مثلي الجنس سيول · دليل المدينة

مثلي الجنس سيول · دليل المدينة

هل تخطط لرحلة إلى سيول؟ إذن صفحة دليل مدينة سيول الخاصة بالمثليين تناسبك.

x

تحديث بشأن فيروس كورونا: يرجى ملاحظة أنه قد يتم إغلاق بعض الأماكن تماشياً مع نصيحة الحكومة المحلية. يرجى التحقق من موقع الويب الخاص بالمكان للحصول على أحدث ساعات العمل والمعلومات قبل القيام برحلتك. حافظ على سلامتك واتبع إرشادات السلطة المحلية لتقليل مخاطر انتقال الفيروس.

سيول

سيول

سيول ، رسميا مدينة سيول الخاصة ، هي عاصمة كوريا الجنوبية وأكبر مدنها ، ويبلغ عدد سكانها أكثر من 10 ملايين نسمة ، وهي ثاني أكبر منطقة حضرية في العالم مع حوالي 25 مليون نسمة.

تقع سيول على نهر هان ، وقد كانت مستوطنة رئيسية لأكثر من 2,000 عام وهي موطن للعديد من مواقع التراث التابعة لليونسكو. اليوم ، سيول هي واحدة من المراكز المالية والتجارية الرائدة في العالم مع بنية تحتية متقدمة للغاية وشبكة النطاق العريض الأسرع في العالم.

تعد سيول أيضًا مركزًا ثقافيًا يضم أكثر من 100 متحف ، وعدد لا يحصى من المعالم الدينية والسياسية وبعض من أفضل الحدائق الحضرية المصممة والمحافظة عليها في العالم.

حقوق المثليين في سيول

على الرغم من أن النشاط المثلي قانوني ، إلا أن مجتمع LGBT + لا يزال يواجه تحديات قانونية. الزواج من نفس الجنس غير معترف به اجتماعيا وثقافيا. يفضل الكثيرون عدم الكشف عن هويتهم المثلية لعائلاتهم أو أصدقائهم أو زملائهم في العمل. ولكن كما هو الحال في العديد من البلدان ، أصبح المجتمع أكثر قبولًا للمثليين وثنائيي الجنس والمتحولين جنسيًا.

يُسمح للأشخاص المتحولين جنسياً بإجراء جراحة تأكيد جنسهم في كوريا الجنوبية بعد سن العشرين ويمكنهم تغيير معلومات جنسهم في الوثائق الرسمية. لا يوجد اعتراف بالعلاقات الجنسية المثلية في البلاد ولا يستطيع الأزواج المثليون والمتحولين جنسيًا + تبني الأطفال معًا.

يُطلب من جميع الذكور في كوريا الجنوبية أداء الخدمة العسكرية الإجبارية ، ويتم تصنيف أولئك الذين يُعرفون باسم LGBT + على أنهم يعانون من اضطراب في الشخصية ويمكن أن يخضعوا لتسريح مشين. يدرج قانون العقوبات العسكري النشاط الجنسي المثلي بالتراضي على أنه "اغتصاب متبادل".

مشهد مثلي الجنس في سيول

لا تزال سيول أكثر مدن كوريا الجنوبية توجهاً نحو المثليين مع مشهد مثلي عالمي ودود للأجانب. عدد من الراسخة مثلي الجنس الحانات تقع في منطقة إتايوان النابضة بالحياة ، ولا سيما على ما يسمى "Homo Hill". في الجوار ، هناك عدد قليل من الشعبية نادي وحفلات رقص المثليين التي تنشغل في وقت متأخر من الليل.

HIM هي حفلة للمثليين تقام مرتين أسبوعياً وتستقطب حشدًا شابًا وحيويًا. الحفلة هي واحدة من أهم أحداث الرقص للمثليين في سيول مع مجموعة رائعة من كلاسيكيات K-pop و pop و techno.

