إيبيزا

أشياء للقيام بها في إيبيزا

إيبيزا هي جزيرة الحفلات في أوروبا

إيبيزا هي جزيرة صغيرة إلى حد ما ولكنها واحدة من أكثر وجهات السفر شعبية في أوروبا. إنه مكان رائع للرفاهية تحت أشعة الشمس ، والتنزه على الشواطئ الرملية الناعمة ، ونعم ، الاحتفال وكأنها نهاية العالم.

هناك العديد من أنواع العطلات المختلفة التي يمكنك الاستمتاع بها في إيبيزا. يذهب بعض الأشخاص خلال موسم الحفلات لتحقيق أقصى استفادة من الأندية السوبر الشهيرة في الجزيرة. ولكن يمكنك أيضًا زيارة ملاذ يوغا أو الإقامة في فيلا في وسط اللا مكان.

هناك نوعان من المدن الرئيسية في إيبيزا. ستجد في مدينة إيبيزا معظم الأحداث ، بما في ذلك النوادي والفنادق وأفضل المتاجر. في سان أنطونيو ، ستجد أيضًا النوادي والمنتزه الساحر. بشكل عام ، تعتبر مدينة إيبيزا هي المكان الأكثر انتشارًا وعالمية. تبعد 20 دقيقة فقط بالحافلة من مدينة إيبيزا إلى سان أنطونيو.

إيبيزا

دالت فيلا

دالت فيلا هي البلدة القديمة. يمتد تاريخها إلى 2,500 عام. لديها تحصينات من القرن السادس عشر بناها تشارلز الخامس للدفاع عن الجزيرة من القراصنة. إنه نصب تذكاري مذهل من العصر الذهبي لإسبانيا. يجدر استكشاف مدينة إيبيزا القديمة بالتفصيل. تجول في الشوارع المرصوفة بالحصى واستمتع بالمناظر الممتازة.

كانت الجزيرة ذات يوم يحكمها المغاربة. تم طردهم في النهاية من قبل الكاتالونيين. يقال أن آخر حاكم مغاربي لإيبيزا تعرض للخيانة من قبل شقيق غيور. يمكنك زيارة مخرج النفق في Dalt Vila the Moor كان من المفترض أن يهرب منه. أشباح إسبانيا في كل مكان. يتم الاحتفال بهزيمة المغاربة كل عام في 8 أغسطس.

كاتدرائية إيبيزا

أيضا في دالت فيلا ، ستجد كاتدرائية إيبيزا. لقد كان مكانًا للعبادة منذ العصور القديمة المبكرة. أصبحت رعية في عام 1235 ، بعد غزو أراغون. في القرن الثامن عشر أصبحت كاتدرائية. يمكنك مشاهدة مناظر رائعة للبحر من الكاتدرائية. السلالم شديدة الانحدار لكنها تستحق ذلك. ما عليك سوى ارتداء أحذية مريحة إذا كنت تستكشف Dalt Vila.

إيبيزا

سان أنطونيو

سان أنطونيو هي المدينة الثانية في إيبيزا. تجول أسفل الكورنيش وافحص المرفأ. ستجد بعضًا من أفضل المطاعم في إيبيزا في سان أنطونيو. كما أن لديها العديد من الحانات والنوادي في ويست إند. صن ست ستريب هي منطقة الحفلات الشهيرة. ستجد هنا Cafe Del Mar ، الحانة التي أنتجت ألف ألبوم تشيلوت في التسعينيات.

يمكنك القيام برحلة بالقارب حول الخليج واستكشاف الشواطئ. سواء كنت تبحث عن الرقص طوال الليل أو تناول كوكتيل متحضر عند غروب الشمس ، ستجد ما تبحث عنه في سان أنطونيو.

استقل قاربًا إلى فورمينتيرا

فورمينتيرا بالقرب من إيبيزا

فورمينترا هي أخت إيبيزا الأكثر روعة. إنه المكان الذي تذهب إليه للاسترخاء بعد وقت حافل في إيبيزا. تستغرق العبارة من إيبيزا إلى فورمينتيرا حوالي 30 دقيقة. مع الشواطئ الرملية البيضاء والمياه الزرقاء المائية ، تعد فورمونتيرا ملاذاً لمحبي الشاطئ. إنها أقل ازدحامًا بكثير من جارتها إيبيزا ، ومن السهل نسبيًا التجول فيها باستخدام السكوتر أو الدراجة. من المؤكد أنها تستحق رحلة ليوم واحد أو يومين إذا كان لديك وقت أطول لاستكشاف شواطئها المذهلة وقرىها الجذابة بالإضافة إلى تذوق المأكولات المتوسطية الممتازة المعروضة في مطاعم فورمينتيرا.

