone was out of order. Hot tubs were all empty. Only the showers worked. I went twice and the second time I could not get one guy to leave me along, despite directly telling him several times that I was not interested. I had to leave.“

    27-Mar-2015
  28. S Samuel
    Not worth the trip

    “Old, dirty, and most of the facilities are not working. Shocking, especially after reading the previous reviews.
    And the crowd -only 5 guys hanging around the TV room. And none are even general looking.
    Trust me, it's simply not worth the trip, the entrance, and more the time wasted. Can't believe I thought it will be as good as imagine a gay sauna in city as Seoul.“

    26-Mar-2015
  29. m michael
    I dont agree with you

    “David is not comfortable and nasty and... not clean as well. What a bummer!
    Hyundae is much better“

    26-Feb-2015
  30. A Al
    Heart of darkness

    “Maybe one day there will be a proper gay sauna in Seoul but for now we have Hyundae. It is located near gray club and homo hills so it's pretty crowded on a weekend nights and there s a lot of action in the dark (thank god). Rarely you can meet an U.S. soldier, but most of the crowd is Korean, south Asian, sometimes Indian/Pakistani. White people usually mature. Some patrons have an annoying habit to use smartphone to check all faces in the venue. I think best time is 3am Sunday morning.“

    05-Feb-2015
  31. H Harry
    New Cruise club near Hyundae

    “With your back to Hyundea Sauna turn right then right again walk along cul de sac (ahead is G guesthouse) on your left just before is "David" a basement cruise bar. I was messaged to go there to meet a guy and we had fun. But also some very cute locals there too. Korean guys are so fit. David has lots of lockers. Shower area cruise maze and curtained off private areas and a longer. Great little place for fun. I discovered on the last day. Don't make the same mistake. 10,000 won entrance.“

    15-Dec-2014
audience rating:
click to vote:
Rating: 3.2/5. From 131 votes.
Please wait...

Write a review about Hyundae Sauna

Your experience can really help other gay travellers.

Your surname & email address will NOT be published.
By submitting a review you agree to be added to our mailing list.
Please enter your email address carefully - we may send a verification request.
We will NOT share your personal information with anyone.
We check every review before publication.
You can read our moderation and picture policy here.

Featured Seoul Hotels