غاي ساوناس و نوادي الرحلات البحرية للمثليين في سيول صغيرة نوعًا ما ، على الرغم من إمكانية العثور عليها في جميع أنحاء المدينة ، لا سيما في المناطق الشعبية مثل إتايوان وجونجنو وجانغنام. عادة ما تظل هذه الأماكن مفتوحة 24 ساعة ويمكن أن تصبح جامحة في عطلة نهاية الأسبوع.



لمشاهدة مشهد مثلي أكثر "محليًا" ، تحقق من Jongno. هذه المنطقة الواقعة في وسط سيول هي موطن لعشرات أماكن الاستراحة الشهيرة لمثليي الجنس وبارات الكاريوكي والمطاعم. استقل مترو الأنفاق إلى محطة Jongno 3-ga واسلك المخرج 5.

في المساء ، مقهى The Coffee Bean في فندق فريزر سويتس إنسادونج مليء بالعملاء المثليين وهو مكان شهير للاستراحة.

سيول

فنادق المثليين في سيول

إذا كنت تريد أن تظل قريبًا من كل الأحداث ، فهناك العديد من القيم الرائعة فنادق سيول متوسطة المدى + الميزانية بالقرب من جميع بارات المثليين ونوادي الرقص وأماكن الترفيه في منطقة إتايوان والحياة الليلية المحلية في منطقة جونجنو. فندق امبريال بالاس هو فندق بوتيك مشرق وممتع و Travel Gay أشهر الأماكن في آسيا. يقع الفندق بالقرب من دائما هوم جاي بار و نادي له، مما يجعلها الخيار الأمثل للمسافرين المثليين الذين يرغبون في الانغماس في الحياة الليلية للمثليين في سيول.

على بعد 10 دقائق فقط من برج سيول وبالقرب من أفضل المتاجر والمطاعم بالمدينة ، شيلا سيوإنه فندق 5 نجوم فاخر مع مرافق ممتازة. يمكن للضيوف في الفندق الاستفادة الكاملة من أربعة مطاعم عالمية ومسبح على السطح وجيم مجهز بالكامل. تحتوي غرف الضيوف على أسرّة كبيرة ومريحة ومزينة بمستوى حديث وأنيق.

خيارات فنادق أفضل وبعضها الأفضل فنادق فاخرة في سيول تقع في ميونغدونغ ومنطقة سيول المركزية ويمكن الاطلاع على قائمة كاملة على Travel Gayخيارات الفنادق في سيول.

تدليك مثلي الجنس في سيول

هناك العديد من أماكن التدليك المنتشرة في جميع أنحاء سيول ويمكن العثور على العديد منها في منطقة إتايوان للمثليين في المدينة. تعتبر أماكن تدليك المثليين في سيول ذات مستوى عالٍ بشكل عام وتوفر للضيوف زيارة نظيفة ومريحة. أحد أشهر الأماكن هو SPY ، وهو مكان رائع للتدليك يوفر مجموعة من المرافق بما في ذلك غرف العلاج الخاصة ومناطق أحواض الاستحمام الساخنة. للحصول على قائمة كاملة بتجارب التدليك المتوفرة في سيول تحقق Travel Gayخيارات أفضل تدليك مثلي الجنس في المدينة. 

سيول

فخر المثليين في سيول

يقام مهرجان سيول الثقافي سنويًا منذ عام 2000 وقد شهد أعدادًا متزايدة من الحضور كل عام. يقام المهرجان في أواخر مايو أو أوائل يونيو عندما يكون الطقس دافئًا ولكن لا يغلي. يعتبر المهرجان اليوم تجربة حيوية وممتعة ، وعادة ما يجتذب حشودًا كبيرة. ومع ذلك ، غالبًا ما تحضر الاحتفالات مجموعات مكافحة LGBT + لكن منظمي الحدث والشرطة يضمنون حدثًا آمنًا وممتعًا للزوار.