Playa Illetes هو الشاطئ الرئيسي في فورمينتيرا - على بعد حوالي 5 كيلومترات من محطة العبارات. إنه ليس شاطئًا للمثليين ولكنه تم تصنيفه في أفضل عشرة شواطئ في العالم ، لذا فهو يستحق الزيارة. كلما تقدمت في المشي كلما أصبحت أقل ازدحامًا وهناك منطقة للعراة خالية من كراسي الاستلقاء للتشمس ومضخمة قليلاً.

يوجد عدد قليل من المطاعم على الشاطئ ، على الرغم من أنها قد تكون باهظة الثمن ، لذا من الأفضل شراء شيء ما من سوبر ماركت في لا سافينا القريبة حيث تذهب عبارة إيبيزا.

مشهد مثلي الجنس في إيبيزا

إيبيزا هي واحدة من الوجهات الرائعة للحفلات. إنها مثال على مذهب المتعة. ستجد العديد من بارات المثليين بجوار البلدة القديمة في شارع Calle de la Virgen - وهو شارع يحمل اسمًا غريبًا ، فكر في الأمر. يميل الناس إلى الاحتفال في وقت متأخر من إسبانيا ، لذا حاول أن تبدأ ليلتك بعد قليل. العديد من بارات المثليين مفتوحة من أبريل إلى أكتوبر. الحياة الليلية أكثر هدوءًا خارج الموسم.

بار موناليسا هو بار مثلي الجنس الجذابة. يفتح في الساعة 10 مساءً وهو مكان جيد لبدء ليلة المثليين في إيبيزا. مكان جيد آخر لتناول مشروب ملاك، وهو بار مثلي الجنس في إيبيزا. يمكنك الحصول على كوكتيل على التراس - رائع لإطلالات على مدينة إيبيزا القديمة.

نوادى المثليين في إيبيزا يقام في النوادي الضخمة بالجزيرة. إيبيزا صديقة جدًا للمثليين وتستضيف بعض النوادي ليالي نوادي المثليين. جليتر بوكس ​​في هاي إيبيزا هي ليلة ملهى رائعة تقام خلال الصيف.

إذا كنت تبحث عن الاستمتاع شاطئ مثلي الجنس في إيبيزا، ثم توجه إلى بلايا إس كافاليت. في الصيف يمكن أن تكون مزدحمة وتبدأ الحفلة في حوالي الساعة 4 مساءً. كن مستعدًا - إنه شاطئ العراة.

إيبيزا

سان خوسيه

سان خوسيه هي مدينة صغيرة في جنوب إيبيزا. هذا الجزء من الجزيرة بعيد - يمكن أن يبدو وكأنه برية. سان خوسيه هو الاستثناء. تقع هذه القرية الساحرة عند سفح أعلى جبل في العالم ، Sa Talaia. إنها قرية إسبانية جذابة وتقليدية للغاية. تشعر النوادي العملاقة بالعالم بعيدًا عندما تكون في سان خوسيه. إنه مكان جيد للاستكشاف مع صداع الكحول. هناك مجموعة جيدة من المطاعم والمقاهي لاستكشافها.

يمكنك أيضًا التنزه سيرًا على الأقدام عبر بعض المناظر الطبيعية المحيطة. إنه ريفي للغاية ومسالم. هذا ما يجعل إيبيزا رائعة جدًا. يمكنك تجربة مشهد احتفالي شنيع كما لو كنت في برلين ، ويمكنك أيضًا الاسترخاء في قرية صغيرة أثناء الاستلقاء تحت أشعة الشمس.

الرياضات المائية

تشتهر إيبيزا بامتلاكها بعض السواحل المذهلة ، وبالتالي تشارك في الرياضات المائية عندما تكون هناك ضرورة لذلك. يوجد ما يقرب من 20 مدرسة للغوص في الجزيرة ، وهي تقدم مجموعة من الخيارات من غطس الذوق إلى غطس الاستكشاف الكامل لأولئك المرخصين.