للوصول إلى سيول

يصل معظم الزوار عبر مطار إنتشون الدولي (ICN) الواقع في جزيرة يونغجونغ في مدينة إنتشون المجاورة. يتعامل مطار جيمبو الأقرب والأقدم مع معظم الرحلات الداخلية بالإضافة إلى خدمات النقل المكوكية إلى طوكيو وأوساكا وشنغهاي.

يعمل قطار A'REX ، الذي يربط المطار بمحطة سيول ، من الساعة 5:20 صباحًا حتى منتصف الليل. هناك نسختان - القطار السريع يغادر كل نصف ساعة ويستغرق حوالي 40 دقيقة ، بينما يغادر قطار الركاب كل 6 دقائق ويستغرق حوالي 50 دقيقة.

تتوفر سيارات الأجرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من مطار إنتشون وستأخذك مباشرة إلى باب فندقك. في حين أن سيارات الأجرة هي الخيار الأكثر ملاءمة وبساطة ، إلا أنها قد تكون باهظة الثمن ومن المحتمل أن تكلفك رحلة من ICN إلى منطقة وسط المدينة حوالي 24 وون.

Fort الخيار الأكثر بأسعار معقولة ، فكر في استخدام الحافلة. حافلة المدينة الليموزين مريحة للغاية ومريحة. يمكن أن تستغرق الرحلة ما يصل إلى 70 دقيقة ، مما يجعلها أبطأ طريقة للسفر ، ولكن مع التذاكر بسعر 9,000 وون فقط ، فهي أرخص بكثير.

الالتفاف حول سيول

بالميترو

الطريقة الأكثر ملاءمة للتنقل في سيول. يمكنك زيارة معظم الأماكن عبر مترو الأنفاق. يوجد حاليًا تسعة خطوط مرقمة بالإضافة إلى عدد قليل من خطوط الضواحي ، وكلها متمايزة بالألوان. جميع اللافتات في نظام مترو الأنفاق باللغتين الكورية والإنجليزية.

بالحافلة

سيول لديها خدمة حافلات واسعة النطاق. هناك أربعة أنواع مختلفة: الأصفر والأخضر والأزرق والأحمر. عادة ما توجد دائرة قصر في الحافلات الصفراء حول المناطق السياحية. تنتقل الحافلات الخضراء حول الأحياء وتتصل بمترو الأنفاق. تمر الحافلات الزرقاء عبر المدينة ، بينما الحافلات الحمراء عبارة عن حافلات بين المدن. ستتوقف الحافلات فقط في محطات محددة ولن تنتظر مسافرين غير حاسمين.

بسيارة الأجرة

هناك نوعان من سيارات الأجرة. سيارات الأجرة الفاخرة سوداء وعليها لافتة صفراء وهي أغلى ثمناً ولكنها توفر خدمة أكثر راحة. سيارات الأجرة العادية فضية ومعظمها من الجلد. من السهل ركوب سيارة أجرة في أي وقت من النهار أو الليل على طول أي شارع رئيسي نسبيًا في سيول.

بالسيارة

استئجار سيارة أمر ممكن ولكن لا ينصح به لأن حركة المرور عادة ما تكون سيئة ومن الصعب للغاية العثور على موقف للسيارات.

سيرا على الاقدام

نظرًا لأن سيول هي واحدة من أكثر المدن اكتظاظًا بالسكان في العالم ، فإن التجول في المدينة قد يكون محيرًا. سيحاول معظم الناس مساعدتك في العثور على طريقك ولكن غالبًا لن يعرفوا أنفسهم. أفضل ما يمكنك فعله هو التعرف على بعض المعالم وأقرب محطات مترو أنفاق.