إذا كنت مسافرًا مع مجموعة من الأصدقاء ، فمن الأفضل استئجار يخت لرحلة ليوم واحد على البحر. تشمل الأنشطة الأخرى في الجزيرة التجديف على الألواح والتزلج الهوائي والتزلج على الماء والتزلج على الماء. تفاصيل أكثر: أفضل شواطئ المثليين في إيبيزا.

المشي لمسافات طويلة في إيبيزا

إذا كنت تشعر أنك بحاجة إلى حرق الكحول في الليلة السابقة ولا تمانع في ممارسة التعرق ، فعليك تجربة المشي لمسافات طويلة إلى أعلى Sa Talaiassa (المعروف أيضًا باسم Sa Talaia). تم العثور على أطول نقطة في إيبيزا في سانت جوسيب.

إنها في الواقع مسيرة شاقة نسبيًا لمسافة 1.5 ميل (2.4 كم). وجه خرائطك نحو شارع يسمى Sa Talaia وامش فيه حتى يتحول إلى مسار به أشجار وشجيرات على كلا الجانبين. عندما تصل إلى القمة ، ستجد أروع المناظر البانورامية للجزيرة ، وإذا لم تكن لديك خطط لقضاء أمسية ، فإن الصعود لمشاهدة غروب الشمس سيكون مذهلاً - فقط تأكد من أن لديك شعلة لطريق النزول!

يمكنك أيضًا القيادة إلى الأعلى ولكن تأكد من حصولك على سيارة جيدة - فالطرق عاصفة ووعرة!

الانضمام الى Travel Gay مجلتنا

المزيد من أخبار السفر مثلي الجنس والمقابلات والميزات

أفضل الجولات في إيبيزا

تصفح مجموعة مختارة من الجولات في إيبيزا من شركائنا مع إلغاء مجاني قبل 24 ساعة من بدء جولتك.

أفضل التجارب in إيبيزا لرحلتكاحصل على دليلك

فنادق مميزة

كتاب أ Travel Gay فندق معتمد

Things To Do in Ibiza

Things To Do in Ibiza

Ibiza is Europe's party island

Ibiza is a fairly small island but it’s one of the most popular travel destinations in Europe. It’s a great place to luxuriate in the sun, stroll down soft sand beaches and yes, party like it’s the end of the world.

There are many different types of vacation you can have in Ibiza. Some people go during party season to make the most of the island’s famous super clubs. But you can also visit a yoga retreat or stay in a villa in the middle of nowhere.

There are two main towns in Ibiza. In Ibiza Town you’ll find most of the action, including clubs, hotels and best shops. Over in San Antonio, you’ll also find clubs and charming promenade. Generally, Ibiza Town is considered to be the more happening, cosmopolitan place. It’s just 20-minutes by bus from Ibiza Town to San Antonio.

Ibiza

Dalt Vila

Dalt Vila is the old town. Its history stretches back 2,500 years. It has 16th-century fortifications that were built by Charles V to defend the island from pirates. Quite a striking monument from Spain’s golden age. It’s worth exploring Ibiza’s Old Town in detail. Wander around the cobblestone streets and enjoy the excellent views.

The island was once ruled by the Moors. They were eventually driven out by the Catalans. It’s said that the last Moorish ruler of Ibiza was betrayed by a jealous sibling. You can visit the exit of the tunnel in Dalt Vila the Moor was supposedly going to escape from. The ghosts of Spain are everywhere. The defeat of the Moors is marked every year on 8 August.

Ibiza Cathedral

Also in Dalt Vila, you’ll find Ibiza Cathedral. It’s been a place of worship since early antiquity. It became a parish in 1235, following the Aragonese invasion. In the 18th-century it became a cathedral. You can see wonderful views of the sea from the cathedral. The stairs are steep but it’s worth it. Just wear comfortable shoes if you’re exploring Dalt Vila.

Ibiza

San Antonio

San Antonio is Ibiza’s second town. Stroll down the promenade and check out the harbour. You’ll find some of the best restaurants in Ibiza in San Antonio. It also has many bars and clubs in the West End. The Sunset Strip is the famous party area. Here you’ll find Cafe Del Mar, the bar that spawned a thousand chillout albums in the 90s.