سيول

أشياء يجب رؤيتها وفعلها

تتميز سيول بخطى سريعة ومليئة بالحركة. كما أنها موطن لمجموعة من مناطق الجذب والمعالم السياحية. أفضل العروض تشمل:

  • استكشف قصر Gyeongbokgung الذي يبلغ عمره 600 عام
  • قم بجولة في أكبر متحف في كوريا الجنوبية في المتحف الوطني الكوري
  • تسوق في نامدايمون
  • استمتع بالمسرح التقليدي في مسرح Myeongdong NANTA
  • انغمس في المشهد الفني في متحف ليوم سامسونج للفنون
  • عش مثل السكان المحليين في Samcheong-dong Bukchon
  • نزهة حول نامسان بارك

الأسئلة الشائعة

عندما تزور

كوريا لديها أربعة فصول وتواجه فصول شتاء قارس وصيف حار ورطب وممطر. أفضل وقت لزيارة سيول هو الربيع أو الخريف.

الصيف في سيول حار للغاية وخلال شهري يوليو وأغسطس تقضي المدارس عطلاتها الصيفية ، مما يعني أن معظم المدينة تصبح أكثر انشغالًا بشكل ملحوظ مع تدفق السياح. العديد من مباني سيول مكيفة بالكامل ، لذلك لن يواجه المسافرون صعوبة كبيرة في الهروب من الحرارة.

شهر أكتوبر هو الوقت الذي تشهد فيه سيول أفضل طقس لها ويكون أيضًا شهرًا مزدحمًا من حيث المهرجانات والفعاليات ، بما في ذلك أسبوع الموضة في سيول. المناظر الطبيعية المحيطة هي أيضًا في أجمل حالاتها خلال شهر أكتوبر ، حيث تتحول الجبال إلى خليط من اللون الأحمر والبرتقالي والأصفر.

تأشيرة

انضمت معظم الدول إلى اتفاقية الإعفاء من التأشيرة مع جمهورية كوريا ويُسمح لها بدخول كوريا بدون تأشيرة لغرض السياحة والسفر.

اتفاقية تأشيرة أخرى هي الدخول المعتمد بدون تأشيرة. تعتمد مدة الإقامة على الاتفاقية المبرمة بين كوريا الجنوبية وبلدك (عادةً 3 أشهر).

مال

العملة المستخدمة في كوريا الجنوبية هي وون كوريا الجنوبية (KRW). العملة الرابحة تتعامل بأرقام عالية. قد تكلف وجبة المطعم 50,000 ألف وون كوري. تعرف على العملة قبل وصولك.

رسوم معاملات البطاقات لبطاقات السفر في كوريا الجنوبية أعلى من تلك على بطاقات الخصم أو الائتمان ، لذلك من المستحسن أن يستخدم المسافرون في سيول بطاقاتهم القياسية عند سحب الأموال أو الدفع في المتاجر والمطاعم بدلاً من بطاقات السفر التي يفضلها العديد من المسافرين زيارة آسيا.

هل حصلنا على خطأ؟

هل نفتقد مكانًا جديدًا أو لدينا نشاط تجاري مغلق؟ أو هل تغير شيء ولم نحدث صفحاتنا بعد؟ الرجاء استخدام هذا النموذج لإعلامنا. نحن حقا نقدر انطباعاتك.

Gay Seoul · City Guide

Gay Seoul · City Guide

Planning a trip to Seoul? Then our gay Seoul city guide page is for you.

Coronavirus Update: Please note that some venues may be closed in line with local government advice. Please check the venue's own website for the latest opening hours and information before making your journey. Stay safe and follow the local authority's guidance in order to minimise the risk of transmission of the virus.

Seoul

Seoul

Seoul, officially Seoul Special City, is the capital and largest city of South Korea, with a population of over 10 million, and is the world’s second-largest metropolitan area with about 25 million people.

Located on the Han River, Seoul has been a major settlement for over 2,000 years and is home to several UNESCO heritage sites. Today, Seoul is one of the world’s leading financial and commercial centres with highly advanced infrastructure and the world’s fastest broadband network.

Seoul is also a cultural hub with over 100 museums, countless religious and political monuments and some of the best designed and maintained urban parks in the world.

Join the Travel Gay Newsletter

Gay rights in Seoul

Although homosexual activity is legal, the LGBT+ community still face legal challenges. Same-sex marriage is not socially and culturally recognised. Many prefer not to reveal their gay identity to their family, friends or co-workers. But as in many countries, the society is becoming more accepting of LGBT+ people.

Transgender people are allowed to have gender-confirmation surgery in South Korea after age 20 and can change their gender information on official documents. There is no recognition of same-sex relationships in the country and LGBT+ couples are not able to jointly adopt children.

All males in South Korea are required to undertake compulsory military service, those who identify as LGBT+ are classed as having a personality disorder and can be subject to a dishonourable discharge. The military’s penal code lists consensual homosexual sexual activity as “reciprocated rape”.

Gay scene in Seoul

Seoul remains South Korea’s most gay-oriented city with an international, foreigner-friendly gay scene. A number of well-established Gay Bars are located in the lively Itaewon area, particularly on the so-called “Homo Hill”. Nearby, there a few popular Gay Dance Club & Parties that get busy late into the night.

HIM is a gay party that is held twice weekly and attracts a young and energetic crowd. The party is one of Seoul’s premier gay dance events with a great selection of K-pop, pop and techno classics.

Gay Saunas and Gay Cruise Clubs in Seoul are rather small, though they can be found all around the city, especially in popular areas like Itaewon, Jongno and Gangnam. These venues usually stay open 24 hours and can get pretty wild on the weekend.

For a more ‘local’ gay scene, check out Jongno. This area in central Seoul is home to dozens of gay-popular hangouts, karaoke bars and restaurants. Take the subway to Jongno 3-ga station and take Exit 5.

In the evening, The Coffee Bean café at Fraser Suites Insadong hotel is packed with gay customers and is a popular hangout space.

Seoul

Gay hotels in Seoul

If you want to stay close to all the action, there are several great-value Seoul Mid-Range + Budget Hotels near all the gay bars, dance clubs and entertainment venues in Itaewon area and the local nightlife in Jongno district. The Imperial Palace Hotel is a bright and fun boutique hotel and Travel Gay Asia’s most popular venue. The hotel is located very close to Always Homme Gay Bar and Club HIM, making it the ideal choice for gay travelers keen to be immersed in Seoul’s gay nightlife.

Just 10-minutes from Seoul Tower and nearby to the city’s best shops and restaurants, The Shilla Seoul is a 5-star luxury hotel with excellent facilities. Guests at the hotel can make full use of the four global restaurants, rooftop pool and fully equipped gym. Guest rooms feature large and comfortable beds and are decorated to a modern and elegant standard.



Better hotel choices and some the best Luxury Hotels in Seoul are located in Myeongdong and Seoul Central District and a full list can be found on Travel Gay’s choices of hotels in Seoul.

Gay massage in Seoul

There are numerous massage venues spread across Seoul and many can be found in the city’s gay district Itaewon. Seoul’s gay massage venues are generally of a high standard and offer guests a clean and comfortable visit. One of the most popular is SPY, a great massage venue offering a range of facilities including private treatment rooms and hot tub areas. For a full list of the massage experiences available in Seoul check Travel Gay’s choices for the best gay massages in the city. 

Seoul

Gay pride in Seoul

The Seoul Queer Culture Festival has taken place annually since 2000 and has experienced growing numbers of attendees each year. The festival takes place in late May or early June when the weather is warm but not boiling. Today the festival is a lively and enjoyable experience, typically attracting large crowds. However, the celebrations are often attended by anti-LGBT+ groups but the event organisers and police ensure a safe and enjoyable event for visitors.

Getting to Seoul

Most visitors arrive via the Incheon International Airport (ICN) located on Yeongjong Island in the neighbouring city of Incheon. The closer but older Gimpo Airport handles most domestic flights as well as shuttle services to Tokyo, Osaka and Shanghai.