You can take a boat trip around the bay and explore the beaches. Whether you’re looking to dance all night or have a civilised sunset cocktail, you’ll find what you’re looking for in San Antonio.



Take a boat to Formentera

Formentera near Ibiza

Formentera is Ibiza’s more glamorous sister. It’s where you go to chill out after a hectic time in Ibiza. The ferry from Ibiza to Formentera takes around 30 minutes. With white sandy beaches and aqua blue waters, Formentera is a haven for beach lovers. It’s far less busy than its neighbor Ibiza, and relatively easy to get around by scooter or bike. It’s definitely worth a day trip or a couple of days if you have longer to explore its stunning beaches and quaint villages as well as sampling the excellent Mediterranean food on offer in Formentera’s restaurants.

Playa Illetes is Formentera’s main beach – about 5km away from the ferry terminal. It isn’t a gay beach but has been ranked in the world’s top ten beaches so well worth a visit. The further along you walk the less crowded it becomes and there is a nudist area that is free of sunbeds and a little more overgrown.

There are a few restaurants at the beach, though they can be expensive so it is better to pick up something at a supermarket in nearby La Savina which is where the Ibiza ferry goes to.

Ibiza’s gay scene

Ibiza is one of the great party destinations. It’s a byword for hedonism. You’ll find many of the gay bars by the old town on Calle de la Virgen – a curiously named street, come to think of it. People tend to party late in Spain so aim to start your night out a bit later. Many of the gay bars are open from April to October. The nightlife is much quieter out of season.

Bar MonaLisa is a glitzy gay bar. It opens at 10 pm and it’s a good place to start your gay night out in Ibiza. Another good place for a drink is Angelo, a well established Ibiza gay bar. You can have a cocktail on the terrace – great for views of Ibiza old town.

Gay clubbing in Ibiza takes place at the island’s huge clubs. Ibiza is very gay-friendly and some of the clubs host gay club nights. Glitterbox at Hi Ibiza is a great club night that takes place through the summer.

If you’re looking to enjoy Ibiza’s gay beach, then head to Playa Es Cavallet. In the summer it can get pretty packed and the party gets started around 4pm. Be prepared – it’s as nudist beach.

Ibiza

San José

San José is a small town in the south of Ibiza. This part of the island is remote – it can feel like a wilderness. San José is the exception. This charming village is at the foot of the world’s highest mountain, Sa Talaia. It’s a quaint and very traditional Spanish village. The superclubs feel a world away when you’re in San José. It’s a good place to explore with a hangover. There’s a good selection of restaurants and cafes to explore.

You can also hike through some of the surrounding landscapes. It’s very rural and peaceful. This is what makes Ibiza so great. You can experience an outrageous party scene as if you’re in Berlin, and also chill in a tiny village while basking in the sun.

Watersports

Ibiza is famous for having some stunning coastline and so getting involved in watersports when you’re there is a must. There are nearly 20 diving schools on the island and they offer a range of options from taster dives to full-blown exploration dives for those who are licensed.

If you’re travelling with a group of friends, it is a great idea to charter a yacht for a day trip on the sea. Other activities on the island include paddle-boarding, parasailing, jet skiing and water skiing. Read More: The Best Gay Beaches in Ibiza.

Hiking in Ibiza

If you’re feeling like you need to burn off the alcohol from the night before and don’t mind working up a sweat, then you should try a hike to the top of Sa Talaiassa (also known as Sa Talaia). The tallest point in Ibiza is found in Sant Josep.

It’s actually a relatively easy, uphill walk of about 1.5 miles (2.4km). Point your maps towards a street called Sa Talaia and walk up it until it turns into a path with trees and shrubbery on either side. When you reach the top you’ll find the most stunning panoramas of the island and if you’re short of plans of an evening then going up to watch the sunset it spectacular – just make sure you have a torch for the way down!

You can also drive to the top but make sure you’ve got a decent car – the roads are windy and bumpy!


by Alex   |   On: Gay Ibiza

Ibiza Tours and Experiences

Browse our handpicked selection of tours in Ibiza from our partners with free cancellation 24 hours before your tour starts.


Featured Ibiza Hotels