The A’REX train, which connects the airport to Seoul Station, operates from 5:20 am until midnight. There are two versions – the Express leaves every half hour and takes about 40 minutes, while the commuter train leaves every 6 minutes and takes about 50 minutes.

Taxies are available 24/7 from Incheon airport and will take you straight to the door of your hotel. Whilst taxies are the most convenient and simple option, they can be expensive and a trip from ICN to the downtown area is likely to cost you around 44,000 Won.

Fort the most affordable option, consider using the bus. The City Limousine Bus is extremely comfortable and convenient. The journey can take up to 70 minutes, making it the slowest method of travel, however with tickets at just 9,000 Won it is by far the cheapest.

Getting around Seoul

By metro

The most convenient way to commute in Seoul. You can visit most places via the subway. There are currently nine numbered lines plus a few suburban lines, all differentiated by colours. All signs in the subway system are in Korean and English.

By bus

Seoul has an extensive bus service. There are four different kinds: yellow, green, blue, and red. Yellow buses have a short circuit usually around tourist areas. Green buses travel around neighbourhoods and connect with the subway. Blue buses go across town, while red buses are intercity buses. Buses will only stop at designated stops and will not wait for indecisive travelers.

By taxi

There are two kinds of taxis. Deluxe taxis are black with a yellow sign and are more expensive but provide more comfortable service. Regular taxis are silver, and most have leather interiors.  It is easy to hail a taxi any time of the day or night along any relatively major Seoul street.

By car

Renting a car is possible but not advisable as traffic is usually bad and parking is extremely difficult to find.

On foot

Since Seoul is one of the most densely populated cities in the world, walking around in the city can be confusing. Most people will try to help you find your way around but often won’t know themselves. The best thing to do is to familiarize yourself with some landmarks and the nearest subway stations.

Seoul

Things to See & Do

Seoul is fast-paced and action-packed. It’s also home to range of tourist attractions and sights. The best on offer include:

  • Explore the 600-year old Gyeongbokgung Palace
  • Tour South Korea’s largest museum at the National Museum of Korea
  • Shop at Namdaemun
  • Appreciate traditional theatre at Myeongdong NANTA Theatre
  • Immerse yourself in the art scene at Leeum Samsung Museum of Art
  • Live like a local in Samcheong-dong Bukchon
  • Stroll around Namsan Park

FAQs

When to Visit

Korea has four seasons and experiences harsh winters and hot, humid and rainy summers. The best time to visit Seoul is in Spring or Autumn.

The summers in Seoul are extremely hot and during July and August schools have their summer holidays, meaning that much of the city becomes noticeably busier with the influx of tourists. Many of Seoul’s buildings are fully air-conditioned, so travelers will have little trouble escaping the heat.

October is when Seoul experiences its best weather and is also a busy month in terms of festivals and events, including Seoul Fashion Week. The surrounding landscape is also at its most beautiful during October, with the mountains morphing into a patchwork of reds, oranges and yellows.

Visa

Most countries have joined a visa waiver agreement with the Republic of Korea and are allowed to enter Korea without a visa for the purpose of tourism and travel.

Another visa agreement is the designated visa-free entry. The length of stay depends on the agreement made between South Korea and your country (usually 3 months).

Money

The currency in South Korea is the South Korean Won (KRW). The won currency deals with high numbers. A restaurant meal could cost KRW50,000. Get to know the currency before you arrive.

The card transaction fees for travel cards in South Korea are higher than those on debit or credit cards, therefore its advisable that travelers in Seoul use their standard cards when withdrawing money or paying in stores and restaurants as opposed to the travel cards favoured by many travelers visiting Asia.

Have we got something wrong?

Are we missing a new venue or has a business closed? Or has something changed and we've not yet updated our pages? Please use this form to let us know. We really appreciate your feedback.